بالصور :حديقة حيوان تسمح بتناول الطعام مع الأسود والنمور

0 التعليقات
TwitThis
زيارتك لحديقة حيوان إما أن تكون في جولة مفتوحة أو تكون الحيوانات نفسها داخل أقفاص،
ولكن يبدو أن إحدى الحدائق قررت أن تجعل زوراها على تواصل مباشر مع الحيوانات بكل أنواعه
نترككم مع الصور 





مجلة الحياة

بالفيديو: فتاة يابانية تغني بالعربية لتامر حسني

0 التعليقات
TwitThis


فيديو لفتاة أجنبية تغني للنجم تامر حسني يحقق نسبة مشاهدة تتجاوز الـ 213 ألف على يوتيوب. فقد تنوعت التعليقات على أحد الفيديوهات التي تظهر فتاة يابانية تغني للفنان تامر حسني بين الإعجاب والهجوم على تامر، حيث قال أحد المشاركين أن الفتاة ليست يابانية وإنما صينية، بينما قال آخر أكيد أنها صينية كي تغني لتامر حسني.

تعليق آخر أوضح أن الفتاة من سكان الولايات المتحدة، واسمها الحقيقي إرني، وذهب آخر إلى أن المهم في الفيديو هو خفة دم الفتاة وليست جنسيتها. آخرون أعجبوا بأداء الفتاة وأثنوا على الشعبية التي بلغها تامر حسني إذ قالت إحدى التعليقات: "ما شاء الله شعبية تامر حسني تصل اليابان".

شاهد الفيديو:

مجلة الحياة

كيف تتم الاصابة بفيروس الايدز ؟

0 التعليقات
TwitThis
الايدز-  كيف تتم الاصابة بفيروس الايدز ؟

AIDSهو الاسم العلمي لمرض الإيدز" مرض نقص المناعة " الذي يسببه فيروس يدخل في جهاز المناعة في الجسم و يعطله مما يؤدي إلى إصابات مميتة و بعض انواع مرض السرطان .

كيف يصاب الشخص ؟
يصاب الشخص بالمرض نتيجة لدخول فيروس HIV، إلى الجسم عن طريق السائل المنوي، أو الدم ، أو إفرازات المهبل فإنه يعطل وظيفة جهاز المناعة .
يبقى فيروس HIV في الجسم لبعض الوقت بدون أن نصاب بالمرض ، و لكن في نهاية الأمر و عندما يتم القضاء على المزيد من كريات الدم البيضاء يفقد الجسم قدرته على مقاومة الجراثيم الكثيرة التي تعيش في أجسامنا و حولها كل الوقت ، و بمرور الوقت وعندما يصبح جهاز المناعة ضعيفاً بشكل متزايد يضعف الجسم و لا يستطيع المقاومة .


و تتمثل أعراض مرض الايدز في :
غالبية المصابين بفيروس HIV لا تظهر عليهم أية أعراض لمدة طويلة ما عدا بعض الأمراض الخفيفة ( حرارة مرتفعة ) التهاب الحلق ، طفح جلدي ، غدد منتفخة، التي يعاني منها حوالي سبعون بالمائة من الناس بعد بضعة أسابيع من إصابتهم الأولية بالفيروس .
قد تظهر هذه الغالبية من الناس بمظهر لائق صحياً و يشعرون أنهم بصحة جيدة بدون أن يدركوا أنهم مصابون بالفيروس .


و مرض AIDS هو المرحلة الأخيرة من الإصابة بفيروس HIV و يتصف بأعراض متعددة :
العلامات الرئيسية هي :
-فقدان الوزن أكثر من عشرة بالمائة من وزن الجسم .
- حرارة مرتفعة لأكثر من شهر .
- إسهال مزمن لأكثر من شهر .


العلامات الثانوية هي :
 -سعال مستمر لأكثر من شهر .
- تعرق غزير أثناء الليل .
-  طفح جلدي مع حكة .
- قروح فموية .
- قلاع فموي ( عدوى فطرية في الفم و الحلق).
- الأصابة بالقوباء أو ( العقبول ).
هذه الاعراض هي علامات عامة و شائعة أيضاً في كثير من الأمراض فينبغي أن لا ننسى أنه لا يمكن التأكد من الإصابة بفيروس HIV إلا بواسطة فحص الدم .


