بالفيديو.. مظلي كويتي يقفز من سماء فلوريدا مرتدياً الدشداشة والغترة والعقال

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

قفز المظلي الكويتي محمد الرفاعي من طائرة هيلكوبتر من سماء فلوريدا مرتدياً الزي الوطني الدشداشة والغترة والعقال حيث أظهر الفيديو المصور القفزة مترافقة مع "وطني الكويت سلمت للمجد".

 

عربي لم يستطع ارضاء رغبات الزوجة الجنسية فقتلها بتوحش بعد ممارسة الجنس معها

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

كتبت صحيفة الدستور المصرية عن حدث مروع في احدى قرى النيل النائية. حيث اقدم الزوج إمام ابو شاليطة في الـ37 من عمره، لم يستطع ارضاء رغبات الزوجة الجنسية، على الشجار الحاد مع الزوجة التي قامت على اثره بالتشكيك برجولته و قدراته الجنسية وقارنته بزوجها الأول الذي حسب تعبيرها اشد عضلا من الحالي.

كما اعربت الزوجة عن عدم رضاها عن مرتبه الشهري الذي يتقاضاه مما دفع الزوج ان يستعير شررا ويسحب الساطور الحاد ويقطع زوجته لأربع قطع ويهرب من مكان الجريمة.

لكن الشرطة القت القبض عليه بعد فترة من الزمن . وقال اثناء التحقيق معه انه لو تكرر معه هذا الحادث وتلفظت زوجته بتلك الكلمات لقطعها اربا اربا مرة اخرى.

بالفيديو..أميرة نمساوية ترسم لوحاتها باستخدام طائرة نفاثة

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

كشفت الأميرة “Tarinan von Anhalt” النمساوية عن لوحات فنية من صنعها استخدمت فيها التيار الهوائي والحرارة الناتجة من محركات الطائرات النفاثة لرسمها.

الأميرة المقيمة بمدينة “ميامي” الأميركية تقوم بالوقوف خلف محرك نفاث لطائرة شركة الطيران الخاصة “ليرجيت”، التي يبلغ سعرها 11 مليون دولار (41.3 مليون ريال)، حيث تلقي بمحتويات علب الطلاء في الهواء ليقوم الهواء الخارج من المحرك بإلقائها على اللوحة البيضاء، وفقا لما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ولا يعد هذا الأسلوب الفني غير تقليدي فقط بل ويتطلب القدرة على التحمل، نظرا لأن الرياح الناتجة عن المحرك أقوى عدة مرات من الإعصار كما أن درجة الحرارة يمكن أن تصل إلى 500 مئوية.

وقد تم نشر فيديو لأسلوب عمل الأميرة الفنانة، حيث ظهرت خلف محرك الطائرة مرتدية ملابس سوداء ونظارات واقية ثم تقوم بإلقاء الطلاء عكس إتجاه تيار الهواء ليندفع بقوة نحو اللوحة ويتناثر فوقها مثل الألعاب النارية.

تعد الأميرة أول إمراة تستخدم فن الرسم بالطائرات النفاثة عام 2006 وقد قام بابتكار هذا الأسلوب زوجها عام 1982، ولا تستخدم الفنانة الأسلوب في رسم اللوحات فقط بل وفي تزيين قطع الملابس والحقائب، وقد قامت باستعراض أزيائها في أسبوع الموضة بمدينة “نيويورك”.

بالصور..كيم كارداشيان تحضر حفل بيونسيه بإطلالة سوداء وتعب واضح

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

حضرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أمس حفل النجمة بيونسيه في O2 Arena في لندن.

وطغى على كيم اللون الأسود حيث ارتدت بنطلون وبلوزة جلدية وبلايزر باللون نفسه .

وظهرت على وجه كيم ملامح التعب وعدم السعادة ، ولكنها خصصت الوقت لإلتقاط الصور مع المعجبين .

يذكر ان كيني ويست مغني الراب وحبيب كيم تجمعه صداقة كبيرة بزوج بيونسيه النجم جاي زي، بينما كيم وبيونسيه لا يتواجدان مع بعضهما كثيراً.

 














الصورة الأولى لتاليا تامر حسني

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

نشر الفنان المصري تامر حسني صورة مع ابنته “تاليا” فور ولادتها حيث قدم المعجبون التهاني له وتمنوا لها الصحة.

وقال حسني: “الحمد لله ربنا كرمني بأغلى هدية في عمري، تالية تامر حسني.. بحبك يا بسمة وربنا يخليكي ليا”.

ويتواجد حالياً تامر حسني في أمريكا، من أجل الاطمئنان على زوجته بسمة بوسيل، ومتابعة عمله في ألبومه الذي مازال يحضر له.

