بالصور: غادة عادل علي البحر

0 التعليقات
TwitThis
سنعرض لكم مجموعة صور للممثلة الجميلة غادة عادل على شاطئ البحر و الصور ستبين مدى جمال وروعه هذه الفنانة الشابة

فظهرت بملابس تتلائم مع الشاطئ نترككم مع الصور 





الحياة

سمكة النمر: الأكثر خطورة في العالم

0 التعليقات
TwitThis


تعتبر هذه السمكة واحدة من اكبر الاسماك التي تعيش في المياه العذبة والاكثر خطورة في العالم , لها 32 سنا حادا حجمها الكبير يسمح لها بمهاجمة الكائنات الحية وحتى مهاجمة التماسيح  والحيوانات الفتاكة وتسمى ايضا بسمكة جالوت .

هناك خمسة انواع من هذه السمكة ولكن الاكبر منها على وجه الارض يعيش في افريقيا وحوض الكونغو , ويمكن ان يصل طولها الى 180 بوصة




رجل حاول اغتصاب خادمة بمسدس لعبة.. شاهد التفاصيل

0 التعليقات
TwitThis


قالت صحيفة الراي الكويتية ان مواطنا كويتيا اقتحم تحت وطأة الخمر منزلا في منطقة جنوب السرة في محاولة لاغتصاب الخادمة تحت تهديد سكين ومسدس اتضح لاحقا انه «لعبة أطفال»! مصدر أمني أوضح للصحيفة ان «رجلي دورية كانا في جولة روتينية بمنطقة جنوب السرة عندما وجدا سيارة متوقفة بعد اصطدامها بشجرة وعلى متنها رجلان، ولدى اقترابهما منها بادرهما الرجل الجالس بجوار السائق بأن هذا الأخير حاول اقتحام منزله واغتصاب خادمته مهددا إياها بمسدس وسكين، لولا انه تدخل في الوقت المناسب، فشرع بالهروب لكنه لحق به بعد اصطدامه بالشجرة وطلب اليهما اقتياده الى المخفر وعند حديث الأمنيين مع السائق تبين انه تحت تأثير الخمر وعثرا بحوزته على السكين والمسدس الذي سرعان ما اكتشفا انه لعبة أطفال، وبالتدقيق على هويته ظهر انه مواطن، فاقتاداه الى الجهة المختصة 

هيفا وهبي: تشتم أحد معجبيها

0 التعليقات
TwitThis




في متابعة لتغريدات الفنانة هيفا وهبي عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، سألها احد متابعيها " ليش ما تتكلمين عربي؟ كم اكرهك"، فأجابت هيفا "مزاجي وطز". يذكر ان هيفا قد تميّزت بالردّ على أغلبية متابعيها بغض النظر ما اذا كانت تعليقاتهم سلبية او ايجابية، وتحرص على ان تخصص كل يوم وقتاً للتواصل مع محبّيها الذين بلغ عددهم 331292 متابع.

وثيقة زواج تكذب رواية تامر حسني حول توقيت زواجه من بسمة بوسيل .. شاهد

0 التعليقات
TwitThis

على الرغم من إعلان النجم المصري تامر حسني أنه تزوج من المغربية بسمة بوسيل قبل 3 أشهر، إلا أن وثيقة تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أكدت أن نجم الجيل تزوج من نجمة ستار أكاديمي قبل 5 أشهر.
وثيقة عقد الزواج المتداولة أكدت أن الثنائي تزوجا في 18 أبريل 2012، وتم قيدها في 24 يونيو 2012، دون أي تعليق سواء بصحة أو تكذيب هذه الوثيقة من الزوجين حتى الآن.
تامر كان قد أعلن عن زواجه من بسمة بوسيل من خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك


كيف انتقم طليق رانيا يوسف منها ؟

0 التعليقات
TwitThis



بعد تصريحاتها ضده في كل وسائل الإعلام واتهامه بأنه وضع المخدرات في حقيبة سيارتها، قام كريم الشبراوي طليق الفنانة المصرية رانيا يوسف بالرد على طليقته والانتقام منها من خلال 11 قضية جنحة قدمها ضدها.



