بالفيديو والصور - جوجل تكشف عن منشآتها الداخلية - صور منشات جوجل الداخلية

0 التعليقات
TwitThis

سمحت شركة جوجل باختراق حاجز السرية الذي تفرضه حول منشآتها التقنية والدخول إلى مركز البيانات المعلومات، ومعامل وجود السيرفرات والخوادم التي تخدم ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، في سابقة هي الأولى من نوعها.


ونشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية صورا حصرية ومقطع فيديو لمقر شركة جوجل من الداخل، والذي يقع في “بلافس كاونسل” بولاية أيوا الأميركية التي تقع في الغرب الأوسط الأميركي، ويعد هذا المركز هو الأهم من بين عدة مراكز أخرى معلومات وبيانات أخرى يملكها جوجل في فنلندا وبلجيكا وجورجيا.



ويعد هذا المركز هو العصب الرئيسي لشركة جوجل العالمية، على الرغم من أنه بعيد تماما عن مقر الشركة الرئيسي الموجود في “مونتن فيو” بولاية كاليفورينا.
ويضم هذا المركز الضخم مئات آلاف السيرفرات وأجهزة الكمبيوتر، وعددا هائلا من الأسلاك والكابلات الملونة التي يبلغ طولها مئات الألاف من الميال، ويتم التحرك داخل المركز باستخدام دراجات يستخدمها المهندسون والفنيون للوصول من مكان إلى آخر داخل المبنى الضخم بسرعة.
وتمتلك شركة جوجل 8 مراكز بيانات ضخمة حول العالم تشبه هذا الذي تملكه في ولاية أيوا، وتعمل الشركة حاليا على إنشاء مراكز أخرى في هونغ كونغ وتايوان وسنغافورة وتشيلي، لتغطي شبكتها جميع أنحاء العالم بحسب صحيفة “صدى البلد”.
وتنوي جوجل نشر صورة وفيديوهات وعمل رحلة افتراضية إلى داخل الموقع عبر الإنترنت إلى داخل مركز البيانات في ولاية كارولينا الشمالية، من خلال خدمة “ستريت فيو”.


حكم يوقف ميسي لالتقاط صورة !

0 التعليقات
TwitThis

شهدت مباراة الأرجنتين ومضيفتها تشيلي في تصفيات كأس العالم ٢٠١٤ والتي انتهت بفوز نجوم التانجو ٢-١ حادثة طريفة جداً.


فبعد انتهاء الشوط الأول من المباراة وأثناء توجه اللاعبين إلى غرف تغيير الملابس طلب الحكم المساعد من أحد المصورين أن يلتقط له صورة تذكارية مع النجم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي.

ولم تنتهِ القصة عند هذا الحد حيث يبدو أن الغيرة حركت مشاعر حكم الساحة الرئيسي والذي طلب أيضاً أن يأخذ صورة تذكارية مع كلٍ من ميسي وهيجواين ودي ماريا قبل أن يطلق صافرة انطلاق الشوط الثاني من المباراة.




بالفيديو - مغامر سعودي يترجل من سيارة تسير بسرعة ١٠٠ كم

0 التعليقات
TwitThis

أثار مغامر سعودي انتباه المارة على طريق أبها - خميس مشيط فَجْر اليوم الخميس بحركات بهلوانية، خلال مرافقته قائد سيارة من طراز جيب.
وفتح الشاب باب السيارة الجانبي فجأة، وتشبث به، مستعرضاً محاولته مجاراة السيارة جرياً على الأقدام، رغم أنها كانت تسير بسرعة تزيد على ١٠٠ كيلومتر في الساعة.





وكرر الشاب استعراضه أكثر من مرة؛ ما لفت انتباه المارة الذين اتجه أحدهم إلى تصوير الشاب بهاتفه الجوال.

أصغر فتاة دي جيه في العالم

0 التعليقات
TwitThis


سطرت موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية اسم الطفلة البريطانية “أمبر جيكوبس” باعتبارها أصغر فتاة دي جيه في العالم.

