بالصور.. أحمد فرحات بطل «طاقية الإخفاء» يعود للتمثيل

0 التعليقات
TwitThis




القاهرة - Gololy
بعد مرور أكثر من 50 عامًا على ابتعاد الفنان أحمد فرحات، الذي أبدع في فيلم «طاقية الإخفاء» مع الفنان عبدالمنعم إبراهيم، عن الفن يعود مرة أخرى للتمثيل بدور في مسرحية «حرامية خمس نجوم».
فرحات يعود إلى المسرح من خلال دور رجل شرير اسمه زكى يعمل سمسارا في تجارة الأعضاء البشرية المحرمة وذلك في القسم المجاني بإحدى المستشفيات الخاصة ويستطيع زكى أن يخدع الطبيب المشهور صاحب المستشفى ويمارس نشاطه.
يُذكر أن آخر عمل مسرحي شارك فيه فرحات – الطفل المعجزة- هو «عفاريت الستات»، بطولة الفنان الراحل فريد شوقي والراحلة هدى سلطان، وكان ذلك في عام 1962.

بهذه الطريقة يحصل العاطلون في الصين على وظيفة جديدة

0 التعليقات
TwitThis



القاهرة - Gololy
كعادة العاطلين في الصين لجأ شاب صيني -23 عاماً- إلى الإقامة لمدة شهرين متواصلين في مقهى للإنترنت،  ليس من باب الترف أو تمضية الوقت بل بحثاً عن العمل بعد أن فقد عمله كمدير إقليمي لفرع شركة متخصصة في تكنولوجيا المعلومات أشهرت إفلاسها.
وسائل الإعلام الصينية ذكرت أن الشاب اختلى بجهاز الحاسب الآلي في ركن منزوي بالمقهى متخذاً مكاناً للأكل والنوم دون مغادرة قط، وعلى الرغم من رائحة الشاب الكريهة ومنظرة المزري، حيث أنه لم يغير ملابسه أو يستحم طوال مدة مكوثه بالمقهى مما جعل رواده يغادرونه بمجرد أن يشموا رائحته، إلا أن صاحب المقهى لم يستطع طرده لأنه كان يدفع الحساب باستمرار.
وجدير بالذكر أنه غالباً ما تنجح تلك العادة لدى العاطلين الصينيين حيث يغادروا المقاهي ويعودوا إلى عملهم الفعلي عقب شهر تقريباً من الاختلاء بالانترنت.

بالصور.. طفلة مغطاة بالفرو الأسود

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - Gololy

تُعاني الطفلة الصينية «ليو» – 6سنوات- من حالة مرضية نادرة حيث ولدت بغطاء كثيف من الفرو يكسو وجهها و60 في المائة من جسمها مما يجعلها تعيش قصة مأساوية مع زميلاتها من نفس العمر في المدرسة اللذين ينفرون منها لصدمتهم من منظرها الغريب.
وعلى الرغم من تأكيد الأطباء على عدم وجود أي تفسير علمي لحالة الطفلة، إلا أنهم صرحوا بأنه شديد الشبة مع متلازمة تعرف بـ«Hypertrichosis».
جدير بالذكر أن الحالة النادرة التي تعاني منها الطفلة والتي تحدث ربما لشخص من بين مليار شخص حول العالم، أثرت بشكل سلبي على نفسيتها خاصةً عقب تخلى والديها عنها.

شاهد أحمد فلوكس مع ابنه

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة ـ Gololy
تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك صور خاصة بالفنان المصري أحمد فلوكس برفقة ابنه سيف الدين، وانهالت التعليقات على الصورة.
فلوكس ظهر مبتسماً بجانب ابنه صاحب العيون الخضراء والشعر الأملس، حيث أخذ البعض ينصحه بأن يخفي ابنه بعيداً عن أعين الناس حتى لا يصاب بالحسد، وآخرون طلبوا منه أن يشاركه أي عمل فني جديد، وآخرون كانوا يعتقدوا أن فلوكس أعزب فأصيبوا بالصدمة.


