بالفيديو .. مدرب ياباني يصفع تلميذا 13 مرة خلال 16 ثانية

0 التعليقات
TwitThis

وجه مدرب ياباني لرياضة الكرة الطائرة 13 صفعة خلال 16 ثانية إلى تلميذ وصور في شريط فيديو بث على موقع "يوتيوب".
وقد صور المشهد بهاتف خلوي وأكدت إدارة المدرسة صحته، وهو يظهر مدربا يصفع بشدة أحد التلاميذ أمام زملائه خلال تمرينات في مدرسة "هاماماتسو نيتاي" الواقعة في منطقة جيفو (وسط اليابان).

وقد صرخ المدرب في وجه التلميذ الأطول منه والذ كان يتلقى الصفعات من دون أي مقاومة واضعا يديه خلف ظهره "لا تمازحني يا ولد! هل فهمت؟ يا لك من أخرق!".

وشوهد الشريط المصور أكثر من 1,5 مليون مرة على مواقع التواصل الاجتماعي. وأقر المدرب بأنه صفع التلميذ ليلقنه درسا، معترفا بأنه لم يعتمد الطريقة الصائبة.

وكشف توشيتاكا شيوزاوا مساعد مدير المدرسة أن المدرب عينه الذي لم يكشف عن هويته كان قد صفع تلميذا آخر أيضا في ذاك اليوم. وتعتزم إدارة المدرسة اتخاذ عقوبات في حقه.


الوفد

بالصور ..استيقظ فوجد تمساحاً أسفل سريره

0 التعليقات
TwitThis


فوجئ رجل بمدينة هيوماني لودج بزيمبابوي عند استيقاظه من النوم بوجود تمساح ضخم، يزن 150 كيلوغراماً، وبطول 2.4 متر، مسترخياً أسفل سريره.
 وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: إن غي فيتال (40 عاما) يعيش قريبا من إحدى الغابات التي تبعد كيلومترين فقط عن أحد أشهر الأنهار المليئة بالتماسيح.
 وقال فيتال للصحيفة: "الأمر المزعج في القصة هو أنني كنت أجلس على حافة السرير وكانت قدماي على بعد سنتمترات من التمساح".
 وأضاف الرجل أنه لم ينتبه إلى وجود الحيوان العملاق إلا عندما كان في المطبخ لتحضير الفطور فسمع صوتا في غرفة نومه.
وعندما هرع فيتال إلى الغرفة، فوجئ بالزائر غير المرحب به.
وتوقعت سلطات حماية الحيوان المحلية، التي ألقت القبض على التمساح، أنه تسلل بحثاً عن مكان دافئ هرباً من برودة الجو الخارجية والأمطار الغزيرة.





بالصور - وظيفة نوم 70 يومًا مقابل 5 الاف دولار شهرياً

0 التعليقات
TwitThis



قامت وكالة الفضاء الأميركية “ناسا” بتقرير أن تخوض تجربة جديدة وفريدة من نوعها، وهي تأثير النوم على الجسد والدورة الدموية والقلب والعضلات أثناء الرحلات الفضائية وعند انعدام الجاذبية، لهذا فقد فتحت الباب أمام المتطوعين لاختيار شخص سوف يستلقي على سرير لمدة 70 يوم دون أن يقوم بأي نشاط مقابل 4700 دولار شهرياً.

المتطوع سوف يستلقي على السرير دون حركة ولكنه سوف يكون قادراً على ممارسة الألعاب الإلكترونية وتناول الطعام ومشاهدة الأفلام وإستخدام الإنترنت واستقبال الزوار وأيضاً قراءة الكتب، لمدة 16 ساعة مع وجود الضوء و8 ساعات في الظلام، الوقت الوحيد الذي من الممكن أن يكون خلاله بعض الحركة هو عندما يقوم العلماء بإجراء الاختبارات لرصد التغيرات التي تطرأ على جسده بسبب الاستلقاء، ومن ثم معرفة ما يطرأ على الجسد عند انعدام الجاذبية، بحسب ما ذكر موقع techeblog.

التجربة خاضها بالفعل مواطن أميركي يدعى “دومينيك” الذي استلقى لمدة 70 يوماً دون حركة، وتلقى بعد نهاية التجربة فترة إعداد لجسده لمدة 14 يوماً حتى يعود إلى طبيعته.