مريض الإيدز هو إنسان يحتاج إلى العطف والرعاية الصحية وذلك لأن خطورته على المجتمع يمكن السيطرة عليها من خلال البعد عن السلوكيات التي تؤدي إلى إنتقال العدوى ،مثل البعد عن الإتصال الجنسي أو استخدام الأدوات المشتركة مثل الإبر وأدوات الحلاقة كما أن مريض الإيدز يكون حريصاً للغاية على عدم نقل عدواه إلى غيره.


طرق الوقاية من الإيدز
لا يوجد أي لقاح أو علاج لهذا المرض، لذلك فلابد من الوقاية منه من خلال تجنب أسباب الإصابة به، والتي تتمثل فيما يأتي:
-  تجنب الممارسات الجنسية المحرمة والشاذة والبعد عن السلوكيات الخاطئة.
- عدم استخدام الأدوات الثاقبة أو المحاقن أو الشفرات المستخدمة.
-استخدام العازل الذكري عند إصابة أحد الزوجين بالمرض.
- عدم تعاطي المخدرات.


المزيد : كيف تتم الاصابة بفيروس الايدز ؟ | المجلة | انتي احلى 

"اشجار كمبودية" تجسيدات ثلاثية الابعاد مذهلة

0 التعليقات
TwitThis

بريند كليمنت هو مصور يعيش و يعمل في العاصمة الفرنسية باريس وهو استاذ التصوير في جامعة فالينسان . وقد درس بريند في مدرسة لوي لوميير - وقد تخصص بريند في تجسيد الصور علي مختلف الاسطح ومن ثم اعادة التقاط الصور مره اخري بعد تجسيدها "3D"  لتظهر باشكال مبهرة ..
وفي اخر سلاسل مشاريع بريند التي اسماها "اشجار كمبودية" جسد بريند صور الارواح والالهة الكمبودية علي الاشجار وقد التقط الصور ليلا مما اعطي تجسيدا مذهل لتلك الشخصيات الثقافية الكمبودية باسلوب  اكثر من رائع ..






المزيد : "اشجار كمبودية" تجسيدات ثلاثية الابعاد مذهلة | المجلة | انتي احلى 

علامات تؤكد انه يحبك فعلا

0 التعليقات
TwitThis

كيف تعرفين انه يحبك فعلا,الحب


هناك علامات للحب .. ويندر ان تجدينها في رجل لا يحمل لك من الحب قدرا كبيرا بعد قرائه المقال عن تلك العلامات يمكنك ان تزيلي اي غيمة شك تروادك بين الحين والاخر ..


حين تظهر الصعوبات يبقى واقفا معكالرجل الذي ليس عاشقا فعلا يسلم ساقيه للريح حالما تظهر المشاكل. وعلى العكس فالرجل المحب يظل حاضرا مهما تكن الأحداث و الصعوبات. فإن توجب عليه، بين ليلة وضحاها، أن يحتمل حماتك أو حماته التي لا تحبه حقا، وأن يتحمل ذلك لنهارات طويلة فهو سيفعل ذلك بصبر. وإن تعرضت لحادث أو إصابة، وتوجب عليه أن يبقى هناك للعناية بيدك المكسورة وخدمتك في السرير و الاهتمام بكل شئ بدلا عنك، ستجدينه هناك. وإن تعرضت لمشاكل مالية، ستكتشفين كرمه و طيبته، وإن شعرت بالحزن ستجدينه يبحث معك عن الفرح.

إنه لا يرغب في تغييركلديك، كالأخريات، أخطاؤك الصغيرة، عيوبك التي تسبب لك الارباك بالتأكيد. ولعلك كسبت بعض الكيلوات الزائدة.. ومع هذا فهو ما زال ينظر إليك كأنك تحفته الخاصة.. في نظرته تتعرفين على أنوثتك. يجعلك ممتئلة و سعيدة حتى في اللحظات التي لا ترضين فيها عن شيء فيك. حتى في الصباح، مع شعرك المنكوش و ثيابك المهملة.. لا داع لأي تجميل مع الحب، تنظرين إليه و تشعرين أنه راض بوجودك وحده كهدية كافية و تامة..