الدعاوى التي أقامها كريم تتعلق بالسب والقذف والتشهير بسبب تصريحات رانيا في برامج التليفزيون واتهامها له بوضع المخدرات في حقيبة سيارتها دون أن يكون هناك دليل واضح يؤكد ذلك، أو شاهد يقول ذلك.



من جهتها، قالت رانيا أنها لم يصلها أي شيء بخصوص هذه الدعاوي حتى الآن، مشيرة إلى أن البلاغات التي تقدمت بها هي قيد التحقيق في النيابة، وقدمت فيها الأوراق والمستندات التي تثبت أن طليقها مطلوب لتنفيذ أكثر من حكم قضائي وأنه قام بخداعها والاستيلاء على أموالها

سيرين عبد النور تنشر صورها وهي داخل الطائرة

0 التعليقات
TwitThis


رغم أن النت ممنوعة داخل الطائرة إلا و أن سيرين عبد النور تمكنت ان تنشر قبل لحظات صورا لها و هي داخل الطائرة قائلة : انا بطريقي للاسكندرية

ساعة الطيارة متوترة طبعاً انتوا بتعرفوا اني جبانة انا اكره الطيران





بالفيديو والصور .. سباق عرائس لتسديد تكاليف الزواج في صربيا

0 التعليقات
TwitThis
في خطوة أصبحت تقليد، خرجت 50 عروسا في العاصمة الصربية بلغراد مرتديات فساتين الزفاف والأحذية الرياضية للمشاركة في سباق العرائس السنوي الذي جرى يوم الاحد 23 يوليو/ تموز.


وكان يتعين على المشاركات في المسابقة الركض لاجتياز مسافة 150 مترا تحت تصفيق وهتافات المشجعين. واختارات العرائس بأنفسهن فساتين الزفاف خصيصا لهذه المناسبة وأدخلن بعض التعديلات على ملابس الزفاف هذه بأمل تحقيق سرعة أكبر. 


أما العروس التي تصل أولى إلى خط النهاية فتفوز بجوائز متنوعة، بما فيها تسديد كافة نفقات حفلة زفافها. 
















بالفيديو : ‫خالدعبد الله... المعازيم اتحرشوا بالعروسة فى الفرح

0 التعليقات
TwitThis

بإستخدام حبوب مخدرة .. القبض علي قرد " سكران " في صالة ديسكو بالغردقة

0 التعليقات
TwitThis


تلقى مسؤولو المحميات الطبيعية بالبحر الأحمر، بلاغا من صاحب صالة «ديسكو» جنوب الغردقة، يفيد باكتشافه وجود قرد أفريقى داخل الصالة، ما أثار حالة من الرعب والفزع بين رواد «الديسكو» من المصريين والسائحين. 
وأكد البلاغ أن القرد، يسطو على المشروبات الكحولية، ويشرب عدة زجاجات منها عقب انتهاء عمل الديسكو. فى المقابل، قرر الدكتور تامر كمال، مدير محميات الغردقة، تشكيل لجنة من باحثى المحميات بالتنسيق مع إدارة الطب البيطرى لضبط القرد، بالاستعانة بكمية من الحبوب المخدرة ووضعها فى كمية من الموز وزجاجات البيرة بالإضافة إلى مسدس مزود برشاش إسبراى مخدر، ومن المقرر تسليم القرد لحديقة الحيوان بعد التمكن من ضبطه. 


أسعار العملات اليوم الخميس 27 سبتمبر 2012

0 التعليقات
TwitThis
اليوم, 09:29 
أقدم لكم اليوم اخر مستجدات سوق المال لأسعار العملات اليوم الخميس الموافق 27 سبتمبر حيث نلاحظ أرتفاع جديد لعملة الدولار الأمريكى عملة التجارة التجارة الأولى الدولية من حيث التدوال فى أسواق المال والبورصات العالمية وبالنسبة للزيادة الجديدة للدولار الأمريكى مقابل الجنيه المصرى حيث وصل سعر الدولا اليوم إلى 6.09 جنيه ولا نعلم هذه الزيادة الغير معروفة ولكن حال السوق المصرى يعطينا الأجابة حيث أقتصادنا فى أنهيار بطيىء وسوف أستعرض لكم اليوم أخر اسعار للعملات العالمية والعربية مقابل الجنيه المصرى ليوم الخميس الموافق 24 سبتمبر 2012 




