صورة عائلية لشريف منير.. شاهدها

0 التعليقات
TwitThis


القاهرة ـ Gololy
يتميز الفنان شريف منير عن أغلب النجوم بأنه يميل إلى الدفء الأسري والتواجد وسط
عائلته أكثر من حضور الاحتفالات والمهرجانات، حيث يتوسط أبناءه في صورة عائلية من نوع
 خاص.
منير يظهر وسط أكبر نجليه من زوجته الأولى الراحلة وهما أسماء وفؤاد ونجلتيه الصغيرتان
 من زوجت الثانية لورا.
فؤاد تتقارب ملامحه كثيراً من والده في مرحلة المراهقة، وله اهتمامات موسيقية وتشكيلية أما 
أسماء فتعد المسئولة الأولى عن طلة الفنان المصري ودائماً ما يصرح بأنها تهتم بكل كبيرة
وصغيرة في حياته ويعتبرها صديقته المقربة.
يذكر أن منير مواليد 1960 بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية، بدأ عام 1983 كعازف على آلة
الدرامز ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية قسم تمثيل.

بالصور جيني أسبر حامل في شهرها السابع وتنتظر مولودة

0 التعليقات
TwitThis

جيني أسبر حامل
رحلة تعبٍ مرّت بها الممثلة السوريّة جيني أسبر من سوريا إلى لبنان، وهي حامل في شهرها السابع، حيث تنتظر مولودها الأوّل الذي كشفت عن جنسه؛ فهو فتاة كما تتمنّى.

وقد قالت النجمة جيني اسبر انها بطبعها تحبّ البنات، لأنّها تعشق اللون الزهريّ. وتفكّر الآن في اختيار اسم للمولودة، فثمّة مجموعة من الأسماء، أفضلها اسم "ساندي" أو "سيندي".
جيني أسبر حامل

جيني أسبر حامل

جيني أسبر حامل

مجلة انتى احلى

صورة السلطانة هيام وهي طفلة

0 التعليقات
TwitThis

السلطانة هيام وهي طفلة - ميريام أزرلي وهي صغيرة

السلطانة هيام وهي طفلة - ميريام أزرلي وهي صغيرة

السلطانة هيام وهي طفلة - ميريام أزرلي وهي صغيرة

مجلة انتى احلى

الزمزمي يبيح للنساء ممارسة الجنس مع الجزر اذا كانت عزباء !!

2 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

أصدر رجل الدين المغربي عبدالباري الزمزمي فتوى مثيرة للجدل تبيح للمرأة غير المتزوجة ممارسة الجنس مع الجزرة.

وبعد أن سئِل الزمزمي عن "حكم الشرع في اقتناء الأدوات الجنسية والاتجار فيها"، اشار الزمزمي الى ان "الأدوات الجنسية منها ما هو خاص بالرجال، ومنها ما هو خاص بالنساء، وهي موجودة بشكل عادي بالدول الأوروبية وتعرض للعموم بشكل علني، ومن الناحية الشرعية ينظر إليها بكونها لا تعدو كونها وسيلة من الوسائل لتحقيق اللذة الجنسية بدون امرأة، وهي تدخل ضمن حكم الاستمناء، الذي يلجأ إليه من أجل التعفف عن ممارسة الزنا ليصرف عنه الرغبة الجنسية، وبالتالي يعف نفسه عن ممارسة الزنا".

وفي حوار له مع مطبوعة "الأيام" الأسبوعية، لفت الى انه "في القديم كان العلماء يفتون المرأة التي تأخرت عن الزواج أو غاب عنها زوجها لمدة طويلة بممارسة العادة السرية عبر استعمال الجزر أو القناني لتخفف عن نفسها وتصرف كبتها حتى لا تقع في المكروه، وهو الزنا".

يُذكر ان الزمزمي هو رجل الدين ذاته الذي أفتى من قبل بامكان الزوج ممارسة الجنس مع زوجته بعد وفاتها.

بالصور..20 لحظة غرام بين كيم وكايني طبعت عام 2012 !