إنه يعتبرك جزءا من حياتهالرجل المحب، لا يكتفي بالإقامة معك بين أربع جدران. إنه يجعلك جزءا مكملا من عالمه. يعرفك على اصدقائه و يحرص على علاقتك مع عائلته و يطلعك على حياته و عمله.  و كما يحرص على أن لا تشعري أنه كائن مجهول و غامض يهتم بأن تشعري بالالفة و الأمان بقربه.. أن تعرفيه و تطلعي على وجوهه المختلفة..

إنه حاضر في الحياة اليوميةعلى التلفون، الايميل، الرسائل السريعة.. إنه يجيبك دائما، أو لنقل غالبا. وحتى تحت ضغط العمل يحاول أن يجد الوقت اللازم لكي لا يتجاهل اتصالاتك. مستمع جيد، حتى حين لا يتعلق الأمر إلا بالثرثرة ( في البداية على الأقل).. إنه يخصص لك وقتا و يفكر بك: إنك أولوية في حياته

إنه يبذل جهدا، إنه يحسن نفسهالرجل لا يمكنه أن يتغير دفعة واحدة.. هكذا بضربة حظ. ولكن الرجل المحب يقدم ما يستطيع من جهد لكي يتغير. هي تلك الخطوات الصغيرة التي يقوم بها في يومياتكما ما يثبت لك ذلك. لا يحب الافلام العاطفية و مع هذا يذهب لكي يشاهد معك آخر فيلم رومانسي في السينما، لا يحب التسوق ومع هذا يرافقك في موسم التنزيلات، يغير قصة شعره لأنه يستمع إلى نصائحك في اللباس و يقدر ذوقك و يريد أن يعجبك… هي أمثلة صغيرة من هذا النوع.. قد تكون لا مرئية حتى.. ولكنها تثبت أن الحب ما يزال هناك.. في مكان ما آمنا و مطمئنا في حكايتكما..


المزيد : علامات تؤكد انه يحبك فعلا | المجلة | انتي احلى 

بالفيديو - نائب بحريني يحرق العلم الإسرائيلي في مجلس النواب

0 التعليقات
TwitThis


اسامه مهنا التميمي يحرق العلم الإسرائيلي في مجلس النواب

 أحرق النائب البحريني، أسامة مهنا التميمي، الثلاثاء، العلم " الإسرائيلي " في جلسة مجلس النواب، احتجاجا على العدوان الذي تشنه إسرائيل على قطاع غزة.

وأدى عمل مهنا إلى رفع الجلسة من رئيس مجلس النواب، خليفة الظهراني، لدقائق، بعد أن امتلأت قاعة المجلس بالدخان، ودوى صوت صفارات الإنذار في المجلس بحسب شهود عيان.




وقال الظهراني عقب عودة الجلسة: "إن هيئة المكتب ستبحث اتخاذ إجراءات وتدابير لمنع تكرار الحادثة، خصوصا وأن النائب مهنا أدخل زجاجة وقود إلى قاعة المجلس"، وأضاف: "سنبحث إنشاء بوابة إلكترونية لتفتيش النواب والزوار، وذلك للمحافظة على سلامة

المزيد : بالفيديو - نائب بحريني يحرق العلم الإسرائيلي في مجلس النواب | المجلة | انتي احلى 

آخر صرعات الإعلانات: فواكه حقيقية أنبتت على شكل علب عصير لدعم أحد الإعلانات التجارية . صور

0 التعليقات
TwitThis
آخر صرعات الإعلانات: فواكه حقيقية أنبتت على شكل علب عصير لدعم أحد الإعلانات التجارية (صور + فيديو)