وبحسب ما أشار إليه موقع Digital Spy الإلكتروني، فإن “أمبر” صاحبة الـ6 سنوات، تقدم بالفعل أغنيات وألحان مختلفة على محطة راديو على الإنترنت اسمها TBFM Online يمتلكها والدها، تحت اسم الشهرة الذي أطلقته على نفسها “إيه جيه دي جيه”.
ومن بين أكثر أنواع الموسيقى التي تهوى “أمبر” إذاعتها، الميتال والهيفي ميتال وأغنيات للمطربين “أوزي أوسبورن”، و”روب زومبي”.
ونقلت الصفحة الإلكترونية عن حوار لوالد الفتاة الصغيرة “ستيف جيكوبس” مع صحيفة Metro الإلكترونية أن ابنته بالرغم من استغراقها في الموسيقى وعملها معه على محطته الإذاعية في البث الحي للأغنيات، إلا أنها طفلة طبيعية تعشق مشاهدة أفلام الكرتون وتحب الذهاب للمدرسة.
يشار إلى أن “أمبر” ستقدم عرضاً خاصاً بها في فندقThe Swan Inn في إيفشام بإنكلترا في 28 من أكتوبر الجاري.

شخصيات مسلسل “حريم السلطان” الحقيقية

0 التعليقات
TwitThis

حظى المسلسل التركي الأضخم على الإطلاق “حريم السلطان” بشعبية تفوق الوصف في العالم العربي، والدليل صفحات التواصل الإجتماعي التي تكتظ بالتعليقات والحوارات اليومية حول الأحداث وتاريخ عرض الجزء الثاني على القنوات غير المشفّرة.
في هذا الإطار وبما أنّ العمل مقتبس من التاريخ، عُدنا إلى الأرشيف لنرصد لكِ صور أو بالأحرى اللوحات الفنية للشخصيات الست الأبرز الحقيقية. فهل من شبه يُذكر؟






















اكتشف ماذا يفعل النمل تحت الأرض - فن العمارة لدي النمل

0 التعليقات
TwitThis


قام البروفيسور والعالم الأميركي والتر تشينكيل بدراسة فريدة من نوعها هدفها دراسة بيوت النمل من الداخل واكتشاف قدرات النمل على البناء والتصميم.
وعن طريق صب الألمنيوم في بيوت النمل ثم سحبه اكتشف تشينيكل غرائب التصميم في بيوت النمل.
تابع بالفيديو  ماذا يبدع النمل تحت الأرض؟






المصدر: المجلة

بالفيديو..بعد الإنتقادات لمرسي اثناء مقابلتها …رئيسة وزراء أستراليا تسقط على وجهها فوق قبر غاندي

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

تعرضت رئيسة وزراء أستراليا لموقف محرج للغاية أثناء زيارتها للهند، بعد أن تعثرت في مزهرية ورد كانت موجودة فوق المكان الذي تم حرق غاندي ونشر رماده به.

وسقطت رئيسة الوزراء إثر تعثرها على وجهها، على العشب الأخضر مما تسبب في كسر كعب حذائها، وبمجرد سقوطها قامت كاميرات الصحفيين المكلفة بتغطية الزيارة بتصوير الواقعة على الفور.

وسارع الحضور والمساعدون المرافقون لها فى الزيارة بمساعدتها على النهوض وإلباسها حذاءها واستمرت فى السير ولكنها كانت تعرج بعض الشئ بسبب كعب حذائها المكسور.

يذكر أن الرئيس المصري محمد مرسى قد نال إنتقادات واسعة أثناء مقابلته لرئيسة وزراء أستراليا وذلك بسبب تنسيقه لملابسه أثناء جلوسه معها أمام الكاميرات.


طرد 4 تلاميذ بعد رؤيتهم صورة فاضحة لمعلمتهم

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

تعرض 4 تلاميذ أميركيين للطرد الموقت والدائم من المدرسة، بعد أن شاهدوا عن طريق الخطأ صورة لمعلمتهم وهي لا ترتدي سوى حمالة صدر على جهاز "الآي باد" الخاص بها.

ونقلت وسائل إعلام أميركية عن أحد التلاميذ الـ4 في مدرسة "هايلاند" المتوسطة بمدينة أندرسون الأميركية، جوش تراوت (13 عاماً)، قوله إنه حصل مع زملائه الـ3 على إذن المعلمة لاستخدام جهاز "آي باد" الخاص بها، غير أنهم تفاجأوا بصورة لمعلمتهم "وهي لا ترتدي سوى حمالة صدر فاضحة".

