بالفيديو- شد الأذن .. الرياضة الأخطر في العالم

0 التعليقات
TwitThis


تعتبر رياضة شذ الأذن رياضة مؤلمة للغاية، حيث تعتمد على وضع حلقة سميكة من الخيط في الأذن وبدء التجاذب بين الشخصين المتنافسين. 

ويمكن إطلاق اسم "ريست الأذن" على اللعبة، وهي واحدة من أغرب رياضات العالم، والمشاركين فيها من الجنسين، بحسب موقع أوديتي سنترال للغرائب.

وتبدأ المباراة بإدخال الطرفين أذن كل منهما في حلقة الخيط المشمع الغير قابل للقطع، حيث يبدآن في التجاذب، ويحاول كل طرف جذب الآخر نحوه، حتى يحصد العديد من النقاط التي تكفل له الفور.

وتصيب هذه الرياضة من يمارسها بالعديد من الآلام الداخلية والخارجية في الأذن، بالإضافة إلى الجروح العميقة التي يصعب الشفاء منها بسهولة، كما أن بعضاً منهم يضطرون إلى خياطة العديد من الأجزاء في أذنهم.

وعلى الرغم من المشاكل الصحية الناتجة عن هذه اللعبة، إلا أنها تحظى بإقبال شديد من الرجال والنساء بل الأطفال أيضاً.



بالفيديو .. الارض تنشق وتبتلع فتاة

0 التعليقات
TwitThis

السوسنة - انتشر على موقع  يوتيوب مقطع فيديو لشابة حظها عاثر، حيث سقطت في حفرة "المجاري" اثناء سيرها في الشارع العام على الرصيف ، وداست على غطاء الحفرة" المنهل" الذي لم تنتبه له، فكانت كمن انشقت الارض وابتلعته خلال ثوان قليلة .. شاهد الفيديو

الامارات: لم يكتف بالسرقة بل تحرش بالزوجة وهي نائمة بجوار زوجها

0 التعليقات
TwitThis
تمر قضايا طريفة على رجال البحث الجنائي في الامارات لا يمكن أن تسقط من ذاكرتهم، ويروي مدير إدارة التدريب في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، المقدم أحمد حميد المري، أن من الجرائم التي لا يستطيع نسيانها واقعة سرقة ارتكبها لص من دولة آسيوية لم يكتف بالسرقة، ولكنه تحرش بامرأة نائمة مع زوجها على سريرهما.
 وشرح المري: أن اللص تسلل إلى المنزل من دون أن يشعر به أي من سكانه وبدأ في التقاط ما خف وزنه وغلا ثمنه حتى صعد إلى غرفة نوم الزوجين، وأثاره مشهد الزوجة على الرغم من وجود زوجها بجوارها.

وأضاف أن الرجل لم يتمالك نفسه ونام بين الزوجين وبدأ في لمس الزوجة والتحرش بها، ونتيجة عدم انتباهها بما يكفي اعتقدت أن زوجها يداعبها فمازحته وفي ظل حالة الشد والجذب، شمت المرأة رائحة كريهة، وحين أدارت رأسها شاهدت شخصا غريبا خلفها فصرخت بقوة، واستيقظ الزوج لكن تمكن اللص من الفرار.
وأشار إلى أن الزوج أبلغ شرطة دبي فتوجه على الفور فريق من المباحث الجنائية وعاين موقع الجريمة، وحصل على وصف تقريبي لمواصفات اللص، وعلى الرغم من ضآلة المعلومات إلا أنه استطاع التوصل إليه من خلال كلب بوليسي مدرب استطاع تعقب رائحة اللص حتى وصل إلى مبنى قريب وميزه من بين 12 عاملا آخرين.

انتشار فيديو لشابة تستعرض فستانا من لحم الخنزير

0 التعليقات
TwitThis


شهدت موسكو عرض أزياء لنصف ساعة فقط في الهواء الطلق، جعل من عارضة الأزياء الوحيدة المشاركة فيه وبفستان واحد لا غير نجمة تسجيل فيديو تناقله عدد من المواقع الإلكترونية، وذلك لعرضها فستان تمت حياكته من 15 كغم من لحم الخنزير.

