الأربعاء، 27 فبراير 2013

بالصور والفيديو..نانسي عجرم ترقص في برنامج «رقص النجوم».. ونايا تحمل الكأس

TwitThis

نيوز كافيه_

في موسمه الأول حملت الفنانة نايا مع شريكها في الرقص المدرب السوري دلول كأس برنامج «رقص النجوم». فيما حلت ملكة جمال لبنان السابقة روزاليتا طويل في المرتبة الثانية والممثلة ندى بوفرحات ثالثة.

وكانت الفنانة نانسي عجرم أحيت الحلقة الأخيرة مفتتحة إياها بأغنيتها الشهيرة «أخاصمك آه»، مؤكدة ان حب الجمهور هو سر استمرار تبوؤ هذه الأغنية المرتبة الأولى على الرغم من مرور سنوات طويلة على طرح الأغنية. واللافت ان نانسي خلال تقديمها الأغنية ضمن لوحة استعراضية راقصة رقصت كالمحترفين على المسرح في خطوة جريئة لم يسبق ان ظهرت بها سابقا الا خلال تصويرها الكليبات.

وقدمت نانسي أيضا على المسرح أغنيتها الجديدة «يا غالي علي» التي رقص عليها عضو لجنة التحكيم داريل بينت وزوجته ضمن لوحة راقصة مميزة جدا وأخيرا غنت «تبقى فيك» ضمن لوحة استعراضية متكاملة شاركت فيها أحد الراقصين الرقص وبدت مليئة بالحيوية والنضوج. نانسي أعربت عن أسفها لانتهاء الموسم الأول من البرنامج خاصة انها كانت تتابعه كل أسبوع.

وكانت نانسي أكدت على صفحتها على «تويتر» قبل انتقالها الى مسرح البرنامج انها تمضي الأحد مع عائلتها كما ردت بنفسها على من اتهمها بأنها تكره العراقيين، فكتبت: «يؤسفني جدا أن يحاربني البعض عبر إطلاق الشائعات العارية من الصحة، فمن يرد محاربتي فليفعل ذلك عبر فني.. أود أن أوضح أنني لم ولن أصرح يوما بأنني أكره أحدا من الشعوب على الإطلاق. وإلى كل من نشر الشائعات بأنني لا أحب الشعب العراقي أقول له بأن الحفل الذي أحييته في أربيل العراق هو خير دليل على محبة الشعب العراقي لي وعلى حبي له».

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م