تمثال يجسد نطحة زيدان الشهيرة لماتيراتسي في باريس

0 التعليقات
TwitThis


ستخلد النطحة الشهيرة للنجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان ضد الإيطالي ماركو ماتيراتسي في المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم 2006 بتمثال سيعرض في باريس.
ويجسد التمثال البرونزي البالغ ارتفاعه خمسة أمتار وصنعه الفنان عادل عبد الصمد اللحظة التي سدد فيها زيدان قائد فرنسا ضربة برأسه في صدر ماتيراتزسي أثناء الوقت الإضافي.
وطرد زيدان في المباراة ولم يلعب أي مباراة دولية بعدها. وخسرت فرنسا – بطلة العالم 1998 – في تلك المباراة النهائية بركلات الترجيح أمام إيطاليا.
وقال زيدان بعدها إنه نطح ماتيراتسي بسبب عبارات مسيئة وجهها له اللاعب الإيطالي في أرض الملعب.
وسيعرض التمثال في مركز بومبيدو بباريس وسيبقى معروضا حتى السابع من يناير كانون الثاني العام المقبل.

فاطمة التركية في مسلسل مصري

0 التعليقات
TwitThis



 فجر المنتج عصام شعبان مفاجأة من العيار الثقيل حين أكّد أنّه يجري مفاوضات مع الممثلة التركية بيرن سات الشهيرة بفاطمة للمشاركة في مسلسل مصري يقوم بإخراجه.




وكشف صاحب شركة “كينغ توت"  أنّه وقع الاختيار على بطلة “فاطمة” و”العشق الممنوع” لتشارك في بطولة مسلسل مصري سيُعرض في رمضان المقبل، مؤكداً أنّ العمل الذي يخضع للكتابة حالياً، تدور أحداثه على متن مركب بين مصر وتركيا. ويجمع بين شاب من مدينة الأقصر وفتاة من تركية تجسّدها بيرن سات.

وأشار إلى أنّه سيكشف عن باقي تفاصيل العمل في حال موافقة النجمة التركية. وتابع أنّه يجري حالياً مفاوضات معها حول الأجر الذي ستحصل عليه.

دبي مول يعرض آيفون 5 من الذهب بـ17 ألف درهم - آيفون 5 من الذهب

0 التعليقات
TwitThis
دبي مول يعرض آيفون 5 من الذهب بـ17 ألف درهم
يعرض محل "كوليكتر بالاس" في دبي مول في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم، أغلى هاتف "آيفون 5" في العالم، حيث يبدأ سعره من 17 ألف درهم للون الذهبي والأسود، بينما يبلغ سعر اللون الأسود مع "الروز" الذهبي 18.500 ألف درهم. وفقاً لصحيفة "البيان" الإماراتية.

و"يتميز الهاتف بأنه من الذهب الخالص عيار 24 قيراطا، وقد تم عرضه يوم الاثنين الماضي في لندن عبر شركة Gold & Co المتخصصة في هذه النوعية من المنتجات".

يذكر أن العديد من الشركات بدأت تتسابق فور إطلاق هاتف "آيفون 5" لطرح الإكسسوارات المتعلقة به، لكن شركة "ناتشورال سافاير" الأمريكية طرحت غلافاً واقياً لهذا الجهاز مصنوعاً من الذهب الأبيض ومرصعا بالجواهر، ويكلف 100 ألف دولار. وفقاً لـ"كويت نيوز".

والغلاف مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا، ومرصع بـ2830 قطعة من الياقوت السيلاني الأزرق يشكل مجموعها 169.8 قيراطا. ويضم الغلاف شعار "آبل" مؤلفاً من 38 قطعة من الياقوت الأحمر بمجموع 2.28 قيراط، بينما شكلت ورقة التفاحة في شعار "آبل" من قطعة واحدة من الياقوت الأخضر.


بالصور..والدة منة شلبي: تكشف سر وشم منة شلبى لفظ الجلالة على جسمها

0 التعليقات
TwitThis
دافعت الفنانة المصرية زيزي مصطفى عن ابنتها منة شلبي بعدما تم اتهامها بالإساءة للذات الإلهية؛ بسبب التاتو  الذي ظهر على يدها وكان  يحمل لفظ الجلاله الله.

زيزي قالت:«هل ستبقى منّة مثار دائم للهجوم عليها في أيّ تصرّف تقبل عليه؟ أرجوكم اتركوها في حالها، ولفنّها».

