شاهد ماذا فعل الثور الهائج بالماتادور .. ممنوع لأصحاب القلوب الضعيفة

0 التعليقات
TwitThis

سمير بوك -  في مشهد خطير لا يصدقه عقل ، قام احد الثيران بغرز قرنه في حنجرة الماتادور الاسباني خوليو اباريتشو ، خلال مصارعة للثيران بمدريد .

وكان الثور البالغ وزنه نصف طن قد تمكن من خوليو بعد أن فقد الماتادور توازنه وسقط على الأرض في حلبة المصارعة ، حيث اخترق قرن الثور حنجرة خوليو أسفل فمه وخرج من بين فكيه ، فيما كانت صرخات الجماهير تسيطر على المشهد .

وأشارت التقارير ان الماتادور الاسباني خضع لعمليتين جراحيتين حيث كانت النطحة قوية إلى حد أنها رفعت الماتادور من الأرض عندما اخترق القرن لسانه وحطمت عظم فكه

بالصور - مذيعة فلسطينية تتحدى المجتمع وتحلق شعر رأسها

0 التعليقات
TwitThis




سمير بوك - "من دون شعر".. مظهر تحدت به الإعلامية الفلسطينية ميساء أبو غنام مجتمعها المحافظ، بعد أن قررت مواصلة عملها مذيعة رغم إصابتها بسرطان الثدي.

الهيئة الجديدة سلبت أبو غنام شعرها و زوجها الذي تركها بعد إصابتها، إلا أنها في المقابل زادتها صلابة و جرأة إذ تعتبر السرطان "أمرا إيجابيا غير حياتها".

وقالت أبو غنام لـسكاي نيوز عربية: "هزمت السرطان وتخلصت من العلاج الكيماوي، وأعيش حياتي الآن بشكل طبيعي، كما أنني أرى نفسي أجمل وأكثر إبداعا بفضل هذا المرض".

وعن المصاعب التي واجهت الإعلامية الفلسطينية لدى خروجها إلى المجتمع من دون شعر، قالت: "كان صعبا جدا أن أواجه المجتمع بعد أن فقدت شعري، لأن المرأة العربية تربت على بعض العادات والتقاليد المقيتة التي قيدتها وجعلتها تختبئ خلف ستار المجتمع".

وتابعت: "بعد إصابتي بالمرض قررت التمرد على المجتمع الشرقي وإجباره على أن يتقبلني ويحترمني".
وأوضحت أبو غنام أنه "يتوجب على جميع الإعلاميين أن يستثمروا أزماتهم الشخصية ليغيروا واقعهم المجتمعي".

وأضافت: "أتمنى من الإعلام العربي أن يرتقي لمستوى التحولات التي تشهدها دول المنطقة، وأن يقدم برامج تكون قريبة للمواطن العادي مثل برامج تدعم مرضى السرطان أو ذوي الإعاقة، وأن يبتعد عن الرسائل الضعيفة التي يقدمها الآن للمشاهد".





بالصور ميراندا كير تنشر صورتها وهي تستحم 2013

0 التعليقات
TwitThis


بالصور ميراندا تنشر صورتها تستحم


نشرت عارضة الازياء الأسترالية ميراندا كير صورةً لها وهي تستحم مرتديةً بيكيني، والتقطت الصورة يوم الخميس خلال جلسة تصوير مخصصة لإعلان كريم البشرة Kora.
وكانت ميراندا نشرت صورةً لها يوم الأربعاء وهي في سيارتها مرتديةً دعامةً لرقبتها ، وشكرت معجبيها على دعمهم الكبير ومحبتهم لها .
يذكر ان ميراندا تعرضت لحادث سير في لوس انجلوس بعد اصطادمها بسيارة أخرى مما أدى إلى نقلها إلى المستشفى ووضع دعامة لرقبتها .
بالصور ميراندا تنشر صورتها تستحمبالصور ميراندا تنشر صورتها تستحم

