بالصور .. اللاعبات الأجمل في الملاعب العالمية

0 التعليقات
TwitThis

في الوقت الذي تتمني فيه الكثير من الفتيات أن يكن بالجمال الكافي للمشاركة في الأنشطة "الرقيقة"، هناك فتيات يحملن هذا الجمال ويشاركن في أنشطة رياضية مختلفة، دون أن يؤثر هذا على جمالهن الفائق.


Large

1

إيريكا حسيني

أصغر راكبة أمواج في العالم، التحقت بالرياضة عندما كانت في الـ11 من عمرها، وحصلت على المركز الثاني في بطولة العالم في سن الـ14.

Large

2

لينسي بيري

عارضة أزياء ومغنية أميركية تبلغ من العمر 24 عاماً، تعشق رياضة ركوب الأمواج، واستخدمت هذا الأمر في السفر حول العالم.

Large

3

لاراغوت

فتاة سويسرية فازت بـ3 ميداليات فضية في مسابقات التزحلق على الجبال، وتتعالج حالياً من إصابة في الفخذ قبل العودة للمنافسة مرة أخرى.

Large

4

مالوري بلاكويلدر

لاعبة الغولف الأميركية البالغة من العمر 26 عاماً، والتي حققت نجاحات مدوية في عام 2011.

Large

5

كاريسيا تومسون

مذيعة رياضية أميركية اكتسبت شهرة واسعة في الفترة الأخيرة، وأصبحت من الوجوه المألوفة في قناة ESPN الرياضية.

Large

6

ماريفي ديفلت

متسابقة سيارات كندية تبلغ من العمر 31 عاماً، وتحلم بالانضمام إلى بطولة Nascar في أقرب وقت ممكن.

Large

7

سييرا بلير كويل

فتة مراهقة تبلغ من العمر 19 عاماً، تشتهر بقدرتها على تسلق الجبال والمناطق الوعرة، وتود الاستمرار في هذا المجال طوال حياتها.

Large

8

إيرين أندروز

مقدمة البرامج الرياضية على قنوات "فوكس" البالغة من العمر 35 عاماً، والتي عملت في الماضي القريب كمذيعة في شبكة EPSN.

Large

9

ميغان هاردن

لاعبة الغولف التي اتضحت موهبتها في سن الـ17، والآن تعد واحدة من أبرز لاعبات الغولف المحترفات في الولايات المتحدة الأميركية على الرغم من إن عمرها يبلغ 21 عاماً فقط.


Large

10

آنا إيفانوفيتش

لاعبة التنس الصربية التي سبق لها احتلال صدارة الترتيب في عام 2008، وتتواجد حالياً في المركز الـ14 على مستوى العالم.

Large

11

ساغ إريكسون

فتاة شابة تبلغ من العمر 23 عاماً، وتعد واحدة من أبرز راكبي الأمواج في الولايات المتحدة الأميركية، ترتيبها العالمي في الوقت الراهن هو المركز الـ11.

Large

12

جيسيكا جيسن

لاعبة كرة الطائرة الشاطئية التي قضت 6 سنوات في هذه الرياضة، تبلغ من العمر حالياً 27 عاماً وتعد واحدة من أبرز اللاعبات في العالم.

Large

13

سيرينا ويليامز

أسطورة التنس الأميركية التي احتلت المركز الأول في عام 2002، وحققت حتى الآن 16 بطولة مختلفة في المنافسات العالمية.

Large

14

لينسي فون

واحدة من أفضل المتزلجين في العالم، حصلت على الميدالية البرونزية في بطولة فانكوفر الشتوية في عام 2010 وتبلغ من العمر 28 عاماً.

Large

15

الشقيقتان بيلا

نجمتا المصارعة الحرة واتحاد WWE الذين يضيفون المزيد من الإثارة للعرض، ولكنان غير واثقين بقدرتهم على منافسة عمالقة اللعبة.

Large

16

جوليامانكوسو

فاتة أمريكية تبلغ من العمر 29 عام، سبق لها المشاركة في العديد من بطولات التزلج العالمية، مثل بطولة "فانكوفر" الشتوية ودورة الألعاب الاولمبية في عام 2006.