معلمة تغتصب تلميذها

1 التعليقات
TwitThis

ذكرت صحيفة الديلي ميل أن المعلمة الأميركية المتزوجة جينيفر فيجيل 31 عاما اتهمت باغتصاب أحد تلامذتها داخل صف. وزعم أن فيجل أقفلت باب الصف وقالت للتلميذ المراهق لن تخرج من هنا حتى أنال شيئا منك.

وزعم التلميذ أنه رفض تقرب المعلمة الجنسي منه، لكنه وافق لاحقا على أن تمارس الجنس الفموي عليه لكي يتمكن من المغادرة. وقال إنه لاحقا مارس الجنس مع فيجل بمجرد مغادرة التلامذة الفصل. من جانبها قالت فيجل للشرطة إن الجنس مع الفتى كان بالتراضي.

لكن المراهق قال إنه وجد أن فكرةممارسة الجنس مع المعلمة مقيتة.والتقط الشاب صورة بهاتفه الخلوي للمعلمة بينما كانت تمارس الجنس الفموي عليه، وهي صورةانتشرت في المدرسة.

وقالت شرطة سانتا في بنيو مكسيكو بالولايات المتحدة إنه حتى ولو كان الجنس بالتراضي فإنه ما زال غير قانوني لأن فيجيل هي في موقع المسؤولية، ما يمنعها من الإنخراط في أي نشاط جنسي مع تلميذ سواء كان بالتراضي أو غيره. وتدرس فيجيل المتزوجة منذ عام 2009 العلوم في مدرسة بوجواك فالي في سانتا منذ 8 سنوات. وتواجه فيجيل مجموعتين من الإتهامات بالإنتهاك الجنسي لمراهق. وقد حددت كفالتها ب 25 ألف دولار.

سمير بوك

بالفيديو.. إيطالي يدمر سيارته من نوع "بي إم دبليو" الفاخرة

0 التعليقات
TwitThis


قام إيطالي بتدمير سيارته من نوع "بي إم دبليو إم 6" بعد فشل الشركة في إصلاح الأعطال التي أصابت سيارته؛ إذ قام بتدميرها بواسطة مطرقة حديدية برفقة زميل له، قام هو الآخر بمساعدته بواسطة فأس.
 
وذكرت صحيفة "ميرور" اللندنية أن بورموسيني هادي قام برفقة زميله بتدمير سيارته الباهظة، بعد أن ضاق ذعراً من معاملة الشركة السيئة مع مشكلته، أمام مقر معرض السيارات السنوي بمدينة فرانكفورت.
 
وذكرت الصحيفة أن الإيطالي الغاضب لم يبالِ بقيمة سيارته الفارهة، البالغة قرابة (160 ألف دولار أمريكي)؛ إذ ذكر أنه عانى من أعطال عدة منذ شرائها في 2008.
 
ويقول بورموسيني، الذي قدم من إيطاليا لتصوير احتجاجه في مسقط رأس الشركة، إنه لم يجد حلاً لسيارته في الكثير من مراكز الصيانة التابعة للشركة في إيطاليا، وباءت جميع محاولاتهم لإصلاح مشاكل الاهتزاز والأصوات المزعجة في ناقل الحركة بالفشل.
 
وأضاف بورموسيني في تصريح إلى صحيفة "بيلد" الألمانية: "لقد سئمت من عدم تحمل الشركة في إيطاليا مسؤولية الخراب الذي حل بسيارتي، وحتى هنا في مقر الشركة الأم وجدت الأمر نفسه".
 
مضيفاً "لقد كتبت شكوى لمقر الشركة الأم، ولم أجد أي رد أو تفسير لما أعاني منه؛ لذا هاأنا أجيب بطريقتي الخاصة، وأنا أشعر بتحسن حالياً بعد تدميرها".
 
وهدد بورموسيني بنقل احتجاجه إلى العاصمة برلين في حال لم يجد رداً من قبل الشركة، وأكد الناطق الرسمي لشركة "بي إم دبليو" بحسب الصحيفة الألمانية أنهم سينظرون في مشكلة بورموسيني.




سمير بوك

بالصور: منازل العناكب في باكستان فيلم رعب حقيقي !

