بالصور: إمرأة فى الثلاثين من عمرها و تبدو كطفل رضيع

0 التعليقات
TwitThis
 رغم كل التقدم التكنولوجى والعلمى والثورة التقنية التى نعيشها الى ان لا يزال الفقر والمرض يمثلان التحديان الاكبر الذى يواجهان البشرية عرقلون تقدمها.

ولدت Maria Audete do Nascimento فى عام 1981 وهى امراءة برازيلية فى عمر الشباب ولكن رغم ذلك فى تبدو كطفلة لا تزيد عمرها عن 9 اشهر .

وتعيش الطفلة او الناضجة ماريا فى منزل من الطين مع عائلتها الفقيرة جدا والتى تتكون من زوجة ابيها وايضا اخواتها، ولم يتمكن والديها من توفير اى نوع من انواع العلاج لماريا منذ اكتشاف مرضها لضيق ذات اليد .









المصدر: مجلة الحياة

شاهد بالفيديو: معجزة الله في النحل عند شرب الخمر

0 التعليقات
TwitThis


يزخر القرآن الكريم بالكثير من الحقائق العلمية التي يكتشفها العلماء في كل زمان ومكان ..هذه المعجزة ” القرآن الكريم ” ستبقى الى أن يرث الله الأرض ومن عليها.وفي كل يوم يكتشف العلماء شيئاً جديداً في سلوك النحل، ويعجبون من  نظامه وما يفعله ..يا ترى من الذي علم النحل هذا السلوك، ويبقى قول الحق تعالى: (فاسلكي سبل ربك ذللاً) لا تنقضي عجائبه.

ومن عجائب النحل ظاهرة يسميها العلماء ظاهرة السُّكر عند النحل، فبعض النحل يتناول أثناء رحلاته بعض المواد المخدرة مثل الإيثانول ethanol وهي مادة تنتج بعد تخمّر بعض الثمار الناضجة في الطبيعة، فتأتي النحلة لتلعق بلسانها قسماً من هذه المواد فتصبح “سكرى” تماماً مثل البشر، ويمكن أن يستمر تأثير هذه المادة لمدة 48 ساعة.

إن الأعراض التي تحدث عند النحل بعد تعاطيه لهذه “المسكرات” تشبه الأعراض التي تحدث للإنسان بعد تعاطيه المسكرات.ويقول العلماء إن هذه النحلات السكرى تصبح عدوانية، ومؤذية لأنها تفسد العسل وتفرغ فيه هذه المواد المخدرة مما يؤدي إلى تسممه، ولكن الله تعالى يصف العسل بأنه (شفاء) في قوله تعالى: (يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ) [النحل: 69].فماذا هيَّأ الله لهذا العسل ليبقى سليماً ولا يتعرض لأي مواد سامة؟

هيأ الله وسائل للنحل للدفاع عن العسل وبقائه صالحاً للاستخدام. وهذا ما دفع العلماء لدراسة هذه الظاهرة ومتابعتها خلال 30 عاماً.

 شاهد الفيديو:


المصدر: مجلة الحياة

بالصور .. الماعز تركب الأمواج فى كاليفورنيا

0 التعليقات
TwitThis
 أصابت رواد شاطئ أورانج كاونتى بولاية كاليفورنيا الدهشة، عندما وجدوا الأمريكى دان ماكجريو ومعزتيه جوتى وبيسمو، يركبون الأمواج، ويتصفحون الإنترنت مما أبهر سكان الولاية.

حيث اتجه “ماكجريو” بالمعزتين إلى شاطئ مقاطعة “أورانج كاونتى” يوم الأحد الماضى للترفيه عنهما فى إجازته، وطلب من الزوار مشاهدة حيواناته الأليفة، وهى تركب الأمواج بمهارة، وتعود له دون أن تصاب بالخطر.

وقال “ماكجريو” فى تصريح صحفى لجريدة “ذا صن”: “قمت بذلك لشعورى بأهمية الحيوان فى حياتى، وأنا أحب معزتيى، وأحاول تعليمهما العديد من المهارات منذ ولادتهما فى شهر مارس ويناير الماضى، وأستشعر فيهما ذكاء وقدرة على التعلم لا تتواجد فى العديد من البشر”.






المصدر: مجلة الحياة

صور من داخل مقر يوتيوب فى لندن

0 التعليقات
TwitThis























بالصور والفيديو :إختراع سترة لتبادل الأحضان الدافئة عبر الفيسبوك

0 التعليقات
TwitThis
 في تطور تكنولوجي مثير للاهتمام نجح علماء اميركيون في ابتكار ستــرة الكترونية تفاعلية تسمح لمستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي عبر الانتـــرنت بأن يتبادلوا «الاحضان الافتراضية الدافئة» مع اصدقائهم واحبائهم عبر موقع «فيـسبوك»!