صورة نادرة لشيريهان بستايل الكاوبوي

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - Gololy
منذ أن ابتعدت الفنانة الاستعراضية شيريهان عن الوسط الفني، لم تستطع أي فنانة أن تحل محلها في العمل الاستعراضي، ولم تجيد غيرها تقديم الفوازير كما فعلت.
شيريهان اعتاد أن يراها الجمهور في زي يبرز أنوثتها سواء من خلال الفوازير، أو من خلال الأفلام والمسرحيات الاستعراضية.
هذه صورة لها وهي في سن صغير، حيث ترتدي لباس رعاة البقر «الكاوبوي»، شاهده.

بالصور.. نجوم الـWWE على ظهور الجِمال بجوار الأهرامات

0 التعليقات
TwitThis


القاهرة - Gololy
استغل عدد من نجوم الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE، فرصة وجودهم في مصر لإقامة بعض النزالات على إستاد القاهرة، وقاموا بزيارة الأهرامات.
المصارع الأمريكي ذا ميز كان في مقدمة المصارعين الذين ذهبوا للأهرامات، بجانب وايد باريت، تيد ديبياسي، كوفي كينجستون، وآر تروث.
بالإضافة إلى بطل الإنترنت زاك رايدر، والمصارعة الحسناء نتاليا، والتف حولهم عشرات المشجعين، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معهم و الحصول على توقيعهم.
فيما كان أبرز الغائبين عن هذه الجولة السياحية، المصارع الأمريكي العملاق بيج شو، والمصارعة كاتلين، بجانب كودي رودز، الذي سبق وزار الأهرامات قبل بضعة أيام.
نجوم الـWWE، أعربوا عن سعادتهم البالغة بتواجدهم في مصر وزيارة الأهرامات، وأكدوا أنها بلد أمنة عكس ما كانوا يسمعون قبل مجيئهم إليها، مُتمنيين إقامة عروض أخرى بها.

بالصور: النجوم في العرض الخاص لفيلم برتيتا

0 التعليقات
TwitThis
أقيم مساء أمس الجمعة، حفل افتتاح مجمع سينمات جلاكسي بمول العرب في مدينة الشيخ زايد، بجانب العرض الخاص للفيلم الجديد "برتيتا" وسط حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني في مصر على رأسهم الزعيم عادل إمام، كما حضر أيضاً من أبطال فيلم برتيتا للاحتفال بطرح فيلمهم أخيراً، النجمة السورية كنده علوش، النجم أحمد السعدني، النجمة الشابة دينا فؤاد، النجم الشاب أحمد صفوت، بينما تغيب عمرو يوسف وأحمد زاهر.

وحرص على حضور حفل الافتتاح أيضاً كلاً من كريم عبدالعزيز، أحمد عز، دره، محمد رجب، رشا مهدي، إدوارد، لقاء الخميسي، صلاح عبدالله، رامز جلال، المخرج رامي إمام، المخرجة ساندرا نشأت، زينة، حسن الرداد، ايناس كامل، شريف سلامة، المنتج محمد حسن رمزي ومروة عبدالمنعم و المنتج وائل عبد الله و محمدحسن رمزى وهشام عبد الخالق و المنتج جابى خورى.

وقد سبق حفل الافتتاح حفل لفريق THE PERCUSSION SHOW، تلاه حفل للمغنيان أوكا وأورتيجا ثم فريق الأسفلت. قبل أن يبدأ العرض الخاص لفيلم برتيتا.


















http://productnews.link.net

بالصور.. أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاد ابنته «لينا»

0 التعليقات
TwitThis



القاهرة ـ Gololy
احتفل الفنان المصري أحمد الفيشاوي بعيد ميلاد ابنته لينا التي أكلملت عامها الثامن، وذلك في إحدى المطاعم الصغيرة وسط مجموعة من صديقاتها.
الفيشاوي ظهر كعادته بشكل غريب ومبتكر في الحفل حيث ارتدى الملابس الرياضية، وابتعد عن الملابس الكلاسيكية، وظل يلعب مع لينا وصديقاتها طوال الحفل، ويلتقطون الصور، كان من أطرفها وهو يحاول خنقها بيديه.
وارتدت لينا فستاناً يشبه الذي ترتديه والدتها بالحفل، ولكن كان الغريب ظهور زوجة الفيشاوي المذيعة اللبنانية رولا دبس بعد خلعها للحجاب.


 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م