كلب شبيه بالأسد يثير الرعب في فيرجينيا

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

أثار كلب شبيه بالأسد حالة من الذعر في فيرجينيا حيث تلقت السلطات اتصالات عدة للتبليغ عن رؤيته. ونقلت شبكة «سي أن أن» الأميركية عن شرطة نورفولك قولها انها تلقت اتصالات عدة على خدمة الطوارئ تؤكد رؤية حيوان شبيه بالأسد في شوارع المدينة. وأشارت الى ان الجميع كانوا يتخوفون من ان يكون أسدا فر من حديقة حيوانات ويهاجم مدينتهم لكن تبين انه ليس الا مجرد كلب شبيه بالأسد.


وأوضحت ان الكلب شارلز يخص دانيال باينتر الذي أشار الى انه قص وبره وصبغه ليشبه شعار جامعة أولد دومنيون التي ارتادها والذي يظهر فيه أسد.

جريمة اغتصاب جماعي جديدة على متن حافلة في الهند

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

أعلنت الشرطة الهندية، اليوم الأحد، أنها اعتقلت في شمال البلاد ستة رجال يشتبه في تورطهم في جريمة اغتصاب جماعي جديدة في هذا البلد بعد أقل من شهر على جريمة مماثلة شهدتها العاصمة وفجرت موجة غضب عارم.
وقال متحدث باسم الشرطة إنه "تم اعتقال ستة رجال يشتبه في أنهم اغتصبوا شابة في الـ29 من العمر بعدما اقتادوها بالقوة إلى مكان مجهول ليل 11 كانون الثاني (يناير)" الحالي، مشيرا إلى أن الشرطة تتعقب مشتبها به سابعا.

وأضاف أن الشابة الهندية استقلت الحافلة للتوجه لزيارته عائلة زوجها في ولاية البنجاب (شمال)، ثم اقتيدت إلى منزل قرب مدينة امريتسار.
وتعرضت الشابة للاغتصاب من قبل سائق الحافلة وخمسة رجال آخرين، ثم ألقوا بها على حافة الطريق قرب قرية عائلة زوجها.
وهذه الحادثة تذكر بقضية الشابة الهندية التي استقلت الحافلة مع صديقها بعد خروجهما من السينما في 16 كانون الأول (ديسمبر)، حيث تناوب الرجال الستة في الحافلة بمن فيهم السائق على اغتصابها وضربها قبل أن يلقوا بها على الطريق مع صديقها الذي تعرض للضرب ايضا.
وبعدما نقلت إلى سنغافورة لتلقي العلاج، توفيت متأثرة بإصابتها ما أثار موجة تظاهرات كبرى في البلاد وكشف عن حجم أعمال العنف التي تتعرض لها النساء في هذا البلد.

بالفيديو.. هكذا تعامل أحلام خادمتها!

0 التعليقات
TwitThis






نيوز كافيه_

معروف عن نجمة الخليج الأولى أحلام أنها صاحبة شخصية قاسية وصعبة، لكن الحقيقة معاكسة، ففي داخلها فيض من الطيبة والتواضع، وقد ظهر ذلك جلياً من خلال فيديو يظهر أحلام تدلل خادمتها وتقدم لها الهدايا بعد عودتها من رحلة قضتها مع زوجها مبارك الهاجري في تركيا.هذا الفيديو لاقى اعجاب جمهور احلام الذي أثنى على تواضعها وعفويتها وكرمها.

بالفيديو… نضال الأحمدية تهدد هيفاء وهبي بالقتل !

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

لم تخف نضال الأحمدية غضبها من هيفا وهبي، مؤكدة أنّ المحاكم ستفصل بينهما، علماً أنها أبدت تعاطفها معها بعد طلاقها مبدية استعدادها لتقديم أي خدمة.