وأضاف تاوت "لم أعتقد يوماً أنني سأرى معلمتي بهذه الوضعية" وأشار إلى أنهم سارعوا لإخبار أحد المسؤولين في المدرسة، فكانت النتيجة أن حصل أحدهم على إنذار وطرد تراوت وأحد زملاؤه بشكل موقت من المدرسة كما طرد تلميذ رابع بشكل دائم.

ومن جهتها، قالت مساعدة المشرفة في المدرسة، بيث كلارك، إن التلاميذ انتهكوا سياسة المدرسة التكنولوجية، غير أنها لم تعطِ أية إيضاحات في هذا السياق، وأشارت إلى أن خطأ ما حدث لجهاز الـ"آي فون" الخاص بالمعلمة، فقام بنقل كل صورها الفاضحة إلى الـآي باد"، مشيرة إلى أن المدرسة اتخذت إجراءات بحق المعلمة، غير أنها لن تُطرد من عملها.

بالصورة زيادة وزن الممثلة ريم البارودى

0 التعليقات
TwitThis



ودى صور قديمة لها



طفلة تُجبر على ممارسة الجنس مع 100 رجل .. والفاجعة بعمرها والفترة الزمنية

0 التعليقات
TwitThis



أجبرت طﻔﻠﺔ تركية ﻓﻲ الـ ١٥ من العمر ﻋﻠﻰ ممارسة الجنس مع ١٠٠ رجل في غضون ثلاثة أشهر، وفقا لوكالة “ينوايتد برس انترناشونال”.

وأﻓﺎدت صحيفة “حريات” التركية بأن اﻟطﻔﻠﺔ التي تدعى “دي. أن.” هربت من دار للأيتام ﻓﻲ مدينة اسطنبول التركية والتقت بامرأة تدعى “جي. واي.”، حيث أجبرتها الاخيرة على ممارسة الجنس مع ١٠٠ رجل مقابل ما بين ٣٠ و ١٠٠ ليرة تركية (بين ١٦٫٦ دولارا و ٥٥٫٥ دولارا).

ونجحت الطفلة في الفرار من المرأة بعد ثلاثة أشهر من العنف الجنسي، ولجأت إﻟﻰ مكتب شرطة محافظة زيتون بورنو وأطلعت الجهات الأمنية على ما حصل لها. وقد بدأت الشرطة التحقيق في القضية، واعتقلت ﻋددًا من الرجال الذين اعترفوا باقامة علاقات جنسية مع “دي. أن.”.

أما اﻟطﻔﻠﺔ فانها تخضع حاليا لعلاج نفسي.

** صورة تعبيرية.

المصدر: سميربوك

بعد ان تركته حبيبته ربح 30 مليون دولار

0 التعليقات
TwitThis



تمكن أميركي من تجاوز آلام فراق حبيبته التي تخلت عنه بشكل أسرع ممّا توقع، بعد فوزه بجائزة لوتو بقيمة 30.5 مليون دولار.

وأعلن مسؤولون عن دائرة اللوتو في ولاية ماساتشوستس أن سنديب سينغ (22 عاماً) تقدم للمطالبة بحصته التي تبلغ 30.5 مليون دولار من جائزة اللوتو التي أعلن عنها يوم الثلاثاء.

وأشار المسؤولون إلى أن سينغ كان يعمل في وظيفتين وهو يخطط لشراء منزل لعائلته والعودة إلى الجامعة.

وقرر سينغ أخذ دفعة كاملة بقيمة 23 مليون دولار، ستتراجع إلى 16 مليون دولار بعد الضرائب.

وقال سينغ إنه كان يتألم بعد أن تركته حبيبته، ولكن بعد الجائزة “بدأت بتجاوز الأمر 

بالفيديو - ملياردير قطري يشتري مئات اجهزة الايفون 5 ويرميها بالقمامة

1 التعليقات
TwitThis


أقدم ملياردير قطري على شراء أكبر عدد من هواتف الأيفون 5 ، وتعمد رميها مباشرة أمام الكاميرا في القمامة، وذلك لإقناع العالم بأن الحياة السعيدة لا تقتصر فقط على المال، وإنما تكمن بإسعاد الفقير وإنقاذ الجائع.

واستنكر الملياردير القطري تهافت الملايين لصرف مبالغ هائلة بغية شراء هذا “الشيء الصغير”، بدل أن يتم صرفها على مساعدة الفقراء.