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

"كيم كارداشيان" إسم إستحوذ على إهتمام الجميع في السنوات الاخيرة ، فإبنة الـ32 سنة باتت نجمة عالمية من خلال سلسلة تلفزيون الواقع keeping up with the kardashians ومن خلال اخبارها المثيرة التي سلّطت الأضواء عليها أبرزها تسريب فيلمها الجنسي الذي يجمعها بمغني الـ r&b RJAY  عام 2007 وتصدر صورها العارية مجلة بلاي بوي الأميريكية .


أول إطلالة تلفزيونية لكيم كانت من خلال beyond the break وأصبحت عام 2010 الأعلى أجرا بين نجوم تلفزيون الواقع في هوليوود حيث حصلت على 6 مليون دولار من خلال keeping up with the kardashians.



مواهب كيم متعددة فهي بالإضافة إلى التمثيل تعشق عالم الأزياء وإفتتحت مع شقيقتيها كلوي كارداشيان وكورتني كارداشيان اول بوتيك أزياء لها خلال شهر تموز من عام 2012 أطلق عليه إسم dash في لوس أنجلوس، لتطلق من خلاله مجموعاتها ويندرج إسمها تحت قائمة مصممي الأزياء.

ولا يقتصر الامر عند هذا القدر فكيم معروفة بذوقها الرفيع في إنتقاء أزيائها التي ترتديها بشكل يومي فهي تخرج من بيتها بإطلالات مبهرة، لدرجة أن أزياءها أصبحت حديث وسائل الإعلام، خاصةً وانها تمتلك منحنيات أنثوية بارزة أكثرها تداولاً مؤخرتها التي تستحوذ على الإهتمام الاكبر من قبل جمهورها.





وكانت كيم قد اطلقت عام 2009 عطرا خاصا بها يحمل إسم "كيم كارداشيان" ووصل عدد عطورها لغاية اليوم إلى 5 ، آخرها عام 2012 true reflection و glam.

لم تكن حياة كيم يوماً شخصية بل هي عامة بشكل دائم، وقد مرّت بالكثير من التجارب العاطفية ولكن أهم محطتين في حياتها هما: الأولى عندما تزوجت من المنتج الموسيقي دامون توماس عام 2000 وكان ختام حياتها الزوجية معه عام 2004.

والثانية هي زواجها من لاعب كرة السلة في فريق new jersey nets كريس همفريس في 20 آب 2011 والغريب أن هذا الزواج دام 72 يوماً فقط بسبب كثرة المشاكل حيث طلقا في 31 تشرين الاول  .



 

وقد واعدت كيم العديد من الوجوه المعروفة في المجتمع مثل نجم NFL ريجيه بوش ولاعب كرة القدم الاميريكي ميلز أوسنتين وعارض الازياء غابريل أوبري .

ومن المعروف عن كيم كارداشيان عشقها لمواعدة أصحاب البشرة السوداء ، فكل من واعدته كانت بشرته سوداء بإستثناء عارض الازياء الأشقر غابريل أوبري أما زوجها كريس فكان حنطي اللون.

وبعد فشل زواجها الاخير بشكل فاضح، دخل حب جديد حياة كيم في شهر نيسان 2012 وهو مغني الراب الشهير كايني ويست ، فبدأت كيم بمواعدته ولكن تجدر الإشارة إلى ان كيم وكيني كانا صديقين لمدة 10 سنوات قد أن يبدآ بالمواعدة ، وأصبح كايني بعدها واحدا من نجوم سلسلة تلفزيون الواقع  keeping up with the kardashians .




 

لم تخل علاقة الحبيبين من الشائعات حيث قال الجميع ان هذه العلاقة مجرّد تمثيل ودعاية لتسوّق كيم لبرنامجها keeping up with the kardashians  أكثر  عدا عن شائعات إنفصالهما وخلافاتهما .

كيم كارداشيان وكايني ويست شكلا الثنائي المثالي لعام 2012 ، حيث رافقا بعضهما بشكل دائم وكان كايني إلى جانب كيم في جميع لحظاتها وبدورها رافقته في مختلف لحظاته، وكاميرات الباباراتزي إنشغلت هذا العام بملاحقة الثنائي الشهير ليصبحا على صفحات وسائل الإعلام الأولى في كل خطوة يخطوانها .


لحظات كثيرة جمعت بين كيم وكيني لهذا العام ، وهي لحظات حميمة ورومنسية وجميلة بقيت في ذاكرة الناس ، وقد إخترنا من بين هذه اللحظات أجمل 20 لحظة جمعت بينهما لعام 2012 .




















