بالصور: كيف غيرتهن عمليات التجميل؟

0 التعليقات
TwitThis

نيكول كيدمان: تغيرات جذرية حدثت للنجمة نيكول كيدمان فلم تعد تلك الفتاة صاحبة الشعر الأجعد والتى عرفناها خلال الثمانينات فالنجمة تقول بأن جمالها طبيعي وأنها تحرص على أن تحصل على عناية فائقة لبشرتها. رأي الأطباء: يؤكد الأطباء على خضوع النجمة لعمليات تجميل فالحواجب المقوسة لا يمكن أن تبدو هكذا إلا من خلال حقن البوتكس, أيضاً نلاحظ تغيير في شكل الفم وجوانب الأنف.

جانيت جاكسون: خلال فترة قصيرة لا تتعدى الشهر أطلت نجمة الغناء جانيت جاكسون بجسد متناسق وخصر نحيل. رأي الأطباء: قد تساهم الحمية والتمارين المكثفة بإذابة دهون الجسم لكن على فترات متباعدة وليست خلال هذه الفترة القياسية فبالتأكيد خضعت النجمة لعمليات شفط دهون.

جيسيكا سيمبسون: لم تعترف النجمة بكافة عمليات التجميل التى خضعت لها لكن الصورة خير دليل. رأي الأطباء: من الواضح أنها خضعت لعدة جلسات من حقن البوتكس فمن الواضح أن شكل الحاجبين أصبحا أكثر تقوساً بالإضافة الى خضوعها لحقن البوتيكس لتبدو عيناها أوسع مع عملية تجميل للأنف ونفخ الشفاه.

باريس هيلتون: لم تعترف نجمة تلفزيون الواقع بعمليات التجميل التى خضعت لها وتؤكد بأن جمالها طبيعي. رأي الأطباء: بالرغم من أنها بحاجة الى عملية تجميل اخرى لأنفها إلأ أن الصورة تؤكد خضوعها لعملية تضييق وتصغير لأنفها.

أنجلينا جولي: النجمة التى أصبحت شفتاها مضرب للمثل و إلهام لعدد من النجمات ليحصلن على شفتاها الممتلئتان. رأي الأطباء: يؤكد الأطباء من خلال الصور بأن النجمة لم تقم بأي عملية تجميل لشفتاها بل هما ممتلئتان بطريقة طبيعية.

جيزيل بوندشين: السوبر موديل التى جابت مدرجات العالم بعروض الأزياء هل خضعت لأي تجميل؟ رأي الأطباء: لم تتغير ملامحها كثيراً لكن يبدو أن خضعت لعملية تجميل بسيطة لأنفها.

جينيفر أنستون: اعترفت النجمة بخضوعها لعملية تجميل لأنفها لكنها لم تعترف بعملية تكبير الصدر. رأي الأطباء: من الواضح التغيير الذى حدث في شكل أنفها ولكننا لا نستطيع أن نؤكد خضوعها لعملية تكبير الصدر فحمالة الصدر ونوعها يؤثران بشكل كبير على شكله.

هالي بيري: لم تعترف النجمة بحصولها على عمليات تجميل لأنفها بالرغم من أن الصورة تظهر العكس. رأي الأطباء: النجمة بالتأكيد خضعت لعملية ناجحة جداً لأنفها فهو يبدو أضيق وأصغر أيضاً شفتاها تبدو أرق.

ليندسي لوهان: يشكك البعض بحصولها على عمليات تجميل لتكبير الثدي ولكن ليندسي تقول بأنها طبيعية 100%. رأي الأطباء: خلال صورها تبدو بأنها طبيعية ولم تحصل على عمليات تجميل.

فيكتوريا بيكهام: من يعرف نجمة "سبايس جيرلز" سيلاحظ التغيير الكبير الذى جرى لها فيبدو أن زواجها من ديفيد بيكهام لم يغير من حياتها بل من شكلها أيضاً. رأي الأطباء: الأمر واضح بشكل كلي ولا يحتاج لرأي مختص فالنجمة خضعت للكثير من حقن البوتيكس فتبدو بشرتها خالية من التجاعيد و وجنتاها مختلفتين كما تبدو شفتاها أكثر إمتلاءاً.

كيلي بيكلر: بعد انتزاعها للقب "أمريكان أيدول" لم يغير هذا الفوز من حياتها بل من جسدها أيضاً مع إنكارها الشديد لهذا التغيير. رأي الأطباء: من الواضح ان النجمة خضعت لجراحة تكبير لصدرها.

