محاكمة ستيني سعودي بتهمة (لمس) فتاة في مسبح عام بكندا

0 التعليقات
TwitThis
image
أوقفت شرطة مدينة “أوتاوا” الكندية سعودياً في الستينيات من العمر بتهمة التحرش الجنسي بفتاة شابة في أحد المسابح العامة.

ومثل السعودي أمام محكمة “أوتاوا” إلا أنه تم نقله من قاعة المحكمة إلى المستشفى بعد إصابته بنوبة سكر وأجّلت الجلسة للأسبوع المقبل.

وتفيد التفاصيل بأن المتهم الستيني وهو زائرٌ كان في أحد المسابح العامة في جنوب “أوتاوا” و”لمس” شابة بطريقة غير لائقة، وفقاً لما جاء في ملف القضية لدى المحكمة، وأوقفته الشرطة بتهمة التحرش الجنسي.

واعترض محامي المتهم على رفض المحكمة السماح لموكله بتناول علاج السكري ما أدى إلى إصابته بنوبة سكر ونقله إلى المستشفى.

اطلع من راسى

مأساة الطفلة سهير تفتح مجدداً ملف الختان

0 التعليقات
TwitThis
NJPQWWDAMO
سهير الباتع.. طفلة تربّت في قرية مصرية تُسمى “منشية الأخوة” في محافظة الدقهلية في الدلتا. حالها كحال آلاف القرى في مصر: لا خدمات، لا تنمية، فقط فقر مدقع وجهل يحكم.
نشأت سهير الباتع في أسرة بسيطة لم يكمل أبواها علمهما، وكآلاف الأسر الريفية في مصر، ترى أن الحفاظ على شرف البنت يبدأ من إفقادها أنوثتها، عبر عملية “ختان” تُجرى بآلات بدائية ولا تستغرق سوى دقائق تتحصن بعدها الفتاة في رأيهم ضد “إغراء الجنس”.
فقدت الطفلة حياتها وهي لم تكمل الثلاثة عشر ربيعا بسبب عادات بالية ينسبها البعض للإسلام، ويروّج لها شيوخ يظنون أن التدين يمكن أن يُفرض على المرء قسراً.
ولطالما عانت مصر من عمليات ختان الفتيات وهنّ في مقتبل الشباب لاعتقاد أهاليهن أن تلك العملية الجراحية من شأنها مساعدة الفتيات على “الحفاظ على شرفهن” عبر تقليل الإحساس بالشهوة الجنسية لديهن، لكن في الحقيقة أن القائمين على هذه العمليات، خصوصا في القرى، من غير المتخصصين، يقومون بتشويه العضو التناسلي للفتاة ببتر جزء من “البظر”، ما يُسبب للمرأة أضرارا نفسية وصحية جمّة، حسب منظمة الصحة العالمية.
قبل الثورة كافحت مصر ختان الإناث وجرّمته، وعوقب أطباء نفذوا عمليات ختان، ما ساعد في الحد من تلك الظاهرة، لكن ما إن اعتلى الإسلاميون الحكم، حتى بدأوا في الترويج لـ “فوائد الختان” في الحفاظ على قيم وتقاليد المجتمع، ووجد حديثهم صدى لدى أهل الريف الذين كادوا ينصرفون عن تلك العادات الضارة.
ووصل الأمر إلى حد رفع شيخ سلفي دعوى قضائية لإلغاء المادة 212 من قانون العقوبات وقرار سابق لوزير الصحة في العام 2007 اللذين يحظران إجراء عمليات ختان للإناث، زاعماً مخالفتهما “لأحكام الشريعة الإسلامية والعادات والأعراف المستقرة”، لكن المحكمة الدستورية العليا تصدت لتلك الدعاوى وقضت قبل أشهر بتثبيت تلك النصوص.
لكن بالرغم من تجريم العملية قانونا، إلا أن شيوخا سلفيين يقومون بحملات في القرى النائية لإجراء عمليات ختان للفتيات فيها مجانا، من دون أن تتصدى لهم السلطات.
وفجّرت قضية الطفلة الراحلة سهير الباتع، التي قضت قبل أيام في عيادة طبية متهالكة في قريتها أثناء ختانها، مجددا المعركة ضد عمليات الختان التي تقول عضو المجلس القومي للمرأة نهاد أبو القمصان إنها زادت بعد الثورة عما كانت عليه قبلها. وأضافت أبو القمصان: “يمكن القول إن كل الجهود للقضاء على تلك العادة الضارة ذهبت هباء بسبب فتاوى وآراء شيوخ غير متفقهين، فضلا عن غضّ الدولة طرفها عن تلك الجرائم، وكأنها تعطي الضوء الأخضر لتنفيذها”. وتساءلت أبو القمصان: “كيف تواجه الدولة ظاهرة سلبية إن كان القائمون على الحكم يتبنونها ويعتبرونها ضرورة؟”.
وأوضحت أبو القمصان أن الرصد الميداني يشير الى زيادة تلك العمليات. وقالت: “للأسف، من يقوم بتلك العمليات تترسخ في عقليته أنه كلما بتر من العضو التناسلي، كلما حافظ على شرف البنت، لكن في الحقيقة ما يحدث هو تشويه للعضو التناسلي يُفقد الفتاة أنوثتها”.
ودان مجلس المرأة في بيان “عملية الختان البشعة” التي أودت بحياة الطفلة سهير. وقال المجلس في بيان إن “الحادث الإجرامي ينمّ عن وحشية بالغة، ويمثّل انتهاكا لكافة الديانات السماوية التي تؤكد حرمة المساس بالجسد، وتُعدُّ تصرفا لا إنسانيا تمثل خرقا شديدا لحقوق الإنسان، واعتداء على القوانين الوطنية والمعاهدات الدولية”.
وطالب المجلس السلطات بالتحقيق في هذا “الحادث المأسوي”، ومعاقبة المتورطين فيه، مناشدا المواطنيين الإبلاغ عن أية معلومات لديهم تتعلق بواقعة إجراء عملية ختان في أي عيادة أو مركز طبي.
اطلع من راسى