بالفيديو - أبلغ وأسرع رد فقط بـ 40 ثانية لمن يتهم الاسلام بأنه دين الارهاب

0 التعليقات
TwitThis



داعيه الماني مسلم .. يرد على من يتهم الاسلام بأنه دين الارهاب :


امرأة ترضع كلبها من صدرها لتشبع رغبتها الأمومية بالصورة

0 التعليقات
TwitThis

لم تتمكن الأميركية تيري غراهام من إرضاع طفليها من صدرها، لكنّها اليوم تشبع رغبتها الأمومية بطريقة مختلفة جداً؛ وهي إرضاع كلبها "سبايدر" البالغ من العمر 9 سنوات من صدرها بحسب ما ننقل لكم عن هوفنغتون بوست.

وفي مقابلة لها مع مجلة كلوزر في نسختها البريطانية، قالت غراهام (44 عاماً) إنّها تدرك أنّ بعض الأشخاص سيعتبرونها "مسخاً" لكنّها تصر على أنّ رضاعتها تغذي الكلب، وتشعرها بأنّها أم أفضل.

وزعمت غراهام، وهي من كاليفورنيا، أنّ الكلب طور ذائقة لحليب الصدر عام 2010 بعد لعقه بزازة زجاجة وضعت فيها حليبها من أجل طفلها الذي ولد يومها. وقالت إنّها تغذي الكلب بحليبها منذ عامين.

وجذبت صورة وضعتها المجلة لغراهام وهي ترضع الكلب تحت باب الغرائب، بسرعة كبيرة أكثر من 2000 تصويت. وعلى الرغم من أنّ التعليقات كانت مليئة بالنكات والسخرية، فإنّ أحد المستخدمين أشار إلى أنّ امرأة بريطانية أيضاً أرضعت كلباً عام 2010.
من جانبه اقترح محلل نفسي قابلته المجلة، أن تسعى غراهام للعلاج النفسي.


ثنائي يمارس الجنس على طاولة مطعم وسط دهشة الناس

0 التعليقات
TwitThis


بدأ ثنائي بممارسة الجنس على طاولة في مطعم فلوريدا، الامر الذي اصاب الزوار بالصدمة والارتباك.

ووفق ما ننقله لكم عن موقع ديلي بهاسكار ان صاحب المطعم الغاضب امر الثنائي بالتوقف عن ممارسة الرذيلة، الاان جيريمي كالو ادعى بانه لن يتمكن من التوقف على الاطلاق.

وافادت تقارير الشرطة الى ان هذا الرجل( 32 عاماوشريكته كانا يمارسان الجنس على مرأى من الاطفال.

واوضح مدير المطعم توم مورفي انه حاول ايقاف هذا الثنائي عن لحظتهم الممتعلة بالقول:" انهضا، ادفعا الفاتورة والا سأتصل بالشرطة".

وبالفعل تم استدعاء الشرطة الى مكان الحادث حيث تم القبض على كالو الذي كان يتشاجر مع المدير بعد ان رفض دفع فاتورته البالغة 101$.

ما هي قصة تسمية الحنفية بهذا الاسم؟

0 التعليقات
TwitThis



تسمية "الحنفية" قصة ترتبط بالأتراك. فغالبية المصريين كانوا من الشافعية أو المالكية, أما الأتراك فكانوا من أتباع مذهب أبي حنيفة النعمان.

وكان الأوائل يتوضأون بمياه يأخذونها بأيديهم من أحواض أو خزانات. أما الحنفية الأتراك فكانوا يرفضون ذلك ويصرون علي التوضؤ بالمياه الجارية.

وعندما شاع استخدام الصنبور أطلق عليه المصريون اسم حنفية ربما كنوع من السخرية المصرية الشهيرة علي أؤلئك الأتراك الذين يرفضون التوضؤ مثلهم.

اليابان تبتكر حلاقا آليا للتغلب على الثرثرة

0 التعليقات
TwitThis



افتتح فى العاصمة اليابانية طوكيو، معرض أجهزة روبوت متقدمة مخصصة للاستخدام الشخصى والصناعى، شملت ابتكارا جديدا عبارة عن حلاق آلى.

وذكرت هيئة الإذاعة اليابانية أن الجامعات والشركات اليابانية تعرض نحو خمسين جهاز روبوت متقدم فى أول معرض تنظمه الحكومة والقطاع الخاص بصورة مشتركة.