وقالت في برنامج “ناس وناس” على شاشة “المستقبل”: “لا وجود لمشاكل بيني وبين هيفا، بل محاكم فقط، لأنها اتهمتني بفيلم. اتهمتني بشرفي وكرامتي”. وأضافت “أي حدا بيقرب على كرامتي بشيل عيونو، وبقتلو إذا بقدر، لأن ممنوع أي حدا يقرب على عيلتي وعلى شرفي”.

من ناحية ثانية، أشارت إلى أنّ “شراء النجوم للأتباع على تويتر يدلّ إما على عقدة نقص أم على نوع من الاستعراض أو ينبع من حاجة الفنان إلى السيادة”. وأضافت أنّ “مواقع التواصل الاجتماعي كشفت غباء بعض النجوم وعدم إلمامهم باللغة العربية أو باللغة الإنكليزية”، داعية “النجوم إلى الكتابة باللغة العربية على تويتر”.

ولفتت الأحمدية إلى أنّ “بعض النجوم يفتعلون المشاكل معها ليعودوا إلى الضوء”.

وقالت الأحمدية إنّ عام “2012 لم يحمل إنتاجات فنية منسجمة مع الجوّ العام وهذا مرده إلى فجوة كبيرة بين حالة الفنان والحالة العامة ولم يستطع أي فنان أن يحاكي الجماهير”. وسجّلت الأحمدية عتباً على جوليا بطرس ومارسيل خليفة وزياد الرحباني وأحمد قعبور لعدم تقديمهم أعمالاً تحاكي الشارع العربي.


بالصور كيم كارداشيان تغطي رجليها بـ 1695 دولار بسبب البرد 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور كارداشيان تغطي رجليها 1695
ارتدت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان "بوتين" جلديا أسود اللون من ماركة جيفينشي التجارية يبلغ ثمنه 1695 دولار، وقد قامت كيم بنشر صورة البوتين على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر .وكانت كيم ترتدي هذا البوتين في مطار باريس اثناء عودتها مع حبيبها مغني الراب كيني ويست من فينيس في إيطاليا .


بالصور كارداشيان تغطي رجليها 1695

بالصورة مايا دياب تقضي وقتا مع وائل كفوري في ميامي 2013

0 التعليقات
TwitThis
بالصورة مايا دياب تقضي وقتا

بالصورة نانسى عجرم مع زوجها فادى والفنانة هيفاء وهبى 2013

0 التعليقات
TwitThis
بالصورة نانسى عجرم زوجها فادى

بالصور كيم كارداشيان تستعرض ساقيها في شوارع باريس 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور كارداشيان تستعرض ساقيها شوارع التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان حيث كانت تخرج مع حبيبها مغني الراب كيني ويست من إجتماع عمل فيباريس .
كما قامت كيم بجولة تسوّق مع كيني ، وقد ارتدت تنورةً قصيرةً بيضاء اللون خصرها عالٍ كما أنها من الخلف أطول من الامام ، ومعها قميص أبيض فبدت أنيقة وزادت تألقاُ بالجاكيت الطويلة السوداء والحذاء ذي الكعب العالي الأسود.
بالصور كارداشيان تستعرض ساقيها شوارعبالصور كارداشيان تستعرض ساقيها شوارعبالصور كارداشيان تستعرض ساقيها شوارعبالصور كارداشيان تستعرض ساقيها شوارعبالصور كارداشيان تستعرض ساقيها شوارع
بالصور كارداشيان تستعرض ساقيها شوارعبالصور كارداشيان تستعرض ساقيها شوارعبالصور كارداشيان تستعرض ساقيها شوارعبالصور كارداشيان تستعرض ساقيها شوارعبالصور كارداشيان تستعرض ساقيها شوارعبالصور كارداشيان تستعرض ساقيها شوارعبالصور كارداشيان تستعرض ساقيها شوارعبالصور كارداشيان تستعرض ساقيها شوارعبالصور كارداشيان تستعرض ساقيها شوارع

بالصور و الفيديو بشير اسمر "يفضح" اليسا وسليم الترك في كليب "اسعد واحدة" 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور الفيديو بشير اسمر "يفضح"