Large

17

ماريا فيرشنوفا

لاعبة الغولف الروسية البالغة من العمر 27 عاماً، والتي حققت شهرة كبيرة في فترة قصيرة ولفتت الأنظار إليها.

Large

18

آنا فينغر

عملاقة سباق التعرج النمساوية البالغة من العمر 24 عاماً والتي حققت مجموعة من البطولات من خلال المشاركة في منافسات عديدة حول العالم.

Large

19

فيليبا توكى

عضوة فريق التشجيع الأميركي المتخصص في مجال كرة القدم الأميركية.

Large

20

لورين إيغل

ملكة جمال أستراليا البالغة من العمر 25 عاماً، وأحد أبرز الرياضيين في مجال التزحلق على الماء.

سميربوك

تغيب العريس عن الزفاف …. فتزوجت احد الضيوف

0 التعليقات
TwitThis


تغيب العريس عن الزفاف …. فتزوجت احد الضيوف



نصفه حمار ونصفه الآخر وحشي

0 التعليقات
TwitThis

ولد هذا الحمار  في مزرعة لمالك إيطالي حيوان صغير نصفه حمار مزارع عادي ونصفه الآخر حمار وحشي مخطط، وحدث ذلك بعد أن أحضر المزارع إلى مزرعته حيوان زيبرا مخطط وأطلقه مع الحمير الأخرى، لينتج عن تزاوجه معها “إيبو” الحمار ذو النصفين.

وأدى مولد إيبو إلى انتعاش مزرعة الإيطالي وتحولها إلى مزار لمحبي الحيوانات الفريدة. ويبلغ إيبو من العمر 4 أشهر الآن، وما يزال محتفظا بألوانه المتباينة.

سميربوك




أميريكية تقتل الأسد .. صور

0 التعليقات
TwitThis


أثارت مقدمة البرامج الأميريكية "ميليسا باخمان" موجة من الغضب بعدما نشرت صورة لها على موقعي "فايسبوك" و"تويتر" وهي مبتمسة وتمسك بندقية بجانب أسد بالغ، قالت إنها قتلته برصاص بندقيتها في أفريقيا الجنوبية.

وتقدم مواطن من جنوب أفريقيا بعريضة عبر موقع "بيتيشين.أورغ" يطالب فيها حكومة بلاده بمنع باكمان من دخول البلاد.

وقد بلغ عدد الموقعين على العريضة الإلكترونية أكثر من 250 ألفاً حتى الأن. كما أنشئت صفحة على فايسبوك تحت عنوان “أوقفوا ميليسا باخمان” حازت على أكثر من 143 ألف إعجاب.

وأمام هذا الواقع، عمدت باخمان إلى حذف الصورة وتعليق حسابيها على موقعي تويتر وفايسبوك بشكل مؤقت، وحذفت صوراً لها مع حيوانات أخرى كانت منشورة في موقعها الإلكتروني.

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها باكمان الجدل، فقد استبعدتها قناة ناشيونال جيوغرافيك من المشاركة في أحد برامجها العام الماضي، بعد جمع أكثر من 13 ألف توقيع في أقل من 24 ساعة ضدها.












سميربوك

دخلت لاجراء عملية جراحية فاغتصبها الطبيب

0 التعليقات
TwitThis

حين دخلت إلى مستشفى تخصصي كبير؛ لإجراء عملية الزائدة الدودية، لم يخطر ببالها أنها ستتعرض لعملية هتك عرض في داخله، على يد طبيب يفتقد للضمير الإنساني والمهني؛ ما أصابها بمرض الهيربس المزمن، الذي لم يكتشف له العلماء علاجاً إلى الآن.


لكن هذا ما حصل لـ «حنان» وهي فتاة في العقد الثالث من عمرها، بسيطة الملامح، تعيش في حي مصر الجديدة الراقي، نشأت وسط أسرة متوسطة الحال حاصلة على بكالوريوس تجارة وأصبحت بمفردها بعد وفاة والديها وزواج أشقائها.