ربما رأى البعض في هذه الفعالية تكرارا لما قامت به المغنية الأمريكية المثيرة للجدل دائما الليدي غاغا، مع فارق ربما غير بسيط وهو أن عارضة الأزياء، الشابة الروسية داريا كانت تستعرض هذا الفستان لهدف نبيل، يرمي إلى لفت الأنظار إلى خطورة تناول اللحوم.

فقد صرحت داريا أنها ارتدت هذا الفستان وقبلت أن تتجول به في أحد شوارع العاصمة الروسية أمام عدسات الكاميرا للفت الأنظار إلى أن "لحم الخنزير يصلح لهذا الغرض فحسب".

من جانبه قال أحد منظمي هذه الفعالية، وهو سيرغي راكشا رئيس المنظمة الأهلية "الحقيقة عن الطعام"، أن روسيا تحتل موقعا متقدما على لائحة الدول حيث نسبة الوفيات بسبب أمراض الأوعية الدموية عالية.

لكن المارة الذين احتشد بعضهم ليلتقط صور داريا أعربوا عن شعورهم بالشفقة على عارضة الأزياء الشابة التي كانت تقف في إحدى ساحات العاصمة الروسية في فستانها القصير، علما أن درجة الحرارة كانت تقترب من الصفر.

لم تصمد داريا طويلا أمام البرد القارس الذي داهم موسكو مبكرا في هذا العام، لتتوارى عن الأنظار وتحتمي من البرد في سيارة كانت ترافقها، وهو ما بدا في تسجيل الفيديو المنتشر في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.


سمير بوك




بالصور.. مطرب تركي من الجنس الرابع !!

0 التعليقات
TwitThis
بالصور.. مطرب تركي من الجنس الرابع !!

يتخذ المطرب التركي شكلاً يبدو وكأنه جنس رابع فهو لا ذكر ولا أنثى إنما بينهما.

يبدو هذا المطرب الشاب رجلاً كاملاً في حين أنه يتزين بطريقة النساء، وهو لا يمانع في التعامل مع نفسه على أنه الاثنين معا في وقت واحد!










الفجر

بالصور: ريا أبي راشد ترتدي فستان سهرة.. وحذاء رياضي في Arabs Got Talent

0 التعليقات
TwitThis

في كل حلقة من الحلقات المباشرة نرى الإعلامية ريا أبي راشد مقدمة برنامج Arabs Got Talentفي إطلالات أنيقة للغاية.

وفي حلقة الأمس من البرنامج لم تشذّ ريا عن تلك القاعدة ولكن الصور التي نشرت على موقع إنستغرام فاجأت جمهورها أنها كانت ترتدي تحت فستان السهرة الأنيق الأسود حذاء رياضي أبيض.

شاهدوا الصور:

ليالينا

فيديو .. فتاة تسقط من سيارتها أثناء سيرها ثم تركبها مجدداً وتمضي !

0 التعليقات
TwitThis
فيديو .. فتاة تسقط من سيارتها أثناء سيرها ثم تركبها مجدداً وتمضي !

يظهر هذا الفيديو فتاة تسقط من سيرتها وهي تمشي ثم تتمكن من الوقوف لتلحق بسيارتها وتركبها مرة أخرى وتمضي في طريقها كأن شيئاً لم يكن !




انتى احلى

قائمة أفضل وأقوى 10 جامعات في العالم

0 التعليقات
TwitThis
الحصول على شهادة عليا من جامعة مرموقة، هو شيء يتمناه الجميع، أما إذا كنت أحد المتفوقين الذين أسعدهم الحظ في الالتحاق بإحدى هذه الجامعات، فهذا يعني أن تتعلم على يد عباقرة، وعلماء نوبل. اليكم  قائمة بأفضل 10 جامعات طبقاً لنظام "كيو إس" لتصنيف الجامعات الذي يقوم بتقييم أكثر من 700 مدرسة وجامعة في العالم.

قائمة أفضل وأقوى 10 جامعات في العالم

معهد ماساتشوستس للتقنية
يقع في ولاية "كامبريدج" بولاية "ماساتشوستس"، تأسس عام 1985، يختص بالتعليم والبحث في التطبيقات العلمية والتقنية، يبلغ عدد الطلاب فيه 10.000 من جنسيات مختلفة وهيئة التدريس مكونة من 960 عضواً يتميزون بالتفوق في مجال الأبحاث التقنية المتقدمة حيث نال 64 منهم جائزة نوبل.