الكل اثنى على كليب "اسعد واحدة" للفنانة اليسا وعلى الفكرة الجديدة التي اطلت بها الفنانة في فيديو كليبها الأخير التي عادت من خلاله للعمل مع المخرج سليم الترك، وذلك بعد قطيعة استمرت حوالى 6 سنوات على اثر الخلاف الذي وقع بين الصديقين بعد تصوير فيديو كليب "لو تعرفوه" الذي لم يعجب اليسا وقتها فاعادت تصويره مرة جديدة مع مخرج آخر.
الكل اثنى على جمالية العمل وعلى رشاقة اليسا فيه وعلى الإخراج الذي ابدع فيه سليم الترك، وحده المخرج بشيرالاسمر كشف المستور حينما غرّد على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وضع لينك وقال باللغة الإنكليزية: "اذا كنت صحافي، لا تقبل بان يستغبيك احد. شاهدوا هذا واسأل نفسك لماذا".
وعندما شاهدنا ما يحمله الرابط، تبين لنا انه اعلان اجنبي تم الاستعانة بفكرته في جزء مهم من كليب "اسعد واحدة".



بالصور الفيديو بشير اسمر "يفضح"

بالصور الفيديو بشير اسمر "يفضح"







بالصور ريهانا تثير الجدل بإطلالة غريبة ومجنونة 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور ريهانا تثير الجدل بإطلالةالتقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً للنجمة ريهانا وهي تخرج من ملهى ليلي في هوليوود .
وفاجأت ريهانا جماهيرا بإطلالة غريبة حيث أنها ركّبت شعر مستعار من جهة واحدة من رأسها وبقيت جهة اليمين بشعرها القصير جداً .
كما ارتدت ريهانا سروال أسود ضيق وتي شيرت بيضاء تظهر جزء صغير من بطنها .
يذكر ان ريهانا وحبيبها كريس براون لم يظهرا سوياً منذ اكثر من أسبوع .

بالصور ريهانا تثير الجدل بإطلالةبالصور ريهانا تثير الجدل بإطلالةبالصور ريهانا تثير الجدل بإطلالةبالصور ريهانا تثير الجدل بإطلالةبالصور ريهانا تثير الجدل بإطلالةبالصور ريهانا تثير الجدل بإطلالةبالصور ريهانا تثير الجدل بإطلالة

اجدد صور حورية فرغلي لشهر يناير 2013

0 التعليقات
TwitThis
اجدد حورية فرغلي لشهر يناير

اجدد حورية فرغلي لشهر يناير

اجدد حورية فرغلي لشهر يناير
اجدد حورية فرغلي لشهر يناير

شاب يفحط بسيارتين في وقت واحد بشكل مثير!

0 التعليقات
TwitThis

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مثيرا لشاب يقوم بعملية تفحيط بواسطة سيارتين في وقت واحد بطريقة مثيرة.
وقام الشاب بقيادة السيارة الأولى، ودار بها بشكل احترافي مثير ، قبل أن يتركها ويذهب للأخرى ويقودها حول الأولى!


قام بتصوير صديقته خلال معاشرتها كلباً

0 التعليقات
TwitThis

أُلقي القبض على امرأة وصديقها في ولاية ديلاوير الأميركية، بعد قيام الأخير بتصويرها خلال ممارستها أفعالا جنسية مع كلب.

وبحسب موقع Huffingtonpost، تمّ اتهام كل من سامانتا غولت(24 عاما) وجيمس كرو (25 عاما) بعد تلقي الشرطة إخبارا من أحد الجيران ديسمبر الماضي.

وتبين أن غولت تظهر في الصور التي التقطها كرو، لدى مقارنتها مع رخصة القيادة التابعة لها.