بدأت مأساة حنان عندما شعرت ببعض الآلام، ظنت في البداية أنها مجرد برد بالمعدة، تناولت بعض المسكنات ولكن من دون جدوى. وعندما زاد الألم في الجانب الأيمن توجهت إلى الطبيب الذي قام بدوره بتحويلها إلى مستشفى خاص؛ لإجراء بعض الفحوصات الطبية، والتي أكدت أنها في حاجة ماسة لإجراء جراحة عاجلة لاستئصال الزائدة الدودية.


تم تحديد صباح اليوم التالي لإجراء الجراحة. وفي الموعد المحدد بدأت الإجراءات تسير بصورة طبيعية؛ حتى دلفت حنان إلى غرفة التخدير تمهيداً لتجهيزها للعملية.


وبالفعل تمت العملية وما هي إلا دقائق حتى أفاقت حنان من البنج، ولكنها شعرت بألم شديد جعلها تصرخ وتئن من شدة الألم. وأقنعها الطبيب أن هذه الآلام طبيعية نتيجة الجراحة، وستزول بمرور الوقت. واقتنعت حنان بكلام الطبيب، ولم تفكر ولو للحظة ماذا يخبئ لها القدر، وماذا تخفي عنها الساعات المقبلة.


حيث غادرت المستشفى، وراح الوقت يمر والألم مستمر، فعاودت الذهاب إلى الطبيب مرة أخرى، فأكد لها أن حالتها جيدة وليس لديها أي شيء. ولكنها بدأت ترتاب في الأمر. وشعرت بأن هناك شيئاً غامضاً في هذه العملية. 


وبعد تفكير عميق هداها تفكيرها للذهاب إلى طبيب آخر؛ لتتعرف إلى نتيجة العملية. وبالفعل ذهبت إلى الطبيب وطلب منها إجراء فحوصات شاملة وكاملة. وكان هذا الطلب غريباً بالنسبة لها. لم تكن ملامح الطبيب توحي بالخير، ولكن لم يكن أمامها مفر من الموافقة.


أيام عصيبة مرت على حنان وهي في انتظار نتيجة التحاليل والفحوصات. وكانت المفاجأة والنتيجة الصادمة، والتي وقعت على أسماعها كالصاعقة هي إصابتها بمرض نادر يدعي (هيربس)، وعلمت حنان أن هذا المرض النادر الذي يشبه الإيدز لا ينتقل إلا من خلال الاتصال الجنسي المباشر. جن جنونها وهي تسمع مثل هذا الكلام، فهي ملتزمة خلقاً وسلوكاً وليس لها علاقات من أي نوع. 


بدأ الخجل يغلف ملامح وجهها من هول الصدمة وعلامات الدهشة والاستنكار ترتسم على قسمات وجهها لم تنطق حنان ببت شفة، فقط لملمت أوراقها، وحاولت استجماع قواها ومراجعة حياتها.


وأثناء تذكرها لشريط حياتها تنبهت لأمر غاية في الأهمية، وهو أنها لم تنكشف على أي شخص سوى الطبيب الذي أجرى لها عملية الزائدة الدودية. دقائق قليلة فكرت حنان. استجمعت شتات نفسها وأيقنت بل تأكدت أن هذا الذئب المتمثل في صورة طبيب هو من فعلها. 


لم تنتظر طويلاً هرولت على الفور إلى قسم شرطة مصر الجديدة، وحررت بلاغاً ضد الطبيب والمستشفى التخصصي الكبير، وتم عمل التحريات اللازمة وإحالة الموضوع برمته إلى النيابة.

سميربوك

بالصورة: الظهور الأول لباسم يوسف مع أخيه والشبه واضح

0 التعليقات
TwitThis


تداول عدد من محبي الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، صورة جديدة له مع أخيه الأكبر وهما يجلسان سوياً في إحدى الاحتفالات.