0 التعليقات
TwitThis
بالصور: منازل العناكب في باكستان فيلم رعب حقيقي !

قد تعتقد أن هذه الصورة هي مجرد صورة لشجرة عادية مثل باقي الشجر الذي نراه كل يوم و لكن في الحقيقة هذه الشجرة ليست كأي شجره فهي شجره مغطاه كاملة بخيوط العناكب من جميع أنواعها و أشكالها و أحجامها و فصائلها. حيث حدث عام 2010 أكبر فيضان ضرب باكستان و اضطر جميع الناس إلى اللجوء لأكثر الإمكان علو في البلد ، بينما نجد العناكب اتخذت فطرتها التي خلقها الله عليها و ذكائها في حماية نفسها من هذه الفيضان بلجوء إلى الأشجار و الاحتماء بتا و بناء بيوت جديدة عليه.

و كأي فيضان يحدث في العالم تنحسر المياه بعد فتره مؤقته و تعود المياه إلى ماكانت عليه قبل حدوث الفيضان ويعود كل شئ كما كان ، ولكن هذه العناكب اتخذب من هذه الاشجال مقر لها و ظلت به تغزل خيوطها و شبكاتها العنكوبتيه و كأنها حصلت على مكان أمن و اعلنت الأستقرار به مدى الحياة.

الى ذلك، اشار السكان المحليون في إقليم السند الى انهم عندما شاهدوا هذا المنظر،اعتبروه السلوك الحيواني الفريد من نوعه الذي لم يروه من قبل قط ، و رحبوا جدا بهذا السلوك قائلين:” إن دائما بعد إي فيضان يكون هناك برك كثيرة تنتشر حولها الأوبئة و الذباب و لكن بفضل هذه العناكب و خيوطها لا يوجد ذباب أبدا.

بالصور: منازل العناكب في باكستان فيلم رعب حقيقي !

بعد ان فشلا في اغتصاب هذه الطفلة .. هذا ما فعلانه بها!

0 التعليقات
TwitThis
بعد ان فشلا في اغتصاب هذه الطفلة .. هذا ما فعلانه بها!

كشفت إدارة البحث الجنائى ببورسعيد غموض الطفلة زينه عرفة ريحان 5 سنوات المقيمة ببرج محمد على دائرة قسم العرب بعد وصولها للمستشفى مصابة بكسور متعددة بالجسم وتوفيت فور وصولها. وتبين أن إبن البوابوابن أحد السكان فشلا فى إغتصابها وألقوا بها من السطوح.

أكدت تحريات الرائد محمد صبح رئيس مباحث العرب وبسؤال محمد حسن ريحان (عم المتوفاة) قرر بأن إبنة شقيقه "المتوفاة" كانت تلهو مع بعض الأطفال أمام الشقة وفى وقت لاحق عثر عليها ملقاة بمنور العقار ولم يتهم أو يشتبه في أحد بإحداث إصابتها التي أودت بحياتها.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة رئيس قسم المباحث الجنائية ضم ضباط إدارة البحث لكشف غموض الحادث والوقوف على حقيقة الواقعة ومن خلال تنفيذ بنود خطة البحث ومعاينة مكان سقوط الطفلة تبين صعوبة قيامها بتسلقه بمفردها نظرا لإرتفاعه وتغطيته بالحديد.

وبتكثيف الجهود وجمع المعلومات توصلت التحريات إلى قيام كلا من علاء جمعة عزت احمد - 16 سنة - حارس عقار المجنى عليها - مواليد مركز مطاى محافظة المنيا ومحمود محمد محمود كسبر -17 سنة - مقيم ذات العقار - دائرة العرب سبق اتهامه فى 5 قضايا (ضرب - سلاح ابيض) بإستدراج المجنى عليها إلى سطح العقار لمواقعتها جنسيا إلا أنها إستغاثت وقامت بالصراخ فقاما بإلقائها من أعلى منور العقار (الدور الحادى عشر) خشية إفتضاح أمرهما.

تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهمان وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات. إعترفا بإرتكابهما الواقعة.

. تم اتخاذ الإجراءات القانونية عرض المتهمين على النيابة العامة وسط حراسة أمنية مشددة.