وأصدرت الشرطة الأربعاء الماضي أمرا لكل منهما بالبقاء بعيدا عن الحيوانات، بعد أن تمّ الإفراج عنهما بكفالة 12000 $

كيف اكتشف البشر أن ممارسة الجنس تؤدي الى الإنجاب

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

عندما طلبت مجلة "ذي ايكسبلاينر" من قرائها وضع لائحة بالأسئلة التي لا إجابة لها لعام 2012، فاز سؤال " عاريات الصدر ؟" بأغلبية الأصوات. ولكن أثار المجلة سؤال كان ترتيبه الثاني وهو: كيف اكتشف البشر أن ممارسة الجنس تؤدي الى الإنجاب؟

بينما كانت لا تزال الأجوبة غير واضحة لدى علماء الأنثروبولوجيا والبيولوجيا، كانت جميع الأدلة تشير إلى أن البشر أدركوا وجود علاقة بين المعاشرة والإنجاب. وعلى الرغم من انعدام الأدلة الحسّية، فإن واحدة من احدى لوحات الموقع الأثري "كاتالهويوك" في تركيا، يظهر فيها اثنين يعانقان بعضهما البعض

على جانب واحد، وأم وطفلها على الأخرى. نتيجة لذلك، يمكن استخلاص أكثر فأكثر أنه على مرّ العصور، تم التوصّل الى علاقة بين الجنس والإنجاب.

وبالحديث عن كيفية اكتشاف البشر ما أسمته العالمة البيولوجية هولي دانسوورث بـ "الإنجاب بوعي"، فإنه على الأرجح تم من خلال مراقبة دورات تكاثر الحيوانات، واستخلاص أن المرأة التي لم تعاشر أحدا لن ينتهي الأمر بها حاملا.

وقد توصّل برونيسلاف مالينوفسكي، عالم اجتماع بريطاني اشتهر بدراسته لثقافة شعب جزر تروبرياند، الى عدم وجود أي دور للوالد في انجاب طفل عام 1927، ليدحض بعدها علماء الانثروبولوجيا الذين أجروا نفس الدراسة نظريته، وتوصّلوا لاستنتاج أن السائل المنوي ضروري لتشكّل الجنين.

على الرغم من تفسيرات جزر تروبرياند التقليدية الغريبة بعض الشيء، إلا أنها اعترفت بوجود علاقة بين الجنس والإنجاب. وتقول الباحثة سينثيا ايلر، أنه بغض النظر عن ثقافة تروبرياند التي تعتقد بدخول روح الطفل من الجزء الأعلى للرأس، أو في البويضة المخصّبة بحسب ثقافة الروم الكاثوليك، فلا يمكن للمرأة أن تنجب من دون مشاركة الجنس الآخر.

زوجة تقطع لسان زوجها وتجرح عضوه

0 التعليقات
TwitThis


اعتقلت شرطة محافظة السليمانية بالعراق سيدة قطعت لسان زوجها بسكين، فيما رجحت أن تكون المرأة مصابة بمرض نفسي.
وقال مدير شرطة قضاء رانية، 145 كم شرق السليمانية، العميد لشكر سعيد، إن "امرأة تبلغ من العمر 20 عاما، قامت بقطع لسان زوجها وجرح عضوه الذكري بواسطة سكين"، مبينا أن "أصول المرأة من كردستان إيران، بحسب صحيفة اليوم السعودية.
وأضاف سعيد إن "قوة من الشرطة اعتقلت المرأة، فيما نقلت زوجها البالغ من العمر 39 عاما إلى المستشفى لتلقي العلاج"، مرجحا أن "تكون المرأة مصابة بمرض نفسي، كونها لا تستطيع الكلام".
وتعتبر هذه الحالة من الحالات نادرة الحصول في إقليم كردستان، رغم أنه يشهد حالات عنف أسري من المرأة ضد الرجل، حيث أعلنت منظمة مدنية في الإقليم، عن تسجيل 163 حالة عنف من النساء ضد الرجال في الإقليم خلال العام الماضي 2012، وأشارت إلى أن حالات العنف تلك تنوعت بين القتل والطرد والعنف الجسدي والخيانة والضغط النفسي والاعتداء الجنسي.

