الاثنين، 8 أبريل 2013

بالصور: كيف غيرتهن عمليات التجميل؟

TwitThis

نيكول كيدمان: تغيرات جذرية حدثت للنجمة نيكول كيدمان فلم تعد تلك الفتاة صاحبة الشعر الأجعد والتى عرفناها خلال الثمانينات فالنجمة تقول بأن جمالها طبيعي وأنها تحرص على أن تحصل على عناية فائقة لبشرتها. رأي الأطباء: يؤكد الأطباء على خضوع النجمة لعمليات تجميل فالحواجب المقوسة لا يمكن أن تبدو هكذا إلا من خلال حقن البوتكس, أيضاً نلاحظ تغيير في شكل الفم وجوانب الأنف.

جانيت جاكسون: خلال فترة قصيرة لا تتعدى الشهر أطلت نجمة الغناء جانيت جاكسون بجسد متناسق وخصر نحيل. رأي الأطباء: قد تساهم الحمية والتمارين المكثفة بإذابة دهون الجسم لكن على فترات متباعدة وليست خلال هذه الفترة القياسية فبالتأكيد خضعت النجمة لعمليات شفط دهون.

جيسيكا سيمبسون: لم تعترف النجمة بكافة عمليات التجميل التى خضعت لها لكن الصورة خير دليل. رأي الأطباء: من الواضح أنها خضعت لعدة جلسات من حقن البوتكس فمن الواضح أن شكل الحاجبين أصبحا أكثر تقوساً بالإضافة الى خضوعها لحقن البوتيكس لتبدو عيناها أوسع مع عملية تجميل للأنف ونفخ الشفاه.

باريس هيلتون: لم تعترف نجمة تلفزيون الواقع بعمليات التجميل التى خضعت لها وتؤكد بأن جمالها طبيعي. رأي الأطباء: بالرغم من أنها بحاجة الى عملية تجميل اخرى لأنفها إلأ أن الصورة تؤكد خضوعها لعملية تضييق وتصغير لأنفها.

أنجلينا جولي: النجمة التى أصبحت شفتاها مضرب للمثل و إلهام لعدد من النجمات ليحصلن على شفتاها الممتلئتان. رأي الأطباء: يؤكد الأطباء من خلال الصور بأن النجمة لم تقم بأي عملية تجميل لشفتاها بل هما ممتلئتان بطريقة طبيعية.

جيزيل بوندشين: السوبر موديل التى جابت مدرجات العالم بعروض الأزياء هل خضعت لأي تجميل؟ رأي الأطباء: لم تتغير ملامحها كثيراً لكن يبدو أن خضعت لعملية تجميل بسيطة لأنفها.

جينيفر أنستون: اعترفت النجمة بخضوعها لعملية تجميل لأنفها لكنها لم تعترف بعملية تكبير الصدر. رأي الأطباء: من الواضح التغيير الذى حدث في شكل أنفها ولكننا لا نستطيع أن نؤكد خضوعها لعملية تكبير الصدر فحمالة الصدر ونوعها يؤثران بشكل كبير على شكله.

هالي بيري: لم تعترف النجمة بحصولها على عمليات تجميل لأنفها بالرغم من أن الصورة تظهر العكس. رأي الأطباء: النجمة بالتأكيد خضعت لعملية ناجحة جداً لأنفها فهو يبدو أضيق وأصغر أيضاً شفتاها تبدو أرق.

ليندسي لوهان: يشكك البعض بحصولها على عمليات تجميل لتكبير الثدي ولكن ليندسي تقول بأنها طبيعية 100%. رأي الأطباء: خلال صورها تبدو بأنها طبيعية ولم تحصل على عمليات تجميل.

فيكتوريا بيكهام: من يعرف نجمة "سبايس جيرلز" سيلاحظ التغيير الكبير الذى جرى لها فيبدو أن زواجها من ديفيد بيكهام لم يغير من حياتها بل من شكلها أيضاً. رأي الأطباء: الأمر واضح بشكل كلي ولا يحتاج لرأي مختص فالنجمة خضعت للكثير من حقن البوتيكس فتبدو بشرتها خالية من التجاعيد و وجنتاها مختلفتين كما تبدو شفتاها أكثر إمتلاءاً.

كيلي بيكلر: بعد انتزاعها للقب "أمريكان أيدول" لم يغير هذا الفوز من حياتها بل من جسدها أيضاً مع إنكارها الشديد لهذا التغيير. رأي الأطباء: من الواضح ان النجمة خضعت لجراحة تكبير لصدرها.

بريتني سبيرز: النجمة التى عرفت باتخاذها لقرارات غير صائبه هل اتخذت القرار الصحيح فيما يتعلق بعمليات التجميل. رأي الأطباء: من الواضح أن النجمة خضعت لعملية تكبير لشفتاها فهما تبدوان أكثر إمتلاءاً.

هيلاري داف: التغيير الذى حدث للفتاة المراهقة دفع البعض للتساؤل هل أصبحت أكثر نضوجاً أم أنها خضعت لعمليات تجميل؟ رأي الأطباء:من الواضح أنها خضعت لعمليات تجميل لصدرها لانه يبدو أعلى وأكثر إستدارة من الطبيعي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م