خادمة تسحر عائلة….. وتجبر طفلهم على ممارسة الرذيلة معها!

0 التعليقات
TwitThis
64103_11_1371105361
تحقق هيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة وشرطة العاصمة المقدسة، مع خادمة إندونيسية الجنسية، 28 عامًا، إثر قيامها بسحر عائلة كفيلها، وإجبار طفلهم البالغ من العمر عشر سنوات، على ممارسة الجنس معها في غياب الأسرة عن المنزل.
وتشير المعلومات التي حصلت عليها “سبق” إلى أن الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة تلقت بلاغًا وشكوى من رب أسرة سعودية، يتهم فيها عاملته المنزلية بإجبار الطفل “ر. ف” على ممارسة الجنس معها، حيث هي من يقوم بهذا الفعل المشين، دون دراية أو معرفة من الطفل، وتتحرش به ببعض الحركات غير الأخلاقية، وعثر على طلاسم وأسحار قامت بها لسحر العائلة.

تم التحفظ على الخادمة والقبض عليها بمنزل الكفيل، واعترفت مبدئيًّا بسحر ثلاث عوائل كانت تعمل لديهم، وجرى تسليمها لمركز شرطة جرول مع بعض الأغراض التي عثر عليها بحوزتها، وأودعت السجن لحين عرضها على دائرة العرض والأخلاق، بهيئة التحقيق والادعاء العام، والحكم عليها شرعًا.