بالصور اختراعات جوا البيت مضحكة جدا

0 التعليقات
TwitThis

بالصور اختراعات جوا البيت مضحكة جدا
2012-09-27 07:42:32










بالصور.......وصفه سحريه لأسنان زى اللؤلؤ

0 التعليقات
TwitThis

بالصور.......وصفه سحريه لأسنان زى اللؤلؤ http://fashion.al-moda.com/imgcache/2/2536fashion.jpg

هنجيب وعاء استانلس ناشف تماما ونضيف 

http://im18.gulfup.com/2011-11-28/1322502465881.jpg
نحط فيه معلقتين ملح

http://im18.gulfup.com/2011-11-28/1322502465892.jpg
وعليهم معلقتين جنزبيل بودره

http://im18.gulfup.com/2011-11-28/1322502465583.jpg
وعليهم معلقتين كربوناتو

http://im18.gulfup.com/2011-11-28/1322502465294.jpg
وهنحتاج ازازه زيت نعناع صغيره زى دى

http://im18.gulfup.com/2011-11-28/1322502465855.jpg
هنحطها على الخلطه بتاعنا

http://im18.gulfup.com/2011-11-28/1322502466506.jpg
ونفركهم كويس بشوكه

http://im18.gulfup.com/2011-11-28/1322502466587.jpg
بعدين ننزل ب 3 معالق زيت زيتون

http://im18.gulfup.com/2011-11-28/1322502466148.jpg

ونفركهم تانى عشان لو فى كتل تفك http://im18.gulfup.com/2011-11-28/1322502466489.jpg

طريقه الاستخدام

هتجيبى فرشه اسنان نضيفه ونااااشفه

وتحطيها فى الخلطه وتاخدى منها شويه 

http://im18.gulfup.com/2011-11-28/13225024661310.jpg

وتبدأى بقى تدعكى سنانك كويس وياريت ياجماعه نفهم ازاى بقى نغسل اسناننا عشان منلهبش اللثه

يعنى صف الاسنان الفوقانى نغسله بالفرشه من فوف لتحت(مش من تحت لفوق ابداااااااااااا) لانه هيجرح اللثه

والعكس فى الصف التحتانى من تحت لفوق (زى المرجيحه ) لفوق لفوق لفوق ههههههههههه

غسلتى سنانك كويس اوى اتمضمضى بقى وبصى فى المرايه هتلاقى نفسك عامله كده http://files.fatakat.com/bigsmilies/mood1.gif

يا نهاااااااار ابيض .. مش هتصدقوا سعر انبوبه البوتاجاز وصل كام ؟؟!!! ارحمنا يارب

0 التعليقات
TwitThis


أنبوبة البوتاجاز تصل لـ150جنيها في قنا

ومديرية التموين: نواجه عجزا حادا في واردات الغاز الصب بنسبة 75% كتب : بيتر منير منذ 21 دقيقة 