بنوتة كول 

بالصور جيرارد بيكيه يتلقّى قبلة حميمة من شاكيرا 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور جيرارد بيكيه يتلقّى قبلة

حضرت النجمة شاكيرا وحبيبها لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه حفل إطلاق كتاب "Fantasmes del Passat" الذي كتبه والد بيكيه "خوان"، وذلك في برشلونة في إسبانيا .
وحضر أيضاً الحفل عائلة بيكيه كلّها،كما تواجد والد شاكيرا ويليام مبارك ووالدتها نيديا ريبول .
وتلقّى جيرارد قبلة من شاكيرا على فمه أثناء جلوسها إلى جانبه في الحفل .
بالصور جيرارد بيكيه يتلقّى قبلةبالصور جيرارد بيكيه يتلقّى قبلةبالصور جيرارد بيكيه يتلقّى قبلةبالصور جيرارد بيكيه يتلقّى قبلةبالصور جيرارد بيكيه يتلقّى قبلةبالصور جيرارد بيكيه يتلقّى قبلةبالصور جيرارد بيكيه يتلقّى قبلةبالصور جيرارد بيكيه يتلقّى قبلةبالصور جيرارد بيكيه يتلقّى قبلةبالصور جيرارد بيكيه يتلقّى قبلةبالصور جيرارد بيكيه يتلقّى قبلةبالصور جيرارد بيكيه يتلقّى قبلةبالصور جيرارد بيكيه يتلقّى قبلةبالصور جيرارد بيكيه يتلقّى قبلةبالصور جيرارد بيكيه يتلقّى قبلةبالصور جيرارد بيكيه يتلقّى قبلةبالصور جيرارد بيكيه يتلقّى قبلةبالصور جيرارد بيكيه يتلقّى قبلةبالصور جيرارد بيكيه يتلقّى قبلة


بنوتة كول 

بالصور والفيديو مجنونة هيفاء تغادر"Arab idol " قبل سماع رأي الحكام

0 التعليقات
TwitThis

بالصور والفيديو مجنونة هيفاء تغادر"Arab

تفاجأ الحكام ببرنامج "Arab Idol" بالمتسابقة العراقية رغد الجبار والتي تحاول تقليد اللبنانية هيفاء وهبي في كل شيء حتى في طريقة الكلام والماكياج.

ونصح راغب علامة المتسابقة بأن تقليد هيفاء لن ينفعها كما انتقد حسن الشافعي طريقة حركاتها وتعبيرات وجهها التي تحاكي فيها القطط الشرسة لكن للأسف لم تكن شرسة بدرجة كافية لإقناع لجنة التحكيم بصوتها.

كان صوت رغد منخفضا لدرجة أن الشافعي لم يكن واثقا ما إذا كانت قد بدأت الغناء بالفعل أم أنها ما زالت في عملية الإحماء، وبعد الانتهاء غادرت مجنونة هيفاء دون سماع رأي لجنة التحكيم بها لتيقنها بأنها لم تقدم شيئا، ثم دخل الشافعي بعد انصرافها في نوبة من ضحك.

وعلقت رغد على خسارتها في المسابقة بكلمتها الشهيرة: "عادي".

بالصور والفيديو مجنونة هيفاء تغادر"Arab

شاهد الفيديو من الرابط التالى :-




http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=yJy9k64Np0s

بنوتة كول

احدث صورة لوائل جسار مع ابنتة مارلين 2013

0 التعليقات
TwitThis
احدث صورة لوائل جسار ابنتة

بالصـور.. امرأة تعـاني من عــدم توقـف نمو قـدميـها

0 التعليقات
TwitThis
بالصـور.. امرأة تعـاني من عــدم توقـف نمو قـدميـها

رام الله - دنيا الوطن
تعــاني ماندي سيلرز (38 عاما)، من مرض نادر الذي بسببه لا تتوقف قدمها عن النمو، لكن الاطباء وعدوها بعــلاج بعد تحديد الـ "DNA". وحتى بعد ان بترت قدمها اليسرى قبل عدة سنوات بعدما اصيبت بتسمم الدم الا انهــا سرعان ما عادت للنمو مجددا ولم تفيدها العملية التي قطعت قدمها بــها.

