الأربعاء، 9 يناير 2013

بالصور يقطعون يدهم من أجل جاستن بيبر 2013

TwitThis

بالصور يقطعون يدهم جاستن بيبر
بعد أن انتشرت في الإسبوع الماضي صورة للفنان جستن بيبر وهو يدخن الحشيشة، انطلقت على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حملة مخيفة ولكن جديرة بالإنتباه حيث يتربع بيبر على لائحة أكثر الأشخاص شهرة ومتابعة على تويتر بعنوان "cutforBieber".

هذه الحملة التي بدأ التي أصبحت من ضمن الجمل الأكثر تداولاً في العالم على شكل إشارة وسم (hashtag)، تدعو من خلالها إلى إظهار الدعم لبيبر من أجل التوقف عن تدخين الحشيش وذلك عبر قطع اليد وجعل الدم ينزف منها.

وفي المعلومات الخفية لهذه الحملة، أشارت بعض المواقع الإلكترونية أن تلك الحملة هي مزيفة، ويقوم بها مجموعة من الأشخاص" 4chan" التي تحاول أن تبرهن عن مخاطر الإنترنت، إلا أنه على الرغم من الهدفين لهذه الحملة، فإنها قد اتخذت منحى آخر على لصق إشارة الوسم تلك بصورة للسخرية من الأمر.

ويشار إلى أنه لم يسجل حتى كتابة هذه الأسطر، أي صورة حقيقية لأحد يقطع يده، إلا أن الصور المنشورة كافة هي عبارة عن صور تم تركيبها من قبل مجموعة "4chan" من أجل تثبيت فكرتهم عبر الإنترنت.

بالصور يقطعون يدهم جاستن بيبر
بالصور يقطعون يدهم جاستن بيبر
بالصور يقطعون يدهم جاستن بيبر


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م