احذروا .. الافعى تستطيع فتح الابواب ... فيديو

0 التعليقات
TwitThis


احذروا .. الافعى تستطيع فتح الابواب ... فيديو

فيديو للكبار فقط: مسجل خطر يقوم بضرب نفسه بالسكين رافضاً القبض عليه

0 التعليقات
TwitThis
390550-001

نشرت بوابة الفجر الإلكترونية فيديو لمسجل خطر مصري أثناء محاولة الشرطة إلقاء القبض عليه وطلبت الشرطة منه تسليم “السكين” التي كانت بحوزته إلا أنه رفض وقام بضرب نفسه بها.

بدء بيع أحذية ذهب في‏5‏ مدن منها دبي

0 التعليقات
TwitThis
بدأت عمليات بيع أحذية مصنوعة من الذهب عيار‏24‏ في خمس مدن عبر مختلف أنحاء العالم من ضمنها دبي‏.‏ وأعلنت الشركة المصنعة وهي شركة ألبيرتو موريتي أنها اختارت خمس مدن لبيع منتجها الجديد هي نيويورك ولوس أنجلوس ولندن وهونغ كونغ ودبي‏.‏
وصنعت الشركة حذاء نسويا ذا كعب عال كما اختارت حذاء رجاليا للاستخدام اليومي.
وتم إطلاق الحذاءين علي هامش سباق الجائزة الكبري في مونتي كارلو, وهما مصنوعان من مادة المخمل المغطي بالذهب عيار.25

http://www.ahram.org.eg

أبتلع بذرة فنبتت في رئته!

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - Gololy
أصيب أطباء روس بالذهول خلال إجراء فحوص لرجل من منطقة الأورال الروسية كان يشكو
 من ألم حاد في صدره وسعال شديد مصحوب بدم بعد رؤيتهم نبتة داخل إحدى رئتيه طولها
 نحو خمسة سنتيمترات من شجرة التنوب.
وتوقع الأطباء قبل إجراء الفحوص أنه مصاب بورم في الرئة لكنهم وجدوا هذه النبتة, وقد
 قام الأطباء باستئصال الرئة بالكامل لأنه يصعب إخراج النبتة بدون تضرر الرئة.

شاهد بالصورة الوليد بن طلال بعمر سنتين

0 التعليقات
TwitThis

















نشر رجل الأعمال السعودي الأمير الوليد بن طلال، صورة له على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، حين كان عمره عامان وثلاثة أشهر بحسب الإمارات اليوم.
وكتب الأمير شرحاً مصاحباً للصورة قال فيه، "أُرسلت لي هذه الصورة من مُتابِعيّ الأعزاء، وحسب ما أبلغتني به والدتي البارحة، فهذه الصورة كانت قبل 53 عاماً و4 أشهر".
وقد لاقت الصورة اهتماماً كبيراً من متابعيه.

بالفيديو .. فهد يصطاد فريستين خلال 30 ثانية

0 التعليقات
TwitThis
بالفيديو .. فهد يصطاد فريستين خلال 30 ثانية


سابين تحيي شهداء الجيش على طريقتها الخاصة.. بالصور

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_


إيماناً منها بأهمية المؤسسة العسكرية ودورها الفعّال، وتحية لشهداء الجيش اللبناني الذين قدموا أرواحهم قرباناً لوطنهم، أحيت الفنانة اللبنانية سابين حفلاً خاصاً يعود ريعه لصالح أطفال شهداء الجيش حيث ارتدت الزي العسكري ولكن على طريقتها الخاصة.

 

 

سابين، التي قدّمت باقة من أجمل أغنياتها الخاصة بالإضافة إلى بعض الأغنيات الوطنية، تسلّمت من ممثلة مؤسسة المقدّم المغوار الشهيد صبحي العاقوري درعاً تكريميةً لمساهمتها ومشاركتها في الحفل الذي أقيم في مطعم "سلطان الرومية".
 