وبعد فحــص الجينات اكتشف ان ماندي هي الحالة الوحيدة لهذا المرض النادر، ويصعب على ماندي التجول بشكل عادي والتأقلم مع الحياة اليومية. وصمم لماندي كرســي من مقعدين خصيصا ليتناسب مع حاجتها الجسدية الصعبة والتي لا يمكن معالجتــها. 

وتقول مانــدي "الاطباء لم يهتموا لي عندما ولدت مع قدم كبيرة جدا، ولم يقيموا حالتي الصحية وحتى لم يلفتوا انتباه امي لكي تراقب نمو قدماي ولم تفكر بتاتا انني ساعاني من مرض نادر مع تقدمي في الســن.



بالصور: من منهن تستحق لقب " الملاك النائم " ..؟

0 التعليقات
TwitThis


جفرا نيوز- يقولون على صورة الشخص الذي يبدو جميلا وهو نائما ” شكله مثل الملاك "

فماذا لو طبقنا هذه المقولة على صورة مجموعة من النجمات النائمات وهن النجمة التركية ” توبا ” الشهيرة بدور "لميس” ، النجمة الكورية ” يون أيون هي ” صاحبة دور ” الأميرة ” في المسلسل الكوري ” أميرتي”، النجمة التركية "بيرن سات ” الشهيرة بفاطمة ، كارمن سليمان نجمة الموسم الأول من arab idol

فمن منهن تستحق لقب ” الملاك النائم "






بالصور..تسريحة حسن الشافعي خلال استعداده للزفاف تحيّر الفتيات

0 التعليقات
TwitThis
بالصور..تسريحة حسن الشافعي خلال استعداده للزفاف تحيّر الفتيات

رام الله - دنيا الوطن
ما زالت وسامة حسن الشافعي تنال العدد الأكبر من التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً بعدما انطلقت الحلقة الأولى من “أراب آيدول2″. وقد حظي بنسبة كبيرة من التعليقات خصوصاً أنّ الحلقة تزامنت مع الاحتفال بزفافه.
ونشر الموزع الموسيقي صورته خلال استعداده للزفاف، وهو يقوم بتصفيف شعره، لتنهال تعليقات الفتيات، خصوصاً أنّها التسريحة الذي ظهر بها في البرنامج.

ورأت أخريات أنّ اللوك الذي ظهر به في الموسم الأول كان يناسبه أكثر، بينما تباينت التعليقات حول تسريحة الشافعي الذي أسهم البرنامج في تحقيق جماهيرية كبيرة له على مستوى الوطن العربي.
يذكر أنّ الشافعي احتفل يوم الجمعة الماضي بزفافه من فتاة لبنانية، وأقيم الاحتفال في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وشهد حضور عدد كبير من النجوم كشيرين عبد الوهاب، ونانسي عجرم، وأنغام ومحمد حماقي.


إقرا أيضا

مروة نصر تشعل حفل تكريمها بفستان رائع يظهرها كالحورية

0 التعليقات
TwitThis


القاهرة - دعاء العربي
ألهبت المطربة الشابة مروة نصر حفل تكريمها بفستان أخضر طويل أظهرها كالحورية،
حيث حصلت على لقب أفضل مطربة لعام 2013 وذلك خلال حفل افتتاح فرح فون.
هذا التكريم هو الثالث لمروة نصر هذا العام بعد حصولها علي أفضل مطربة في مهرجان
الإعلام العربي ومهرجان ملكه جمال العرب وأخيرا في حفل افتتاح قناة فرح فون.
مروة غنت العديد من أغاني ألبومها الأخير “واحده بس ” في جو من الفرح وسط حضور عدد 
من الفنانين .
يذكر أن آخر أعمال مروة هو كليب واحده بس الذي عرض علي جميع القنوات الفضائية بمناسبة
 عيد الحب.

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م