الأربعاء، 20 نوفمبر 2013

معلمة تغتصب تلميذها

TwitThis

ذكرت صحيفة الديلي ميل أن المعلمة الأميركية المتزوجة جينيفر فيجيل 31 عاما اتهمت باغتصاب أحد تلامذتها داخل صف. وزعم أن فيجل أقفلت باب الصف وقالت للتلميذ المراهق لن تخرج من هنا حتى أنال شيئا منك.

وزعم التلميذ أنه رفض تقرب المعلمة الجنسي منه، لكنه وافق لاحقا على أن تمارس الجنس الفموي عليه لكي يتمكن من المغادرة. وقال إنه لاحقا مارس الجنس مع فيجل بمجرد مغادرة التلامذة الفصل. من جانبها قالت فيجل للشرطة إن الجنس مع الفتى كان بالتراضي.

لكن المراهق قال إنه وجد أن فكرةممارسة الجنس مع المعلمة مقيتة.والتقط الشاب صورة بهاتفه الخلوي للمعلمة بينما كانت تمارس الجنس الفموي عليه، وهي صورةانتشرت في المدرسة.

وقالت شرطة سانتا في بنيو مكسيكو بالولايات المتحدة إنه حتى ولو كان الجنس بالتراضي فإنه ما زال غير قانوني لأن فيجيل هي في موقع المسؤولية، ما يمنعها من الإنخراط في أي نشاط جنسي مع تلميذ سواء كان بالتراضي أو غيره. وتدرس فيجيل المتزوجة منذ عام 2009 العلوم في مدرسة بوجواك فالي في سانتا منذ 8 سنوات. وتواجه فيجيل مجموعتين من الإتهامات بالإنتهاك الجنسي لمراهق. وقد حددت كفالتها ب 25 ألف دولار.

سمير بوك

1 التعليقات:

Unknown يقول...

استغفر الله

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م