اطلع من راسى

زرع كاميرا في غرفة نومه وإكتشف أن زوجته تخونه مع شخص غير متوقع

0 التعليقات
TwitThis
زرع كاميرا في غرفة نومه وإكتشف أن زوجته تخونه مع شخص غير متوقع

يوم واحد يكفي أن يقضيه المرء في إحدى المحاكم المغربية حتى يشيب رأسه من هول ما يمكن أن يراه ويسمعه في قاعاتها الباردة، عن مشاهد وقصص قد لا يصدقها الكثيرون، لولا أنها حدثت بالفعل ووصلت إلى ردهات المحاكم، حيث تختلط جنح العنف بوقائع الخيانة الزوجية، وجرائم القتل والمخدرات، وغيرها من القضايا التي تكون المحاكم المغربية مسرحا سرياليا لها.

مرت أيام قليلة فقط بعد نصبه فخ الكاميرا لزوجته العفيفة، وفق تعبير الزوج ذاته، حتى تفاجأ بمشهد فظيع ومخز، تمنى على إثره لو انشقت الأرض، وبلعته بلعا قبل أن يرى ما رآه بأم عينه في الكاميرا المتلصصة .. شاهد زوجته في أحضان رجل غريب غيره، يمارسان الجنس بكل أريحية .. لكن من يكون هذا الرجل الذي اختارت زوجته أن تدمر بسببه علاقة وثيقة العرى مثل الزواج؟
بعين دامعة أجاب الزوج بزفرة علت صدره: الرجل الذي كانت تخونني معه زوجتي لم يكن سوى شقيقها، ابن أمها وأبيها، وخال الطفلة الصغيرة، قبل أن يستدرك بالقول هذا إذا كانت ابنتي هاته من صلبي بالفعل، مشيرا إلى أنه بات يشك بقوة في نسبة الطفلة الصغيرة إليه بعدما شاهده بعينه.

وواجه الزوج زوجته بما شاهده، فلم تجد غير أنها أطرقت رأسها من فضيحة الجرم المشين الذي أقدمت عليه، فيما توارى أخوها عن الأنظار يقول رشيد متحسرا على زواج كهذا كان من المفترض أن يتنبه إلى مهالكه، خاصة بعد أن وجدها ثيبا لا بكرا.

المفاجأة لم تقف هنا .. فالزوج الذي ظن أن دليله المادي بخيانة زوجته، وهو المقطع المصور بكاميرته الخاصة، سيجعله رابحا في قضيته التي رفعها ضد زوجته، خاب رجاؤه بعد أن صدم بملف فارغ من تلك الأدلة التي راهن عليها، حيث قيل له إن الدليل المصور لا تعتد به المحكمة.

القضية لا تزال في أروقة المحكمة، ولم يتم البث فيها بعد، غير أن المؤكد أن الزوج رشيد ضاقت به الأرض بما رحبت، فهو يقسم بأغلظ الأيمان أنه لن يعيد تجربة الزواج مستقبلا، قبل أن ينهض وهو يتمتم بأنه ينوي أيضا عرض ابنته الصغيرة على الطب الشرعي لمعرفة هل هي ابنته من صلبه، أم هي ابنة شقيق زوجته؟ على حد كلام الزوج المكلوم.

اطلع من راسى

القبض على أمريكي يغتصب كلبا بعد تخديره

0 التعليقات
TwitThis
القبض على أمريكي يغتصب كلبا بعد تخديره

سجلت إحدى كاميرات المراقبة لقطات لرجل من كاليفورنيا، وهو يخدر الكلب ويعتدي عليه جنسيا لساعات، وتم القبض على رجل من كاليفورنيا الخميس الماضي، بتهمة تخدير واغتصاب كلب عدة مرات، فضلا عن أن المتهم كريستوفر كاسيريس (22 عاما) له سلسلة من الاتهامات من بينها السطو والانحراف الجنسي، واغتصاب كلب.

وقال صاحب الكلب "إنها جريمة غير إنسانية، ولا أعرف حتى ماذا أقول عن ذلك"، ويضيف "لم يسبق لي أن فكرت أو تخيلت حتى أن يحدث شيء من هذا القبيل"، وفقا لما ذكرته صحيفة "دايلي بيريز" الأمريكية.