اطلع من راسى

رجل يتعفن وهو حي ! انظر ماذا كان يفعل ؟

0 التعليقات
TwitThis

862ca5c11f708ebc14b82a26b4c75b27
لقصه بدأت عندما اتجه رجل الى السحر وكان يقوم بايذاء الناس بها كالتفريق بين الزوجين، وكعقد الرجل عن زوجته.
ويتعاطى المحرمات مثل دخول دورة المياه بالمصحف وقد لبسه في رجليه على هيئة الحذاء !! وانطلقت الألسن المتضررة بالدعاء عليه، فالسماء قبلة المستضعفين والمظلومين.
وفي بعض الكتب يقول الله تعالى: ( اشتد غضبي على من ظلم من لم يجد له ناصراً غيري ).. وبأسُ الله تعالى لا يُرد عن القوم المجرمين.. دارت عجلة الزمن، وكلما زاد عمره استغلظ جرمه !!، وأخيراً آن للمجرم أن يذوق مرارة العذاب، ويشرب من نفس الكأس الذي طالما سقاه لعباد الله، ابتلاه الله بمرض أقعده وأمرضه، وطفح المرض على جلده فامتلأ بالقيح والصديد.
ووقف الطب عاجزاً أمام مرضه لا يبدي ولا يعيد وحُرم عليه مسّ الماء، وفاحت منه رائحة كريهة يشمها المارُّون على بيته من على بعد عدة أمتار !!، وجعل يئنُّ ويتأوه، وطال عذابه واستعجل الموت وتمناه فلم يجده، وظل هكذا يتجشم الأوصاب ويتجرع كئوس العذاب عدة سنوات ثم قضى عليه الموت ليقف أمام الذي لا يموت.

يا نائم الليل مسروراً بأوله إن الحوادث قد يأتين أسحاراً وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( من لا يرحم لا يُرحم ). متفق عليه

اطلع من راسى

الالعاب الاولمبية في الهند في صور لا تصدق

0 التعليقات
TwitThis
يقام في المناطق الريفية الهندية كل عام الألعاب الأولمبية الريفية والمسماة بألعاب رايبور كيلا ، يشارك فيها رياضيين محليين ويمارسون رياضات غريبة نوعاً ما.
india-villagers-games-1
india-villagers-games-2

india-villagers-games-3india-villagers-games-4
india-villagers-games-5
india-villagers-games-7

اطلع من راسى

“الحديقة المعجزة” في دبي

0 التعليقات
TwitThis
تم افتتاح اجمل واكبر حديقة من الورود الطبيعية على مستوى العالم في مدينة دبي الأسبوع الماضي ، تحمل اسم “دبي ميراكل جاردن” او حديقة المعجزات وتبلغ مساحتها 72 الف متر مربع وعلى طول 4 كيلومترات. وتحتوي الحديقة الواقعة في دبي لاند بجانب المرابع العربية، اكثر من 45 مليون زهرة طبيعية.
يذكر أن ادارة الحديقة قد منحت الزوار اسبوعا للدخول المجاني للحديقة انتهت يوم الجمعة الماضي ، وتم تطبيق رسوم الدخول وهي 20 درهما للبالغين ومجانا للاطفال الذين تقل اعمارهم عن 3 سنوات.
D
D
D
D
D
D
D
D
D
D
D
D
D
D
D
D
D
D

اطلع من راسى

بالصور: شاهد كيف يتم قص أظافر الفيل

0 التعليقات
TwitThis
بالصور: شاهد كيف يتم قص أظافر الفيل
1
2
3


اطلع من راسى

صور ” بي ام دبليو x4 ” الجديدة 2014

0 التعليقات
TwitThis
مؤخرا .. تم تسريب الصور الرسمية الأولى للسيارة الألمانية الإختبارية “بي ام دبليو X4″ التي سيكشف عنها رسمياً خلال فعاليات معرض “شانغهاي” للسيارات الذي سيقام خلال الفترة من 21 إلى 29 ابريل الجاري.
تمتلك سيارة الكروس أوفر الإختبارية بي إم دبليو X4 تصميم هجومي مشابه لطرازي “X6″ و “X3″ ولكن مع فرق الارتفاع.
وسيعمل الصانع الألماني باطلاق النسخة الإنتاجية من X4 خلال العام القادم بهدف منافسة سيارة الكروس أوفر البريطانية “رنج روفر إيفوك”.