قائمة أفضل وأقوى 10 جامعات في العالم

جامعة هارفارد
من أقدم وأعرق الجامعات الأميركية على الإطلاق، وواحدة من أفضل جامعات العالم والأكبر من حيث عدد الخريجين والباحثين الذين حصلوا على جوائز نوبل، بعد "كامبريدج"، وغيرها من جوائز وأوسمة علمية مختلفة، تقع في مدينة "كامبريدج" بولاية "ماساتشوستس" الأميركية، وقد أسسها القس البروتستانتي "جون هارفارد" عام 1636.


قائمة أفضل وأقوى 10 جامعات في العالم

جامعة كامبريدج
تعتبر الجامعة الثانية قِدماَ في العالم، وتقع في "كامبريدج" بـالمملكة المتحدة وتتمتع بسمعة لا مثيل لها بسبب هيئة التدريس والموظفين المميزين، حصلت الجامعة على 89 جائزة نوبل وبالطبع هذا أكثر من أي جامعة أخرى في العالم، وخرجت بعضاً من أهم العلماء في القرون الماضية من بينهم"إسحاق نيوتن" و"تشارلز داروين".

قائمة أفضل وأقوى 10 جامعات في العالم

كلية لندن الجامعية
تقع في وسط مدينة "لندن"، وهي من أقدم أفخم الجامعات في المملكة المتحدة، ويوجد بها حالياً نحو ٢٥٠٠٠ من الطلبة، وأختيرت من أفضل 3 جامعات في بريطانيا، وأصبحت جامعة تحمل مفهوم العلم دون تفريق بين الطلبة في عرق أو دين أو لون أو جنس.

قائمة أفضل وأقوى 10 جامعات في العالم

إمبريال كوليدج لندن
متخصصة في مجالات العلوم والطب والهندسة وإدارة الأعمال، وأصبحت مستقلة عام 2007 حيث كانت إحدى كليات جامعة "لندن"، ويقع حرمها الرئيسي في جنوب "كنسينغتون" بـ"لندن" على الحدود بين البلدة الملكية "كينسينغتون" و"تشلسي" ومدينة "وستمنستر"، كما يتميز بهيئة تدريس كبيرة ومتفوقة في كل المجالات.

قائمة أفضل وأقوى 10 جامعات في العالم

جامعة أكسفورد
بعد تسعة قرون من التعليم المستمر، تعتبر أقدم جامعة في العالم الغربي ناطقة بالإنكليزية وتقع في مدينة "أكسفورد" بإنكلترا وهي واحدة من الجامعات الرائدة في المملكة المتحدة التي تخلق فُرص العمل والثروة والمهارات والابتكارات في القرن 21 وتقبل كل عام عدد كبير من الطلاب من كل أنحاء العالم.

قائمة أفضل وأقوى 10 جامعات في العالم

جامعة ستانفورد
جامعة أميركية تأسست عام 1885 وافتتحت في 1 أكتوبر عام 1891 وتقع في جنوب شرق "سان فرانسيسكو" بولاية "كاليفورنيا" بالقرب من مدينة "بالو ألتو"، وتشتهر بكونها المقر الروحي لمؤسسي البرمجيات في العالم وخاصة مجالات الإنترنت، حيث تخرج منها الكثير من رواد الإنترنت مثل مؤسسي مواقع "يوتيوب" و"غوغل" و"ياهو" وغيرهم.


قائمة أفضل وأقوى 10 جامعات في العالم

جامعة ييل
تقع في "كنتيكت" تحديداً "نيو هيفن"، تأسست عام 1701 وتُعد ثالث أقدم معهد للتعليم العالي في الولايات المتحدة الأميركية، يعمل بها 19 عالماً حائزاً على جائزة نوبل، وتحتوي على عدد ضخم من الطلاب، ومن يتخرج منها يكون له الأولوية في العمل في مجالات كثيرة وخاصة المناصب المرموقة والهامة.