ويستكمل صاحب الكلب كيف اكتشف الجريمة، قائلا "قبل أسابيع سمعت الكلب يصرخ صرخة عالية لم أسمعها من قبل، وفي وقت سابق وجدت في الفناء الخلفي لمنزلي هاتفا محمولا وولاعة تخص شخصا غريبا"، يضيف "تكررت نفس الضوضاء مرة أخرى بعد بضعة أسابيع، ووجدت هاتفا آخر في الحديقة، ولاحظت أن الباب الخلفي للمنزل مفتوحا، لذا قررت أن أثبت كاميرا مراقبة، وبالفعل استيقظت الأحد الماضي على صوت ضوضاء ورأيت كتلا كبيرة من الشعر في جميع أنحاء الفناء الخلفي للمنزل فهرعت إلى كاميرا المراقبة وشعرت باشمئزاز رهيب مما رأيته ".

وأظهرت الكاميرا لقطات للمشتبه به يمشي في الفناء الخلفي للمنزل، ومعه طعام للكلب، الذي لم ينبح كعادته حين يرى الغرباء، وبدا سعيدا لرؤية الرجل وكأنه يعرفه، وبعد دقائق من تناول الكلب الطعام تخدر وبدأ المتهم في الاعتداء عليه، وحاول الكلب أن يتحرر ولكنه كان ضعيفا بفعل المخدر.

وتم أخذ الكلب إلى طبيب بيطري أجرى عليه فحوصات أثبتت أنه تعرض للاغتصاب عدة مرات، بعدها تم اعتقال المتهم في منتصف عملية سطو يرتكبها بعيدا، وسمح له بالخروج مقابل كفالة 50 ألف دولار، ولم توجه له الاتهامات رسميا بعد.

اطلع من راسى

اشترى منزلا مجاورا من طليقته وبنى لها تمثالا على شكل الإصبع الوسطى ..

0 التعليقات
TwitThis
اشترى منزلا مجاورا من طليقته وبنى لها تمثالا على شكل الإصبع الوسطى ..

يتجاوز البعض علاقات الحب الفاشلة بسهولة، غير أن البعض الآخر لا يجد من السهل المضي قدما، وهذه حال رجل أميركي اشترى منزلا إلى جانب طليقته وبنى لها تمثالا على شكل الإصبع الوسطى في اليد.

ونقلت قناة "دبليو جي بي كي" الأميركية عن ألن ماركوفيتز من ميشيغان، قوله إنه انتقل مؤخرا إلى منزل في بلومفيلد هيلز، المجاور للمنزل الذي تعيش فيه طليقته مع حبيبها الجديد.

وأضاف ماركوفيتز أنه بنى في جوار المنزل تمثالا للأصبع الوسطى طوله 365 سنتمترا، بغية "الانتقام من حبيب طليقته الجديد".
وأكد أنه لم يرغب بأن يذاع الخبر، غير أنه أوضح أنه استقطب اهتمام وسائل الإعلام المحلية عندما عمدت ابنة طليقته إلى نشر صورة للتمثال على صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

ويذكر ان ماركوفيتز يمتلك 3 نواد للتعري، ونشر مؤخرا كتابا قال فيه إن السينما تتحول إلى مسلسل تلفزيوني.
اشترى منزلاً مجاوراً من طليقته وبنى لها تمثالاً على شكل..الإصبع الوسطى
اشترى منزلاً مجاوراً من طليقته وبنى لها تمثالاً على شكل..الإصبع الوسطى

اطلع من راسى

منى زكي "ترقص" بطريقة تثير غضب جمهورها .. صورة

0 التعليقات
TwitThis
منى زكي "ترقص" بطريقة تثير غضب جمهورها .. صورة

رام الله - دنيا الوطن 
غضب عدد من محبي منى زكي بسبب صورتها وهي ترقص مع أحد أصدقائها في إحدى الحفلات الخاصة، وبعدما نشرت الصورة عبر صفحتها على «فيسبوك»، انتقد محبو النجمة المصرية التي أطلت باللوك الجديد، رقصها وملابسها التي كشفت عن بطنها. 

