بالصور..خمسة إطلالات مميزة لسلاف فواخرجي

0 التعليقات
TwitThis


رام الله - دنيا الوطن
يؤكّد خبير التّجميل اللّبناني مجيد زهر لـ"نواعم" أنّه جدّد في مكياج النّجمة السّوريّة سلاف فواخرجي، واستعمل ألواناً جديدة تتناسب مع إطلالتها إن من خلال جلسة التّصوير أو من خلال مشاركتها في بعض الأعمال الدراميّة المصوّرة. 

وقال مجيد لمجلة "نواعم" إنّ سلاف فواخرجي تملك وجهاً بسيطاً وجميلاً في مقاييسه وتكاوينه لذلك يجب أن يكون خبير التّجميل دقيقاً جداً في التّعامل معها واستعمال الألوان المناسبة لبشرتها البيضاء وعينيها الملوّنتين.

يقسّم زهر الألوان إلى قسميّن في هذه الصّور، ويؤكّد أنّ "السموكي" على العيون مناسب لها مع إبراز الكحل الشّديد واستخدام القليل من الظلال البرّاقة على الأهداب، فيما تُخفّف الألوان بحسب الثّياب الّتي ترتديها لتأتي متجانسة معها في كلّ إطلالة، فيختلف اللباس الأسود عن شقيقه الأبيض لتعكس الألوان تناغماً بين ما هو واجب استعماله لإبراز الوجه بصورة مكتملة.





يظهرن بكل رقة وجمال.. نجمات تركيّات من دون مكياج

0 التعليقات
TwitThis


رام الله - دنيا الوطن - وكالات
بعد موجة المسلسلات التّركيّة الّتي اكتسحت العالم العربي وحصدت نجاحاً لافتاً واهتماماً ومتابعة من الجمهور، برزت نجمات تركيا وخلقن جواً جديداً وهوية خاصّة بهن، ألا وهي الإطلالة الطّبيعيّة البعيدة عن التّصنّع ومساحيق التّجميل الملبّدة على الوجه.

ظهرت العديد من هؤلاء النّجمات من دون مكياج في بعض أدوارهن ولعل أبرزهن بيرين سآت وتوبا بيويوكوستن

فهذه الجرأة والطّبيعيّة الزّائدة أضافت عنصراً جديداً للمقارنة بين النّجمات الأجنبيّات ونجماتنا العربيّات اللواتي يطمحن إلى المهنيّة في عملهن ولكنّهن غالباً ما يقعن في فخ المكياج المبالغ به.





















من الأجمل بين نجوم الفن بالنظارات الشمسية؟!

0 التعليقات
TwitThis


رام الله - دنيا الوطن - وكالات
باتت نظارات النجمات عند بعض المعجبين أساساً مكملاً للأناقة في السنوات الأخيرة، لهذا تتبارى نجمات الغناء على النظارّات المناسبة  لوجههن.

برأيك من الأجمل بينهم؟!









صورة نادرة لمهند وهو مراهق

0 التعليقات
TwitThis

شاهدوا صورة الممثل التركى الشهير ب ” مهند” وهو صغير

مغربي تحول جنسياً إلى أنثى تغزو السينما في مصر

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - تخوض الراقصة المغربية "نور" -التي خضعت لعملية تحويل جنسي من ذكر يدعى نور الدين إلى أنثى- أول تجربة سينمائية في مصر، بعد مشاركتها مؤخرا في فيلم مغربي.

و كانت الراقصة المغربية أقدمت قبل عدة سنوات على القيام بعملية تحويل جنسي وامتهنت الرقص، لكن التحويل لم يوثق في الأوراق الثبوتية، إذا لا تزال تحمل اسم "نور الدين" وذلك تبعا لقرار قضائي سابق.

وقالت الراقصة نور إنها سافرت إلى مصر منذ أشهر لترتب لعمل سينمائي عربي جديد، إلى جانب مشاركتها في فيلم مغربي، وشددت على أنها وقعت عقدا بشكل نهائي لهذه المشاركة.

ورفضت "نور" الإفصاح عن تفاصيل التجربة السينمائية الجديدة، مبررة أن العقد مع الشركة المنتجة يلزمها بعدم التصريح بأي تفاصيل حول العمل.