وتساءلت :«ما المشكلة في أن تضع منّة وشماً على ذراعها، وتكون الكلمة لفظ الجلالة، أليس هذا أفضل من أن تضع رسومات العفاريت والأشكال الغريبة على جسدها؟ إنّ كلّ ما تقصده من الوشم هو حماية الله»!.

وأضافت زيزي:«ماذا يريدون من ابنتي؟ إذا ارتدت ملابس عارية يُهاجمونها، وإذا وضعت لفظ الجلالة على ذراعها يُهاجمونها أيضاً، فهل معنى ذلك أنّها إذا ارتدت أيّ فتاة أخرى سلسلة عليها كلمة ما شاء الله، أو أيّ رمز دينيّ تُتّهم بالإساءة للذات الإلهيّة؟ حاشا لله، فابنتي مؤمنة بالله سبحانه وتعالى وتصلّي وتصوم».

يذكر أن منة شلبي ظهرت بهذا التاتو على يدها خلال احتفالها بالعرض الخاص لفيلم «بعد الموقعه» بسينما سيتي ستارز.





بالصور: أب يحتفظ بجثه إبنه في ثلاجة منذ 6 سنوات

0 التعليقات
TwitThis
في  الصين  لم  يستطع  هذا  الاب الذي  توفيت  ابنته  التي اصيبت  بضربة  شمس  بعمر  الخامسة  عشرة  نتيجة  تأخر  سيارة  الاسعاف في الوصول  لعدة  ساعات  ان  يحتمل صدمة  اخرى  وذلك  بعد  وفاة  ابنه  ايضا  في  سن  الثامنة  عشرة  نتيجة  اصابته  بسرطان الدم .
الاب  وزوجته قررا  عدم  الافتراق  عن ابنهما  ورفضا دفنه  رغم  مناشدة  الكثير من المعارف  والاصدقاء  لهما  وبدلا  من دفنه  قاما بوضعه في  ثلاجة - فريزر -  ولا يزال  هناك  منذ  6 اعوام  وحتى  اليوم

الاب  وعمره 54 سنة  ويعمل  نجارا  قال بأن  يجلس  مع  زوجته  على  الكراسي  امام  الفريزر  من وقت  الى  اخر  ويقومان بالتحدث  مع ابنهما  كما  وكأنه  على قيد  الحياة  وقال بأن ذلك  يخفف  من  احزانهما  ويجعلهما  يواصلان الحياة  التي اصبحت  بدون طعم

لكن  الاب قال بأنه سيأتي اليوم  الذي سيضطر  فيه  الى دفن ابنه  وذلك  عندما  يكبر في السن  هو  وزوجته   لدرجة لا تسمح لهما بالعناية  بابنهما

الاب الصيني  المفجوع  بوفاة  ابنه  قال بأن  جهز  مولد  كهرباء  احتياطي يقوم  بتشغيله في  حالات  انقطاع التيار  الكهربائي  حتى  لا  تتضرر  جثة الابن  المفرزة





بالصور: لن تصدق ماستراه طالبة طب تربى لحيتها و شاربها

0 التعليقات
TwitThis
هذه الفتاة  من طائفة  السيخ  التي تدعى "بالبريت كاور"  تدرس جراحة  الاعصاب في جامعة اوهايو الامريكية  لكنها  ترفض  ازالة الشعر الزائد  على وجهها  وذلك  من منطلقات  عقائدية  تؤمن  بها طائفة السيخ  والتي  تحرم  على المرأة  ازالة اي شعر  ينمو على وجهها  وانه يجب ان يترك  الشعر على طبيعته 

احد طلاب الجامعة قام  بتصويرها  بشكل سري  ونشر  الصور على موقع  الانترنت  وفتح موضوعا للنقاش حول هذه الطالبة  التي تصر على عدم ازالة الشعر الزائد

بالبريت كانت شجاعة جدا  وناقشت الجميع  في الموضوع الذي يخص  صورتها  وقالت بأنها  تهتم  بجوهرها كانسانة  ولا يهمها  منظرها  او  اراء  الناس حول الموضوع  وتطرقت الى عقيدة  السيخ  التي تحرم على المرأة  ازالة الشعر  الزائد

وعن سبب هذا الشعر  قالت بأنه كان  بسبب خلل هرموني في سن  المراهقة  وقد  اختفى  ولكنها  لم تقم  بازالة الشعر  الذي  رافق هذا  الخلل  اثناء فترة  المراهقة  ... وعن الصورة  التي التقطها الطالب لها  دون اذن  منها  اثناء  تواجدها في المطار قالت  بانها كانت ستكون اكثر  سعادة  لو طلب منها  ذلك  لانها  كانت  ستبتسم  في  الصورة  وستسمح له  بنشرها  اذا  اراد
وقالت  بانها تؤمن  بان الانسان عندما يموت  لا يتذكر  الناس شيئا  عن  شكله  وانما  يتذكرون دائما  افعاله  واعماله .