دخلت أزمة نقص أنابيب البوتاجاز بمراكز وقرى محافظة قنا إلى منعطف خطير، بسبب النقص الحاد وارتفاع أسعار الأنبوبة بالسوق السوداء إلى 150 جنيها بمركزي فرشوط وأبوتشت شمال محافظة قنا، في الوقت الذي تشهد فيه مقار الجمعيات الأهلية واللجان الشعبية المكلفة بتوزيع الأنابيب على المواطنين ازدحاما شديدا، فيما يقضي بعض المواطنين الليل أمام المقار حاملين أنابيب فارغة، مثلما شهدت قرى الجزيرية وأولاد عمرو والجبلاو بمركز قنا، وأبو مناع بحري والسمطا بمركز دشنا، وبهجورة وأولاد نجم بمركز نجع حمادي، مساء أول أمس الثلاثاء. وأكد علي جابر، مدير عام مديرية التموين بقنا، نقص كميات الغاز الصب الذي يستخدم في تعبئة الأنابيب بغاز البوتاجاز، مشيرا إلى أن الكميات الواردة لمصنع "إتش يو" لتعبئة البوتاجاز، اليوم الأربعاء، من الغاز الصب بلغت 100 طن، تمثل 25% من احتياجات المصنع اليومية لتعبئة اسطوانات البوتاجاز، حيث يستهلك المصنع 400 طن يوميا. وفي سياق متصل، طالب مؤمن الصارف، مؤسس اللجنة الشعبية بمركز فرشوط، الرئيس محمد مرسي بالوفاء بوعوده بتوفير أنابيب البوتاجاز، مؤكدا أن الأزمة لم تكن موجودة وقت وصوله للقصر الرئاسي، مناشدا إياه بالضغط على الأجهزة الرقابية والأمنية لضبط تجار السوق السوداء. وعلى صعيد آخر، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط 500 أنبوبة بوتاجاز بمنزل محمد الصغير، مزارع، بقرية خزام التابعة لمركز قوص، كان في طريقه لبيعهم في السوق السوداء، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة.




الوطن

بشرى لـ"مرسي" "انت رغاي قوي " عبر تويتر

0 التعليقات
TwitThis

الفنانة بشرى 
سخرت الفنانة بشرى من الأحاديث المطولة التي يجريها الرئيس محمد مرسي، وقالت عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"عزيزي الدكتور مرسي انت رغاي قوي .. ليست هذه معلوماتي عن آداب الحديث". وجاء تعليق الفنانة بشري، على بعد حوار الرئيس محمد مرسي على قناة "الحياة" مساء اليوم الأربعاء. وأضافت قائلة: "كمان على فكرة أنا بقول الكلام ده وأنا كنت فاكرة نفسي رغاية بس بجد غلبتني بس في الأول والآخر أنا واحدة ست". 