شاب يغتصب عجوزا ويذبحها ويستولي على 200 جنيه

0 التعليقات
TwitThis



سمير بوك - ارتكب شاب مصري جريمة بشعة، حيث اقتحم شقة عجوز (85 عاماً)، تقيم بمفردها بالطابق الأرضي لمنزلها بمنطقة حلوان، جنوب القاهرة، واعتدى عليها جنسياً، ثم ذبحها بطريقة وحشية، وتركها وفر هارباً.

وذكرت 'بوابة الأهرام' أن نيابة حلوان أمرت بدفن الجثة، وسرعة القبض على المتهم الهارب، وباشرت النيابة تحقيقاتها في واقعة العثور على عجوز عمرها 85 عاماً مذبوحة داخل منزلها.

وكشفت التحقيقات عن أن المجني عليها، كانت تقيم بمفردها بالطابق الأرضي داخل العقار الذي يقيم فيه أبناؤها، وكانت تترك باب شقتها مفتوحاً، حتى يزورها أولادها وأحفادها؛ لقضاء ما تحتاجه إلا أنهم فوجئوا بالمتهم يقتحم شقتها واغتصبها بوحشية، ثم ذبحها واستولى على 200 جنيه، كانت بحوزتها وفر هارباً.

وأثناء هروبه وجد حفيدها فركله بقدميه، وأخبره أن جدته تريده بالداخل، ليدخل الطفل فيصاب بحالة هيستيرية من البكاء، بعد أن شاهدها غارقة في دمائها، وعارية من الجزء السفلي.

مقتل رجل متهم بمعاشرة الدجاج بينما كان يمارس الجنس مع حمارة

0 التعليقات
TwitThis








نيوز كافيه_

اعتقلت السلطات البرتغالية مزارعاً قتل رجلاً منحرفاً كان يمارس الجنس مع حمارته بحسب  الصن.

وقالت الشرطة إنّ جوزيه غوميز بينتو (55 عاماً) اقتلع حنجرة المنحرف بموس حلاقة بعد أن اكتشف أنّه انتهك حمارته "روسو".ووجد جيامي بيريز (68 عاماً) ميتاً غارقاً بدمائه بينما يرتدي ملابس داخلية نسائية في بلدة بروسينا فيلا بالبرتغال.وكان بيريز معروفاً محلياً بـ "جايمي خروف" لأنّه كان يمارس الجنس مع حيوانات المزرعة.

وقالت الصحف المحلية إنّ بيريز بدأ ممارسة الجنس مع الحيوانات منذ 12 عاماً قبل أن يرحل عن المنطقة. وبعد عودته اتهمه أهل البلدة بممارسة الجنس مع الدجاج

وقال عمدة البلدة إنّ الحادث مؤسف ومأساوي، وأضاف: "لا أظن أنّ هنالك دوافع أخرى للقضية غير مسألة الحيوانات تلك".

من جانبه أنكر بينتو تهمة القتل خلال مثوله أمام المحكمة، وقال إنّه كان خارج القرية بينما ارتكبت الجريمة

سونتيان نسائي مدرع ضد التحرش..صور

0 التعليقات
TwitThis








نيوز كافيه_

أطلقت شركة تيومف "Ttiumph" المشهورة لصناعة الملابس الداخلية في يوم 13 نوفمبر الجاري حسب التوقيت المحلي بالعاصمة اليابانية طوكيو أطلقت تصميماً جديداً خاصاً لحمالة صدر نسائية، ويتميز هذا النوع من حمالة الصدر بدروعها الخارجية وجيب على كل جانب لكي تخفي النساء فيهما مرآة صغيرة أو أمشاط صغيرة وغيرها من "الأسلحة السرية للنساء.

رفض الدخول بزوجته لأنها لا تمتلك ما تمتلكه النساء !

0 التعليقات
TwitThis






نيوز كافيه_

لم يستطع عريسٌ يمني الدخول على عروسه لشكه في أنها رجل، وفقاً لتقريرٍ صحفي نُشر اليوم الأحد.
وقال العريس في تصريحٍ لصحيفة “الرأي” الكويتية: إن عروسه يبدو أنها ذكر وليست أنثى، حيث حاول الدخول عليها، لكنه اكتشف انها لا تمتلك ما تمتلكه النساء.
وتفيد تقارير صحافية يمنية بأن حال التحويل الجنسي وصلت إلى 25 حالة، حسب المصادر الطبية منذ عام 2007.