قائمة أفضل وأقوى 10 جامعات في العالم

جامعة شيكاغو
تأسست عام 1890 بواسطة الجمعية الأميركية المعمدانية للتعليم وقطب النفط الأميركي ورجل الأعمال "جون روكفلر" والذي ذكر أنها أفضل استثمارات حياته، أثرت الجامعة في التعليم العالي الأميركي طوال تاريخها من خلال تركيزها على المجالات الإنسانية والعلمية واسعة النطاق.

قائمة أفضل وأقوى 10 جامعات في العالم

معهد كاليفورنيا للتقنية
يعتبر جامعة خاصة تقع في بولاية "كاليفورنيا" الأميركية، تأسس عام 1891 وهدفه هو توسيع نطاق المعرفة البشرية للمجتمع من خلال الاستفادة من البحوث المتكاملة مع التعليم، ودرّس به منذ فترة العالم المصري الكبير الدكتور "أحمد زويل "الحائز على جائزة نوبل في الكيمياء.

انتى احلى

فيديو مثير لشاب سعودي يتناول الغداء على حافة جبل شاهق

0 التعليقات
TwitThis
يوتيوب, فيديو, شاب, سعودي, يتناول, الغداء, على, جبل, شاهق, عسير, بعسير

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو مثير لشاب سعودي يتناول طعام الغداء على قمة جبل شاهق ومخيف لوحده في عسير.

إستخدامات غريبة وغير شائعة للمشروبات الغازية

0 التعليقات
TwitThis
إستخدامات غريبة وغير شائعة للمشروبات الغازية

المشروبات الغازية تعتبر من السوائل الأكثر إستهلاكاً عالمياً، فهي تُسهّل عملية الهضم ولذيذة الطعم لأنها تحتوي على كمية كبيرة من السكر الصناعي، وغنية أيضاً ببيكاربونات الصوديوم الذي يُستخدم في مستحضرات التنظيف وينتج عنه هذه الإستخدامات الغريبة وغير الشائعة: 

  • - منظف لأواني المطبخ: قومي بنقع الطناجر التي يصعب إزالة البقع السوداء من قاعها بالمشروبات الغازية لمدة 15 دقيقة ثم إغسليها من جديد، للحصول من خلال هذه الطريقة على أواني ناصعة البياض ولامعة.

  • - مزيل للصدأ: ضعي المعادن الصدئة بوعاء مليء بالمشروبات الغازية لمدة 12 ساعة ثم قومي بغسلها، والنتيجة حتماً ستبهركِ، حيث ستلاحظين أن الصدأ قد إختفى كلياً.

  • - منظف للحمامات: أضيفي المشروبات الغازية إلى أدوات تنظيف الحمام والأرضية لتقضي على الجراثيم وتحصلي على أفضل نتيجة نظافة.
  • - مزيل للبقع الصعبة عن الثياب: إزالة البقع المستعصية عن الثياب أصبحت عملية سهلة بفضل المشروبات الغازية، كل ما عليكِ فعله هو وضع المشروب على البقعة ووضعها في الغسالة.

  • - منظف النوافذ: إستبدلي مواد التنظيف المليئة بالمواد الكيميائية بالمشروبات الغازية لإزالة الأوساخ والبقع عن النوافذ.

  • - قاتل للحشرات: يمكنكِ إستخدام المشروبات الغازية كقاتل للحشرات فهي تجذبهم وتقضي عليهم فوراً بفضل تركيبتها القوية.
بعد إكتشافكِ لهذه الحقائق الغريبة، هل تجرئين على تناول المشروبات الغازية مجدداً؟!

انتى احلى

شاهد بالفيديو صقر يغرق غرابا بعدما أزعجه نعيقه!

0 التعليقات
TwitThis
شاهد بالفيديو صقر يغرق غرابا بعدما أزعجه نعيقه!

أظهر مقطع فيديو على موقع "يوتيوب"  صقرا وهو يغرق غرابا أزعجه، على ما يبدو، بنعيقه في بركة من المياه. ويبدو  الصقر في المقطع  وهو ينقض على الغراب ويخوض معه صراعا قويا قبل أن يتمكن من التغلب عليه، ثم يقوم بحمله إلى بركة قريبة ثم يغرقه. وخاض الصقر معركة أخرى لتثبيت الغراب وهو من نوع العقعق المعروف بصوته المزعج، الذي حاول من جديد أن يفلت منه. لكن الصقر استطاع أن يغرق الغراب في البركة وبقي جاثما فوقه في الماء لفترة كافية لقتله.


