بالفيديو والصور..ميراندا كير تضفي على الملابس الإثارة والجمال في إعلان جديد

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

صورت عارضة الازياء الأسترالية ميراندا كير إعلان مجموعة Mango لصيف 2013 .

وقد صدر الفيديو والصور الخاصة بالإعلان، الذي صور في نيويورك بعدسات المصور Inez van Lamsweerde و Vinoodh Matadin.

وتبدو العارضة البالغة من العمر 29 عاماً مبهرة بقوامها المثالي الذي أضفى الجمال على تصاميم المجموعة .

 


تنفيذاً للعدالة…….اغتصبوها بحضور والدها

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

قضت محكمة قبيلة في قرية ميروالا الباكستانية بالحكم على فتاه بكستانية تدعى “بيي” ذات 18 ربيعا، بـ”الإغتصاب الجماعي”، ولقيت الفتاه هذا العقاب القاسي بحجة ان شقيقها اقام علاقة مع امرأة من قبيلة ارفع مستوى.ونقلت تقارير إخبارية أن المحكمة القبلية التابعة لقبيلة ماسوتي قد أمرت بأن يتم اغتصاب ابنة غلام فريد انتقاما للإهانه التي سببها شقيقها البالغ 11 عاما بعد أن رآه الناس برفقة أحد فتيات قبيلة ماسوتي وهو من قبيلة اقل مستوى وهي غوجار.

واشترك في الاغتصاب الجماعي أربعة رجال من اعضاء المحكمة القبلية التي ينتمي اليها والد وعم الفتاه،وعند تنفيذ الحكم قال شهود عيان من الحاضرين بأن الفتاة وضعت على منصة في وسط حشد من الناس يزيد عددهم عن الألف شخص وأُجبر والد الفتاة على الجلوس في الصف الأمامي حتى يشاهد عملية الاغتصاب بعينه. وبعد أن تمت الاستعدادات لتنفيذ الجريمة/الحكم حضر أربعة رجال واقتربوا من الفتاة التي كانت ترتجف خوفا و خجلا، و قام الشخص الأول والثاني بتمزيق ملابس الفتاة حتى أصبحت عارية تماما، ثم بدأت عملية الاغتصاب التي لم تستغرق أكثر من نصف ساعة.

وتناوب على اغتصاب الفتاه الرجال الأربعة واحدا تلو الآخر، ولم يتوقف الأمر على الإغتصاب فقط، فقد تركوا الضحية ترجع إلى بيتها عارية أمام حشد من الناس، رغم مناشدة والد الفتاة أفراد قبيلة ماستوي بالعفو عن ابنه بحجة أنه صغير السن وتجنيب ابنته هذا العقاب القاسي، ولكنهم أصروا على اغتصاب ابنته وفقا لعاداتهم القبلية فيما يتعلق بالشرف.

وتشتهر باكستان بنظام القبائل التي تحاكم افرادها على جرائمهم خارج سلطه القانون الباكستاني.

معلمة تستدعي تلاميذها الى الصف لممارسة الجنس الفموي معهم

0 التعليقات
TwitThis









نيوز كافيه_

حكم على مدرسة بالسجن لمدة عامين تقريبا لقيامها بارسال رسائل نصية الى تلاميذها، طالبة منهم الحضور الى صفوفها لممارسة الجنس الفموي معهم.

ووفق صحيفة الديلي ميل البريطانية ان امبر فايللا( 36 عاما) وهي معلمة في مدرسة كاليفورنيا، اعتقلت في تموز/ يوليو الماضي بعد ان اكتشف مدرب رياضة سلوكها المنحرف.

فقد روى احد الطلاب ان فايللا وهي متزوجة، مارست الجنس الفموي مع احد اصدقائه.

وبعد اجراء التحقيقات اللازمة اكتشفت الشرطة ان المعلمة كانت ترسل رسائل نصية لتلامبذها لدعوتهم الى لقائها في صفوف فارغة بغير ممارسة الجنس الفموي معهم، كما انها كانت ترسل اليهم صورها العارية.