بالفيديو: فتاة حقيقية حولت شكلها الى فتاة كرتونية

0 التعليقات
TwitThis



هذه الصور  ليست من  فيلم للرسوم المتحركة , وانما  صور  حقيقية  لفتاة  اوكرانية  تبلغ 19  عاما  تدعى  انستاسيا شباجينا  قامت  بعمل  كل  ما بوسعها  لكي  تصبح  شبيهة  لشخصية  فتاة  كرتوينة  تظهر في  فيلم  رسوم  ياباني

انستاسيا قامت  بانقاص  وزنها   بشكل كبير  حتى يبدو  رأسها  اكبر  من جسمها  على غرار  شخصيات  الكرتون  ويقال بانها اجرت  عملية جراحية في  عينيها  لتبدو  اكبر  من الواقع  حتى  تقترب  من اليابانية  فاكاسومي  التي احذت  اسمها  ايضا 

المكياج   يستغرق  من هذه  الفتاة  اوقات طويلة جدا , فمثلا تحتاج  الى نصف  ساعة  حتى  تضع  الميك اب على كل عين من عيونها

معجبو الفتاة  الاوكرانية  على  الفيس بوك بلغ عددهم   10  الاف حتى  الان



بالصور نانسي عجرم مع ابنتيها ميلا و إيلا

0 التعليقات
TwitThis



نشرت المطربة اللبنانية نانسي عجرم أحدث صورها مع ابنتيها ميلا (3 سنوات) وإيلا (سنة واحدة) عبر صفحتها الرسمية على 
فيسبوك. وظهرت عجرم كالطفلة تمرح وتلعب مع ابنتيها









شــارع اللبان فى امريكا !!

0 التعليقات
TwitThis

شــارع اللبان فى امريكا !! 















شاهد بالصور اماكن قبل 100 سنه وصور حديثه لنفس الاماكن

0 التعليقات
TwitThis


شاهد بالصور اماكن قبل 100 سنه وصور حديثه لنفس الاماكن










حقيقة اصابة ميدو بمرض خطير

0 التعليقات
TwitThis


«ميدو» ينفي إصابتة بمرض خطير
نفى أحمد حسام «ميدو»، لاعب نادي بارنسلي الإنجليزي، ما تردد مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي عن إصابته بمرض خطير تسبب في زيادة وزنه . وانتشرت خلال الساعات الماضية شائعة إصابة «ميدو» بالمرض وتناوله لدواء، بسبب معاناته من مرض خطير منذ خمس سنوات . وقال «ميدو» في تغريدة على حسابه بتويتر: «كل ما تردد عن إصابتي بالمرض غير صحيح، أنا بخير ولا أعاني من أي أمراض» . وكشف «ميدو» أن الذي كتب التغريدة المزعومة صديق له كتبها على حسابه الشخصي بتويتر . وتلقى اللاعب الدولي العديد من الرسائل للاطمئنان عليه من معجبيه ومشجعيه .

كان ميدو هاجم وسائل الإعلام المصرية، بسبب مبالغتها في الحديث عن اللاعبين المصريين المحترفين بالخارج.

وقال: «لا يوجد محترفون حقيقيون سوي محمد صلاح وأحمد حجازي، لاعبي بازل السويسري وفيورنتينا الإيطالي، اللذين لم يتجاوز عمرهما الواحد والعشرين عامًا» . وأوضح «ميدو» أن الإعلام يتحدث كثيرًا عن أخبار المحترفين، في الوقت الذي لا يوجد فيه محترفون سوى محمد صلاح وحجازي اللذين يسيران في الخطوة الأولى لمشوار الاحتراف، فيما لا يعتبر الذين يلعبون في الخليج وبلجيكا وتركيا محترفين، على حسب وصفه .