من أجل اناقتها فتاة تزرع جوهرة في عينها !

0 التعليقات
TwitThis
من أجل اناقتها فتاة تزرع جوهرة في احدى عينيها !

قادتها رغبتها في الحصول على وميض دائم في عينها، إلى زراعة قطعة صغيرة من المجوهرات في إحدى عينيها مصنوعة من البلاتين، بحسب ما أوردت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.

وخضعت الأمريكية لوسي لوكيانكو لعملية جراحية تكلفتها 3000 دولار، تم خلالها تثبيت قطعة البلاتين اللماعة التي يبلغ قطرها 3,5 ميليمتر في بياض عينها اليمنى وذلك من قبل الدكتور إيميل شين في مركز “بارك أفنيو” المختص بتصحيح البصر بالليزر.

عملية دقيقة وبدأت العملية بتخدير موضعي لبؤبؤ العين ثم إحداث شق صغير فيه لافساح المجال لإدخال قطعة المجوهرات باستخدام ملقط صغير، وتم تصميم القطعة على شكل قلب تم تثبيته بشكل قطري مائل، بناء على طلب لوسي.

وأكد الدكتور شين أن العملية آمنة وليس هناك أية خطورة على عين لوسي، حيث سبق أن أجريت العديد من العمليات المشابهة في عدة دول أوروبية ومدن أمريكية، لكنها أول مرة تجري في مدينة نيويورك.

وذكر شين أن هناك احتمال بحصول بعض النزيف من العين لكنه سيتوقف خلال أيام قليلة، بالإضافة إلى ضرورة تناول المضادات الحيوية لمنع حصول أي التهابات نتيجة دخول الجراثيم والبكتيريا إلى العين.


انتى احلى

بالصور ..اشترى منزلاً فوجد أكثر من 180 سيارة في مزرعته!

0 التعليقات
TwitThis
.اشترى منزلاً فوجد أكثر من 180 سيارة في مزرعته!

أراد رجل أميركي متقاعد استخدام مال التقاعد بحكمة، فقرر شراء منزل ريفي في البرتغال. وكان في البيت مزرعة متواضعة ظلت مهجورة لمدة 15 عاما بسبب وفاة المالك وزوجته وعدم وجود ورثة.

المزرعة التي كانت محكمة الإغلاق، أثارت فضول الرجل الذي، عند شرائه المستلزمات لفتح الباب وكسر اللحام، تفاجأ بوجود أكثر من 180 سيارة من نوع مختلف داخل الحظيرة.

من أهم الموديلات التي وجدها: فيات كابريوليت، فورد كورتينا MKII، مرسيدس بنز 180/190 أوستن مارتن أوبل GT، لوتس Elan FHC، لوتس Super Seven الفئة IV، بورش 356، Healy Sprite MKII، فولفو PV 544، ألفا روميو 1900 سوبر سبرينت، Balilla فيات Topolino II، بيجو 202 بي إم دبليو V8، سيارات فورميلا، كرايسلر، مرسيدي، أوستن مارتن A30 وغيرها.

اشترى منزلاً فوجد أكثر من 180 سيارة في مزرعته!


اشترى منزلاً فوجد أكثر من 180 سيارة في مزرعته!


اشترى منزلاً فوجد أكثر من 180 سيارة في مزرعته!


اشترى منزلاً فوجد أكثر من 180 سيارة في مزرعته!


اشترى منزلاً فوجد أكثر من 180 سيارة في مزرعته!


اشترى منزلاً فوجد أكثر من 180 سيارة في مزرعته!


اشترى منزلاً فوجد أكثر من 180 سيارة في مزرعته!


اشترى منزلاً فوجد أكثر من 180 سيارة في مزرعته!


اشترى منزلاً فوجد أكثر من 180 سيارة في مزرعته!


اشترى منزلاً فوجد أكثر من 180 سيارة في مزرعته!


.اشترى منزلاً فوجد أكثر من 180 سيارة في مزرعته!

أراد رجل أميركي متقاعد استخدام مال التقاعد بحكمة، فقرر شراء منزل ريفي في البرتغال. وكان في البيت مزرعة متواضعة ظلت مهجورة لمدة 15 عاما بسبب وفاة المالك وزوجته وعدم وجود ورثة.

