بالصور يخت ب15 مليون استرلينى والمفاجأه انه يمكن قيادته بالآيباد !!صور اكثر من رائعه

0 التعليقات
TwitThis

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوف نعرض لكم اليوم زوار منتدى نجوم مصريه صور ليخت يبلغ قيمته 15 مليون استرلينى انه عالم من الخيال شكله وتصميمه اكثر من رائع يخطف الابصار حيث كشف امبراطوار الشحن في هونج كونغ انتو ماردن وسمي هذا اليخت أداسترا وهذ الاسم يدل علي الثراء الفاحش ويعنى الغنى ووصف هذا القارب انه افضل اليخوت الموجوده في العالم ويتميز اليخت بمواصفات عديده وهى تحكم بشكل كامل عن بعد من مسافة 50 متر مربع عن طريق أجهزة الآيفون والآيباد وهذه الميزه تعتبر من افضل الميزات الموجوده في اليخت لانها اول تكنولوجيا حديثه توضع في اليخت ويبلغ طوله 42.5 متر وعرضه 16 مترًاويزن 52 طنًا وجهز وفقًا لأعلى معايير الفخامة والرفاهية وهو ما يجعله بمثابة قصر يسبح فوق الماء وكأنك تملك السعاده بيدك لكل مايحويه هذا القارب من مصادر للتفاؤل والسعاده والبهجه واستغرق هذا اليخت الرائع في بنائه حوالي خمس سنوات من الجهد والعناء لكى يظهر بهذا الشكل الرائع المتميز كي ينافس يخت عاشق اليخوت الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي ويمتلك صاحب اليخت وزوجته جزيرتين إستوائيتين قبالة سواحل اندونيسيا لذلك قرر بناء هذا اليخت الملكي الفاخر لكى يتناسب مع الجزر الجميله التى يمتكلها صاحب اليخت وزوجته 

















نجوم مصرية

هل تخيلت ما هو شكل الطفلة والممثلة الشاقية مها عمار بعدما كبرت واختفت عن التمثيل وكيف اصبح شكلها الان لن ما ستراه

0 التعليقات
TwitThis

هل تخيلت ما هو شكل الطفلة والممثلة الشاقية مها عمار بعدما كبرت واختفت عن التمثيل وكيف اصبح شكلها الان لن ما ستراه







نجوم مصرية

صور تتويج ملكة جمال أميركا 2013

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه _

توجت ملكة جمال ولاية كونيكتيكت إيرين برايدي بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2013 في حفل ضخم أقيم في كازينو "بلانيت هوليوود" في لاس فيغاس.

وحصلت ملكة جمال ألباما ماري مارغريت ماكورد على لقب الوصيفة الأولى، بينما حلت ستايسي جوريس ملكة جمال إيلينوي وصيفةً ثانيةً.




اتصل بالشرطة ليشتكي من شكل مومس

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه _

اتصل بريطاني بشرطة النجدة ليشتكي من أن مومساً لم تكن جميلة بما فيه الكفاية، كما ادعت، حين قابلها خارج فندق بمدينة بيرمنغهام بعد أن هاتفها لطلب خدماتها.

وقالت صحيفة “ايفننغ ستاندارد” الخميس إن شرطة مقاطعة ميدلاندز الغربية اكدت أن رجلاً اتصل بها “لتقديم شكوى ضد مومس بموجب قانون بيع السلع″، والذي يمنح المستهلكين الحق القانوني في الاعتراض على السلع المباعة في حال لم تكن ذات نوعية مرضية، وصالحة للغرض، وتتطابق مع وصف الباعة.

وأضافت أن شرطياً رد على الرجل وأبلغه بأن المرأة لم ترتكب أي مخالفة، وحذّره من أن التماس ممارسة الجنس معها غير قانوني، في حين قامت الشرطة لاحقاً بارسال رسالة تحذير إلى الرجل من اهدار وقتها بمثل هذه الشكوى.

ونسبت الصحيفة إلى متحدث باسم شرطة ميدلاندز الغربية قوله “إن الرجل زعم بأن المرأة ادعت بأنها جميلة لكنه وجد أنها لم تكن كذلك حين قابلها، ويريد تقديم شكوى ضدها بموجب قانون بيع السلع″.

وأضاف المتحدث أن “الرجل رفض الكشف عن هويته، لكن الشرطة تمكنت من التعرف عليه وبعثت له رسالة تحذره من أفعاله، ومن أن اضاعة وقت الشرطة هو جريمة تصل عقوبتها إلى ستة أشهر في السجن”.

عريس مصري يكتشف بعد 3 أيام من الزواج بأن عروسه حامل

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه _

في واقعة مثيرة، شبيهة بالأفلام القديمة ومشاهد الخيانة، شهدت منطقة الهرم بالجيزة في مصر، اكتشاف عريس جديد أن عروسه التي عقد قرانه عليها منذ 3 أيام فقط حامل في شهرين، فلم يتمالك نفسه وحاول قتلها، محاولا غسل هذا العار، ووأد هذه الجريمة.


مصادر أمنية مصرية، قالت إنه تبين من التحقيقات أن العروس تعرضت لواقعة اغتصاب على يد عاطل منذ 4 أشهر وحررت محضرا بالواقعة في ذلك الوقت، وأن المتهم أجبرها على توقيع إيصال أمانة، حتى لا تكشف تفاصيل واقعة الاغتصاب، وهددها مرات عدة.