حفل “غرامي”.. مطلوب الاحتشام

0 التعليقات
TwitThis






نيوز كافيه_

وجهت قناة “سي بي إس” الأميركية رسالة إلى المشاهير تطالبهم فيها بالاحتشام في ملبسهم خلال حفل توزيع جوائز “غرامي” الذي ينظم الأحد في لوس أنجلوس.
وفي هذه الرسالة الإلكترونية التي كشفتها عدة وسائل إعلام، من بينها الموقع المتخصص في أخبار المشاهير “تي إم زي”، طلبت القناة من النجمات المدعوات إلى حفل تسليم الجوائز “تستير الصدر والمؤخرة بطريقة لائقة”.

وسألت “سي بي إس” المشاهير عدم ارتداء الملابس الشفافة وعدم إبراز ماركات الملابس.
وكانت اللجنة الفيدرالية للاتصالات قد فرضت غرامة قدرها 550 ألف دولار على قناة “سي بي إس” التي بثت أمام أكثر من 100 مليون مشاهد حادثة كشف المغني جاستن تيمبرلايك عن صدر النجمة جانيت جاكسون خلال المباراة النهائية في العام 2004 لبطولة كرة القدم الأميركة المعروفة بـ “سوبر بول”.
غير أن محكمة الاستئناف اعتبرت أن القناة غير مسؤولة عن هذه الحادثة.

فابريغاس “مغرم” بلبنانية تكبره بـ ١٢ عاماً

0 التعليقات
TwitThis







نيوز كافيه_

سبر موقع أرجنتيني بئر العلاقة التي تربط بين لاعب وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا سيسك فابريغاس واللبنانية دانييلا، التي تستعد لإنجاب طفلة من اللاعب الذي يصغرها بـ12 عاماً، مؤكداً أن علاقتهما التي بدأت قبل ثلاث سنوات تلفّها الغرابة، حينما كان سيسك يلعب مع أرسنال الإنكليزي.

وذكر موقع (n3f.com) أن فابريغاس ودانييلا ارتبطا بعلاقة صداقة عام 2010، داخل مطعم ياباني في لندن، حيث طلبت الحصول على توقيعه، قبل أن تحصل على رقم هاتفه، لتبدأ الصداقة بينهما منذ تلك اللحظة.
وكشف الموقع أن لاعب أرسنال السابق لم يمانع من عقد صداقة مع السيدة اللبنانية، حتى انتهى به الأمر إلى الانفصال عن مواطنته كارلا غارسيا.
وبحسب الموقع – فإن دانييلا غيرت الكثير من قناعات وأفكار فابريغاس، إذ أصبح مغرماً بالثقافة العربية، وحرص على وضع وشم عربي على ساعده الأيسر، عبّر من خلاله عن حبه لصديقته اللبنانية.
واستخدم لاعب برشلونة ذلك الوشم وعلاقته بسمعان للدلالة على أنه “ليس عنصرياً”، عقب اتهامات وّجهت له عام 2011، بالعنصرية وإهانة اللاعب فريديرك كانوتيه، خلال مباراة بين برشلونة وإشبيلية، الذي كان اللاعب المالي يدافع عن ألوانه.
وسُلّطت الأضواء على علاقة فابريغاس ودانييلا خلال العام الماضي أكثر من أي وقت مضى، بعدما كُشف النقاب عن تركها لطفليها من زوجها اللبناني السابق دون أن تهتم بهما بعد علاقتها باللاعب الإسباني.
واتهم زوج دانييلا السابق اللاعب الإسباني بـ”سرقة زوجته”، وقال الزوج الذي يشعر بالخيانة، لوسائل الإعلام البريطانية إن دانييلا “لن تتردد في ترك فابريغاس عندما تختفي أمواله وشهرته”.
ونشرت مجلات وصحف عدة في بريطانيا وإسبانيا صوراً “خادشة” تجمع فابريغاس ودانييلا في العامين الأخيرين، في وقت تعجّ مواقع الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي بصور لهما، تثير ردود فعل مختلفة، وإن غلب عليها طابع الاستياء.

بالفيديو..الإعلان الذي أذهل المسافرين بمطار مانشستر في بريطانيا

0 التعليقات
TwitThis


نيوز كافيه_

ذُهل المسافرون في مطار مانشستر في بريطانيا برؤيتهم رجلا يتصفح جريدة وهو يجلس في الهواء دون أن يكون تحته أي مقعد!




 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م