وانهالت التعليقات، وتساءل البعض ماذا حدث لها خصوصا أنها معروفة بالابتعاد عن الملابس المثيرة، وقالوا إنه لم يعتد من منى نشر صور مثل هذه مسبقا، ونصحوها بالبعد عن تلك التصرفات لأنها نجمة مميزة، في حين، وجد آخرون أن منى لم ترتكب جرما وأنها ليست ملاكا ومن حقها أن تسعد بالشكل الذي تراه، فضلا عن أن الصورة ليس بها أي شيء سيئ تلام منى عليه، وتساءلوا لماذا يتم تعقيد الأمور؟ 

بالفيديو .. سعد الصغير يهدد محمد رمضان "عاريا": هتتنفخ يا "عبده موته"

0 التعليقات
TwitThis


بالفيديو .. سعد الصغير يهدد محمد رمضان "عاريا": هتتنفخ يا "عبده موته"

بالفيديو: شاهدوا ما سيحدث لهذه الفتاة

0 التعليقات
TwitThis

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

بالفيديو: طفلة روسيه ترقص بأحتراف وتنهمر دموعها على أنغام لحن عربي

0 التعليقات
TwitThis


بالفيديو: طفلة روسيه ترقص بأحتراف وتنهمر دموعها على أنغام لحن عربي


موزع غاز يضاجع ام وابنتيها فتحملان منه

0 التعليقات
TwitThis

جراءة نيوز - اخبار الاردن -
وقع موزع غاز بورطة كبيرة، نتيجة ارتكابه ذنبا عظيما، اصطدم بمعالجات الشرع والقانون لمثل هذه الحالة لتكون فضيحة مدوية، لا يمكن التستر عليها تحت اي ظرف.

وفي التفاصيل التي رواها احد المحامين فقد تعرف موزع الغاز من خلال دخوله السهل على المنازل نتيجة طبيعة عمله، خاصة في اوقات الصباح، على سيدة ارملة واقام معها علاقة جنسية غير شرعية، فلم تلب السيدة الارملة، طموح الشباب، فما كان من نفسيته المستذئبة الا ان تتطور بطريقة دنيئة لتنقض بلا هوادة على احدى بناتها، ليقيم معها علاقة ويفض بكارتها، وتحمل منه.

ويضيف المحامي انه “لا شرع ولا دين ردع موزع الغاز الذي تمادى في اقامة العلاقات الجنسية مع نساء تلك العائلة، حتى تطورت الامور واقام علاقة جنسية مع الفتاة الاخرى، فحملت منه هي الاخرى”.

وتابع المحامي انه حاول بداية حل الموضوع، من خلال تزويجه احدى الفتيات، الا ان اكتشاف حمل الاخرى، اوقعه في ورطة كبيرة، مشيرا الى ان الاشخاص الاربعة موقوفين في السجن وان القضية ما زالت منظورة امام القضاء.

بالفيديو .. أسد يقضي على لبوة تشاطره حظيرته أمام زوار حديقة دالاس

0 التعليقات
TwitThis


بالفيديو .. أسد يقضي على لبوة تشاطره حظيرته أمام زوار حديقة دالاس


بالصور ... امرأة عارية تقتحم قطارا بشيكاغو وتصفع الركاب

0 التعليقات
TwitThis

جراءة نيوز - اخبار الاردن -
قامت امرأة في الواحد والثلاثين من عمرها بالقفز في قطار شيكاغو السبت الماضي عارية كما ولدتها أمها.
وأقدمت المرأة على صفع الركاب والصراخ فيهم وسط حالة من الدهشة الشديدة التي انتابت الركاب.وادعت المرأة، التي نبأت تصرفاتها عن أنها تعاني من خلل عقلي ملحوظ، أنها "إلهة القطار".
وقالت الشرطة بالفعل إن المرأة تعاني من مرض عقلي.
وكانت المرأة قد استقلت القطار تحديدا في محطة "غرانفيل" في "الخط الأحمر" بشيكاغو، والذي يعد أكثر خطوط القطارات ازدحاما.
ثم أقدمت المرأة العارية على صفع العديد من الركاب، قبل أن تتجه إلى مقدمة القطار عاقدة العزم على قيادته.
الشرطة أخلت القطار وسيطرت على الموقف بعد قيام السيدة بصفع العديد من الركاب في محطة قطار "غرانفيل" وقامت بإيداعها في مصحة نفسية.