الدعاية المميزة وخاصة الغريبة منها لها أثر كبير في التعريف عن المنتجات وتسويقها على المستهلكين لإختيارها دون غيرها من المنتجات المنافسة, هذا ما سنستعرضه في أحد الحملات الإبداعية في موضوعنا اليوم, فلقد تم إنبات 1123 حبة فاكهة حقيقية من أنواع مختلفة على شكل عبوات عصير في دعاية تجارية لتسويق العصير الطبيعي الذي تنتجه أحد الشركات البرازيلية و اسمها “كامب نيكتار \ Camp Nectar”. لا شك انها فكرة اعلانيه في غاية التميز و الابداع و لا عجب في ذلك فقد أمضت شركه الدعايات “أجيزيوبار \ ageisobar” سنتين من التجارب العملية انتهت بإنبات فواكه الباشن والليمون والبرتقال والجوافة بنجاح على شكل نفس العبوات المستخدمة لتعبئة العصير.

budda-shaped-bears-e1337519798186



guava-e1337519614881
nectar01-e1337519421697nectar01-e1337519421697
nectar03-e1337519548604

بالصورة – اول Lap Top في العالم - الصورة بالداخل

0 التعليقات
TwitThis



نشرت “الديلي ميل” صور أول جهاز لاب توب تم صنعه، والذي كان يمتلك شاشة بحجم 5 بوصة ويزن 10.9 كلغم ،ويباع بحوالي 1300 جنيه إسترليني .
وتم تقديم الجهاز لأول مرة عام 1981 في معرض الساحل الغربي للكمبيوتر، وقد حصل على شهرة كبيرة اذ وبحلول عام 1982 تم بيع أكثر من 125 ألف نسخة منه .

بالصورة – اول Lap Top في العالم

بالصور: ثعلب و قط تجمعهم صداقه غريبه

0 التعليقات
TwitThis

بالصور: ثعلب و قط تجمعهم صداقه غريبه
من اغرب اللقطات في عالم الحيوانات ان تشاهد ثعلب المشهور بالمكر وقطه تجمعهم صداقه غريبه من نوعها 


الصور التي تريد وزارة الدفاع الربيطانية سحبها للامير ويليام

0 التعليقات
TwitThis

 سحبت وزارة الدفاع البريطانية صوراً لدوق كيمبريدج، الأمير وليام، نشرها موقعه على الإنترنت اثناء ممارسة واجباته العسكرية لأسباب أمنية.
وقالت صحيفة “صن” اليوم الأربعاء، إن الصور الرسمية للأمير وليام، المصنّف ثانياً بترتيب ولاية العرش في بريطانيا، والتي التُقطت اثناء عمله كطيار مروحية في عمليات البحث والإنقاذ، لم تُصادق عليها الوزارة قبل نشرها على موقعه الرسمي.
واضافت أن صور الأمير وليام في قاعدة تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني في شمال ويلز، اظهرت أسماء مستخدمي مواقع وزارة الدفاع البريطانية وكلمات السر وشاشات الكمبيوتر، وقررت الوزارة سحبها لأنها تُظهر معلومات حساسة.
ونسبت الصحيفة إلى متحدث باسم وزارة الدفاع البريطانية، قوله “إن صور الأمير وليام تم سحبها من موقعه الرسمي لأن الجهات العسكرية المسؤولة لم تصادق على نشرها بموجب الرقابة الإدارية، وتم تغيير أسماء المستخدمين وكلمات المرور التي ظهرت في الصور كإجراء احترازي”.
واوضحت صن، أن دوق كيمبريدج يظهر في بعض الصور هو يشارك إلى جانب طاقمه في التخطيط والتدريب لعمليات البحث والإنقاذ.


الصور التي تريد وزارة الدفاع الربيطانية سحبها للامير ويليام





أطلع من راسى

فيل يتحدى الزرافة

0 التعليقات
TwitThis

فيل يتحدى الزرافة
صور طريفة  لفيل يقف على قائميه  ليبحث عن  الطعام  بواسطة  خرطومه  متحديا  الزرافة  التي  تتفاخر  بطولها

بالصور: ليدي غاغا في قميص المنتخب البرازيلي فقط وبدون سروال

0 التعليقات
TwitThis

بالصور: ليدي غاغا في قميص المنتخب البرازيلي فقط  وبدون سروال

تستمر المغنية ليدي غاغا باظهار حبها للمدينة البرازيلية “ريو دي جنيرو”، حيث أطلّت على معجبيها في وقت سابق بقميص للمنتخب البرازيلي من شرفة فندقها.
واظهرت النجمة -26 عاما- حبها للشعب البرازيلي بارتداء قميص منتخب السامبا الرياضي فقط وجعله كفستان قصير جدا كاد للحظة ان يكشف خلفيتها .
وبعد لحظات قامت غاغا باخراج يافطة كبيرة تقول “انا احب ريو” فأسعدت معجبيها الذين كانوا بانتظارها.