بالصور 20 الف مقابل هذه الوظيفة ولمدة 6 شهور

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

عرضت الميرور تقريراً عن أكثر وظيفة إمتاعاً في العالم، وهي مختبر منزلقات مائية، في منتجعات “سبلاش وورلد” حول العالم. والجميل أكثر أنّ العرض الحالي من الشركة التي تسعى إلى توظيف شخص في هذا المنصب الممتع سيتقاضى 20 ألف جنيه استرليني في عقد لـ6 أشهر.

وعرض التقرير الشخص الذي استلم الوظيفة طيلة 4 سنوات، وهو طومي لينش (33 عاماً) وقال إنّها “أفضل وظيفة في العالم”، وأضاف: “يمكن أن تكون صعبة، عندما يكون الطقس بارداً وعليك أن تتعر، لكن سوى ذلك فهي عظيمة”.

وترك لينش، وهو من ليفربول، الوظيفة الشهر الماضي، ليتولى عملاً جديداً، ويقول إنّه انزلق حوالي 5 آلاف مرة خلال عمله.
كما سافر لينش حول العالم لاختبار منزلقات المنتجع الشهير في فروعه المنتشرة كما في مصر وتركيا، دون أن نغفل عن إقامته 7 أيام في أفخم المنتجعات العالمية.

هارفارد الامريكية تضع آية من سورة النساء على مدخل كلية

0 التعليقات
TwitThis



نقشت كلية القانون بجامعة هارفارد الامريكية الآية 135 من سورة النساء على الحائط المقابل للمدخل الرئيسي للكلية، وهو حائط مخصص لأهم العبارات التي قيلت عن العدالة عبر الأزمان. ووصفت الكلية هذه الاية بأنها أعظم عبارات العدالة في العالم وعبر التاريخ، لهذا تم ترجمتها ونشرها في كلية القانون بهارفارد والآية الكريمة المعنية هي قول الله عز وجل: بسم الله الرحمن الرحيم {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاءَ لِلَّهِ وَلَوْ عَلَى أَنْفُسِكُمْ أَوِ الْوَالِدَيْنِ وَالْأَقْرَبِينَ إِنْ يَكُنْ غَنِيًّا أَوْ فَقِيرًا فَاللَّهُ أَوْلَى بِهِمَا فَلَا تَتَّبِعُوا الْهَوَى أَنْ تَعْدِلُوا وَإِنْ تَلْوُوا أَوْ تُعْرِضُوا فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًا} [النساء: 135]  وحسب صحيفة عاجل فإن المبتعث السعودي إلى الولايات المتحدة عبد الله الجمعة، هو أول من تنبه إلى هذه الآية الكريمة المنقوشة على حائط كلية القانون، والتقط صورتها، وقام بنشرها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

النهار اونلاين

دعوة تونسية ليوم وطني لتبادل القبلات علنا

0 التعليقات
TwitThis




صفحة "كلنا من أجل تونس علمانية" على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" إلى جعل يوم السبت، يوما وطنيا لتبادل القبلات في تونس . 

وجاء سبب هذه الدعوة ردا على اعتقال الحكومة لشاب وشابة كانا يتبادلان القبل كانا يتبادلان القبلات في أحد شوارع العاصمة.

ووجهت الصفحة دعوات للتجمع في ساحة "حقوق الإنسان" بتونس العاصمة حيث سيتم تبادل القبلات ردا على الحكم بحبس الشاب والفتاة شهرين بتهمة الفعل الفاضح.

وعلى إثر الاعتقال انتشرت مقالات وتعليقات لناشطين علمانيين تونسيين على مواقع التواصل الاجتماعي هاجمت ما أسمته "قمع الحريات الاجتماعية على يد حكومة حزب النهضة الإسلامي"

يذكر أن القوات الحكومية اعتقلت شابا وشابة كانا يتبادلان القبل في حي شعبي وسط العاصمة تونس مطلع الشهر الحالي.
براقيش نت
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م