شاهد صور هيلاري كلينتون قبل أن تبلغ العشرين

0 التعليقات
TwitThis



القاهرة - Gololy
ظهرت مؤخراً بعض الصور لوزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون التي لم تنشر من قبل.
تلك الصور والتي تعود إلى 11 حزيران 1969، التقطت حينما كانت كلينتون تتكلم حول الاعتصامات الطلابية التي دعمتها في إحدى كلماتها الرسمية.








شاهد 20 صورة لـ«شانيل».. أشهر راكبة في أتوبيس رامز ثعلب الصحراء

0 التعليقات
TwitThis


القاهرة - Gololy
جمهور عريض كان حريص على متابعة برنامج “رامز ثعلب الصحراء” الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وكثيرون من تساءلوا على هوية المرأة التي كانت “تسبك” الدور على ضيوف رامز جلال قبل وأثناء المقالب.
هذه الفتاة الشقراء التي وصفها رواد الانترنت بـ”مزة رامز” هي ملكة جمال إيطاليا عام 2009، واسمها بالكامل شانيل دي باتيستا، ومثلت بلدها في تصفيات مسابقة ملكة جمال العالم عام 2009.
عملت شانيل في المبيعات لأحد معارض السيارات بعد حصولها على شهادة دبلوم التسويق التجاري، شغفها في الحياة هو التصوير الفوتوغرافي وهي ابنة وحيدة لعائلة محافظة تعيش مع جديها.

























جمال مروان خضع لفحص الـ DNA بسبب ابن قمر .. والنتيجة

0 التعليقات
TwitThis

 في جديد قضية الفنانة قمر وابنها جيمي، خضع رجل الاعمال المصري جمال مروان لفحص الـDNA لفصل الشك باليقين.

فالنتيجة ستحدد نسب الطفل جيمي بعدما اصرت قمر على مدى سنوات ان مروان هو الوالد رغم نفي هذا الاخير.

فاذاً بعد صولات وجولات عبر المنابر الاعلامية وفي اروقة المحاكم الحقيقة ستظهر والملفت ان نتيجة الفحص ستذهل الرأي العام، ففي حال كان جمال مروان هو والد جيمي سيتفاجأ الجميع من نفيه السابق للموضوع، وفي حال لم يكن الوالد ستكون المفاجأة اكبر للجمهور وتبدأ قمر رحلة بحث جديدة عن والد طفلها !


بالفيديو- شاهد مهارات ميريام فارس في القيادة و”التشفيط” !

0 التعليقات
TwitThis



نشرت النجمة ميريام فارس بالامس عبر حسابها الخاص على تويتر فيديو يظهر مهاراتها في قيادة ال-ATV و”التشفيط” على الرمال وقد اعادنا المشهد إلى فيديو كليبات لا سيما كليب “اللي بيحصل”حيث تظهر فيه ميريام وهي تقود دراجة نارية والى كليب “واحشني إيه” الذي استعرضت فيه مهاراتها في القيادة والسرعة وهي تتسابق مع حبيبها.

شاهد بالصور : ١٠ فنانات قبل وبعد عمليات التجميل

0 التعليقات
TwitThis











صور روبرتو كافالي يقبل يد هيفا وهبي

0 التعليقات
TwitThis


نشرت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي على صفحتها الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة لها الى جانب المصمم الايطالي روبرتو كافالي، حيث بدا كافالي في الصورة يقبل يد وهبي.

وكان كافالي قد افتتح متجره الجديد في العاصمة الاسبانية مدريد مؤخرا، في حفل حضره اكثر من 1000 شخصية من مشاهير العالم ومن الوطن العربي الفنانة هيفا وهبي، التي تربطها صداقة مع المصمم العالمي.

تعلم من أشهر 10 مقولات لمصطفى محمود

0 التعليقات
TwitThis



العالم والمفكر المصري الدكتور مصطفى محمود، صاحب الآراء الجديرة بالتأمل، ورائد الأفكار الخارجة عن الحدود التقليدية، والتي تدعو إلى النهضة العلمية ووقف القوة الغاشمة التي تعيق الإنسان عن رحلته في الحياة، ولكن ماذا عن الحب في حياة العالم والمفكر؟؟
Gololy جمع أشهر آراء صاحب «العلم والإيمان»، عن الحب والعشق والهيام:
1) موقفك المشبع بالحب والتفاؤل يحول عذابك إلى كفاح لذيذ، ويحول محاربتك للشر إلى بطولة ونبل.
2) حتى إذا لم يبق لي إلا الحزن.. فلا أجمل من أن أتبادله معك.. حتى الملل واليأس لن يكونا كأعمق ما يكونان إلا معك .. والفشل هو أروع ما يكون معك.. والبؤس لن يكن هو البؤس العظيم إلا معك.
3) أريد لحظة انفعال… لحظة حب… لحظة دهشة… لحظة اكتشاف… لحظة معرفة… أريد لحظة تجعل لحياتي معنى … إن حياتي من أجل أكل العيش لا معنى لها، لأنها مجرد استمرار.
4) حتى ينجح الزواج لابد أن يكون الزوج بهلوانا والزوجة بهلوانة ليضع الاثنان الشطة في فطيرة الحب كل يوم.
5) للصمت المفعم بالشعور حكم أقوى من حكم الكلمات وله إشعاع وله قدرته الخاصة على الفعل والتأثير.
6) سلة القمامة التي نلقى فيها بكل أفعالنا هى كلمة «قسمة ونصيب».
7) اسق حبيبتك من كأسك، حذار أن تسقيها من نفسك، إننا حينما نعطي نفوسنا للنساء نعجز عن استردادها، إننا نذوب فيهن كما يذوب السكر في الماء ويصبح من المستحيل فصلنا من دون اللجوء إلى النار والغليان والتبخير، وحينما يذوب الرجل في المرأة يضعف ويصبح مثل ظلها، والمرأة لا تحب الرجل الضعيف حتى لو كانت هي سبب ضعفه.
8) الرحمة أعمق من الحب وأصفى وأطهر، فيها الحب،  فيها التضحية، وفيها إنكار الذات، وفيها التسامح، وفيها العطف، وفيها العفو، وفيها الكرم، وكلنا قادرون على الحب بحكم الجبلة البشرية، وقليل منا هم القادرون على الرحمة.
9) الحب هو الجنون الوحيد المعقول في الدنيا.
10) لا فرق بين الحب والكراهية كلاهما نار، كلاهما اهتمام شديد وارتباط حار بين قلبين.

جينيفر لوبيز وابنتها

0 التعليقات
TwitThis
قد تكون الطفلة سوري كروز ابنة كيتي هولمز وتوم كروز صاحبة حزانة أزياء كبيرة تحسد عليها، لكن الطفلة إيمي ماربييل مونيز ابنة جينيفر لوبيز ومارك أنتوني، رافقت والدتها لحضور عرض أزياء CHANEL لربيع وصيف 2013 خلال أسبوع باريس للموضة، وقد جلست في الصف الأمامي تتابع باهتمام  تصاميم كارل لاغرفيلد التي لبستها العارضات على الممشى.








أضخم خضروات فى العالم - صور + فيديو

0 التعليقات
TwitThis
نستعرض في هذا المقال عددا من الخضروات التي سجلت كأرقام قياسية بأنها الأكبر من نوعها حول العالم في موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية وتقام مسابقة سنوية للخضروات العملاقة في بريطانيا تستعرض أكبر خضروات العالم في حدث فريد من نوعه يمكنك من خلالة مشاهدة الخضروات ولكن بطريقة أخرى.

















المصدر: مجلة الحياة
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م