المزرعة التي كانت محكمة الإغلاق، أثارت فضول الرجل الذي، عند شرائه المستلزمات لفتح الباب وكسر اللحام، تفاجأ بوجود أكثر من 180 سيارة من نوع مختلف داخل الحظيرة.

من أهم الموديلات التي وجدها: فيات كابريوليت، فورد كورتينا MKII، مرسيدس بنز 180/190 أوستن مارتن أوبل GT، لوتس Elan FHC، لوتس Super Seven الفئة IV، بورش 356، Healy Sprite MKII، فولفو PV 544، ألفا روميو 1900 سوبر سبرينت، Balilla فيات Topolino II، بيجو 202 بي إم دبليو V8، سيارات فورميلا، كرايسلر، مرسيدي، أوستن مارتن A30 وغيرها.

اشترى منزلاً فوجد أكثر من 180 سيارة في مزرعته!


اشترى منزلاً فوجد أكثر من 180 سيارة في مزرعته!


اشترى منزلاً فوجد أكثر من 180 سيارة في مزرعته!


اشترى منزلاً فوجد أكثر من 180 سيارة في مزرعته!


اشترى منزلاً فوجد أكثر من 180 سيارة في مزرعته!


اشترى منزلاً فوجد أكثر من 180 سيارة في مزرعته!


اشترى منزلاً فوجد أكثر من 180 سيارة في مزرعته!


اشترى منزلاً فوجد أكثر من 180 سيارة في مزرعته!


اشترى منزلاً فوجد أكثر من 180 سيارة في مزرعته!


اشترى منزلاً فوجد أكثر من 180 سيارة في مزرعته!

اشترى منزلاً فوجد أكثر من 180 سيارة في مزرعته!

انتى احلى

بالصور .. أغلى 5 قطط في العالم

0 التعليقات
TwitThis
بالصور .. أغلى 5 قطط في العالم


ربما يعرف بعض البشر أنواع الكلاب المختلفة ومدى عراقة كل سلالة، ولكن حين يتعلق الأمر بالقطط، فنادراً ما تجد شخصاً على دراية واسعة بسلالاتها وأنواعها، في الحقيقة هناك من يحبون القطط أكثر من الكلاب، وعلى استعداد لدفع مبالغ كبيرة لشراء هذه الأنواع.  اليكم القطط التي ستكلفك ثروة صغيرة من أجل الحصول عليها في منزلك.


بالصور .. أغلى 5 قطط في العالم

أشارا
أغلى قط تم بيعه في العالم حتى وقتنا هذا، وصل سعره إلى ما يقارب 28 ألف دولار، وتقوم بتوزيعه شركة Lifestyle Pets التي أسست في عام 2004.


بالصور .. أغلى 5 قطط في العالم

بيتربالد (القط الأصلع)
سعرها من 1000 إلى 5000 دولار، تشتهر القطة بكونها صلعاء ولا يتضمن جسمها شعراً كثيفاً، تحتاج إلى رعاية خاصة أغلب الوقت وطريقة معينة في التعامل، وتعتبر من أحدث السلالات وأكثرها انتشاراً في الفترة الأخيرة.


بالصور .. أغلى 5 قطط في العالم

الفارسي
تعرف القطط الفراسية بشعرها الغزير، يبدأ سعرها من 1000 دولار ويصل حتى 6 آلاف دولار، تختلف ألوانها وأحجامها وكثافة شعرها بحسب السلالة، ولكنها تتشابه في الخصائص العامة.


بالصور .. أغلى 5 قطط في العالم

البنغالي
يعد واحداً من أشقى القطط في العالم، لدرجة أن البعض يشبه بالكلاب، يمتاز بشعره الكثيف وشراسته التي تجعله صعب الترويض، ويصل سعره إلى 10 آلاف دولار.

بالصور .. أغلى 5 قطط في العالم

سافانا
قط سافانا يعرف بحجمه الضخم مقارنة بالقط البنغالي، يشبه الفهد في لون الشعر، وهو خليط بين القطط المنزلية والقطط الأفريقية، ومن الممكن أن يصل سعره إلى أكثر من 25 ألف دولار.


انتى احلى
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م