هل كانت نانسي عجرم أكثر تألقاً من إليسا في «الشورت»؟.. صور

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

على خطى النجمة اللبنانية اليسا، تألقت مواطنتها نانسي عجرم بالشورت في حلقة أمس من برنامج Arab Idol2، حيث سبق وارندت إليسا «شورت» في إحدى حلقت برنامج The X-Factor الماضية.

نانسي ارتدت «شورت» أسود، وهو نفس اللون الذي سبق وارتدته إليسا، وكان الاختلاف الوحيد في الجزء العلوي، حيث فضلت نانسي عجرم اللون الأحمر عن الأسود الذي ارتدته إليسا.. ففي رأيك من كانت الأكثر تألقاً؟.

من جهة أخرى، احتفلت التجمة اللبنانية نانسي عجرم بوصول عدد متابعي صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك إلى 5 مليون معجب، ونشرت فيديو عبر موقع «الكيك» تشكر فيه محبيها على دعمهم لها.


زيمبابوي: أربع نسوة يغتصبن جندياً بطريقة مروعة لخمسة أيام

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

في حادثة غير مألوفة، راح جندي زيمبابوي ضحية خطف واغتصاب مريع على أيدي بعض النساء. وبدأت قوات الأمن عملية بحث موسعة للقبض عليهن، لأن الأمر صار يتصل بـ«شرف» القوات المسلحة، كما قيل.
أوردت أنباء زيمبابوي أن أربع نسوة اختطفْنَ جنديًا واغتصبْنَه على نحو شبه مستمر لفترة خمسة أيام متصلة. وعندما قارب الهلاك اقتدنَه الى منطقة جبلية وعرة ورجمْنَ ساقيه بالحجارة كي لا يتاح له الهرب منها.
وقالت الصحف البريطانية التي أوردت الخبر إن محنة الجندي الشاب بدأت عندما استجابت سيارة مرسيدس تضم رجلاً وامرأتين لرجائه في إيصاله من هراري الى وجهته وهي بلدة موتاري. وبعد نحو ساعة من بدء الرحلة انعطفت السيارة الى طريق فرعي مختلف عن ذلك الذي كان يجب أن تسير عليه.

وعندما تساءل هذا الشاب عما يحدث والسبب في هذه الانعطافة، قيل له إن الغرض هو شراء بعض الطعام. وقال المحقق نوزونديوا كلين، الناطق باسم الشرطة الزيمبابوية في هذه القضية، إن الضحية طلب عندئذ وقف السيارة وإنزاله منها. لكن وجد أنه بمواجهة مدية طويلة حادة وطُلب اليه السكوت أو الموت ذبحًا.
وأضاف كلين أن إحدى المرأتين عمدت بعد ذلك الى عصب عينيه بقطعة قماش سوداء. ثم سارت بهم السيارة مسافة غير معلومة حتى توقفت وأُخرج منها الجندي ثم أدخل في منزل ما. وهنا قُيّد ونُزعت ملابسه وأخذ منه هاتفه الجوال ومحفظته التي كان يحمل فيها ما يعادل 55 دولارًا اميركيًا.

ثم اختفى الرجل وانضمت امرأتان جديدتان الى الأخريين، فطلبنَ منه ممارسة الجنس مع إحداهن. وتبعًا للمحقق كلين فقد تناوبْنَ عليه بعد ذلك طوال فترة أسره التي استمرت من 19 الشهر الحالي حتى 23 منه. وعندما بدا لهن أن قواه خارت بالكامل وخشيْنَ موته بينهن أخذنَه الى منطقة جبلية وعرة. وهنا رجمن ساقيه بالحجارة فأصيبت اليسرى بجراح خطيرة وتركنَه هناك لمصيره.

ورغم أن المقصود من هذا الرجم هو شلّ عن الحركة، فقد تمكن الرجل – ربما بفضل تدريبه العسكري – من الوصول الى مركز ساكوبفا للشرطة حيث أبلغ عن الحادثة المخيفة. وبدأت قوات الأمن وسط الشرطة والجيش عملية موسعة للبحث عن النسوة الأربع والرجل الذي ساعدهن على تنفيذ جريمتهن لكنها لم تثمر شيئًا حتى وقت كتابة الخبر. وربما كان سبب هذه الهمّة من قبل السلطات الأمنية أن الأمر صار يتعلق بهيبة القوات المسلحة و«شرفها»، كما سارع البعض الى القول.