بريتني سبيرز: النجمة التى عرفت باتخاذها لقرارات غير صائبه هل اتخذت القرار الصحيح فيما يتعلق بعمليات التجميل. رأي الأطباء: من الواضح أن النجمة خضعت لعملية تكبير لشفتاها فهما تبدوان أكثر إمتلاءاً.

هيلاري داف: التغيير الذى حدث للفتاة المراهقة دفع البعض للتساؤل هل أصبحت أكثر نضوجاً أم أنها خضعت لعمليات تجميل؟ رأي الأطباء:من الواضح أنها خضعت لعمليات تجميل لصدرها لانه يبدو أعلى وأكثر إستدارة من الطبيعي.

بالفيديو ..رسالة أبكت المذيعة على الهواء

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

كان لبكاء الإعلامية لجين عمران المذيعة على شاشة MBC أثر كبير على المشاهدين، فقد أجهشت بالبكاء عندما قرأت ،مباشرة على الهواء، رسالة من أسير فلسطيني يلقي من خلالها التحية على القناة،عارضاً مأساته كأسير في السجون الإسرائيلية.


حقائق رائعة عن احلام الانسان

0 التعليقات
TwitThis






نيوز كافيه_

ينسى الانسان 90% من أحلامه ، فبعد 5 دقائق من استيقاظ الشخص ينسى نصف الحلم، وبعد 10 دقائق ينسى 90% من الحلم،

وهناك العديد من قصص الأدباء والشعراء الذين استلهموا كتاباتهم من أحلامهم ولكنهم لم يستطيعوا إكمالها لأنهم نسوا باقي الحلم مثل الشاعر صامويل تايلور الذي استلهم قصيدته قوبلا خان، التي تعد واحدة من أشهر القصائد في الأدب الإنجليزي من حلمه، فأحضر ورقة وقلم فور استيقاظه وبدأ في كتابة القصيدة، ولكن قاطعه أحد الزوار، وحين عاد للكتابة نسي باقي الحلم، فلم تكتمل هذه القصيدة أبدا.

 

الانسان يحلم فقط بما نعرف، فنحن نشاهد في أحلامنا أحيانا الكثير من الأشخاص الذين لا نعرفهم، والذين يلعبون دورا معينا في الحلم، ولكن هل تعلم أن عقلك لم يخترع هذه الوجوه؟ وأن هذه الوجوه هي لأشخاص رأيتهم بالفعل في حياتك ولكنك لا تتذكرهم أو لا تعرفهم؟

 

ربما يكون القاتل المرعب الذي كان يطاردك في آخر حلم حلمت به هو الطبيب الذي قام بتطعيمك حين كنت طفلا صغيرا.

حقيقة اخرى هي ان ليس كل البشر يحلمون بالالوان فان 12% من الأشخاص يحلمون بالأبيض والأسود؟ .

 

واخيرا ان عقولنا تستخدم المؤثرات الخارجية مثل أي مخرج بارع، حيث تقوم عقولنا بتوظيف مؤثرات خارجية ودمجها في أحلامنا لتكتمل الصورة، مثل سماع بعض الأصوات الخارجية الحقيقية وتوظيفها في الحلم بشكل ما، ومثل الشعور الحقيقي بالعطش، فيقوم العقل بنقل هذا الشعور أيضا إلى الحلم وتوظيفه.

بالفيديو..سريلانكي يبتلع "كوبرا"حية لدخول "غينيس "

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

عادة ما تقتنص الثعابين فريستها ثم تبتلعها وهي حية، إلا أن رجلا سريلانيكاً خالف الطبيعة بابتلاعه أفعى حية قبل أن يقوم بإخراجها من فمه.

وقام "آكل الثعابين"، 50 عاماً، وأمام حشد من القرويين بقرية صغيرة، وبمساعدة شخص آخر، بإدخال ذيل الأفعى، من فصيلة الـ"كوبرا"، التي يصل طولها إلى قدمين، في فمه، أثناء تمارين يقوم بها لابتلاع اثنتين من الأفاعي على التوالي، في محاولة منه لدخول موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية.

وبدت الأفعى مستلمة لمصيرها دون ادراك الخطر المحدق بحياتها في فم "البشري"، ويعرف بأن الكوبرا تعتبر من أكثر أنواع الأفاعي خطورة وقد تؤدي لدغتها إلى الوفاة. 

اغرب 7 قوانين جنسية في العالم

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

تعد الحرية الجنسية التي تتمثل بالحياة الزوجية من أهم الأشياء التي يجب أن يمتلكها الإنسان، وقد حرصت كل الأديان والقوانين على حماية هذا الحق ولكن هناك بعض القوانين الغريبة لتنظيم العلاقات الجنسية، ومن ابرز هذه القوانين:

 

كانت القوانين في إندونيسيا تفرض عقوبة على من يمارس العادة السرية يمكن أن تصل إلى قطع الرأس.