وأوضحت الإذاعة أن أحد أجهزة الروبوت مخصص لقص الشعر، حيث يتحسس فى البداية شكل رأس الزبون ويضع الشامبو ويغسل الشعر مستعينا بـ24 أصبعا تعمل بطريقة ميكانيكية، وفى حال حاجة الزبون إلى حك جلد رأسه أثناء الحلاقة ، ما عليه إلا أن يلمس شاشة صغيرة أمامه وعندها يقوم الروبوت بتوجيه أصابعه للقيام بالمهمة فى المكان المحدد وفقا لحاجة الزبون.

كما يعرض روبوت آخر يقوم بتجميع أجزاء المعدات فى مصنع يستخدم كاميرا لالتقاط الأجزاء الصغيرة وحملها أو تثبيت المسامير، إضافة إلى عدد من أجهزة الروبوت تقوم بمهمة مساعدة الأشخاص ذوى الاحتياجات الخاصة، مثل تلك التى تكون فى صورة سرير أو كرسى متحرك ، فضلا عن جهاز روبوت يساعد الأشخاص على السير.


المصدر: اليوم السابع

أميركي يطلب من يصفعه مقابل 8 دولارات لمنعه من الفيسبوك

0 التعليقات
TwitThis

بالصور والفيديو.. سقوط مغامر من حافة جبل على ارتفاع 1200 متر ونجاته بأعجوبة

0 التعليقات
TwitThis
لى الجبال الغربية للنرويج، فشلت محاولة المغامر ريتشارد هينريكسن لتنفيذ قفز مظلي من أعلى جبل بعد التأرجح على قاعدة مثبتة على حافته، حيث تحطمت قاعدة الأرجوحة خلال قفزه عليها مما أدى إلى سقوطه بشكل مفاجئ.
وكاد أن يتحطم جسد المغامر على الحافة الصخرية للجبل. لكنه نجا بأعجوبة بعد أن فتحت مظلته مع اقترابه من سطح الأرض.
وقد حدث ذلك خلال تصوير برنامج تلفزيوني يدعى "الجنون الطبيعي".
المصدر: عالم عجيب







فيديو .. الرئيس المصري يوقف مؤتمرا من أجل طفلة نادته "ياعمو مرسي"

0 التعليقات
TwitThis

رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
قامت طفلة صغيرة أثناء خطاب الرئيس المصري محمد مرسي في مؤتمر جماهيري بمرسى مطروح بالنداء له : عمو مرسي .. يا عمو مرسي, ولم يسمعها الرئيس فقامت من مكانها وحاولت الوصول له ولكن الأمن قام بمنعها ثم جاهدت حتى فتح لها الأمن الطريق فترك مرسي الميكروفون وقبلها في جبينها وأخذ منها ورقة ومسح دموعها, ثم تحدث مع والدتها التي كانت تشتكي له من شيء ما فطلب منها أن تترك له اسمها وتليفونها وقال لها : سنتصل بك.. فقالت له : معنديش تليفون والله .. فقال لها الرئيس طب قولي عنوانك واحنا نجيلك ..



وفاة الفنان هناء عبدالفتاح

0 التعليقات
TwitThis


توفي المخرج والممثل المصري الدكتور هناء عبد الفتاح أحد رموز المسرح المصري والأستاذ بالمعهد العالي للفنون المسرحية. 



عبد الفتاح حاصل على جائزة اتحاد الأدباء البولنديين لإنجازاته في مجال الترجمة من اللغة البولندية إلى العربية عام 2000، ومن مؤسسة المسرح العالمية ITI لإنجازاته في تقديم الثقافة البولندية في مصر والعالم العربي عام 1994.

الفنان الراحل شارك في العديد من الأعمال منها فيلم “ابن القنصل” و”السفارة في العمارة” و”مرجان أحمد مرجان” و”زهايمر” و”حسن ومرقص”، ومسلسل “فرقة ناجي عطالله” كما شارك أيضا في مسلسل “الصفعة”.


المصدر: جولولى

رمي دولارات علي “نجوي كرم”ودرس في الأخلاق

0 التعليقات
TwitThis
أبدت المطربة اللبنانية نجوى كرم استيائها خلال الحفل الذي أحيته في ملبورن باستراليا، وذلك عندما قام واحد من الجمهور برمي الدولارات عليها، فتوقفت عن الغناء معلقة «التكريم بيصير لما تسمعوني وأنا عم غني، وجايي لهون لأغني مش لأجمع مصاري».








