الأحد، 13 يناير 2013

جريمة اغتصاب جماعي جديدة على متن حافلة في الهند

TwitThis

نيوز كافيه_

أعلنت الشرطة الهندية، اليوم الأحد، أنها اعتقلت في شمال البلاد ستة رجال يشتبه في تورطهم في جريمة اغتصاب جماعي جديدة في هذا البلد بعد أقل من شهر على جريمة مماثلة شهدتها العاصمة وفجرت موجة غضب عارم.
وقال متحدث باسم الشرطة إنه "تم اعتقال ستة رجال يشتبه في أنهم اغتصبوا شابة في الـ29 من العمر بعدما اقتادوها بالقوة إلى مكان مجهول ليل 11 كانون الثاني (يناير)" الحالي، مشيرا إلى أن الشرطة تتعقب مشتبها به سابعا.

وأضاف أن الشابة الهندية استقلت الحافلة للتوجه لزيارته عائلة زوجها في ولاية البنجاب (شمال)، ثم اقتيدت إلى منزل قرب مدينة امريتسار.
وتعرضت الشابة للاغتصاب من قبل سائق الحافلة وخمسة رجال آخرين، ثم ألقوا بها على حافة الطريق قرب قرية عائلة زوجها.
وهذه الحادثة تذكر بقضية الشابة الهندية التي استقلت الحافلة مع صديقها بعد خروجهما من السينما في 16 كانون الأول (ديسمبر)، حيث تناوب الرجال الستة في الحافلة بمن فيهم السائق على اغتصابها وضربها قبل أن يلقوا بها على الطريق مع صديقها الذي تعرض للضرب ايضا.
وبعدما نقلت إلى سنغافورة لتلقي العلاج، توفيت متأثرة بإصابتها ما أثار موجة تظاهرات كبرى في البلاد وكشف عن حجم أعمال العنف التي تتعرض لها النساء في هذا البلد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م