 

في مدينة الإسكندرية كان القانون لا يسمح للأزواج بممارسة الجنس مع أزواجهم إذا كانت تفوح منهم رائحة الثوم والبصل، إذ يمكنها ساعتها أن ترفض معاشرته جنسيا حتى يتخلص من تلك الرائحة.

 

في كولومبيا عندما تتزوج الفتاة وتمارس الجنس للمرة الأولى مع زوجها في ليلة الزفاف لابد من أن تكون أمها حاضرة هذا اللقاء الجنسي ومتواجدة في نفس الغرفة.

 

في بريطانيا غير مسموح لك بممارسة الجنس في سيارة واقفة، يمكنك فقط أن تمارسه إذا كانت السيارة تتحرك.

 

في ولاية إلينوي يعاقب القانون كل شخص يحدث له انتصاب في الأماكن العامة، وكان هناك قانون يمنع الرقص المثير في الشوارع.

 

في إسبانيا في القرن السابع عشر كان هناك قانون يحظر رؤية أحد لقدمي المرأة ما عدا زوجها، أما صدرها فلا توجد مشكلة في ذلك.

 

كانت القوانين في التيبت تجبر النساء على ممارسة الدعارة لفترة طويلة قبل الزواج من أجل اكتساب الخبرة الجنسية التي تساعدها في علاقتها بزوجها.

مصرية ذبحت عشيقها لتشهيره بها وتسبّبه في طلاقها من زوجها

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

ذبحت ربة منزل بحي المطرية في القاهرة عشيقها انتقاما منه لتشهيره بها ونشر صور لها في أوضا خاصة ما تسبّب في طلاقها من زوجها.

وذكرت صحيفة (الأهرام) المصرية عبر موقعها الالكتروني يوم الثلاثاء أن أهالي شارع شعلان في حي المطرية بالقاهرة فوجئوا بسيدة تدعى (صباح.ع 31 عاما سمسارة عقارات) تحمل سكينا عليه آثار دماء بجوار جثة قتيل.

وأضافت الصحيفة أن صباح اعترفت أمام مفتش مباحث قسم (مركز) شرطة المطرية العميد جمال عبد الرؤوف بذبح المدعو فاروق سعيد (37 عاما) سمسار عقارات، انتقاما منه على تصويرها في أوضاع خاصة بمنزله حيث كانت تتردد عليه لارتباطهما بعلاقة خاصة.

وأوضحت الجانية أنها قامت باستدراج عشيقها إلى مسكنها حيث كانت قد اتفقت مع شقيقيها على قتله (العشيق القتيل) وأن شقيقيها قاما بتكبيله فيما قامت هي بذبحه ونقلوا جثته إلى أمام منزل طليقها وجلست بجوارها.

وقد بدأت نيابة المطرية التحقيقات في الحادث وأمرت بضبط شقيقي المتهمة بقتل عشيقها.

مومس تعود للحياة بعد اختناقها أثناء المعاشرة

0 التعليقات
TwitThis







نيوز كافيه_

توفيت مومس في زيمبابواى حين كانت في فندق مع أحد الزبائن، إلا أنها عادت إلى الحياة حين كان يتم وضع جسدها في التابوت.

 ووفقا لصحيفة الصن البريطانية فإن الفتاة اختنقت خلال المعاشرة الجنسية في فندق مانور في بولاوييو.

وبعد أن اعتقد الزبون أنها توفيت، استدعى الشرطة التي أرسلت مسعفين لنقل جثتها، وفيما كان يتم تحميل الجثة استيقظت المومس فجأة وبدأت بالصراخ. وأشارت الصحيفة إلى أنها قفزت من النعش وبدأت تصرخ قائلة: “تريدون قتلي، تريدون قتلي”.

وقال مصدر إن المشهد كان بمثابة فيلم رعب، إذ كان الناس يسيرون في اتجاهات مختلفة وكان الحادث مخيف إذ كنا نعتقد أن الفتاة ميتة”.

بالفيديو: أبرز العلامات التي تفضح الخيانة بين الزوجين

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

عرضت قناة العربية تقريراً بالفيديو عن أبرز العلامات التي تفضح خيانة المرأة لزوجها والعكس بالعكس حيث استضافت أخصائيين للحديث عن المشكلة كما تشاهدون في المقطع التالي:

بالصور..بيونسيه شقراء ترقص أمام مرآتها بحركات مثيرة

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

طرحت النجمة بيونسيه "تيزر" جديد لأغنية  Bey Here, Now على صفحتها على youtube  عبارة عن 6 ثوانٍ.