اما بالنسبة الى الضحايا التلاميذ فكانت اعمارهم تتراوح بين 14 و17 عاما.

بالصور..جينيفر لوبيز تتبختر في لوس أنجلوس بفستانها النيلي الضيق

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً للنجمة جينيفر لوبيز أثناء خروجها من منزلها في هوليوود .

وبدت جينيفر مبهرة ومثيرة بفستان نيلي اللون ،قصير وضيق، مع حذاء ذي كعب عالٍ باللون البيج وحقيبة يد باللون نفسه .

وكانت جينيفر غنّت إلى جانب الفنان أندريا بوشيللي في حلقة برنامج Dancing With The Stars مساء الثلاثاء.

 






صور كارول سماحة بفستان بيج مثير فى اكس فاكتور 2013

0 التعليقات
TwitThis

كارول سماحة بفستان مثير فاكتور

صور كارول سماحة بفستان بيج مثير فى اكس فاكتور 2013

كارول سماحة بفستان مثير فاكتور

بنوتة كول

بالصور ميريام فارس تتألق في فستان احمر بحفل زفاف بالدوحة

0 التعليقات
TwitThis

بالصور ميريام فارس تتألق فستان

تألقت أمس الفنانة اللبنانية ميريام فارس في اختيارها لفستانها خلال إحيائها لحفل زفاف بالعاصمة القطرية الدوحة، بمشاركة الفنانة الإماراتية أحلام.

ونشرت ميريام صورتها لمتابعيها على موقع Twitter وهي ترتدي الفستان الذي أحيت به الحفل من تصميم رامي قاضي، والذي تميز بلونه البرتقالي وحزام الخصر الذهبي، كما ارتدت مجوهرات "شوميه".

وعلقت ميريام على الصورة: " أغادر الفندق الآن لاختتم حفل الزفاف قطر الذي يجمعني بالحبيبة أحلام مرتدية فستان من تصميم رامي قاضي ".

بالصور ميريام فارس تتألق فستان

بنوتة كول

بالصور إبن شاكيرا في إطلالته التلفزيونية الاولى 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور شاكيرا إطلالته التلفزيونية الاولى
نشرت النجمة شاكيرا صورةً لها تجمعها بإبنها ميلان البالغ من العمر شهرين .
وقد جلس ميلان في حضن شاكيرا على كرسي لجنة تحكيم برنامج the voice بنسخته الأميركية وأطل للمرة الاولى تلفزيونياً .

وكتبت شاكيرا تعليقاً أنها لا تعقد ان ميلان احب هذا الأداء .

يذكر ان برنامج the voice هو في موسمه الرابع واللجنة الحالية تضم شاكيرا، آشر، بلايك شيلدون ، آدم ليفيني، شاكيرا وآشر إحتلا مكان النجمة كريستينا أغيليرا والنجم سي لو غرين .

تجدر الإشارة إلى أن ميلان هو إبن شاكيرا من حبيبها لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه .


بالصور شاكيرا إطلالته التلفزيونية الاولى

بالصور شاكيرا إطلالته التلفزيونية الاولى

بالصور ميراندا كير تستعرض جمالها المثالي وابتسامة إبنها كادت تسرق الانظار منها

0 التعليقات
TwitThis

بالصور ميراندا تستعرض جمالها المثالي

التقطت عدسات كاميرات البابارتزي صوراً لعارضة الازياء الأسترالية ميراندا كير في لوس أنجلوس .
العارضة البالغة من العمر 29 عاماً أخذت إبنها فلين (سنتين) ليقضي وقته في اللعب خارج المنزل، وكاد يسرق الاضواء منها بابتسامته وبراءته الطفولية.

وقد ارتدت ميراندا جينز داكن مع تي شيرت خضراء، وبدت متألقة ورائعة بماكياجها المبهر وجمالها المثالي .