الوطن

20 نصيحة لخسارة الوزن الزائد بدون مجهود

0 التعليقات
TwitThis


تقدم لك خبيرة التغذية العالمية "ايمي شابيرو" 20 نصيحة علي السريع، لخسارة الوزن الزائد دون الالتزام برجيم صارم.لا.. للحرمان!
تنصحك خبيرة التغذية "ايمي شابيرو" بتناول كل الأطعمة التي تشتهينها، لترفعين شعار لا للحرمان من طعامنا المفضل، ولكن بشرط أن تتذوقي فقط منه ولا تفرطي في تناوله.الأكل حتى الشعور بالاكتفاء
عادة ما تسمعين في دروس الاتيكيت بضرورة وضع الشوكة بين كل قضمة و أخرى، فتلك الطريقة إلى جانب أنها أسلوب حياة لبقة للسيدات تساعد على خسارة الوزن، حيث عملية التوقف بين القضمات يسمح لك بمعرفة متى تتوقفين عن تناول الطعام حتى لا تصلي لمرحلة الامتلاء التام للمعدة.الخضراوات أكثر من النصف!
تشدد عليك خبيرة التغذية بضرورة وجود طبق يحتوي على كمية كبيرة من الخضراوات، بحيث لا تقل عن نصف الطبق، فالخضار يحتوي علي الألياف و الماء والإكثار من تناوله لا يضر برشاقتك.الحجم الصغير
مهما كان ما ستطلبين تناوله بالخارج، سواء قهوة أو طبق سلطة أو حلوى أو وجبة طعام، احرصي دوما على طلب الحجم الصغير مما ستشربينه أو تأكلينه.التقليل من المأكولات المعلبة
إذا كنت ممن لا يستطيعون مقاومة المأكولات المعلبة، مثل الشيبسي و الحلوى، عليك تناول كمية صغيرة جدا منها قد تصل لتناول حبة واحدة فقط ليس أكثر.لا غني عن طبق السلطة أو الحساء
حاولي أن تقللي من السعرات الحرارية المتناولة، من خلال البدء بتناول طبق سلطة أو حساء قبل تناول الطبق الرئيسي على المائدة.لا للخبز على الإفطار!
ابتعدي تماما عن تناول الخبز في وجبة الإفطار، حيث ذلك يساعدك على خسارة الوزن الزائد سريعا.
ترك ربع الكمية في الطبق
احرصي عند تناول أي من الوجبات الرئيسة في أحد المطاعم، أن تتركي حوالي ربع الكمية في الطبق، حيث إنه في الغالب ما تكون الكمية المقدمة في الأطباق ضعف ما يحتاجها جسمك بطبيعة الحال.ترطيب الجسم طوال اليوم
كثيرا ما تصيبنا الحيرة عندما نشعر بالعطش حيث نظن أننا في حاجة لتناول الطعام، ولكن الأمر كله لا يتعدى أن جسمك يحتاج ليكون رطبا بشرب ما لا يقل عن ثمانية أكواب يوميا، مضافا إليها قطرات من الليمون فإلى جانب النكهة اللذيذة التي ستكسبها للماء، ستمد جسمك بفيتامين C.الحذر من الامتناع عن الأكل
من الأخطاء الشائعة لدي الكثير من السيدات، أنهن يمتنعن عن تناول الطعام طوال اليوم بحجة أنهن يتبعن حمية غذائية، ولكن مع قدوم ساعات الليل يشعرن بجوع شديد يجعلهن يلتهمن الطعام المتوافر أمامهن فتزيد أوزانهن.تناول الفواكه أثناء مشاهدة التلفاز
في حالة شعورك بالجوع وأنت تشاهدين التليفزيون، وقد مر موعد تناول الوجبات الرئيسة، أحضري طبقا مليئا بالفواكه أو الخضار أو الفيشار وتناوليه، فعادة ما يدفعك الجلوس أمام التليفزيون للإحساس بالجوع.وجبة خفيفة قبل الحفلات
عادة ما يصحب الحفلات و الأفراح ولائم الطعام، وحتى لا تفرطي في تناول الطعام الشهي هناك، تناولي وجبة خفيفة "سناك" من الطعام قبل مغادرة المنزل، مثل الفواكه أو المكسرات لتعمل على سد شهيتك قليلا.وجبة سناك في الحقيبة
احرصي دوما عند الخروج من المنزل، على أخذ وجبة طعام خفيفة "سناك" مثل فواكه أو مكسرات معك، حتى إذا شعرت بالجوع لا تقعين فريسة أمام اغراءات الطعام الشهية و غير الصحية.الماء بدلا من العصائر
بدلا من شرب العصائر التي تحتوي على السعرات الحرارية العالية، اشربي الماء ليظل جسمك رطبا.إراحة الجسم قليلا من اللحوم!
امنحي جسمك قليلا من الراحة من تناول اللحوم بصورة مستمرة، وركزي لبعض الوقت في وجباتك الرئيسة على تناول الخضراوات الطازجة.مأكولات الحبة الكاملة
من الصعب أن تمنعي نفسك عن تناول الكربوهيدرات مرة واحدة، ولكن توجد بدائل جيدة النتيجة مثل الحرص على تناول الخبز المصنوع من الحب الكامل، فهو يجعلك تشعرين بالشبع لمدة أطول و تحتفظين بمعدل السكر في الدم، بخلاف احتوائه علي المعادن و الفيتامينات. 
أما الخبز المصنوع من الطحين الأبيض فيتحول إلى سكر في الدم، وفي حالة عدم حرقه سريعا فإنه يختزل على هيئة دهون في الجسم.وجبة الإفطار
المواظبة علي تناول وجبة الإفطار يوميا، تساعد الجسم على زيادة معدل الحرق و عدم الافراط في تناول الطعام ليلا.بذل مجهود
قدر الإمكان حاولي بذل مجهود بدني بما لا يقل عن ثلاث ساعات أسبوعيا، سواء بالذهاب للصالات الرياضية أو المشي إلي محطة الأتوبيس أو المترو أو صعود السلم و ما إلى ذلك من أنشطة بسيطة ولكنها مجدية.لا وجبة بعد العشاء
الطبيعي أن السعرات الحرارية تمنح الجسم طاقة، لذلك أنت لست في حاجة لطاقة من أجل النوم، ومن هنا إياك أن تناولي طعاما بعد وجبة العشاء.مراقبة كمية الطعام المتناولة
حتى لا تفرطي في التهام الشيبسي أو الحلوي ، ضعي ما في العبوة أو الكيس في طبق حتى تراقبي الكمية المتناولة بالضبط