المصدر: هدفنا

بالصور: ميريام فارس تخلع التنورة أمام جمهورها

0 التعليقات
TwitThis


سرقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الأنظار في حفل «الموريكس دور» لعام 2012 الذي أقيم في بيروت بحضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين.

ميريام ارتدت تنورة بلون النيون الأصفر الفاقع والجزء الأعلى على شكل كورسيه من كرات ملونة.

الآراء تضاربت حول طلتها بين الملفتة والجميلة وبين الغريبة والقبيحة، وكانت ميريام الوحيدة التي تتجرأ على ارتداء مثل هذا الثوب الملفت والأقرب إلى الاستعراض.

ميريام الهبت المسرح برقصها على إحدى أغنياتها، حيث فاجأت الجمهور بخلع التنوره الصفراء الفاقعة اللون لتكشف عن أخرى قصيرة في محاكاة للعروض العالمية التي تقدمها بيونسيه










المصدر: هدفنا

شاهد ماذا حدث فى اسعار الذهب ؟؟

0 التعليقات
TwitThis

الذهب يتراجع 1% إلى أدنى مستوى فى شهر مع هبوط الأسهم الأمريكية

السبت، 20 أكتوبر 2012 - 00:07



نيويورك (رويترز)
 
تراجع سعر الذهب واحداً بالمئة اليوم، الجمعة، مواصلاً خسائره مع هبوط الأسهم الأمريكية وتزايد القلق بشأن التوقعات الاقتصادية العالمية مما أضر بجاذبية المعدن النفيس كأداة للتحوط من التضخم.

ونزل الذهب فى السوق الفورية واحداً بالمئة إلى 1723.09 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 1543 بتوقيت جرينتش. وكان قد سجل فى وقت سابق 1721.80 دولار وهو أدنى سعر منذ 13 سبتمبر. 

السائق تحرش بطالبتي "مايو" وفشل في

0 التعليقات
TwitThis
 صورة تحرش رمزية 

السائق تحرش بطالبتي "مايو" وفشل في اغتصابهن


محيط - محمد الصعيدي:
في لحظة شيطانية انتابته نزواته وغرائزه الجسدية التي انعم الله بها عباده في ممارسة أعظم وأجمل لذة في الوجود "الشهوة".. ربما في جريمة اليوم يكون جمال الفتاتين أغرى هذا الشاب مرتكب الواقعة ومن الممكن أيضا أن يكون وراءها أقراص المخدرات التي انتشرت عقب الثورة بصورة بشعة أدت لارتفاع معدلات الجريمة.

 حكاية اليوم.. جريمة بكل المقاييس وتتعلق بالحالة الأمنية، قد يشعر الآباء والأمهات بعد قراءتهم هذه السطور أن الدنيا "مفهاش أمان" وأنها سوداء كاحله، ولعل البعض سيشعر بالخوف والفزع على بناته، بل لن يتركهن يخرجن إلى الشارع بمفردهن.

الواقعة شهدتها منطقة 15 مايو بالقاهرة، طالبتان كانتا عائدتان إلى مسكنهما بذات المنطقة وأثناء استقلالهما ميكروباص من حلوان في طريقهما للبيت، قام قائدها بتغيير خط سيره إلى أحد الطرق الهادئة وحاول التعدي عليهن والتحرش بهن جنسيا بعد أن قام بتهديدهما وقطع ملابس إحداهن إلا أنهما استغاثا بالمارة وتمكنتا من السيطرة عليه والفرار منه.

 تكشفت الجريمة ببلاغ تلقاه المقدم احمد نزيه رئيس مباحث قسم 15 مايو من الطالبتين نادية . م " 17 سنة " هبة .م " 17 سنة " المقيمتين بذات المنطقة بأنه أثناء عودتهما لمنزلهما مستقلتين سيارة أجرة قام قائدها بتغيير خط سيره أخطر العقيد علاء عطية مفتش المباحث فتم تشكيل فريق بحث وبسؤال الطالبتين أدليا بأوصافه التقريبية بالانتقال والفحص تبين صحة ما جاء بأقوال المبلغتين وان وراء ارتكاب الواقعة احمد محمد محمود وشهرته " أحمد عمار " ـ سن 17 سائق ومقيم دائرة القسم.

 أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه سلفا .تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري عرضه علي النيابة العامة.




المحيط
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م