شاهد ماذا حدث فى فيلا الفنان هانى شاكر

0 التعليقات
TwitThis

خادمة هانى شاكر الإندونيسية تسرق مصوغات ذهبية من فيلته وتهرب

السبت، 26 مايو 2012 - 12:55


هانى شاكر 
كتب محمود عبد الراضى تقدم الفنان هانى شاكر ببلاغ إلى مركز شرطة كرداسة، يتهم فيه خادمته الإندونيسية الجنسية بسرقة مصوغات ذهبية من داخل فيلته بقرية "جرانة" وهروبها، ويكثف ضباط المباحث جهودهم للقبض على المتهمة قبل سفرها إلى بلادها.

تلقى المقدم ضياء رفعت، رئيس مباحث كرداسة، بلاغاً من الفنان هانى شاكر، يتهم فيه خادمته التى تحمل الجنسية الإندونيسية بسرقة مصوغات ذهبية من داخل فيلته بقرية "جرانة" فى كرداسة، وأوضح "شاكر" فى بلاغه أنه فوجئ باختفاء الخادمة من الفيلا بعدما سرقت خاتمين ذهبيين بقيمة مالية كبيرة وهاتفاً محمولاً.

تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء كمال الدالى، مدير مباحث الجيزة، والعميد حسام فوزى، مفتش المباحث، للقبض على المتهمة الهاربة وإعادة المسروقات، وبإخطار اللواء أحمد سالم الناغى، مساعد الوزير لأمن الجيزة، أمر بسرعة ضبط، وإحضار المتهمة الهاربة.



المصدر اليوم السابع

هام جدا وشاهد ما يحدث الان فى ميدان التحرير

0 التعليقات
TwitThis


تظاهرة في "ميدان التحرير" احتجاجًا على دخول "شفيق" جولة الإعادة


26-5-2012 | 12:01





القاهرة - upi
تظاهر عدد من النشطاء السياسيين في ميدان التحرير اليوم السبت احتجاجًا على دخول الفريق احمد شفيق جولة الإعادة في انتخابات رئاسة الجمهورية.
وطاف المتظاهرون ميدان التحرير، معبِّرين عن رفضهم لمنافسة رئيس مجلس الوزراء الأسبق الفريق أحمد شفيق، لمحمد مرسي مرشَّح جماعة الإخوان المسلمين على منصب رئيس مصر.
وردَّد المتظاهرون هتافات "الشعب يريد إسقاط النظام"، و"يسقط يسقط حُكم العسكر"، و"لا لرئيس وزراء موقعة الجمل" في إشارة الى شفيق الذي كان يتولى منصب رئيس مجلس الوزراء حينما تعرَّض متظاهرو الثورة المصرية يومي 2 و3 فبراير2011 لاعتداء من جانب خارجين على القانون الذين يمتطون جِمالاً وخيولاً.
كما نظَّم عشرات من النشطاء مظاهرة مماثلة في مدينة طنطا في محافظة الغربية مساء أمس، وامتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، مطالبين بإسقاط الفريق شفيق فى جولة الإعادة.
وكانت عمليات فرز صناديق إنتخابات رئاسة الجمهورية، التي جرت يومي الأربعاء والخميس الماضيين، قد أظهرت حصول محمد مرسي على المركز الأول من بين 13 مرشَّحًا لمنصب الرئاسة بحصوله على 4,968,184 ملايين صوت بنسبة بلغت 27.7%، فيما حلَّ الفريق أحمد شفيق ثانيًا بحصوله على 4,416,909 صوت بنسبة 24.6%، ما يُحتِّم إجراء جولة ثانية من الإنتخابات بينهما يومي 16 و17 يونيو المقبل.


المشهد



المصدر: يا ساتر
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م