وحسب ما ورد في صحيفة الرأي الكويتية فإن العلماء التابعون لمعهد ماستشوستس للتكنولوجيا قالوا ان السترة التفاعلية الجديدة تلبس حول الصدر ويتم توصيلها سلكيا او لاسلكيا بجهاز الهاتف المتصل بدوره بالانترنت، وهي تنتفخ قليلا بمجرد ان يبدي احد الاصدقاء عبر الفيسبوك اعجابه بأي شيء على صفحة المستخدم.

ولدى انتفاخها تضغط السترة التفاعلية بلطف على محيط صدر مرتديها لتمنحه احساسا شبيها بالمعانقة الحميمية الدافئـة التي تتم عادة بين الاحباء والاصدقاء، لاسيما وان هذا الابتكار مزود بآلية ذكية تقوم بتدفــــئة الهواء قبل ضخه الى محيط السترة.

ويتوقع مطور السترة ان تلقى اقبالا كبيرا نظرا الى كونها تمنح مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي فرصة غير مسبوقة لتبادل «الدفء والدعم والتشجيع» الذي نشعر به عادة عندما نتلقى معانقة حقيقية.

وقالت الباحثة ميليسا كيت التي شاركت في المشروع ان هذا الابتكار سيشكل اضافة ثورية الى عالم العلاقات الاجتماعية عبر شبكة الانترنت، مشيرة الى انه تم اطلاق اسم «Like-A-Hug»، على السترة الذكية









المصدر: مجلة الحياة

بالصور : أقدم سيارة فيراري في العالم بـ30 مليون ريال

0 التعليقات
TwitThis
رغم أن هيكلها الصغير والمنخفض، وإطاراتها الرفيعة، لا تشير بأي حال من الأحوال إلى سيارات فيراري القوية والباهظة الثمن المعروفة في عصرنا الحالي، فإن السيارة "166 Spyder Corsa" تعد أقدم فيراري في العالم وتبلغ قيمتها 8 مليون دولار، أي ما يعادل 30 مليون ريال سعودي. 





المصدر: مجلة الحياة

كاميرا سرية على هيئة خاتم

0 التعليقات
TwitThis

عادة ما يحب المسافرون التقاط الصور للمناطق التي يزورونها، إلا أن كثرة الحقائب معهم يجعل من الكاميرا ـ رغم صغر الحديث منها ـ مشكلة أحياناً لحاجتهم إلى حملها بعناية، وهو ما دفع مصممين إلى صنع كاميرا يمكن وضعها في السبابة كالخاتم دون أن يلحظ أحد أنها كاميرا.



تم تصميم الكاميرا الرقمية “كاميرا ينغ” في صورة خاتم يمكن ارتداؤه في أصابع اليد ويستطيع الفرد من خلالها التقاط صور دون أن يلحظ أحد أو الحاجة لتجهيز مسبق لها.

تحتوي الكاميرا الخاتم على زر لالتقاط الصور يمكن الضغط عليها بإصبع السبابة دون أن يبدو أنك تلتقط صوراً بل ستظهر كأنك تقبض يدك، وتقوم الكاميرا بعد التقاط الصور بإرسالها للكمبيوتر اللوحي حتى يمكن للمستخدم مشاهدتها.

المصدر: المجلة

بالصور| مصوران يخاطران بحياتهما بتصوير تدفق البركان في البحر

0 التعليقات
TwitThis



 قام مصوران بالدخول في مخاطرة مثيرة حين قاما بتصور مناظر للحمم البركانية وهي تتدفق في مياه البحر، حيث قام “نك سلواي” 28 عاما و “سي جي كيل” 35 عاما بالاقتراب من الحمم البركانية الواقعة  في مدينة “كالبانا” في جزيرة هاواي، وأمضيا عدة أيام لتصوير المشهد والاقتراب من مياه البحر الساخنة التي تصل درجة الحرارة فيها إلى 110 فهرنهايت بحسب صحيفة الديلي ميل.















بالصور - كيم تلمس اماكن حساسة لدى حبيبها امام المصورين

0 التعليقات
TwitThis

 شوهدت نجمة المجتمع كيم كارداشيان تخرج من سيارة كانيي ويست السوداء موديل "Rolls Royce ".

وكشفت النجمة السمراء -31 عاماً - عن قوامها في تنورة جلدية قصيرة نسقت معها قميص "زيتي" اللون".

وانهت نجمة تلفزيون الواقع طلتها بانتعال صندل اسود مميز،وارتدت نظارات شمسية كبيرة من تصميم r Rick Owens، سعرها يصل الى 750 دولار.

كما تمكن مصوري البابرتزي من التقاط صورة لكيم وهي تمسك بمؤخرة كانيي ويست.








 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م