صور ملكة جمال الكرة الارضية

0 التعليقات
TwitThis

صور ملكة جمال الكرة الارضية
علماء يعتقدون أن فلورنس كولغايت، أجمل امرأة في العالم

استند العلماء في اعتبارهم أن فلورنس كولغايت الأجمل بين نساء الأرض على الأرقام التي تستخدم كمؤشرات تدل على معايير الجمال المثالية، فمعدل المسافة بين أذنيها مع المسافة بين بين بؤبؤي عينيها يقدم نتيجة مثالية علمياً، كما أنّ المسافة بين عينيها بالنسبة لفمها هي أقل من ثلث المسافة من شعرها إلى ذقنها، وهو معيار آخر للمثالية .
وكانت كولغيت قد فازت بلقب أجمل وجه طبيعي بالكامل من دون ماكياج أو عمليات تجميل أو أي وسيلة أخرى وهي مسابقة “الجمال الطبيعي” من تنظيم برنامج لورين في تلفزيون “آي تي في” البريطاني، بحسب ما أوردت جريدة “نورت”.
من جانبها قالت كارمن ليفيفر من مختبرات الإدراك في جامعة سانت أندروز لعلم النفس إنّ “فلورنس لديها كلّ العلامات الكلاسيكية للجمال”. وأضافت أنّها “تملك عينين كبيرتين، وعظام خدين مرتفعة، وشفتين ممتلئتين، وبشرة جميلة. والتماثل في مكوناتها معيار مهم جداً للجاذبية”.
صور ملكة جمال الكرة الارضية

صور ملكة جمال الكرة الارضية

صور ملكة جمال الكرة الارضية

صور ملكة جمال الكرة الارضية

صور ملكة جمال الكرة الارضية


المصدر : صور ملكة جمال الكرة الارضية | المجلة 

يظهر فجأة أمام أسرته وأصدقائه أثناء تشييع جنازته..صور وفيديو

0 التعليقات
TwitThis


نيوز كافيه_

قالت وسائل إعلام محلية إن رجلا برازيليا فاجأ أسرته بالظهور بعد أن اعتقدت أنه مات. وكانت قد تعرفت بطريق الخطأ على جثة شخص آخر يشبهه داخل مشرحة لحفظ الموتى.

وتجمع أفراد أسرة وأصدقاء الرجل الذي يعمل ماسح سيارات ويدعى جيلبرتو اروجو 41 عاما حول الجثمان لإلقاء نظرة الوداع، لكنهم أصابهم الذهول عندما رأوه أمامهم بعد أن كان صديقا له قد أبلغهم أنه شاهد جثته في الشارع.

وأبلغ أروجو موقع صحيفة “او. جلوبو” إنه قال لهم” أيها الناس إنني حي، فليقرصني أحد، لم يكن الرجل قد رأى أسرته منذ قرابة أربعة أشهر”.

وقالت أمه وتدعى ماريا مينزيز وتعمل بائعة في متجر إن بعض الحاضرين أغشي عليهم بينما فر آخرون.

وأضافت قائلة: كان الأمر مرعبا… أنا في غاية السعادة.. كيف يكون شعور الأم عندما يقولون لها إن ابنك توفي ثم يظهر فجأة على قيد الحياة؟.

أضف تعليقك

الحكم على أصالة بالسجن وغرامة 10 آلاف جنيه مصرى

0 التعليقات
TwitThis



القاهرة - Gololy
خسرت الفنانة السورية قضيتها مع شقيقها أيهم، الذي كان قد حصل على حكم ضدها يقضي بسجنها شهراً مع وقف التنفيذ، إضافة إلى إجبارها على دفع غرامة قدرها عشرة آلاف جنيه مصري في قضية سب وقذف بحسب ما أكدت مجلة الجرس اللبنانية.
علاقة أصالة بأخيها أيهم توترت على إثر تصريحات الفنانة السورية المعارضة للثورة في بلدها، الأمر الذي أشعل الموقف بين الأخوة إلى الحد الذي جعل أصالة تتبرأ منه في أحد الحوارات الصحفية التي أجرتها، ووصفته بـ«المريض النفسي»، مما اعتبره أيهم سب وقذف، بحسب ما جاء في دعواه ضد شقيقته.
القضية تم الحكم فيها على أصالة بالسجن لمدة شهر مع إيقاف التنفيذ، وغرامة 10 آلاف جنيه مصر، وبعد المعارضة، خسرت أصالة القضية وأصبحت مطالبة الآن بدفع الغرامة لشقيقها أيهم الذي أكد أن المنتج والمخرج طارق العريان زوج الفنانة السورية على عدم وجود أي محاولات لعودة المياه لمجاريها بينه وبين زوجته.

بالفيديو.. معجب يجذب مادونا ويسقطها على المسرح

0 التعليقات
TwitThis


لقاهرة - Gololy
أحيت المطربة الأمريكية مادونا حفلاً غنائياً في منطقة دالاس في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن جولتها الغنائية التي تحمل اسم MDNA.
نجمة البوب لم تتوقع أن يقدم أحد معجبيها على جذبها من يدها لتسقط على المسرح؛ لكنها سرعان ما تداركت الموقف ونهضت تواصل أغنيتها.

