الأحد، 30 سبتمبر 2012

حقيقة اصابة ميدو بمرض خطير

TwitThis


«ميدو» ينفي إصابتة بمرض خطير
نفى أحمد حسام «ميدو»، لاعب نادي بارنسلي الإنجليزي، ما تردد مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي عن إصابته بمرض خطير تسبب في زيادة وزنه . وانتشرت خلال الساعات الماضية شائعة إصابة «ميدو» بالمرض وتناوله لدواء، بسبب معاناته من مرض خطير منذ خمس سنوات . وقال «ميدو» في تغريدة على حسابه بتويتر: «كل ما تردد عن إصابتي بالمرض غير صحيح، أنا بخير ولا أعاني من أي أمراض» . وكشف «ميدو» أن الذي كتب التغريدة المزعومة صديق له كتبها على حسابه الشخصي بتويتر . وتلقى اللاعب الدولي العديد من الرسائل للاطمئنان عليه من معجبيه ومشجعيه .

كان ميدو هاجم وسائل الإعلام المصرية، بسبب مبالغتها في الحديث عن اللاعبين المصريين المحترفين بالخارج.

وقال: «لا يوجد محترفون حقيقيون سوي محمد صلاح وأحمد حجازي، لاعبي بازل السويسري وفيورنتينا الإيطالي، اللذين لم يتجاوز عمرهما الواحد والعشرين عامًا» . وأوضح «ميدو» أن الإعلام يتحدث كثيرًا عن أخبار المحترفين، في الوقت الذي لا يوجد فيه محترفون سوى محمد صلاح وحجازي اللذين يسيران في الخطوة الأولى لمشوار الاحتراف، فيما لا يعتبر الذين يلعبون في الخليج وبلجيكا وتركيا محترفين، على حسب وصفه .

المصرى اليوم 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م