الأحد، 30 سبتمبر 2012

كارثة حقيقية بالمنيا بلطجية يقطعون ملابس معلمات وشوف عملوا ايه فى المعلمات والطلاب

TwitThis


 تحسين بكر


اشتكى معلمو ومعلمات مدرسة غمرة الثانوية الصناعية من الهجمات المتكررة من قبل البلطجية الذين يروعون الطلاب ويعتدون على المدرسين ويتحرشون بالمعلمات ويقطعون ملابسهن، فيما اتسعت ظاهرة الاعتداء على المدارس فى المحافظات.
قال معلمو «غمرة الثانوية» إن بلطجية عزبة أبوحشيش واصلوا الاعتداء بالأسلحة البيضاء على الطلبة وسرقوا أموالهم وهواتفهم المحمولة وتحرشوا بالمدرسات وقطعوا ملابسهن وسط غياب الأمن، مشيرين إلى أنهم مضربون عن التدريس حتى يتم توفير الأمن للمدرسة.
وفى المنيا منع العشرات من أهالى قرية «طرفا البلد» التابعة لمركز سمالوط المدرسين والطلبة من دخول المدرسة، السبت، بسبب عجز أعداد المدرسين بالمدرسة.
فى الوقت نفسه أضرب مدرسو مدرسة شباب التحرير الابتدائية بمدينة المنيا الجديدة عن العمل، السبت، احتجاجا على قيام ولى أمر أحد الطلاب بتحرير محضر بقسم الشرطة ضد إحدى المدرسات، حيث اتهمها بضرب ابنه. وفى بنى سويف، تعدى عدد كبير من أولياء أمور تلاميذ مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بمدينة بنى سويف على مديرة المدرسة والعاملين بها، عقب رفض المديرة السماح لهم باصطحاب أبنائهم إلى الفصول ودخولهم المدرسة 
المصرى اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م