كلوي كارداشيان تظهر منحنياتها الجديدة..ومؤخرتها تخطف الأنظار

0 التعليقات
TwitThis
رصدت عدسات كاميرات الباباراتزي نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان أثناء توجهها لزيارة شقيقتها كيم في منزلها في بيفرلي هيلز .
كلوي التي يتحتفل بعيدها الـ29 الشهر القادم، لفتت الانظار بمنحنياتها الجديدة بعد فقدان الكثير من الوزن، كما ان مؤخرتها الظاهرة لفتت الإنتباه من خلال الجينز الضيق .
كما حضرت إلى المكان ايضاً شقيقة كلوي "كورتني كارداشيان" بوجه خالٍ من الماكياج.








 

بالصور..فنانات وهم حوامل

0 التعليقات
TwitThis


مجموعة من صور الفنانات وهن حوامل …. ياترى مين فيهم ظهرت فى كامل أناقتها، بل وممارسة عملها بشكل طبيعي….



































إبراهيم سعيد يرد على جمهور الأهلى بعد السخرية من الملابس الساخنة لزوجته بنشر صور مشابهة ليارا نعوم زوجة متعب

0 التعليقات
TwitThis


يبدو أن الحرب بين نجوم كرة القدم إنتقلت من الملعب إلى مجال آخر لا يمت للأخلاق والقيم بأى صلة فبعد أن إنتشرت صور إحتفال إبراهيم سعيد مع زوجته بعيد زواجه الأول وكانت زوجته ترتدى ملابس وصفها الجمهور بالساخنة أو الفاضحة وإنهالت التعليقات الساخرة على إبراهيم سعيد وزوجته والتى كانت غالبيتها من جمهور الأهلى الذى أراد أن ينتقم من إبراهيم سعيد الذى وجه إنتقادات خارجة للنجم المحبوب محمد أبوتريكة فإنتهز الجمهور تلك الصور وقام بالجمهور بالهجوم على إبراهيم سعيد ووصفه هو وزوجته بأوصاف خارجة وتبادل معهم إبراهيم سعيد الإتهامات والسباب ولكنه لجأ إلى أسلوب آخر وصفه الكثيرين بأنه أسلوب قذر حيث قام إبراهيم سعيد بنشر صور ليارا نعوم زوجة نجم الأهلى عماد متعب والتى كانت تعمل فى مجال عرض الأزياء وكانت ملكة جمال مصر فى أحد المسابقات السابقة وكانت بحكم هذا اللقب تقوم بالتصوير مع العديد من النجوم فى مجالات مختلفة سواء فنية أو رياضية وقد نالت أيضا إبراهيم سعيد العديد من التعليقات والإنتقادات التى طالت زوجته أيضا بصورة مستفزة وهاجم جمهور الأهلى إبراهيم سعيد وزوجته بصورة أكبر معتبرا أن متعب وزوجته لا دخل لهم بالأمر معتبرين أن إبراهيم سعيد بدأ حربا قذرة لن يستطيع الصمود فيها وأنه هو وزوجته الخاسر الأكبر فيها وقد تداول العديد من الجماهير تلك الصور التى نشرها إبراهيم سعيد مابين معارض ومهاجم لإبراهيم سعيد وغالبيتهم من جماهير الأهلى 




هذا ومن المعروف انه منذ خطوبة عماد متعب ويارا نعوم وقد تعرض عماد متعب للعديد من المضايقات من الجماهير أبرزها تلك اللافتات التى رفعها جمهور الزمالك فى أحد المباريات للسخرية من عماد متعب وزوجته يارا نعوم وذلك ردا على الهجوم الشرس الذى تعود جمهور الأهلى القيام به فى فترة من الفترات على نجم الزمالك شيكابالا والتى كانت فى الغالب تفقده تركيزه وأعصابه أثناء مباريات القمة

صور : رولا .. شقيقة الفنانة هيفاء وهبي من والدتها .. صدمة ... من الأجمل ؟؟

0 التعليقات
TwitThis


قلما و من النادر بالنسبة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن نشاهد على وسائل الاعلام أي من أفراد أسرتها المقربين . فهي و حسب ما صرحت بمناسبات قليلة أنها ليست على وفاق مع أغلب أفراد أسرتها و حتى إبنتها . و من هؤلاء أيضا شقيقتها من طرف الوالدة " رولا يمٌوت " وهي الشقيقة الصغرى لها . و الخلاف بينهما هو منذ سنوات طويلة و تم و عن طريق بعض الاصدقاء أن يعقد صلح بينهما بعد هذه السنين إلا أن الخلاف و القطيعة عادت من جديد منذ أشهر .. نشاهد صور رولا شقيقة هيفاء .




 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م