علق الكثيرون على الصورة مؤكدين وجود شبه كبير بين باسم وأخيه الذي يعد هذا هو الظهور الأول له إعلامياً.
يُذكر أنه حتى الآن لم يعلن باسم بشكل رسمي عن القناة التي سينضم لها كي تعرض برنامج (البرنامج) بعد توقفه على شاشة (CBC)

سميربوك


شريهان تنشر صورة من طفولتها تبهر الجمهور

0 التعليقات
TwitThis
شريهان تنشر صورة من طفولتها تبهر الجمهور

رغم أن مقولتها 'اناقة الروح أهم من اناقة المظهر ' إلا أنها لا زالت أيقونة جمال مُشعة حتى الآن .
فبعد أن نشرت الفنانة المصرية شيريهان صورة لها عبر الانستجرام حين كانت ' صبية ' وكتبت أنا وذكريات الطفولة , استنطقت ملامحها الجميلة التي لم يلعب بها أدوات جراح التجميل أجمل كلمات المعلقين .

فكتب أحدهم : ' ستضلين انتي الاجمل وانتي وردة شاشة العرب في كل الازمان ' وكتب آخر: ' جمال لن يتكرر ' .
يذكر أن شريهان كانت 'ثورة ' فنية في أيامها إلا أنها تعرضت لعدة أمراض جعلتها تضطر للاعتزال عام 2002 ولكنها عادت مؤخرا وستظهر في مسلسل قريبا .

شريهان تنشر صورة من طفولتها تبهر الجمهور

أطلع من راسى

هيلدا خليفة تشنر صورة لها مع ابنتها بنفس التسريحة

0 التعليقات
TwitThis
هيلدا خليفة تشنر صورة لها مع ابنتها بنفس التسريحة

قامت الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة بنشر صورة تجمعها بابنتها سيينا، وذلك من كواليس الحلقة الماضية من برنامج «ستار أكاديمي».

هيلدا وابنتها ظهرتا بتسريحة مميزة، حيث قامت كل منهما بعمل غرة، وتركت شعرها ينسدل على كتفيها، وقد أبدى متابعي الإعلامية اللبنانية على موقع «الفيس بوك» إعجابهم الشديد بالصورة.

هيلدا خليفة تشنر صورة لها مع ابنتها بنفس التسريحة

أطلع من راسى

بالصور: هكذا اصبح وجه المراة التي اكل نصف وجهها الكلب

0 التعليقات
TwitThis
بالصور: هكذا اصبح وجه المراة التي اكل نصف وجهها الكلب

وأخيرا استعادت جدة نظرها بعد 100 عملية جراحية بعد أن مضغ كلبها وجهها مستخدمين أجزاء لحمية وجلدية من بطنها وساقها وفق صحيفة مترو

وكانت الجدة ويندي سقطت على الدرج وفقدت الوعي بعد أن شربت زجاجة كاملة من الفودكا واستيقظت بعد ساعتين وهي مغطية بالدماء  .

حيث كان كلبها كاسي يحاول يائسا إيقاظها إلى أن أصبح مسعورا في محاولاته .

حيث لم يعد قادرا على كبح جماح الغريزة الطبيعية به فبدأ بقضم وجه ويندي وأكل عينها اليمنى وجزء من عظم التجويف .

ويندي 53 عام تعيش لوحدها كانت لا تزال ترى بعينها اليسار إلا أنها فقدت النظر فيها أيضا بعد عمليات جراحية وتجميلية واسعة وعمليات ترقيع للجلد .

وبقيت عمياء لمدة عامين وخضعت لسلسلة من العمليات المعقدة المعروفة باسم ” tooth-in-eye  ” لاستعادة البصر في عينها اليسرى .

والآن لديها رؤية ضعيفة جدا في عينها اليسرى وشاهدت ابنيها واثنين من أحفادها للمرة الأولى منذ عام 2011 .

وعلى الرغم من أن الكلب تم قتله إلا أن ويندي تدين له بحياتها لأنه أنقذها من القبر بسبب إدمانها على الكحول .

ومنذ الحادث تكرس ويندي حياتها لمساعدة مدمني الكحول والهيروين والكوكايين .