المصرى اليوم 

كارثة حقيقية بالمنيا بلطجية يقطعون ملابس معلمات وشوف عملوا ايه فى المعلمات والطلاب

0 التعليقات
TwitThis


 تحسين بكر


اشتكى معلمو ومعلمات مدرسة غمرة الثانوية الصناعية من الهجمات المتكررة من قبل البلطجية الذين يروعون الطلاب ويعتدون على المدرسين ويتحرشون بالمعلمات ويقطعون ملابسهن، فيما اتسعت ظاهرة الاعتداء على المدارس فى المحافظات.
قال معلمو «غمرة الثانوية» إن بلطجية عزبة أبوحشيش واصلوا الاعتداء بالأسلحة البيضاء على الطلبة وسرقوا أموالهم وهواتفهم المحمولة وتحرشوا بالمدرسات وقطعوا ملابسهن وسط غياب الأمن، مشيرين إلى أنهم مضربون عن التدريس حتى يتم توفير الأمن للمدرسة.
وفى المنيا منع العشرات من أهالى قرية «طرفا البلد» التابعة لمركز سمالوط المدرسين والطلبة من دخول المدرسة، السبت، بسبب عجز أعداد المدرسين بالمدرسة.
فى الوقت نفسه أضرب مدرسو مدرسة شباب التحرير الابتدائية بمدينة المنيا الجديدة عن العمل، السبت، احتجاجا على قيام ولى أمر أحد الطلاب بتحرير محضر بقسم الشرطة ضد إحدى المدرسات، حيث اتهمها بضرب ابنه. وفى بنى سويف، تعدى عدد كبير من أولياء أمور تلاميذ مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بمدينة بنى سويف على مديرة المدرسة والعاملين بها، عقب رفض المديرة السماح لهم باصطحاب أبنائهم إلى الفصول ودخولهم المدرسة 
المصرى اليوم

فيديو جنازه الفنان احمد رمزى وشاهد من كان متولى كل امور جنازته شى محزن ؟

0 التعليقات
TwitThis



بالفيديو | باسم يوسف يسخر من أحمد شفيق

0 التعليقات
TwitThis



صورة الاحمد السقا يدفن الراحل احمد رمزي وسط غياب جميع الفنانين

0 التعليقات
TwitThis

شاهد بالفيديو مراحل تشكل وجوه البشر في الرحم

0 التعليقات
TwitThis



شاهد ماذا قال السقا بعد دفن أحمد رمزي

0 التعليقات
TwitThis


حرص النجم الكبير أحمد السقا على حضور مراسم دفن الفنان الراحل الكبير أحمد رمزى بالساحل الشمالي وسطأولاده وأحفاده ومجموعة من المحبين وجيران الفقيد وسط غياب من أهل الفن.

"السقا" فى تصريح خاص لـ"صدى البلد" وهو فى طريق عودته إلى القاهرة أكد ببالغ حزنه العميق رحيل الفنان الكبير أحمد رمزى الذى كان بمثابة والده على حسب وصفه.

وتابع قائلاً: "الله يرحمه ..صاحب تاريخ حافل وطويل، ولم أرَ فى حياتى مشهد أهالي المنطقة والجيران للنجم الراحل الكبير أحمد رمزى بخلاف الأهل والأحباب الذين خرجوا فى وداعه لأنهم ناس محترمين أوى الحقيقة، كما شرفت بالتسجيل مع الأستاذ أحمد رمزى فى برنامج تليفزيونى يستعرض قصة حياته بنفس المكان الذى عاش فيه ودفن فيه أيضا بالساحل الشمالي".

كما توجه السقا لرمزى بالدعاء إلى الله بأن يتغمده برحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم أسرته الصبر والسلوان.

يشار إلى أن السقا هو الفنان الوحيد الذى سافر خصيصًا من القاهرة الى الساحل الشمالي لوداع الفقيد أحمد رمزى ولم ترسل النقابة أى أحد من طرفها لحضور مراسم الدفن.

مش هتصدقوا الى هتشوفوة

0 التعليقات
TwitThis


كلنا نعرف اليابان وما وصلت إليه من تطورو لكن..

هناك اختراع رائع جداً
فعلوه اليابنين للتخفيف من ازدحام السيارات مع بعضها
أولاً هذا هو المبنى الذي يضعون فيه السيارات
انظروا إلى ضخامته














هذه هي اليابان
يا له من تطور
و ما زال هنا الكثير من عجائب اليابان!

اشتراها




 واخذها بيده








 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م