بالصور.. إيساف يحتفل بعيد ميلاده مع بنات آخر شقاوة

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - دعاء العربي
احتفل المطرب الشاب إيساف بعيد ميلاده في احدي الكافيات بالمهندسين، بحضور عدد كبير من أصدقاءه من الوسط الفني وخارجه.
اللافت أن الحفل شهد حضوراً كثيفاً لمعجبات المطرب الشاب، بالاضافة إلى عد من الفنانين أيضاً كان مي كساب وإيناس النجار وشقيقتها سوار، و صابرين زوجة حارس المرمي عصام الحضري، والشاعر مصطفى السويفي.

الرسم على جلود البشر بدلاً من تعديلات الفوتوشوب .. شاهد الصور

0 التعليقات
TwitThis


رام الله - دنيا الوطن
ابتكرت اليابانية “تشو سان” (19 عاماً) نوعاً جديداً من الفنون وهو الرسم على جلود البشر بعدما سأمت من تدخل تكنولوجيا الديجيتال في الرسم مثل “الفوتوشوب”.
ووفقاً لما نشر في الديلي ميل البريطانية، تقوم “سان” برسم سحابات، ومقابس كهرباء، وما يشبه أزرار الملابس على ظهور وبطون ورقاب من يتطوع، مستخدمة الدهانات الأكريليكية فقط.
وقد اكتشفت “سان” موهبتها هذه بالصدفة عندما قامت في أحد المرات برسم عيون على يديها لتقاوم شعور بالملل باغتها، لتبهر من النتيجة بعد ذلك. وتقول إنها أرادت التجديد بعد أن غزت تكنولوجيا برامج الكمبيوتر عالم الفنون.











دنيا الوطن

بالفيديو : بركات يظهر فى إعلان زبادي يرتدى زى وشنطة مدرسة

0 التعليقات
TwitThis


شاهد بالصور: ما فعلته هذه المرأة بنفسها لتشبه القطة

0 التعليقات
TwitThis
المرأة القط .. عملت تسع عمليات لتشبه قطتها ..!! هذه المرأة من كثر ماتحب قطتها أجرت تسع عمليات تجميل عشان تشبه قطتها التي تسكن عندها وتنام على سريرها وتاكل معاها…
المرأة القط ..
عملت تسع عمليات لتشبه قطتها ..!!

هذه المرأة من كثر ماتحب قطتها أجرت تسع عمليات تجميل عشان تشبه قطتها
التي تسكن عندها وتنام على سريرها وتاكل معاها في صحن واحد .. والعقل نعمه







شاهد بالصور ... حورية فرغلي بالحجاب داخل الحرم

0 التعليقات
TwitThis



النجمة قامت بنشر صورة لها وهي في المسجد النبوي الشريف، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
حورية كانت قد سافرت الأسبوع الماضىيإلى السعودية لأداء فريضة الحج، وسيعرض لها فيلم “عبده موتة” فى موسم عيد الأضحى، والذى سيبدأ يوم الجمعة المقبلة.


- hadfna.com 

أقبح حيوان ممكن أن تراه

0 التعليقات
TwitThis

أقبح حيوان ممكن أن تراه.. فـــــــأر الخلــــد

http://images.alwatanvoice.com/news/large/9998348944.jpg


0



تاريخ النشر : 2012-10-23
http://www.alwatanvoice.com/arabic/templates/images/fontsize_increase.gif http://www.alwatanvoice.com/arabic/templates/images/fontsize_decrease.gif


رام الله - دنيا الوطن - وكالات
يعد فأر الخلد أقبح حيوان يمكن أن تراه في العالم ، هذا الفار له جسد عارٍ وردي اللون ولا يحمل شعراًعليه، جلده كثير التجاعيد، وعينه خرزية سوداء اللون ولديه أسنان كبيرة بارزة يستخدمها في الحفر، ويتمتع هذا الحيوان بمناعة ضد السرطان ويستطيع العيش حتى ثلاثين عاماً.

يوجد هذا الفأر في عدة مناطق في شرق أفريقيـــــــــــا منها كيـــــنيا، الصومـــــــال وإثيـــــــوبيا، وهو يعيش في جماعات يصـــل عدد أفرادها إلى 300، يقوم صغـــــارها بكل الالتزامات المعيشية التي تضــــــــــــــمن لهم البقـــــــــاء أحياء في الوقت الذي يقوم فيه الكبار بدور الحماية "ولله في خلقه شئون"http://images.alwatanvoice.com/news/images/3909838987.jpg http://images.alwatanvoice.com/news/images/3909838988.jpg http://images.alwatanvoice.com/news/images/3909838989.jpg http://images.alwatanvoice.com/news/images/3909838990.jpg http://images.alwatanvoice.com/news/images/3909838991.jpg http://images.alwatanvoice.com/news/images/3909838992.jpg http://images.alwatanvoice.com/news/images/3909838993.jpg
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م