شاب حاول اغتصاب امرأة فانتقمت منه بطريقة صادمة جداً

0 التعليقات
TwitThis



سمير بوك - قالت مصادر الشرطة في جنوبي بنغلادش إن أمرأة دافعت عن نفسها بقطع عضو رجل تقول إنه حاول الاعتداء عليها، وأخذته معها الى مركز للشرطة كدليل إدانة.

وقد وقع هذا الحادث في قرية "ميرزابور" على بعد 200 كم جنوبي العاصمة داكار.وقالت مونجو بيغوم، وهي سيدة متزوجة في الأربعين من عمرها، إن جارها، مزمل حق مازي، اقتحم كوخها وحاول الاعتداء عليها.وقد نقل مازي الذي نفي تهمة محاولة الاغتصاب الى أحد المستشفيات.
وقال المتحدث باسم الشرطة، أبو الخير، لـ"بي بي سي "سوف نعتقله فور تحسن حالته الصحية"، وأضاف "تقول إنه حاول اغتصابها، وأحضرت عضوه الى مركز الشرطة لإثبات ادعائها، وقدمت شكوى ضده".ومضى المتحدث قائلا "هذه حادثة غير مألوفة، وهي المرة الأولى التي نتعامل فيها مع حالة كهذه".وقال المتهم انه كان على علاقة بالمرأة، وإنها طلبت منه مؤخرا الانتقال الى العاصمة "دكا" والاستقرار هناك.
ويضيف مازي أنه رفض وقال لها انه لا يستطيع أن ينفصل عن زوجته وأطفاله، وإن المرأة لجأت إلى قطع عضوه انتقاما منه.وقال بروفيسور شرف الزمان وهو جراح في أحد المستشفيات في بلدة "باريزال" لبي بي سي إنه لم تكن هناك إمكانية لإعادة العضو الى مكانه، وأضاف "أحضرت الشرطة العضو بعد ساعات من قطعه، ونحن الان نعالجه حتى يتمكن من التبول".

بالفيديو .. ميريام فارس حاج تبصبص لابسة شورت تحت الفستان

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - خلال إحيائها لحفل عيد الحب الأخير في فندق الموفنبيك في بيروت، لاحظت ميريام أن أحداً من الجمهور يتطلع إليها من تحت الفستان بشكل آثار استفزازها، فقامت ميريام بإحراجة أمام الحضور، قائلة: أنت حاج تبصبص أنا لابسه شورت ما هايطلعلك شي، بصبص لبكرة.

خلال الحفل ذاته، دعت ميريام أحد معجبيها ليشاركها الرقص على المسرح، وكانت ترتدي فستاناً من تصميم رامي القاضي.


بالفيديو.. أب يمني يدفن ابنته الرضيعة حية والأمن ينقذها بعد ساعات!

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

نشرت مواقع التواصل الاجتماعي ڤيديو شديد الغرابة ذكرت فيه أنه لأب يمني يقوم بدفن ابنته الرضيعة حية، حيث يظهر بالڤيديو عملية دفن الأب لها وهو يهيل التراب على جسدها الصغير وسط بكائها اللامنقطع، ليظهر بحسب الڤيديو رجل أمن يمني وينقذها.


وبالعودة الى أصل الشريط، تبين أنه تم بثه لأول مرة قبل نحو 10 أشهر من اليوم، ولم يظهر إن كان الأمر حقيقة أم مجرد تمثيل لغرض ما.


بالصور والفيديو..سيدة أمريكية شعرها يتخطى المتر هي وبناتها

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

جذبت الأمركية “تيرلين راسل” أنظار وسائل الإعلام المختلفة بسبب طول شعرها، الذي يبلغ 108 سم، وقد ورثت بناتها الثلاث نفس شعر الأم المسترسل.

وتقول “راسل” إن طول الشعر هذا يحتم عليها وعلى بناتها بعض القوانين الصارمة، فهم لا يتركن شعرهن مسترسلاً أبداً في المطبخ، وتنفق الأسرة الكثير من الأموال على الشامبو ومستحضرات غسل الشعر، وفقاً لما ورد في الـ”ديلي ميل” البريطانية.

وقد تبرعت “راسل” من قبل مع بناتها بعينة من شعرهن لأحد المراكز المتخصصة في عمليات زراعة الشعر، وتقول “راسل” إنها امتلكت شعراً طويلاً يتخطى الخصر منذ طفولتها المبكرة لعوامل وراثية.