فيديو يصور أطفالاً إسرائيليين يتدربون على قتل العرب

0 التعليقات
TwitThis


«كيف شعرت عندما تخيلت نفسك تقتل عربيا؟ ترد إحدى الفتيات ضاحكة «شعرت بالسعادة» سؤال آخر: «ماذا تتخيل وأنت تجلس على هذه الدبابة؟ ويرد طفل آخر بحماس: «أتخيل عربيا ميتا. وهذا يجعلنى أشعر بالراحة والسعادة». كان هذان سؤالين بين عدد كبير من الأسئلة وجهها مخرج الأفلام الإسرائيلى الساخر إيتمار روز فى فيلم تسجيلى عن «يوم فى المتحف الحربى» فى تل أبيب، بُث أمس على موقع يوتيوب. ويصور الفيلم العرب، على لسان أطفال إسرائيل «الأبرياء»، على أنهم أهداف مشروعة للقتل، وكلمة «أقتل» و«أدمر» مترادفات مُحببة للأطفال. الفيديو الذى يبدأ بموسيقى رقيقة يصور الأطفال وهم يتقافزون فوق الدبابات ويتدربون على استعمال الرشاشات والبنادق الآلية والقنابل اليدوية. ثم يتجول مخرج الفيلم بينهم موجها إليهم عددا من الأسئلة بينها: كم شخصا سوف تقتل عندما تكبر؟ يرد طفل صغير جدا متلعثما: 85. ماذا كنت تتخيل وأنت داخل الدبابة؟ تجيب إحدى الفتيات «تخيلت عربا يطاردوننى وأنا أقتلهم جميعا» ويرد آخر بحماس وسعادة: تخيلت سوريين بملابس الكاكى.. وأنا أقتلهم. ويسألهم «روز»: فى أى الجبهات تحب أن تحارب؟ فتتنوع الإجابات على لبنان وغزة والضفة. ويعود «روز» ليسأل طفلا آخر: «هل تخاف من الخدمة فى غزة حيث الشوارع والأزقة ضيقة؟»، فيجيبه الصغير: «لا إن أصابونى، زملائى سوف يساعدوننى». سؤال آخر: «أى الوحدات تحب أن تحارب فيها؟» فتتنوع الإجابات بين سلاح الطيران والمدفعية والبحرية إلخ. فيلم روز الجديد والصادم يعيد للأذهان فيلما مشابها يصور بعض فتيات المدارس الإسرائيليات وهن يكتبن -ما سمينه ساخرات- «رسائل حب» لأطفال لبنان على قذائف المدفعية التى أطلقت على لبنان فى عام 2006، وقتلت 1200 مدنى. وفيما يشبه الدفاع والتبرير، أُضيف للفيلم -الذى يستغرق 3 دقائق و47 ثانية- بعد ساعات قليلة من بثه العبارات التالية: هذا فيلم عن تأثير المتاحف الحربية على الأطفال. هذه المتاحف موجودة فى دول أخرى حول العالم وليست قصرا على إسرائيل ومنطقة الشرق الأوسط. الفيديو تم تصويره فى إسرائيل لكن يمكن تصويره فى أى منطقة أخرى من العالم فى حالة حرب، والمناخ فى هذه الدول يؤثر حتما على الأطفال وآرائهم. ومن المعروف أن المجتمع الفلسطينى يشجع على مستويات عالية من التحريض والكراهية فى نظامه التعليمى الذى يتضمن معسكرات قتالية للأطفال بداية من سن الخامسة. محتوى الفيديو الجديد يعيد للأذهان أيضا رسالة شهيرة أرسلها تلاميذ المدارس الحكومية الدينية الإسرائيلية من الصف السابع إلى العاشر -المرحلة الإعدادية عندنا - للجنود الإسرائيليين الاحتياط عند اقتحامهم مدينة «طولكرم» أثناء انتفاضة الأقصى التى بدأت فى عام 2000‏ بسبب اقتحام آرئيل شارون لساحة المسجد الأقصى، الرسالة التى نشرها وقتها عدد كبير من وسائل الإعلام كانت تقول: «عزيزى الجندى، تجاوز كل القوانين، واقتل أكبر عدد من العرب؛ فالعربى الطيب هو العربى الميت،‏ فليحترق كل الفلسطينيين فى جهنم».