 






بالفيديو.. في السعودية .. تيس برأسين يأكل بفمين في ظاهرة لم تحدث سابقاً

0 التعليقات
TwitThis









نيوز كافيه_

 

ولدت ماعز يمتلكها مواطن في مركز «دخنة» بمنطقة القصيم تيسا له يملك رأسين ويأكل بفمين من جميع الجهات.

مالك الماعز المواطن السعودي عبدالله موسى الحصني يقول: إن الماعز من نوع عارضيات بتوأمين وهما «سخلة» سليمة و»تيس» برأسين في ظاهرة لم تحدث معه من قبل، موضحا أن هذه الماعز تعتبر هي الولادة الثانية لها .

وعن حالة التيس الصحية قال الحصني : إنه أكمل شهرين ولايزال على قيد الحياة ويأكل بشكل طبيعي بجميع الجهات، لافتا أن الكثير من سكان المنطقة يحرصون على مشاهدة التيس باعتباره حالة نادرة/ خاصة ان الكثير توقع في البداية انه لن يعيش فترة طويلة.!

 

 

نوال الزغبي تخطف الأنفاس بإطلالة أنيقة وأنوثة دائمة.. بالصور

0 التعليقات
TwitThis









نيوز كافيه_


لم تكن سهرة عادية أو من النوع المألوف، هذا هو الإنطباع الذي خرج به الساهرون من حفل عيد الفطر الذي أحييته النجمة الذهبية نوال الزغبي في فندق لورويال .

 

فقد حضر جمهور نوال الزغبي ليس فقط من لبنان ، بل من عدد من الدول العربية. كما حضرت مجموعة من نادي معجبي نوال زغبي من فلسطين خصيصاً لمشاهدة وحضور حفلها بعدما علموا بموعده عبر الإعلانات ووسائل الإتصال.





وقد فوجئ منظمو الحفل بالعدد الذي فاق التوقعات من جمهور ظلّ يغني مع نجمته من لحظة ظهورها على المسرح حتى لحظة مغادرتها وسط تصفيق ومطالبة بالمزيد من الأغاني. ولم تترك نوال لوناً غنائياً إلا وغنته للجمهور الذي بدا مشتاقاً لسماع نجمته تغني أغانيها الجديدة والقديمة، فقد غنت نوال إلى جانب أغانيها مقاطع من أغانٍ لوردة ولأم كلثوم وبين الطربي والشعبي والرومانسي ظل الجمهور واقفاً يستمع ويستمتع بصوت وحضور وأداء نوال الزغبي. قبل أن تسلّم المسرح لفارس الغناء عاصي الحلاني. أما أناقة وجمال نوال فحدّث ولا حرَج، ففستانها الأسود كان ساحراً ومبهراً، وبدت نوال أميرة من أميرات الأحلام وليالي الخيال. ناهيك عن الصبا والجمال بتسريحتها وماكياجها وأناقتها التي عرفها بها جمهورها الكبير وما زال يراها تتألق وتزداد جمالا وحلاوة شكلاً وصوتاً ومضموناً...


لم يفت الزغبي أن تقول للصحافة بعدما أنهت هذا اللقاء الفني الساحر مع جمهور كبير، أتمنى لكل العالم العربي السلام والمحبة، وأرجو أن يعرف الجميع أن لبنان وطن الحياة والمحبة، وكنت وما زلت أصرّ أن لبنان بخير، وقد وضعنا الدليل اليوم. وأشكر الذين حضروا اليوم لنحتفل معاً بالحياة ، وخصوصاً الذين تكلّفوا عناء السفر من بلاد عربية شقيقة، وأقول لهم مليون أهلاً ومرحباً بكم لبنانيين وعرب ومن كل مكان.

 














 









 

 

الرجال يفكّرون بالجنس 34 مرة في اليوم والنساء 18 مرة

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_


 أظهرت دراسة أن الرجال يفكّرون بالجنس 34 مرة كل 24 ساعة، في حين تفكر فيه النساء 18 مرة.