بينما زوجها الممثل أورلاندو بلوم رافق إبنه فلين إلى نادي Romp للعب في لوس انجلوس ، كما انه توقف ليشتري وجبة الهامبرغر .

وغادرت ميراندا من بعد أورلاندو من النادي نفسه ولكنها كانت وحدها .



بالصور ميراندا تستعرض جمالها المثالي
بالصور ميراندا تستعرض جمالها المثاليبالصور ميراندا تستعرض جمالها المثاليبالصور ميراندا تستعرض جمالها المثاليبالصور ميراندا تستعرض جمالها المثاليبالصور ميراندا تستعرض جمالها المثالي
بالصور ميراندا تستعرض جمالها المثالي

بالصور ميراندا تستعرض جمالها المثالي

بالصور ميراندا تستعرض جمالها المثالي

بالصور ميراندا تستعرض جمالها المثالي

بالصور ميراندا تستعرض جمالها المثالي




بالصور نيكي ميناج تستعرض جسمها بفستان مثير 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور نيكي ميناج تستعرض جسمها

قامت النجمة نيكي ميناج بجلسة تصوير مرتديةً فستاناً من روبرتو كافالي بنقشة النمر، مع حذاء غلادياتور ذي كعب عالٍ .
ولم تنس المغنية البالغة من العمر 30 عاماً أن تبرز مؤخرتها وتسلط الضوء على منحنياتها بلقطات مثيرة .
تجدر الإشارة إلى ان نيكي أطلقت فيديو كليب جديد لأغنيتها Up in Flames .

بالصور نيكي ميناج تستعرض جسمهابالصور نيكي ميناج تستعرض جسمهابالصور نيكي ميناج تستعرض جسمهابالصور نيكي ميناج تستعرض جسمها




بالصور اليسا بلوك جديد والوحوش يفرقون الجسمي وكارول

0 التعليقات
TwitThis

بالصور اليسا بلوك جديد والوحوش
حلقة الخميس من X Factor هذا الأسبوع كانت حماسية ومميزة، فالمشتركون ابدعوا بكل ما تحمل الكلمة من معنى، حيث تبارى المشتركون العشرة ليفرغوا كل ما لديهم من موهبة على خشبة المسرح، آملين ان يحصدوا اكبر كم من الاصوات.

بعد ان دخلت لجنة التحكيم لتحتل موقعها المعتاد بدأ المشتركون يتوافدون فرداً تلو الآخر ليمتعوا الجمهور والمشاهدين بأصواتهم واللوحات الراقصة.

وفاجأت الفنانة إليسا الجمهور بـ"لوك" جديد، حيث رفعت شعرها، وهذا ناسب قصة الفستان كثيراً، وكانت طلة "مهضومة" وجديدة، وفكرة فستانها مختلفة ومميزة من حيث القماش، القصة والألوان.

البداية كانت مع فرقة مرايا التي غنت "كان عنا طاحون" على طريقتها الخاصة والفريدة حيث اتفق كل من كارول واليسا والجسمي ان هذا الاداء كان اداؤهم الافضل، اما وائل الذي قال انه احب اسلوبهم لم تعجبه "قفلة" الاغنية لانهم لم يتمرنوا جيداً كما قال.




بالصور اليسا بلوك جديد والوحوشابراهيم من ليبيا كان المشترك الثاني حيث ادى اغنية "وافترقنا" واضاف عليها نكهته الخاصة واسلوبه الغنائي الجميل الذي جعل لجنة الحكم تجمع على ادائه المميز في هذه الاغنية وقالت له كارول "هذه من اكثر المرات التي استمتعت فيها بغنائك".
المشتركة الثالثة كانت إيمان قرقيبو والتي غنت "أول مرّة" بإحساس عالٍ حيث اثنى عليها الجسميونوهت كارول بحضورها على المسرح لتمازحها قائلة "اعتقد ان الـSPA الذي ذهبتم اليه مع اليسا نفعكم، لقد اعجبتني اليوم".