http://www.youtube.com/watch?v=-x5qUSWZiUc
المصدر : الوطن 

جوجل تسقط من صدارة المواقع العالمية شاهد السبب

0 التعليقات
TwitThis

جوجل تسقط من صدارة المواقع العالمية بسبب المقاطعة الاسلامية 




أعلن موقع "إليكسا"، أحد مواقع ترتيب المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت، أن محرك البحث الخاص بشركة "google" العالمية لخدمات الإعلان المرتبط بالبحث على الإنترنت، قد تعرض لأضرار جسيمة على مدى الأيام السبعة الماضية، وهبط ترتيبه للمرتبة الثانية بعد أن ظل محافظا على الترتيب الأول طيلة ثماني سنوات، بعد حملة المقاطعة التي شنها شباب العالم الإسلامي لرفض الشركة حذف مقاطع الفيلم المسيء للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم من كل خدماتها البحثية والمصورة.

ووفقاً لصحيفة "الدستور" الأردنية، وصلت خسائر Google أمس الثلاثاء- وبحسب ما تناقلته عدة مصادر إخبارية- إلى 3 ملايين مشاهدة، امتدت لتصل إلي موقع يوتيوب المختص في نشر الفيديوهات.


وأكد النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن المقاطعة تهدف لتوصيل رسالة برفض العالم العربي والإسلامي لتصرفات أقباط المهجر، وأن أمة المليار ونصف المليار نسمة لن تقبل إهانة رسولها الكريم، مطالبين بضرورة الاستجابة لمطلب رفع الفيلم المسيء من على "يوتيوب".


وأكد النشطاء أن المقاطعة ستتسبب في انخفاض سعر سهم شركة "جوجل"، وخسارة تصل إلى 210 ملايين دولار أمريكي.


كان عدد من النشطاء والمدونين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قد أطلقوا مؤخراً حملة مقاطعة لشركة "جوجل" وموقع "يوتيوب" في يومي 24 و25 من الشهر الحالي، رداً على رفض شركة "جوجل" حذف الفيلم المسيء للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم واعتبارها الأمر حرية فكرية.


وتداول المغردون بياناً بعنوان "مقاطعة جوجل ويوتيوب يومي 24 و25 سبتمبر، أنا سأقاطع نصرة للرسول.. فمن معي".

وجاءت هذه الحملة وفقاً للنشطاء في خطوة تهدف فيما يبدو إلى جعل الشركة تخسر ملايين الدولارات بهذه المقاطعة مع الضغط لجعل سهم الشركة ينخفض عن قيمته الحالية.


وتأتي هذه الدعوة لمقاطعة "غوغل" و"اليوتيوب" في ظل رفض المحكمة العليا في لوس انجلوس الخميس الماضي إصدار أمر إلى موقع "يوتيوب" بوقف عرض الفيلم المسيء للرسول الكريم، والذي أثار عاصفة من الاحتجاج في مختلف أنحاء العالمين العربي والإسلامي، بعد أن طلبت الممثلة سيندي لي جارسيا- التي شاركت في هذا الفيلم الذي يحمل اسم "براءة المسلمين" وتبلغ مدته 14 دقيقةـ بوقف بث الفيلم.

إصابة لوسي بجلطة مفاجئة

0 التعليقات
TwitThis


القاهرة - Gololy
بعد حوالي أسبوع من العلاج، خرجت الفنانة المصرية لوسي من المستشفى، إثر إصابتها بجلطة مفاجئة، حيث تقضي حاليًا فترة نقاهة في المنزل.
لوسي كانت قد أصيبت بانخفاض حاد في الدورة الدموية بعدما شاهدت على التليفزيون أحداث السفارة الأمريكية في مصر على خلفية الفيلم المسيء للإسلام.