 

ووجدت الدراسة، التي اجرتها جامعة أوهايو ونشرتها صحيفة "ديلي ستار"، أن النساء يفكّرن في الجنس الآن كل 51 دقيقة في اليوم، في حين يشغل الجنس عقول الرجال كل 28 دقيقة وبمعدل مرتين تقريباً أكثر من النساء.

 

وقالت إن النساء يفكّرن في الجنس 18.6 مرة في اليوم أي مرة كل 51 دقيقة باستثناء فترة النوم لثماني ساعات، فيما يفكّر فيه الرجال 34.2 مرة في اليوم وبمعدل مرة كل 28 دقيقة.

 

وأضافت الدراسة، التي طلبت من المشاركات والمشاركين تسجيل عدد المرات التي يفكرون فيها بالجنس والطعام والنوم كل يوم، أن النساء يفكّرن بالطعام 15.3 مرة في اليوم وبمعدل مرة كل 62 دقيقة، وبالنوم 13.4 مرة وبمعدل مرة كل 72 دقيقة.

 

وأشارت إلى أن الرجال يفكرون بالطعام 25.1 مرة في اليوم وبمعدل مرة كل 38 دقيقة، وبالنوم 20 مرة في اليوم وبمعدل مرة كل 33 دقيقة.

 

وأظهرت الدراسة أيضاً أن الرجال يفكرون باحتياجاتهم المادية أكثر من النساء، بما فيها الجنس، فيما كانت الضغوط الاجتماعية وراء تخلفهن عن الرجال في مجال التفكير بالجنس

“روبي المغربية” تتسبب في حبس مالك نادي ميلان

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

أصدرت محكمة إيطالية اليوم حكماً بسجن رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق ومالك نادي ميلان، سلفيو برلسكوني بالسجن لمدة سبع سنوات ومنعه من تولي أي منصب رسمي مدى الحياة، بعد إدانته بالتورط في إقامة علاقة غير مشروعة مع فتيات قاصرات، من بينهن الشابة المغربية كريمة المحروق”.

وطبقاً لصحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” فإن الحكم على بيرلسكوني جاء عقب مداولات استمرت سبع ساعات كاملة في محكمة ميلانو، مشيرة إلى أن الفرصة لاستئناف الحكم متاحة أمام بيرلسكوني البالغ من العمر 76 عاماً.

ولاحقت تلك الفضيحة الرجل القوي في ميلان منذ ثلاثة أعوام، ودأبت الصحافة الإيطالية على إطلاق اسم “روبي غيت”، على القضية التي شغلت الرأي العام في إيطاليا، في دلالة على الفتاة المغربية التي تسمى “روبي”.

وشاركت هذه الفتاة منتصف عام 2010 في حفلات ماجنة أقامها بيرلوسكوني وأغرقها بالمال والهدايا عندما كانت في الـ17 من العمر، وقبل ذلك كانت تعمل راقصة، ثم تحولت للعمل في مكتب رئيس ومالك ميلان والمعروف بنزواته ومغامراته النسائية.
وكانت محكمة استئناف إيطالية قد قضت في شهر مايو الماضي بطلب حبس بيرلسكوني لمدة 4 سنوات بقضية حقوق البث التلفزيوني المتهم فيها بالتهرب الضريبي.

ولم تخف جماهير ميلان استياءها من تصرفات وفضائح بيرلسكوني التي أساءت كثيراً للنادي، وكذلك تدخله غير المبرر في شؤون فريق كرة القدم، بعدما كان يعتزم إقالة مدرب الفريق ماكسيميانو أليغري، قبل أن يغير رأيه على وقع الانتقادات الحادة.
وعبّر العديد من مشجعي ميلان سعادتهم بالحكم ضد مالك النادي مؤكدين أن الحكم قد يمثّل بداية الخلاص من سطوة هذا الرجل الذي اشترى النادي عام 1986، وتردد مؤخراً أنه يعتزم بيع جزء أسهم النادي

صبي بريطاني يحاول إخراج أحشاء طفلة رفضت الاستجابة لرغباته الجنسية

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

قضت محكمة بريطانية بسجن صبي مدى الحياة لمحاولته قتل طفلة عمرها 12 عاماً وإخراج أحشائها مثل حيوان مذبوح، بعد أن رفضت الاستجابة لرغباته الجنسية.


