صور نادرة للغاية تعرض لاول مرة لـ خيرت الشاطر وهو عريس ليلة زفافه وهو طالب بالجامعة وهو بالسجن اتحدى ان تكون شاهدتها

0 التعليقات
TwitThis









شاهد مجموعة كاملة من الصور العائلية الخاصة تنشر لاول مرة للفنان سمير غانم مع بناته " دنيا وإيمى " لم تشاهدها من قبل

0 التعليقات
TwitThis




























































مقطع فيديو للشيخ محمد حسان عند خروجة من المسجد بالسويس شاهد ماذا حدث

0 التعليقات
TwitThis
نتواصل مع كل اعضاء وزوار منتدى نجوم مصرية فى عرض افضل الفيديوهات لعام 2012 وموعدنا الان من المدينة الباسلة محافظة السويس حيث نعرض اليكم الان مقطع فيديو روعة جدا جدا لفضيلة الشيخ محمد حسان فى مدينة السويس الباسلة حيث تجمهر الالاف امام احد المساجد اللتى كانت يلقى بها الشيخ محمد حسان خطبة ليشاهدوة وبمجرد خروجه من المسجد صفق الجميع له معلنين حبهم له حيث لم تكن هذه المقاطع الاولى من نوعها اللتى يراها الجميع بل شاهدنا من قبل نفس المشاهد لفضيلة الشيخ محمد حسين يعقوب عندما زار محافظة اسيوط فحدث نفس المشهد حيث توضح هذه المشاهد حب المصريين للدعاة الاسلاميين سواء كان الشيخ محمد حسان او حتى الشيخ محمد حسين يعقوب او غيرهم من الشيوخ الاسلاميين الاخريين حيث نترككم الان مع اروع مقطع فيديو لمحبى الشيخ محمد حسان فى السويس عند خروجه من المسجدمن موقع التواصل الاجتماعى اليوتيوب كالاتى :-





بالفيديو..يمنيان يحملان جملا ويتجولان به وسط الجبال الوعرة

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

تداول النشطاء علي شبكات التواصل الاجتماعي فيديو مثيرا لشابين من اليمن يحملان "جملا" لم يستطع هو حملهما،  وتجولا به وسط الجبال لمسافات طويلة، حيث إنه في الوقت الذي تعب فيه الجمل عن حملهما لم يرهقا هما من حمله والسير به وسط الجبال الوعرة لمسافات طويلة.

وقارب عدد من شاهد الفيديو  المليون خلال فترة قصيرة لم تتعد اسبوعا واحدا.



بالفيديو..أفضل 3 أهداف لعام 2012

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

فاز هدف اللاعب السلوفاكي ميروسلاف ستوتش بجائزة أجمل هدف في عام 2012 (جائزة بوشكاش) والذي سجله مع فريقه فنربخشه التركي.

واختير هدف اللاعب ستوتش كأفضل هدف في عام 2012 بعد منافسة مع هدفي اللاعبين الكولومبي فالكاو والذي سجله مع فريقه أتلتيكو مدريد في مرمى الميريا وهدف اللاعب البرازيلي نيمار الذي سجله مع فريقه سانتوس في مرمى انترناسيونال.

بالصور ريهانا بشعر طويل و فستان قصير 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور ريهانا بشعر طويل فستانخرجت النجمة العالمية ريهانا مساء الأحد للسهر مع إحدى صديقاتها في ملهى ليلي بمدينة نيويورك.
و ظهرت المغنية بلوك جديد، تمثل بالشعر الأسود الطويل على جهة واحدة من رأسها، أما الجهة الثانية فقصتها ريهانا بالكامل.
و من المؤكد أن ريهانا استعانت بخصل شعر طويلة لجعل شعرها يبدو بهذا المظهر.
وبدت المغنية ملفتة بثوبها الأبيض و الأسود المنخفض عند الصدر من جهة و الذي كشف عن لون ساقيها البرونزي من جهة ثانية. 

بالصور ريهانا بشعر طويل فستانبالصور ريهانا بشعر طويل فستان

بالصور ميريام فارس تقلد هيفاء وهبى فى البرايم الاخير من ديو المشاهير 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور ميريام فارس تقلد هيفاء


دائماً ما ننتظر إطلالات ميريام فارس لأنها عوّدتنا على رؤيتها بأزياء متميزة وفريدة، وفي معظم الأوقات لم نعتد على رؤيتها من قبل، إلا أنها في برنامج "ديو المشاهير"، وبالرغم من ظهورها بأربع إطلالات جاءت اثنان منها مخيبتين للآمال، وخصوصاً أنهما ليستا جديدتين بفكرتهما، والأسوأ من ذلك أنهما مقلّدتان بالكثير من تفاصيلهما.

لنبدأ بالإطلالة التي تألفت من صدرية وتنّورة سوداء من تصميم رامي القاضي، بداية، هذه الصدرية هي أساساً فكرة جون بول غوتييه، ومع أنها ليست حكراً عليه، فإن التصميم والفكرة ككل التي أطلت بها ميريام هي أساساً لمصمّم لبناني آخر، سبق أن أطلت بها النجمة اللبنانية هيفا وهبي. فالصدرية، سبق أن صمّمها طوني يعقوب بالألوان ذاتها، وإن لم تكن مروسة كفكرة غوتييه، وقد قدّمها مع تنورة ذات خصر عالٍ أيضاً، لكن بستايل أكثر إبهاراً، باللونين الأسود والأبيض.

أما الفستان الثاني الأسود والذهبي الذي هو من تصميم زهير مراد، فهو شبيه جداً بتصميم من بالمان، سبق أن ارتدته أيضاً وهبي الى حفل أحيته على مسرح "ستار أكاديمي"، وقد أضاف إليه مراد بعض التفاصيل الذهبية والشراريب على الأكتاف.

فختاماً، لا يسعنا سوى أن نتساءل، هل تعلم نجمة الأناقة ميريام فارس التي تتدخل في معظم الأحيان في أصغر تفاصيل أزيائها، بهدف الحصول على إطلالات مثالية، أن هاتين الإطلالتين ليستا وليدتيْ الإبداع الذي قصدته على الأغلب بقصد الحصول على أفكار فريدة ومبهرة؟

بالصور ميريام فارس تقلد هيفاء

بالصور ميريام فارس تقلد هيفاء


بالصور ميريام فارس تقلد هيفاء


بالصور ميريام فارس تقلد هيفاء


بالصور ميريام فارس تقلد هيفاء

بالصور ميريام فارس تقلد هيفاء


بنوتة كول

بالصور بعد اختيارها "أكثر إمرأة مثيرة في العالم" كاتى بيرى تظهر بازياء الرياضة 2013

0 التعليقات
TwitThis


بالصور اختيارها "أكثر إمرأة مثيرةالتقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صورا للنجمة كاتي بيري وهي متوجهة إلى صف الرياضة ، في لوس أنجلوس .
وقد ارتدت كاتي ثياب الرياضة حيث أظهرت رشاقتها وبدت على طبيعتها .
تجدر الإشارة إلى أن كاتي بيري تصدرت قائمة النساء الأكثر إثارة وفقا للقائمة السنوية لأكثر 100 امرأة مثيرة في العالم التي تعدّها دورية (men's health) الموجهة للرجال.

بالصور اختيارها "أكثر إمرأة مثيرةبالصور اختيارها "أكثر إمرأة مثيرةبالصور اختيارها "أكثر إمرأة مثيرةبالصور اختيارها "أكثر إمرأة مثيرةبالصور اختيارها "أكثر إمرأة مثيرة



 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م