خطيررر جداا وكارثه و بالمستندات.. "الرشيدى الميزان"تستورد 900 ألف طن سمسم فاسد

0 التعليقات
TwitThis





المستندات.. "الرشيدى الميزان"تستورد 900 ألف طن سمسم فاسد   

الخميس 27.09.2012 - 12:14 ص 



كتب - محمد الغزاوى 
7 / 14

معلومات 
يكشف "صدى البلد" بالمستندات ضبط شحنة سمسم فاسدة غير صالحة للاستهلاك الادمى تابعة لإحدى الشركات الكبرى المتخصصة في صناعة الحلويات قبل تهريبها إلى مصانع الشركة.

تمكن موظفو مراقبة الأغذية بجمارك بورسعيد من ضبط شحنة السمسم الفاسدة والتحفظ عليها بعد محاولات مستميتة من صاحب الرسالة لإخراجها بعيدا عن الدائرة الجمركية.

وقائع القضية كشفها محمد الرفاعى عبد المنعم مفتش الأغذية بجمرك بورسعيد الذي اشتبه في رسالة قادمة من نيجيريا معبأة داخل 18 ألف 180 جوال غير مدون عليها البيانات وزنت 900 ألف طن و339 كيلو جراما.

وبالعرض على وسام فتحية مراجع الأغذية تبين أن الشحنة واردة لصالح مصنع حلويات "الرشيدي الميزان" وإثناء إنهاء إجراءاتها تبين أن الحاوية تحتوى على أجولة لا تحمل بيانات ولا تاريخ إنتاج ومدة صلاحية وبفحص كمية من الشحنة تبين السمسم يحتوى على شوائب ومخلفات قوارض وأن الشحنة فاسدة وطبقا لإحكام المادة 5 فقرة 3 من القانون 10 لسنة 66 يحظر تداولها واستيرادها.

وأمر مدير المراقبة محمود البلتاجي بتحرير محضرين للشهادات والرسالة وسحب عينات لإثبات حالتها، فتحررت المحاضر أرقام 391\2012 و390\2012 أدارى الميناء وتم سحب عينات بأكواد 24634047، 2464\4049 وإرسالها إلى المعامل للفحص.

وأثناء انتظار نتائج العينات وردت معلومات إلى مفتشي الأغذية حول سعي الشركة المستوردة لنقل الشحنة إلى مخازنها تحت التحفظ الصحي بهدف تسريب الشحنة مما يخل بإحكام المادة 6 مكرر من قانون الغش والتدليس رقم 281 لسنة 49 أخطر قسم شرطة الميناء بالتحفظ على الشحنة داخل المستودع بناء على قرار عادل عبد اللطيف مدير نيابة الميناء.

واحتوت الأوراق التي حصلت عليها "صدى البلد" قرار لجنة التظلمات بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات و الواردات التي صرحت بالسماح للمستورد بنقل الرسالة خارج جمارك بورسعيد إلى مخازنه ومعالجتها بمعرفته وإحالة مراقب الأغذية للتحقيقات.

وقبل إنهاء إجراءات النقل والسماح للحاويات بالخروج من بوابات جمارك بورسعيد وصل تقرير المعامل ليؤكد أن الشحنة غير مطابقة للمواصفات وغير صالحة للاستخدام الادمى بعد ان اثبت التقرير وجود مخلفات قوارض وخواص طبيعية غير مقبولة.

وقررت النيابة العامة التحفظ على الرسالة ومنع خروجها من الجمارك وأمر محمد الشامي مدير جمارك بورسعيد بمنع خروج الحاويات من الجمارك وإعادة التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

يذكر ان صاحب الشركة سبق وان حكم عليه بالسجن سنة مع الشغل وغرامة 25 إلف جنيه فى القضية رقم 10082 لسنة 2010 مستأنف بورسعيد والمقيدة برقم 2844 لسنة 2010 جنح الميناء.
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م