ودافعت ويندي عن كلبها الذي كانت تمكله لمدة 10 سنوات :”  خسرت عيني وكلبي الذي لم يقصد ذلك , هو كان يحاول انقاذ حياتي فقط ولكنه ذهب بعيدا بعد أن تذوق طعم الدم  ” .
بالصور: هكذا اصبح وجه المراة التي اكل نصف وجهها الكلب

بالصور: هكذا اصبح وجه المراة التي اكل نصف وجهها الكلب

بالصور: هكذا اصبح وجه المراة التي اكل نصف وجهها الكلب


أطلع من راسى

تصوير فيلم دعارة كامل في منطقة الاهرامات في وضح النهار

0 التعليقات
TwitThis
تصوير فيلم دعارة كامل في منطقة الاهرامات في وضح النهار

تقدم المحامي المصري  مصطفى شعبان ببلاغ للنائب العام ضد كل من  مدير أمن الجيزة ورئيس شرطة السياحة والآثار بمدرية أمن الجيزة ومأمور قسم شرطة الهرم ورئيس مباحث قسم الهرم، لاتهامهم بتسهيل تصوير فيلم إباحي داخل منطقة الأهرامات مما يضر بسمعة البلاد. وذلك وفقا لما ذكرته اليوم جريدة الوفد المصرية

وأوضح البلاغ الذي يحمل رقم 229 لسنة 2014، أنه قد تم تصوير أحد الأفلام الإباحية ( البورنو ) داخل منطقة الأهرامات وبتقنية عالية جدًا وفى وضح النهار، وكان ذلك بتسهيل من المبلغ ضدهم إذ أن هذة الجريمة وقعت فى الظهيرة داخل منطقة الأهرامات الخاضعة تحت حماية وتأمين المبلغ ضدهم.وأضاف البلاغ  أن المبلغ ضدهم تواطؤا مع المجرمين وسهلوا لهم ارتكاب هذة الجريمة ( ممارسة الجنس الكامل ) بمنطقة الأهرامات بالجيزة بأن قاموا بإخلاء هذة المنطقة من الأشخاص وتركوا كاميرات التصوير وطاقم الإنتاج والإخراج الخاص بالفيلم الجنسى وحدهم داخل المنطقة، حيث تظهر الأهرامات الثلاثة خلف الجناه أثناء تصويرهم على  مدار 14 دقيقة مدة هذة الفيلم الذى يبث على جميع المواقع الإباحية على شبكة الإنترنت

وتقدم بأسطوانة مدمجة يظهر فيها الفيلم أنه تم تصويره بتقنية عالية وشاركت فى التصوير العديد من الكاميرات وذلك لوجود أكتر من زاوية للتصوير.

وأوضح البلاغ  أن هذا الفيلم يضر بسمعة مصر العالمية ومخالفة للأخلاق ومفسدًا لها؛ مما يؤكد أن تصوير هذا الفيلم الإباحى تم بتسهيل من المبلغ ضدهم وآخرين من المسئولين هن منطقة الأهرامات بالجيزة؛ الأمر الذى يشكل فى حقهم ارتكاب جريمة تسهيل ممارسة الدعارة المؤثمة بالقانون  رقم 10 لسنة 1961؛

 حيث إنه من المقرر أن جريمة تسهيل الدعارة تتوافر بقيام الجانى بفعل أو أفعال يهدف من ورائها إلى أن ييسر لشخص يقصد مباشرة الفسق تحقيق هذا القصد أو قيام الجانى بالتدابير اللازمة لممارسة البغاء و تهيئة الفرصة له أو تقديم المساعدة المادية أو المعنوية إلى شخص لتمكينه من ممارسة البغاء أياً كانت طريقة أو مقدار هذه المساعدهإذ نص القانون رقم 10 سنة 1961 فى الفقرة الأولى من المادة الأولى على عقاب كل من حرض شخصاً ذكراً كان أو أنثى على ارتكاب الفجور أو الدعارة أو ساعده على ذلك أو سهله له

 و كذلك كل من استخدمه أو استدرجه أو أغواه بقصد ارتكاب الفجور أو الدعارة ونص فى الفقرة الثانية من المادة السادسة على عقاب كل من استغل بأية وسيلة بغاء شخص أو فجوره .