وقالت صحيفة (اندبندانت) اليوم الخميس، إن كاميرون كليلاند، البالغ من العمر 16 عاماً، قاد الطفلة إلى ممر منعزل، حيث قام بطعنها في حلقها بسكين حاد وحاول خنقها وإخراج أحشائها، لكن هجومه فشل بفضل مرور رجل كان ينزّه كلبه ساعد الطفلة على الهرب.


وأضافت أن كليلاند أصبح مغرماً بالتلميذة منذ أن كان عمره 11 عاماً فقط، واتصل برقم ساخن لمساعدة الأطفال من أجل الحصول على نصحية بشأن هوسه بطفلة تصغره سناً، والتعبير عن قلقه من رغبته باغتصابها.


وأشارت الصحيفة إلى أن كليلاند أغرق الطفلة بالرسائل النصية، وتمكّن من إقناعها بلقائه حين هدّد بقتل نفسه في حال رفضت، وحاك في وقت لاحق خطة تقشعر لها الأبدان لاغتصابها وقتلها، حتى أنه تدرّب أمام المرآة على أسلوب إخراج أحشائها مثل حيوان مذبوح.


وقالت إن الصبي حمّل الطفلة مسؤولية المحنة العاطفية التى عانى منها، وسلّم بأنه سيقضي بقية حياته في السجن، حين استجوبه الأطباء النفسيون.


واستمعت المحكمة إلى أن كليلاند كان يرتدي قفازات جراحية وأخفى وجهه جزئياً بغطاء للرأس حين قابل الطفلة، وقضت لاحقاً بسجنه مدى الحياة وإصدار أمر تقييدي ضده لحماية الضحية.

أردني عمره 32 عاما وما زال يرضع من أمه

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_


كشف أحد الشبان في الأردن أنه قد بلغ من العمر 32 عاماً ولم يُفطم بعد، وما زالت أمه التي تبلغ 60 عاماً تجلسه وترضعه من ثدييها كل يوم .

 

وقال الشاب أن الأمر استمر معه منذ الصغر حتى بلغ هذا السن وأنه يشعر برغبه شديدة بالرضاعة من أمه وكأنه ما زال طفلاً، مشيراً أن هذا الشيء يمكن أن يكون بسبب الحنان الزائد من قبل أمه وبسبب أن أمه قد عودته على ذلك حتى بعدما تجاوز عمره العامين .

 

وأضاف الشاب بأن تلك الرغبة أصبحت تخف تدريجياً وأنه في طريقه إلى الفطام قريباً.

 

وأكد الدكتور وليد سرحان إستشاري الطب النفسي أن هذه الحالة تعتبر من الحالات النادرة وهي موجودة ولديه حالة أخرى راجعت عيادته للعلاج .

 

وأضاف الدكتور سرحان بأن هذا الفعل يحدث نتيجه خلل في العمر يتحول إلى ظاهرة مرضية تبدأ من عمر 6 شهورإلى 3 سنوات وتستمرمع تقدمه في العمر، مشيراً إلى أن الشخص الذي يستمر بذلك يجب عليه ان يتوقف من تلقاء نفسه ولا يبرر لنفسه للإستمرار بذلك أو أن يتوجه إلى العلاج النفسي للتخلص من هذه العادة التي تعتبر بأنها غير سوية.

رسومات على الطرقات غاية في الإبداع

0 التعليقات
TwitThis
رسومات على الطرقات غاية في الإبداع

رام الله - دنيا الوطن

























 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م