بالصورة.. كاريكاتير إسرائيلى يظهر الرئيس مرسى فى دور المُنقذ

0 التعليقات
TwitThis

 نشرت صحيفة هآريتس الإسرائيلية كاريكاتيراً يسخر من وزير الدفاع الإسرائيلى إيهود باراك ومن قيادات الجيش التى ورطت نفسها فى معركة غير مأمونة العواقب مع فصائل المقاومة الفلسطينية .


وصور الكاريكاتير وزير الدفاع الإسرائيلى الذى ملأ الدنيا بتصريحات جوفاء وهو يتصبب عرقاً  ,وقد وجد نفسه متورطاً  هو والقيادات العسكرية فى عملية مجهولة وشبهته بمن قام بتسلق الشجرة ولم يستطع النزول فى إشارة إلى عدم قدرته على التراجع عن موقفه الاحمق , إلى أن جاء الرئيس محمد مرسى ممسكاً بسلم خشبى يرمز إلى عملية التهدئة التى تبناها الرئيس و التى ستعيد باراك إلى موقعه سالماً مرة أخرى.





أسرار الاسبوع

في اسكتلندا طابور بالمئات على «الماكينة الكريمة»

0 التعليقات
TwitThis


القاهرة - Gololy
ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن مئات الاسكتلنديين تجمعوا في طابور أمام أحد ماكينات
الصرف الآلي التابعة لبنك اسكتلندا في مدينة جلاسجو، الأمر الذي أثار استغراب البعض
 حتى علموا أن الماكينة شديدة الكرم -كما أُطلق عليها- تضخ ضعف المبلغ المطلوب.
عملاء بنك «اسكتلندا» سريعاً ما اصطفوا في طابور طويل بطريق «ستونلو» في منطقة
 برنسايد التابعة لمدينة «جلاسجو» عقب إبلاغهم بخبر ماكينة الصرف التي تضخ ضعف المبلغ
المطلوب حيث تناقل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة لطابور عملاء الماكينة.
الشرطة الاسكتلندية ما لبثت أن اكتشفت الأمر فتوجهت بسرعة شديدة إلى إبلاغ البنك بأمر
الماكينة التي أوقف عملها على الفور، كما أعلن اعتذاره للعملاء عما حدث مبرراً الحدث بوجود
 خطأ في برمجة ماكينة الصرف إلا أن الأمر لم يستمر سوى لفترة قصيرة.
جدير بالذكر أنه نظراً لصعوبة تتبع كل عمليات سحب الأموال التي تمت من الماكينة حيث أن
بعضهم من غير عملاء البنك، فإنه من غير المرجح اتخاذ إجراء قانوني ضدهم.

شاهد محمد بركات مع أوكا وأورتيجا

0 التعليقات
TwitThis


القاهرة - Gololy
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة لمحمد بركات، نجم النادي
 الأهلي المصري، بصحبة أوكا وأورتيجا.
«الزئبقي» ظهر في الصورة بصحبة ثنائي فرقة 8% الشعبية، وبالرغم من أنها تبدو وهم في
 الشارع، أي من الممكن أن يكونوا قد تقابلوا بالصدفة، إلا أن البعض انتقد تصرفات بركات
والابتسامة التي ظهرت على وجهه وهو بجوارهم.
في حين اعتبرت الغالبية العظمى من الجماهير أنها حرية شخصية، وأن بركات لم يُخطئ في
التقاط صورة معهم، ومن أبرز تعليقاتهم «لما الكابتن كوته يعدي كله يوقف لعب يهدي».

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م