وأمام النيابة العامة روت العروس قصتها، وقالت إنها بعد أيام عدة من واقعة اغتصابها فوجئت بصديق المتهم الذي اغتصبها يبتزها بإيصال الأمانة الذي قامت بتوقيعه ويجبرها على إقامة علاقة غير مشروعة معه، واستمر الأمر لمرات عدة حتى تركته وتزوجت من شخص آخر، ثم اكتشف العريس حملها بعد 3 أيام من الزواج، حيث لم تعترف له في البداية.


وذكرت المصادر، أن التحقيقات كشفت عن مفارقة عجيبة ومثيرة، حيث تبين أن الشخص الذي أجبر العروس على ممارسة الرذيلة معه، قبل زواجها ولمرات عدة، هو أحد الشهود على عقد قرانها، وهو ما يشير إلى علاقة قوية بينهما.


النيابة العامة طلبت الاستعلام عن المحضر الذي حررته العروس عن الشخص الذي اغتصبها، في بداية القصة، ودوره في هذا الحمل، واستدعاء المغتصب الثاني، ومعرفة العلاقة بين العروس والمغتصب الثاني.
العريس، من جهته، طلب من النيابة العامة الطلاق، لأنه لا يمكن العيش مع زوجة خائنة، وفي انتظار ما تسفر عنه بقية التحقيقات.

بالصور نانسى عجرم مع مايا دياب 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور نانسى عجرم مع مايا دياب 2013

احدث صور نانسى عجرم بفستان اسود وروج احمر قوى 2013

0 التعليقات
TwitThis

احدث صور نانسى عجرم بفستان اسود وروج احمر قوى 2013

احدث نانسى عجرم بفستان اسود


احدث نانسى عجرم بفستان اسود

ليدي غاغا تتحوّل إلى إمرأة صاحبة أنوثة بارزة وإثارة طاغية

0 التعليقات
TwitThis

التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً للنجمة ليدي غاغا خلال تنقلها للتسوق في نيويورك .
وبدّلت غاغا البالغة من العمر 27 عاماً، ملابسها مرتين يوم الأربعاء، ارتدت في بداية اليوم فستاناً أسود يفصل قوامها ، بعدها ارتدت بلوزة قصيرة بيضاء ، مع تنورة قصيرة باللون نفسه ، فيبدو أن غاغا تخلت هذه الفترة عن جنونها  في الملابس لتصبح سيدة طاغية الأنوثة والإثارة .
وكنا قد نشرنا أن غاغا حضرت هذا الأسبوع زفاف صديقتها في المكسيك بفستان أنثوي مميز أيضاً.










 

 

صور الفنانة شاهيناز بالحجاب

0 التعليقات
TwitThis


صور الفنانة شاهيناز بالحجاب

















حسناء سيف الدين تشارك محمد هنيدي فوازير "مسلسليكو" فى دور هيام

0 التعليقات
TwitThis

إنتهت الفنانة حسناء سيف الدين من تصوير دورها كضيفة شرف لإحدى حلقات فوازير "مسلسليكو" وهي حلقة حريم السلطان التي تدور حول السلطان سليمان ويلعب الشخصية الممثل محمد هنيدي الذي يفاجئ بإختفاء 400 دولار من القصر الخاص بالسلطان، وهو ما يجعله يأمر بتفتيش القصر للبحث عن الأموال المفقودة، كما يشك في كل من حوله من خدم وجواري بمن فيهم زوجته السلطانة هيام. كما حملت الحلقة إسقاطات على ملابس هيام وطلب منها السلطان أن تحتشم في القصر.


الجدير بالذكر ان هنيدي كان قد أعلن أن هذه الحلقة من اهم حلقات الفوازير لانها هي التي ألهمتهم فكرة الفوازير كلها.
الفوازير كتبها أيمن بهجت قمر ويخرجها أحمد المهدي وسيتم عرضها في شهر رمضان حصريا على قناة الحياة.


سارة فرح تتألق في بطرابلس وتحتفل بنجاح أغنيتها "بعزّ الضهر".. بالصور

0 التعليقات
TwitThis

بعد نجاح أغنيتها الأولى التي تحمل عنوان "بعزّ الضهر" وإحتلالها المراتب الأولى، قامت إذاعة مزيكا اف أم بتكريم الفنانة السورية سارة فرح في مطعم "I Like " في شمال لبنان وتحديداً طرابلس.

قبل حفل التكريم، قامت سارة بجولة في مدينة طرابلس، وزارت خبير التجميل اللبناني سيمون جرجورة الذي إهتم بجمال إطلالتها، من ثم توجهت الى الاذاعة بضيافة الاعلامي خضر عبوشي الذي حاورها لمدة ساعة ونصف الساعة مباشرة على الهواء وكان اللقاء مميزاً تلقت خلاله سارة عدداً كبيراً من الاتصالات من خارج لبنان.

بعد اللقاء توجهت سارة فرح الى المطعم للاحتفال بأغنيتها وتكريمها أمام الحضور من قبل مزيكا اف ام ، وخلال حفل التكريم قدمت سارة وصلة غنائية وأدت أغنية " ساعات ساعات" للاسطورة صباح وأغانٍ طربية اخرى لأم كلثوم.

على صعيد آخر تستعد سارة فرح لتصوير أغنيتها على طريقة الفيديو كليب، وستعلن عن إسم المخرج الذي سيتولى مهام الاخراج بعد أن تتبلور أمور السيناريو للأغنية.

النشرة فن








 
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م