شاهد..هذه هي "شبيهة اليسا"..بعيداً عن عمليات التجميل

0 التعليقات
TwitThis











انتشرت صورة مثيرة للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وتظهر فيها صبية عُرفت بـ "شبيهة إليسا". علّق مئات الاشخاص على الصورة وقارنوا الصبية بإليسا الحقيقية، فانقسموا بين معجب ومعارض، ورأى البعض أن شبيهة اليسا تتمتع بالجمال الطبيعي بعيداً عن أي عملية تجميل.


نيوز كافيه_

بالصور..هيفا وهبي وعاصي الحلاني في أول اعلان لحفل رأس السنة

0 التعليقات
TwitThis


نيوز كافيه_

صور النجمين عاصي الحلاني وهيفا وهبي إعلان حفل رأس السنه، بإدارة المخرج جوني عبده. والحفل سيقام في قاعة بيال الكبرى ومن تنظيم شركتا "آي غروب وأم آر سفن".

وهي المرّة الأولى التي يتمّ تصوير إعلان خاص لحفل رأس السنه، كما سيكون تصميم المسرح والصالة مختلف عن كل حفلات رأس السنة التي أقيمت سابقاً في لبنان، وسيجد الحضور شكلاً مختلفاً وجديداً في تصميم شكل وطريقة دخول الفنانين الى المسرح.

وخلال التصوير فاجأ منظمو الحفل صديقهم الفنان عاصي يالحلاني، بقالب ضخم من الحلوى ليحتفلوا بعيد ميلاده، وكان تصميم القالب على شكل المسرح الذي سيغني عليه ليلة رأس السنة، وتمنوا له عمراً مديداً ونجاحاً دائماً.

 


 


 


 



 

 


 


 


 


 


 


 


 

 


 


أم التوائم الثمانية مرشحة لـ4 جوائز أفلام جنسية

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

توجه "أوكتومام" (الأم الاخطبوط) الأميركية ناديا سليمان إلى لاس فيغاس في كانون الثاني بعد ترشيح فيلمها الإباحي الفردي لـ4 جوائز خاصة بأرقى مهرجان لأفلام الراشدين "ايه في أن أواردز" >

وقالت سليمان: "أشعر بالإثارة الشديدة بالإنضمام إلى المهرجان، فلم اكن يوماً بهذه الأهمية كما اليوم، وأنا أتطلع بجد إلى الامام".

ورشحت سليمان لجوائز أفضل فيلم جنسي لشخص مشهور، وأفضل فيلم فردي، وأفضل مبيعات الدي في دي، وأفضل حملة تسويق رافقت فيلمها المثير للجدل "أوكتومام هوم ألون الأم الاخطبوط وحيدة في المنزل".

وأضافت سليمان: أنا فخورة بالكامل وأشعر بتكريمي حتى لو كان الأمر مجرد ترشيح حتى الساعة". وقالت: "لقد كان الفيلم بمثابة تجربة ممتعة غيرت حياتي".

 

 


 


 


 


سعودية تهدي زوجها 'عروسا' و..سيارة فارهة

0 التعليقات
TwitThis








نيوز كافيه_

أهدت امرأة سعودية زوجها عروسا وسيارة فارهة، بعد عدم تمكنها من إنجاب الأطفال طوال فترة زواجهما.

وقالت صحيفة "البلاد" على موقعها الإلكتروني اليوم الاثنين ان الزوجة(40 عاماً) لم تكتف بالعروس لزوجها وتزويجه بل أهدته سيارة فارهة " وسط دهشة أهل القرية والمعارف والأصدقاء " .

وكانت معلّمة سعودية في جازان جنوب المملكة أقدمت على تزويج زوجها لإحدى طالباتها بالمرحلة الثانوية، متكفلة بمصاريف الحفل، بعد مصارحته لها برغبته في الزواج بثانية واستئذانها.

وكان سعودي في العقد الخامس من عمره في منطقة جازان جنوب المملكة العربية تزوج مديرة مدرسة ومعلمة ومشرفة وطالبة، ما يعني أنه تزوج ما يقرب "مؤسسة تعليمية" كاملة.

بالصور..ماريا كاري تغني الميلاد بفستان يظهر الكثير من صدرها

0 التعليقات
TwitThis


نيوز كافيه_

شاركت الفنانة العالمية ماريا كاري في إضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد في مركز "روكيفيللر" في مدينة نيويورك الأميركية، حيث ارتدت فستاناً جميلاً للمناسبة أظهر حجم ثدييها بشكل بارز.

وقدّمت كاري عرضين من النوع الكلاسيكي وغنت أيضاً الأغنية  المعروفة "all I want for Christmas is you" وغيرها من الأغاني الميلادية الجميلة.

 

 

 


 


 


 


 


بالصور..كيم كاردشيان تلفت الانظار لمنحنياتها بثوب زيتي خفيف

0 التعليقات
TwitThis


نيوز كافيه_

تعاني نجمة المجتمع كيم كاردشيان من تقرح على شفتها،لكن هذا لم يمنع النجمة بالظهور بشكل مثير وابعاد الاهتمام عن وجهها الى منحنياتها.
ارتدت كيم (32 عاماً ) بثوب زيتي اللون خفيف رسم منحنيات جسدها بشكل جميل.