 ثم نص فى المادة السابعة على العقاب على الشروع فى الجرائم المبينة فى المواد السابقة بالعقوبة المقررة للجريمة فى حالة قيامها .

 فإنه لم يشترط للعقاب على التحريض أو المساعدة أو التسهيل أو الاستغلال اقتراف الفحشاء بالفعل

أطلع من راسى

اختراع دواء جديد ليمنع المرأة من خيانة زوجها

0 التعليقات
TwitThis
اختراع دواء جديد ليمنع المرأة من خيانة زوجها

فجّر علماء إيطاليون مفاجأة مدوية في عالم الأدوية والعقاقير الطبية بعد اختراعهم دواء يعتبر الأول من نوعه في العالم يتيح إمكانية السيطرة على الرغبة الجنسية للمرأة وأسموه بـ(أنثى الإخلاص). وقال واضعو الدراسة إن الدواء الجديد يؤثر فقط على النساء، حيث يجعل المرأة ترتبط برجل واحد فقط فتتعلق به وتخلص له، وتزول لديها الرغبة في الخيانة.

وتستند آلية عمل (أنثى الإخلاص) على التأثير الهرموني لدى المرأة، حيث تشير الدراسات إلى أن الميل للخيانة تسببه اضطرابات في الجهاز العصبي والغدد الصماء، لذلك يعمل العقار الجديد على إعادة جسم المرأة إلى حالته الطبيعية، ويؤثر الدواء على هرمون يعمل على التعلق بالرجل المفضّل، مما يدفع المرأة للميل إلى رجل واحد والابتعاد عن الخيانة.

اطلع من راسى

اغرب 6 قوانين مضحكة حول العالم

0 التعليقات
TwitThis
اغرب 6 قوانين مضحكة حول العالم

تناول الشوكولاتة ومضغ العلكة من أبرز وأهم العادات اليومية التي نقوم بها! فماذا لو صدر قانون يمنعكِ من ممارسة ما تحبين؟! لهذا السبب إكتشفي معنا أغرب 6 قوانين وأكثرها طرافةً هنا:

1- مضغ العلكة: بسبب التلوث الذي تتسبب به العلكة الممضوغة، والتي يصعب إزالتها بسهولة لأنها تلتصق في الأرض، قامت دولة ستغافورة بإصدار قانون يمنع مضغ العلكة ورميها في الأماكن العامة، أما الذي يخالف القانون فعليه دفع غرامة مالية تتراوح قيمتها ال 500 يورو.

2- إعطاء الطعام للطيور: منعت الحكومة الإيطالية إطعام الطيور، والحمام تحديداً، في الأماكن السياحية والعامة التي تبيت فيها هذه الطيور، وذلك لأنها ترمي فضلاتها على أسطح المباني الأثرية والعامة، مما يتسبب بتراكم الأوساخ وإنتشار البكتيريا في هذه المناطق. أمّا من يخالف هذا القانون ويتجرأ على إطعام الحمام فيجبر على دفع 600 دولار أميركي كغرامة مالية.

3- تناول الشوكولاتة في وسائل النقل العامة: في لندن، صدر قانون جديد يمنع السيدات من تناول الشوكولاتة في الباص أو القطار أو التاكسي، وهو يعّد القانون الأكثر غرابة وتخلفاً في بلد يطالب بالمساواة بين المرأة والرجل، والملفت أن المرأة قد تدخل السجن إذا تمّ القبض عليها بالجرم المشهود!
4- الغش في الإمتحانات: الغش هو من أسوأ العادات التي يقترفها الإنسان خلال فترة دراسته، وقد يعاقب على فعلته من خلال الطرد من المدرسة أو حرمانه من المسابقة أو حتى الرسوب في الإمتحان! إلا أنّ التلاميذ في بنغلادش يتعرّضون لأسوأ أنواع العقوبات في حال قاموا بالغش في الإمتحانات، حيث يدخلون السجن لمدة طويلة كعقاب وتشجيع في الوقت نفسه على الدراسة.

5- النظر إلى تماثيل عرض الملابس في المحلات التجارية: هذا القانون يمنع الأطفال ما دون العشر سنوات في بريطانيا من النظر إلى التماثيل العارية الموجودة في المحلات التجارية الخاصة بالملابس، وعقوبة هذه المخالفة هي دفع الأهل لغرامة مالية.