اطلع من راسى

صورة للحرم تستطيع تكبيرها لدرجة انك تشوف أوجه المصلين رووعة ..

0 التعليقات
TwitThis

صورة للحرم
تستطيع تكبيرها لدرجة انك تشوف أوجه المصلين

رووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
انتظرا ثوانى لكى تشتغل

بالصور: كندية تحتفل بـ”تاتو” على صدرها لقهرها 3 أنواع من السرطان

0 التعليقات
TwitThis
احتفلت سيدة كندية بقوة عزيمتها وتمكنها من قهر 3 أنواع من مرض السرطان، عبر نقش تاتو على صدرها، بعد استئصال ثديها لإنقاذها من سرطان الثدي.
ونشرت كيلي ديفيدسون (34 عاما) صورا لها على صفحتها بموقع “فيس بوك”، الأمر الذي أثار اعجاب كل من شاهد الصور نظرا لشجاعتها التي لعبت دورا كبيرا في شفائها من أمراض السرطان الثلاثة، التي تعرضت لها، والتي بدأت معها منذ كانت في الحادية عشر من عمرها.
وقالت كيلي، التي تعيش في مدينة أونتاريو الكندية، لصحيفة “تورونتو ستار”، إنها قررت الخضوع لعملية لرسم هذا التاتو على صدرها ليكون بالنسبة لها كوسام شرف ودليل قوة. وأضافت: “إن هذا التاتو يذكرني كل يوم بالمعارك التي انتصرت فيها في مواجهة السرطان، لقد انتصرت في هذه الحرب وأتمنى أن أكون قد قضيت عليه تماما”.
وحظيت صورة كيلي التي وضعتها على “فيس بوك” بإعجاب أكثر من 700 ألف شخص، وانتشرت حكايتها باعتبارها من أبرز الناجين من السرطان.
ولفتت كيلي إلى أنها اكتشفت إصابتها بمرض سرطان الدم عندما كانت في الحادية عشر من عمرها، وتغلبت عليه وشفيته منه. ثم فوجئت عندما كانت في الثامنة والعشرين من عمرها بإصابتها بسرطان الثدي، وخضعت لعملية جراحية لاستئصال الثديين. وفي عام 2011، اكتشفت إصابتها بسرطان الغدة الدرقية.


اطلع من راسى

بالصوره كيف قامت هذه الساحرة برفع نفسها في الهواء ?

0 التعليقات
TwitThis
ظهرت هذه “الساحرة” في إحدى المدن الأوروبية وأنتشرت صورها على المواقع والشبكات الإجتماعية وهي تقوم بهذا العمل الغريب وهو أن ترفع نفسها في الهواء مستندة على عصى بالكاد تمسك بها.
ساحرة تجلس على الهواء
ساحرة تجلس على الهواء
وللمفاجأة كان هناك أحد العرب الذي وثق هذه الحادثة في هذا المقطع.


وهذه “الساحرة” ليست الوحيدة فهناك مثلها الكثير أنتشروا في طرقات العالم كما تشاهد في هذه الصور.
يجلسون على الهواء في الشارع
يجلسون على الهواء في الشارع
يجلسون على الهواء في الشارع
يجلسون على الهواء في الشارع
يجلسون على الهواء في الشارع
يجلسون على الهواء في الشارع
هذه الظاهرة ليست سوى خدعة هندية قديمة لدى أتباع الديانه الهندوسية أشيع أن الآلهه تعطيها كواحده من 8 هبات ومعجزات لممارسي اليوجا ولتفسير هذه الظاهرة بشكل واضح شاهد الرسم التالي.
تفسير الجلوس على الهواء
بإمكانك مشاهدة القاعدة بوضوح في كل الصور السابقة وأيضا مشاهدة القضيب الحديدي في الكم الطويل في بعضها.
لمعلومات أكثر شاهد المقطع التالي لوثائقي من BBC حول هذه الممارسة في الهند. 
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م