زوج رزان مغربي مصريّ غيّر دينه ليتزوجها!

0 التعليقات
TwitThis


نيوز كافيه_

بعد مرور سنتين على انتشار الفيديو الذي عرف باسم “الفيديو الفضيحة” للإعلامية رزان مغربي، لا تزال الأخيرة تتحفّظ على خبر زواجها.
وفي هذا الشأن كشفت “سيدتي” أنّ الشخص الموجود مع رزان في الفيديو هو زوجها ناجي جبران، وهو مصري الجنسية، اختارته من غير دينها، وقد تعرّضت بسبب ذلك إلى مشكلات مع عائلتها.

وقال المصدر إنّ الزواج تمّ في بيروت خلال صيف 2012 أي بعد انتشار الفيديو بسنة ونصف، ويومها لم تكن قد تزوجت به بعد.
الشاب بحسب المصدر، غيّر دينه لإرضاء عائلة رزان، ويبدو أنه نجح في ذلك إذ أنه كان متواجداَ في حفل زفاف شقيق رزان الذي أقيم في 25-12-2012.


هيفا تتألق بالزهر "وبتقهر قهر" على غلاف مجلة "كاريزما"

0 التعليقات
TwitThis






نيوز كافيه_

تظهر الفنانة هيفا وهبي على غلاف مجلة كاريزما في العدد الخاص بموسم الأعياد، حيث ترتدي فستانا زهريا قصيرا، يظهر أنوثتها وجمالها، مع حذاء ذي كعبٍ عالٍ من نفس اللون. والشعر المموج زاد جمالها جمال وانسدل على أكتافها كالأميرة.

ويذكر أن هيفا طلبت من محبيها قراءة العدد الجديد من المجلة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مرفقة بصورة غلاف المجلة. 

 

بالصورة - ميراندا كير ترتدي أغلى حمالة صدر باحتوائها على اكثر من 3 الاف حجر كريم

0 التعليقات
TwitThis
1356713201_1



ارتدت عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير حمالة صدر مرصعة بقرابة 3400 حجر كريم منها الذهب والالماس واللؤلؤ وسعرها 2.5 مليون دولار .

وقالت صانعة المجوهرات كاندي أوديل “وضعنا الكثير من الحب في هذه الصدرية وتعود كير في تشرين الثاني للمرة الأولى إلى عرض الأزياء على المسرح بعد أن أخذت عطلة لمدة سنة خلال حملها بابنها فلين كما ستعرض كير الصدرية في كتيب أزياء “فيكتوريا سيكرت” الخاص بعيد الميلاد.

alkhabarpress.com

رسمياً : ايقاف المسلسل الاكثر شهرة في الوطن العربي حالياً

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - أصدر البرلمان التركى البارحة قراراً مفاده وقف عرض مسلسل “حريم السلطان” بصفة نهائية، وهو المسلسل التركي الأشهر حالياً فى الوطن العربي، وبالتأكيد سوف ينتج عن هذا القرار ردود فعل واسعة وسلبية لدى الجمهور العربي بصفة عامة، نتيجة لنسبة المشاهدة العالية الذى يحظى بها المسلسل.

وتعود قصة وقف المسلسل إلى اعتراض رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان بسبب تشويه صورة السلطان سليمان القانوني الذي قام بإصدار العشرات من القوانين خلال فترة الدولة العثمانية .

ولكن المسلسل يظهره فى شكل السلطان المغرم والمحاط بالنساء، وبهذا القرار سيتم وقف المسلسل بداية عام 2013، وحلقات الجزء الثالث التى تم تصويرها ستكون مختصرة، ولن يكون هناك جزء رابع من المسلسل.

بالصور شاهد ابرز لقطات عام 2012

0 التعليقات
TwitThis
بالصور شاهد ابرز لقطات عام 2012

رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
شهد عام 2012 الكثير من الظواهر الطبيعية والاحداث المختلفة سواء كانت فنية، رياضية او السياسية

في هذه المجموعة أبرز الصور للاحداث التي، معا، شكلت سنة 2012 واعطتها حقها ولقبها كسنة مميزة ومليئة بالمفاجآت.