شاهد أول صور عائلية للفنان احمد السعدنى زوجته واولاده تثير اعجاب الكثيرين عبر مواقع التواصل

0 التعليقات
TwitThis

الفنان الشاب احمد السعدنى هو ابن للنجم صلاح السعدنى

وهو فنان تألق فى عدة ادوار سينمائية وتلفيزيونية وصار له معجبين ومتابعين كثيرين ولعل ما نشر له من صور فى الفترة الماضية كانت مفاجأة كبيرة لجمهوره حيث كانت هذه اول مرة تظهر فيها صور عائلية له حيث ظهر فى الصور زوجته وابنه عبد الله والصغير عليا وظهر ايضاً فى صور مع والده الفنان صلاح السعدنى أما عن تعليقات المعجابين فهم اكدو بأن عبدالله يشبه كثيراً جده صلاح السعدنى ومدح الأخرين جمال الأبنة الصغيرة عاليا …. والأن اتركك لتشاهد الصور



احمد السعدنى وزوجته
احمد السعدنى وزوجته


بالصورة: الفنانة المعتزلة شهيرة تظهر بدون حجاب وتثير جدلاً واسعاً وانتقادات

0 التعليقات
TwitThis




انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنانة المعتزلة شهيرة، زوجة الفنان محمود ياسين، وقد خلعت الحجاب وارتدت قبعة حمراء مما أثار موجة من التعليقات والانتقادات.


يذكر أن الفنانة شهيرة كانت قد ارتدت الحجاب عام 1992 واعتزلت بعده الفن واكتفت بتقديم برنامج ديني على إحدى القنوات الفضائية


طنك زيزى

يسرا تستعيد شبابها بإطلالة مثيرة .. صور

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - Gololy
فاجأت الفنانة المصرية يسرا محبيها بصور جديدة بدت فيها أكثر حيوية وجمالا، وكأنها تقول
من خلالها أنها مازالت موجودة وتنافس جيل الشباب بقوة.
يسرا خضعت لجلسة تصوير، ارتدت فيها مجموعة فساتين أنيقة، كما اختارت عدد من تسريحات
الشعر المتنوعة، فظهرت كما لو كانت فتاة في العشرين من عمرها.
الفنانة المصرية ارتدت أيضا بعض الإكسسوارات، وووضعت ماكياجا أظهر جمالها، والصور قام
 بالتقاطها المصور شريف قمر.

اختطاف نجل رحاب الجمل والفنانة تشتبك مع البلطجية

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - Gololy
تعرض نجل الفنانة رحاب الجمل للاختطاف من قبل مجموعة من البلطجية أمام منزله واستطاعت
رحاب إنقاذ ابنها من بين أيدهم بعد قليل من اختطافه.
رحاب الجمل تخص Goloy بتفاصيل اختطاف ابنه الذي عاد من انجلترا منذ عدة شهور للعيش
 مع والدته في مصر قائلة: أثناء مباراة مصر وغانا طلب مني ابني أن يشتري بعض الطلبات من
 السوبر ماركت وبعد نصف ساعة فوجئت بأصدقائه يتركون المنزل وهم في حالة ذعر وأكدوا لي
 أن هناك عدد من البلطجية قاموا باختطاف ابني ".
وتابعت "نزلت مسرعة بالبيجامة وأخذت مفاتيح سيارتي والحمد لله استطاعت أن الحق بيهم وهما
 يسمكوا بابني فنزلت من السيارة وأمسكت بقطعة حديد تستعمل في غلق الدركسيون لتأمين السيارة، واستطاع ابني أن يفلت من بين أيدهم بعدما ظليت أصرخ وأجري في محاولة اللحاق بيهم وبالفعل
استطاعت أنا وأصدقاء ابني الامساك بأحد هؤلاء البلطجية واحتجازه بالسيارة ".
بعد ذلك توجهت رحاب الجمل إلي قسم شرطة الهرم لتسليم هذا البلطجي للشرطة بعدما استطاعت
احتجازه بمساعدة أصدقاء ابنها وبعض من جيرانها ومن المقرر أن تتوجه صباح اليوم الأربعاء
 لنيابة الهرم للتحقيق في الواقعة.
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م