6-قيادة سيارة غير نظيفة: في العاصمة الروسية موسكو، يدفع كل من يقود سيارة يغطيها الغبار غرامة مالية وقدرها 100 دولار أميركي، حتى أنّ دبي تعتمد هذا القانون.

اطلع من راسى

بالصور حفيده اسماعيل ياسين ساره ياسين قمة الجمال

0 التعليقات
TwitThis

بالصور حفيده اسماعيل ياسين ساره
اسماعيل ياسين احد اشهر الممثلين المصرين على الاطلاق و تعلق بحبه الكثير من الوطن العربى ابو ضحكى جنان وهو اسم شهرته ولد فى مدينه السويس 15 سبتمبر 1912 و لكن طموحه منذ صغره ان يكون مطرب مشهور بسبب حبه الشديد لاغانى الموسيقار محمد بعد الوهاب
و لكن شكله و خفه ظله كانت سبب فى تغير طموحه بعد سفر الفنان اسماعيل ياسين الى القاهره و اشتهر اسماعيل ياسين او سمعه باالعديد من الافلام فهو من اقدم الممثلين الذى قدم بطوله الافلام و كان اسمه هو عنوان الفيلم مثل (إسماعيل ياسين في متحف الشمع – إسماعيل ياسين يقابل ريا وسكينة – إسماعيل ياسين في الجيش -إسماعيل ياسين بوليس حربي (فيلم) – إسماعيل ياسين في الطيران – إسماعيل ياسين في البحرية – إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين..إلخ) و بعد سنين على وفاته ظهرت حفيدته ساره ياسين اليكم صور ساره و اتمنى ان تنال على اعجابكم تقبلو تحياتى

بنوتة كول

بالصور احمد زاهر خضع لريجيم قاسى مع زوجته

0 التعليقات
TwitThis
بالصور احمد زاهر لريجيم قاسى

أثار ظهور زوجة الممثل أحمد زاهر بصحبته في حفل زفاف ابنة المنتج صادق الصديق، انتباه الجماهير وذلك لإطلالتها المميزة خاصة وهي فاقدة الكثير من وزنها.

كان ظهور الممثل أحمد زاهر في مسلسل "حكاية حياة" ليس فقط لدوره المميز، بل لإطلالته المميزة وهو خاسر الكثير من وزنه، وكان ظهور زوجته معه في حفل الزفاف مؤخرا مثيرا للتساؤلات والتكهن بأنه لم يخضع للحمية الغذائية منفردا.

كان سيرة زوجة زاهر تتردد كثيرا في 2013، خاصة بعد جلسة تصوير جمعت زوجها مع الممثلة نجلاء بدر لإحدى المجلات، وأثارت استياء العديد من مشاهديها بسبب جرأتها وإثارتها، مؤكدة أن هذه الصور تم التقاطها وهي تتواجد معها. 

بنوتة كول

فيديو لشاب يتحرش بطفلة يثير غضب عارم .. شاهد

0 التعليقات
TwitThis
فيديو لشاب يتحرش بطفلة يثير غضب عارم .. شاهد

رام الله - دنيا الوطن
أثار مقطع فيديو نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي غضب المتابعين له, حيث أظهر مقطع الفيديو قيام شاب بالتحرش بطفلة صغيرة لاتتجاوز السبع السنوات بحسب ناشر الفيديو.

وأظهر الفيديو قيام الشاب بمراقبة المكان والتأكد من خلوه من الأشخاص قبل القيام بفعلته التي كشفتها الكاميرات الموجودة بالمكان حيث قام بحركاتٍ لا أخلاقية بحق طفلةٍ بعمر البراءة وصُفت بالمقززة. 

وطالب مغردون البحث عن الشاب والتأكد من الحادثة وكشف ملابساتها وتفعيل قانون التحرش بقوة خصوصاً أنها طالت حتى الصغار .

ويعود الفيديو لشاب سعودي بحسب ما قالت قناة ام بي سي

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م