بالفيديو: شباب مصر يردّون على هارلم شيك بـ “هرم شيك” أمام أهرامات الجيزة

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

حمى موسيقى ورقصة “هارلم شيك” ما زالت تنتشر حول العالم، وآخرها في مصر حيث أدى بعض الشبان الرقصة أمام أهرامات الجيزة قرب العاصمة القاهرة وأسموها “هرم شيك”

الأبيض يزين قوام كيم كارديشيان الحامل في حفلة ألتون جونز

0 التعليقات
TwitThis

حضرت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان أمس في حفلة إلتون جونز، وبدت جميلة وراقية بالرغم من حملها الذي اكتبست من خلاله بعض الوزن الزائد.
بدت كيم سعيدة بحملها، وارتدت فستاناً طويلاً أبيض، أظهر قوامها الجميل، وحملت بيدها شال من الفرو كاضافة على الفستان الكلاسيكي بامتياز، وكان شعرها عادياً جداً ومنسدلاً على ظهرها، والألوان الداكنة طاغية على الماكياج، بالاضافة الى طلاء أظافرها الداكن. 
وانضمت لكيم شقيقتها كورتني التي ارتدت فستاناً طويلاً يجمع اللونين الأحمر والأسود، وتغطيه الورود.
ومن الحضور أيضاُ كلوي، التي أطلت بفستان أصفر بسيط، ولكنها لم تظهر على السجادة الحمراء مع أختيها، كيم وكورتني.
مولي سميس وكارمن ألكترا إنتظرا دورهما لالتقاط صورة مع كيم، ولكن من غير كورتني. 



النشرة فن






بالصور والفيديو..نانسي عجرم ترقص في برنامج «رقص النجوم».. ونايا تحمل الكأس

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

في موسمه الأول حملت الفنانة نايا مع شريكها في الرقص المدرب السوري دلول كأس برنامج «رقص النجوم». فيما حلت ملكة جمال لبنان السابقة روزاليتا طويل في المرتبة الثانية والممثلة ندى بوفرحات ثالثة.

وكانت الفنانة نانسي عجرم أحيت الحلقة الأخيرة مفتتحة إياها بأغنيتها الشهيرة «أخاصمك آه»، مؤكدة ان حب الجمهور هو سر استمرار تبوؤ هذه الأغنية المرتبة الأولى على الرغم من مرور سنوات طويلة على طرح الأغنية. واللافت ان نانسي خلال تقديمها الأغنية ضمن لوحة استعراضية راقصة رقصت كالمحترفين على المسرح في خطوة جريئة لم يسبق ان ظهرت بها سابقا الا خلال تصويرها الكليبات.

وقدمت نانسي أيضا على المسرح أغنيتها الجديدة «يا غالي علي» التي رقص عليها عضو لجنة التحكيم داريل بينت وزوجته ضمن لوحة راقصة مميزة جدا وأخيرا غنت «تبقى فيك» ضمن لوحة استعراضية متكاملة شاركت فيها أحد الراقصين الرقص وبدت مليئة بالحيوية والنضوج. نانسي أعربت عن أسفها لانتهاء الموسم الأول من البرنامج خاصة انها كانت تتابعه كل أسبوع.

وكانت نانسي أكدت على صفحتها على «تويتر» قبل انتقالها الى مسرح البرنامج انها تمضي الأحد مع عائلتها كما ردت بنفسها على من اتهمها بأنها تكره العراقيين، فكتبت: «يؤسفني جدا أن يحاربني البعض عبر إطلاق الشائعات العارية من الصحة، فمن يرد محاربتي فليفعل ذلك عبر فني.. أود أن أوضح أنني لم ولن أصرح يوما بأنني أكره أحدا من الشعوب على الإطلاق. وإلى كل من نشر الشائعات بأنني لا أحب الشعب العراقي أقول له بأن الحفل الذي أحييته في أربيل العراق هو خير دليل على محبة الشعب العراقي لي وعلى حبي له».

 

بالصور..أفضل وأسوء 10 فساتين لأوسكار 2013

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

صور لأجمل عشرة فساتين كما صنفتها مجلة "بازار" المتخصصة في الأزياء، وصور لأسوء 10 فساتين وفقاً لموقع الديلي ميل.

1-  الممثلة "آن هاثوي" ارتدت أجمل فستان من تصميم "برادا"

2-  جيسيكا شاستين ارتدت فستان نحاسي من تصميم أرماني

 

3- الممثلة تشارليز ثيرون بفستان أبيض من تصميم ديور

 

4- ناعومي واتس بفستان رصاصي من تصميم أرماني

 

5- كيري واشنطن بفستان كورال من تصميم "ميو ميو Miu Miu"

 

 

6-  زوي سالدانا بفستان من تصميم Alexis Mabille.

7- أماندا سيفريد تألقت بفستان من تصميم ألكساندر ماكوين

 

8-  جينيفير لورانس أبهرت الحضور بفستانها الأبيض من تصميم ديور

 

9- سلمى حايك بفستان مخملي وذهبي من تصميم ألكساندر ماكوين

 

10- جينيفير أنيستون تألقت بفستان أحمر من تصميم فالنتينو

 

أسوء الفساتين وفقاً لموقع الديلي ميل:

1- فستان هيلينا بونهام من تصميم Vivienne Westwood

2- فستان زوجة الممثل مارك روفالو، سنرايز كوانييه

3- ميليسا ماكارثي

 4-  فاي دوناواي

5- كيم كارداشيان الحامل وأختها كوتني ضمن أسوء الفساتين

6- هيلاري سوانك

 

7- زوي ديشانيل

 

8- الممثلة جولييت ليويس

 

9- الممثلة ليسلي مان

 

10- ميريندا كير بفستان من تصميم فيكتوريا سيكرت

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م