 


 


 


 


 


 


بالصور: أشهر النجمات اللواتي فضحن بأشرطة فيديو جنسية

0 التعليقات
TwitThis

إيما ستون صورت شريطاً جنسياً قبل شهرتها أيضاً

 

اعتذرت كاري بريجيان عن شريطها الجنسي وقالت إنّه أسوأ غلطة في حياتها

 

السوبر موديل كارولين مورفي صورت فيلما جنسيا خلال شهر عسلها عام 1999 في بربادوس مع زوجها اللاحق جايك شرودر

 

باميلا أندرسون اشتهرت بأكثر من شريط جنسي

 

تشيلسي هاندلر جاء شريطها الجنسي قبل شهرتها

 

 

شريط باريس هيلتون مع لايك سولومون شهير كذلك

 

صورت كيندرا ويلكينسون شريطها الجنسي قبل أشهر من تقديمها في حفلة بلايبوي مانسيون أمام هيوغ هيفنر

 

ظهر شريط مندي ماكريدي مع حبيب سابق لها عام 2012

 

ظهر فيلم جنسي لجينا لويس مع زوجها عام 2004 طوله 42 دقيقة

 

غايهارت وإريك داين صورا فيلماً عارياً مع ملكة الجمال السابقة كاري آن بينيش

 

كيم كارداشيان مع حبيبها السابق راي جي تقاضت في تسوية لقاء عرض شريطها الجنسي 5 ملايين دولار

 

نيكول ناراين لها شريط جنسي مع كولين فاريل من 14 دقيقة لكنّه سحب مباشرة من التداول


تعرف الى موطن أجمل النساء وأكثرهن جاذبية

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - رغم أنها تشتهر بشواطئها الرملية وأمواجها العالية، إلا أن ميامي لم تكتف بهذا الانطباع فقط، بل تصدرت لائحة أكثر المدن احتواء للجمال في أميركا.

قد يكون الانطباع السابق أن مدينة نيويورك بحركتها الأبدية وجذبها العديد من الشبان والشابات هي الاولى، لكنها حلت في المرتبة 15.

الترتيب جاء مفاجئا لقراء مجلة “ترافل+ ليجر” الأميركية، حيث صنف سكان ميامي بأنها الأكثر جمالا لحسهم المثير في اختيار الملابس وحفاظهم على لياقتهم البدنية. كما جاء تصنيف مدينة نيويورك على أنها ثاني مدينة غير ودية بسبب تصرفات سكانها اللامبالية، أما ألاسكا فحلت في المرتبة الأخير لأكثر الناس جمالا. كما انتقد قراء المجلة مدينة فيلادلفيا بسبب ارتفاع نسبة السمنة بين سكانها وغياب الاندفاع على ممارسة الرياضة.

وجاء ترتيب المدن الأولى على الشكل التالي:

1- ميامي : تشتهر بشواطئها واندفاع سكانها على الحياة البحرية وممارسة الألعاب الرياضية كالكرة الطائرة والتنس والسباحة والزلاجات.

2- سان دييجو: تشتهر أيضا بطقسها الحار وشواطئها.

3- سان خوان بوتوريكو والتي تعج بالعزاب.

وجاءت معايير اختيار قراء المجلة للمدن المذكورة بناء على ملاحظتهم لجمال سكان المدينة وشوارعها المشجعة على المشي والمشهد الموسيقي.

تعرف الى المبلغ الذي حصل عليه رئيس الفيسبوك من الشهر الماضي فقط

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - استطاع الملياردير الأميركي "مارك زوكيربرغ"، رئيس موقع فيسبوك ومديره التنفيذي وأحد خمسة أشخاص ساهموا في تأسيسه، جني نحو 3 مليارات ونصف المليار دولار أميركي في (تشرين الثاني) نوفمبر الماضي، وذلك بعد أن ارتفعت أسهم الموقع خلال الشهر إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق منذ يوليو الماضي.

وارتفع سهم فيسبوك من 21.08 دولاراً في أول أيام التعامل من نوفمبر ليصل إلى 28 دولاراً للسهم الواحد في آخر أيام التداول من نفس الشهر، وهو ما ساهم في زيادة ثروة "زوكيربرغ" بنحو 3.48 مليار دولار بشكل محدد، حيث يمتلك ما يقرب من 504 ملايين سهم من أسهم فيسبوك.

وطرح موقع فيسبوك قد أسهمه للاكتتاب العام في مايو الماضي بسعر بلغ 38 دولاراً للسهم، وكانت قيمة حصة "زوكيربرج" حينها أكثر من 19 مليار دولار، لكن سعر السهم تدهور تدريجياً ليصل إلى 17.55 دولاراً في أواخر أغسطس، وهو ما جعل قيمة إجمالي ثروة "زوكيربرج" تهوي بدرجة كبيرة لتصل إلى 8.84 مليار دولار أميركي في ذلك الوقت.

وبدأ السهم في التعافي وارتفع في الأشهر المتتالية، وذلك لعدة أسباب أهمها نشر تقرير الأرباح الذي قدمته إدارة فيسبوك نهاية أكتوبر.

وحتى يوم الجمعة الماضي كانت ثروة "زوكيربرج" تُقدر بنحو 14.1 مليار دولار أميركي، ومن المرجح أن تواصل الارتفاع خلال ديسمبر الجاري.

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م