في ختامه كتبت بيونسيه تاريخ 4/4/2013 الساعة 9 صباحاً.

وتظهر بيونسيه بإطلالة جديدة ومثيرة بشعرها الأشقر والشورت الجلدي القصير والتوب السوداء القصيرة ينسدل فوقها قماش الشبك الأسود.

وبدت بيونسيه في التيزر واقفة أمام مرآتها في غرفة الرقص تتحضر لبعض الحركات الراقصة ، ليتضح لاحقاً أن التيزر كان تمهيداً لإطلاق إعلان إعلان لمشروب مياه غازية طرحته الشركة.

وموضوع التيزر هو أن بيونسيه تتعب من الرقص فتشرب مشروب المياه الغازية وتتخيّل نفسها بمجوعة من الإطلالات المختلفة ، وتقول في الختام نصيحة أن ننسى ماضينا ونعيش حاضرنا فقط .








بالصور..تايلور سويفت تخطف الأنظار بإطلالة برّاقة على السجادة الحمراء

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

حضرت النجمة تايلور سويفت حفل توزيع الجوائز Academy of Country Music (ACM) Awards في لاس فيغاس .

وتبخترت المغنية البالغة من العمر 23 عاماً بإطلالة مبهرة وبراقة ، حيث انها ارتدت فستاناً يجمع بين الذهبي والفضي انساب على جسمها الرشيق من تصميم Dolce & Gabbana مع حذاء ذي كعب عالٍ من Jimmy Choo.

وربطت تايلور شعرها وتركت الغرة على وجهها، كما انها اكتفت بقرطين زينت بهما اذنيها من Norman Silverman  .

وكانت تايلور مرشحة لخمس جوائز هي مغنية العام ، والفنانة المحترفة لعام 2013، وألبومها RED رشح لجائزة أفضل ألبوم مرتين خلال الحفل بصفتها منتجة ايضاً، أما الفيديو كليب فمرشح لأفضل فيديو، ولكن لم تحصل تايلور على أي جائزة خلال الحفل .

 

 


 


 


 


\


 


 


 


 


 

بالفيديو..هيفا وهبي "ملكة جمال الكون" في عالم ساحر من الجمال والأضواء

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

أطلقت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي كليبها الجديد لأغنية "ملكة جمال الكون" من ألبومها الأخير "mjk" منذ ساعة .

وتألقت هيفا في الكليب حيث قدمت رقصات جميلة جداً، بالإضافة الى المتعة الكبيرة التي تحملها الأغنية المميزة.

الكليب بعيد عن الكلاسيكية وأخذ بعدا فنيا خالصا عبر اللقطات المميزة والمشاهد الجمالية والمؤثرات البصرية، في عالم ساحر من الألوان والأضواء.

بالصور..كيم كارداشيان تنطلق برومانسية في شوارع باريس لتلحق بحبيبها

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

خرجت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان مع حبيبها مغني الراب كيني ويست لتتنزه برفقته في باريس، مرتديةً حذاء الرياضة وملابسها الرياضية المريحة وتركت شعرها ينسدل على كتفيها لكن سرعان ما أزعجها وربطته.

وقد توجّهت كيم بعدها إلى المطار لتعود إلى لوس أنجلوس وحيدةً بدون كيني الذي سيبقى في باريس .

كما رصدت عدسات كاميرات الباباراتزي في اليوم نفسه كيم في جولة تسوق في متجر  Bonpoint، بينما كان كيني يتحدث إلى عامل في فندق  Le Meurice الذي يمكث فيه.

وكانت كيم قد ارتدت ينطلون أسود اللون يمرّ على جانبيه خط باللون الأبيض، ومع البنطلون ارتدت كيم قميصا أبيض فوقه سترة طويلة "مزخرفة"، وذلك حين وصولها إلى باريس يوم السبت.

ومن الملفت انتعال كيم لبالورين سوداء سرعان ما غيرتها وانتعلت حذاء ذا كعب عالٍ من Louboutin مع الثياب نفسها لتتناول العشاء الرومنسي مع حبيبها كيني ويست ، حيث كانت كيم متشوقة لرؤيته في باريس .

يذكر أن كيم توجهت إلى باريس لقضاء عطلة عيد الفصح هناك.


 



 

 


 



 

 


 


 


 


 

 






 


 


 


 


 


 

 


 

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م