المغنية البريطانية أديل تحصد ست جوائز في حفل توزيع جوائز غرامي بمدينة لوس أنجلوس في فبراير/ شباط 2012

عرض ألعاب نارية ضخم فوق جسر برج لندن احتفالا بافتتاح دورة ألعاب لندن الأولمبية، وكلف حفل الافتتاح قرابة 27 مليون جنيه استرليني

السباح الصيني تشنغ تاو (21 عاما) يحرز الميدالية الذهبية في سباق 100 متر سباحة ظهر ضمن فئة "6 أس" في اولمبياد لندن للمعاقين، محطما الرقم القياسي العالمي

المطرب الكوري بارك جيه سانغ المعروف بـ"ساي" يقدم أغنيته الشهيرة في مدينة سيدني الاسترالية في أكتوبر/ تشرين اول 2012، وتعد أغنيته "كانغ نام استايل" أكثر أغنية فردية شعبية في أنحاء العالم

الرئيس الأمريكي باراك أوباما يعانق زوجته ميشيل، وأصبحت اللقطة الأكثر شعبية على "تويتر"

الرئيس الاميركي باراك اوباما يلقي نكتة ساخرة على مأدبة عشاء بالبيت الأبيض في إبريل/ نيسان 2012

أوباما في عناق الدببة مع بائع بيتزا خلال جولته الانتخابية في ولاية فلوريد

باراك أوباما خلال مناظرة رئاسية مع منافسه ميت رومني

مرشح الرئاسة الجمهوري ميت رومني يلقي كلمة أمام مؤيديه في ولاية أوهايو في أكتوبر/ تشرين اول 2012

خزان شياولانغدى فى مقاطعة خنان الصينية يفتح إحدى بواباته في يوليو/ تموز 2012

العاصفة الاستوائية "ساولا" تجتاح الفلبين وتسفر عن مقتل شخص واحد على الأقل وانقطاع الكهرباء عن الملايين

إعصار "ساندي" يجلب الأمطار الغزيرة ويتسبب في اجتياح مياه الفيضان لموقف سيارات في ولاية نيو جيرسي (الولايات المتحدة)

سيارة متجمدة في مدينة جنيف السويسرية في فبراير/ شباط 2012، واجتاحت موجة برد قارس شرق ووسط أوروبا وأودت بحياة أكثر من 260 شخصا

إسرائيل تشن هجمات على قطاع غزة في نوفمبر/ تشرين ثاني 2012

استشهاد طفلة فلسطينية تبلغ 10 شهور في إحدى الغارات الجوية الإسرائيلية

حادث غرق السفينة السياحية الإيطالية "كوستا كونكورديا" في يناير/ كانون ثاني 2012، وأسفر عن مقتل وإصابة أكثر من 30 شخصا

النيبالي شاندرا باهادور دانغي البالغ من العمر 72 سنة يعد أقصر رجل في العالم حيث بلغ طوله 56 سنتيمترا

فتى أصيب بجروح اثر انفجار قذيفة ينتظر تلقي العلاج في إحدى مستشفيات مدينة حلب شمال سوريا في أغسطس/ آب 2012

منظومة " القبة الحديدية" التابعة للجيش الإسرائيلي تطلق صواريخ

جندي فرنسي على سطح مركز أمني بأفغانستان في سبتمبر/ ايلول 2012

رجل سوري يحمل ابنته المصابة لتلقي العلاج بحلب السورية في سبتمبر/ ايلول 2012

مؤيدو هولاند يحتفلون بفوزه في الانتخابات الرئاسية الفرنسية

الزعيم المحافظ أنطونيس ساماراس يفوز في الانتخابات التشريعية اليونانية ليصبح رئيسا للوزراء، ويلوح مؤيدوه بالأعلام احتفالا بفوزه

جثة كاملة لصغير فيل الماموث عمرها 42 ألف عام تعرض في هونغ كونغ في إبريل/ نيسان 2012

فهد بري يسقط في بركة مياه بالهند في يونيو/ حزيران 2012، وقامت منظمة حماية الحيوانات بإنقاذه

عاملون في مركز أبحاث محمية وولونغ الطبيعية لحيوانات الباندا يرتدون أزياء تشبه الباندا

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م