من فريق وائل كفوري اعتلى ادهم نابلسي المسرح، ليفرض حضوراً قوي كعادته ويغني "ما بدي قلك شو بني" حيث نال استحسان الجمهور ولجنة الحكم على السواء، وقال له الجسمي انه ادى لوناً غنائيا جديداً وأحسن بالإختيار وشجعه على ان يبذل المزيد من الجهد.

المصرية مروة احمد غنّت وسط لوحة غنائية راقصة أغنية "مين ده الي نسيك" حيث بدا واضحا تقدمها وتحسن ادائها على المسرح واجمعت على ادائها الجميل لجنة الحكم واتفقت كارول واليسا على ان ادائها هذه المرة كان افضل من السابق.





بالصور اليسا بلوك جديد والوحوشاما فريق Young Pharoz الذي كعادته يقدم المزج بين الراب الشرقي والغناء الغربي فغنوا اغنية "Money" بكل رقي واتقان ووو" انهم ليسوا وحوشا بل فنانين"، لتعود كارول وترد عليه قائلة "الفنان اذا ما كان وحش على المسرح، المسرح بيبلعو".
المشترك المنتصر بالله الفارسي غنى اغنية "قوم اوقف" فوقف الجمهور ورقص حيث نزل عن خشبة المسرح وذهب ليشارك الجمهور الغناء والرقص، اليسا التي قالت له انه اشعل المسرح نصحته باغان اخرى تليق بصوته كذلك فعلت كارول ايضا.

سلوى انّوف قدمت اغنية"Easy Go Easy Come " باداء مميز وقالت لها كارول انها تحب روح التحدّي لديها رغم صغر سنها اما وائل فقال لها "دخلت الى قلوبنا بسهولة، ولن تخرجي منها بسهولة" اما أليسا فتمنت على الجميع ان يصوت لها لانها غنت بشكل جميل .

المشترك محمد ريغي قام بأداء اغنية "الاسامي" باسلوبه الغريب والمميز، واجمعت لجنة الحكم على ادائه المميز وقالت له كارول "لديك شخصية فريدة من نوعها واليوم احببت ادائك اكثر من الاسبوع الماضي.

اما المشترك الاخير فكان اللبناني حسام ترشيشي، فغنى اغنية "يلي بجمالك" واتفقت لجنة الحكم على ان اداءه كان جميلا ورائعا حيث قالت له كارول انه يتميز بصوت مطواع، ونصحته اليسا والجسمي بان يلتزم بالنصيحة ويخفف من عربه الصوتية.


ملاحظات وكواليس:
بالصور اليسا بلوك جديد والوحوش- عند دخول المذيعين يسرى اللوزي وباسل الزارو قدمت فرقة لوحة راقصة على انغام موسيقى برنامج X Factor ولكنها لم تشكل اي اضافة بل العكس تماما.
- لوحظ خلال الحلقة وجود الكثير والكثير من الأخطاء التقنية التي ظهرت على المسرح منها مايكروفونات تتوقف عن العمل فجأة واخرى يتصاعد الدخان منها دون سبب فيجفل المذيعان والحاضرين الجالسين على مقربة من المسرح، وأيضا حصل خطأ موسيقي خلال أداء ايمان قرقيبو فضاعت الموسيقى بين المباشر والمسجل.

-اعلن انه سيغادر غدا مشتركيْن بدلا من مشترك واحد، وذلك لإعادة التوازن الذي خرقه وائل في بداية البرنامج بعد ان اختار 4 مشتركين بدلا من 3.








بالصور اليسا بلوك جديد والوحوشبالصور اليسا بلوك جديد والوحوشبالصور اليسا بلوك جديد والوحوشبالصور اليسا بلوك جديد والوحوشبالصور اليسا بلوك جديد والوحوشبالصور اليسا بلوك جديد والوحوشبالصور اليسا بلوك جديد والوحوشبالصور اليسا بلوك جديد والوحوشبالصور اليسا بلوك جديد والوحوشبالصور اليسا بلوك جديد والوحوشبالصور اليسا بلوك جديد والوحوش



 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م