فيديو لطفلة بعمر 10 أشهر يحقق ملايين المشاهدات!

0 التعليقات
TwitThis
فيديو لطفلة بعمر 10 أشهر يحقق ملايين المشاهدات !

ماري ليني ليروكس "الطفلة جياشة المشاعر التي تبلغ من العمر 10 أشهر، واستطاعت بدموعها البريئة، وهي تبكي لسماع صوت والدتها تغني لها، استقطاب ما يقارب 5 ملايين مشاهدة في غضون عشرة أيام تقريبا، منذ نشر مقطع الفيديو على موقع يوتيوب. 

وبينما أعجب الملايين بهذا الفيديو، الذي أصبح واحدا من أفضل 15 مقطع فيديو للأطفال، إلا أن كثير من التعليقات سخرت منه، فبعضهم قال إن الأم تقشر البصل امام الطفلة، والآخر قال إنها تبتسم فقط حين تصمت والدتها، وآخر قال أحتاج أن أضرب قبضة يدي بجدار لكي أبكي أو أحس بأي شيء! 




انتى احلى

فيديو .. إنقلاب شاحنة ضخمة بسبب الرياح القوية!

0 التعليقات
TwitThis
فيديو .. إنقلاب شاحنة ضخمة بسبب الرياح القوية !

تسببت الحالة الجوية السيئة التي تعيشها أكثر من دولة في أوروبا بعدة حوادث في البلدان الأوروبية، حيث تسبب الرياح القوية في ألمانيا بإنقلاب شاحنة ضخمة في أحد الجسور. كما أظهر ذلك هذا الفيديو. 


بالصور .. ولادة طفلة مستئذبة ومغطاة بالشعر في الهند

0 التعليقات
TwitThis
بالصور .. ولادة طفلة مستئذبة ومغطاة بالشعر في الهند

في حالة نادرة، رزقت عائلة هندية تعاني من خلل وراثي يسمى ب متلازمة الذئب مولودة مغطاة بالشعر من قمة رأسها إلى أسفل قدميها، لتنضم إلى بقية أفراد العائلة. 

وحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية، يبلغ عمر الطفلة التي لا تحمل اسما بعد 22 يوما فقط، ويعاني معظم أفراد عائلتها من الذكور والإناث من نفس المشكلة ويطلق عليهم عائلة المستذئبين بسبب كثافة الشعر في أجسادهم. 
ولم تخف والدة الطفلة سافيتا راوت (26 عاما) شعورها بالحزن والقلق على مستقبل طفلتها، خاصة وأن الطب عاجز عن شفاء هذه الحالة النادرة، حيث تعد واحدة من بضع مئات يحملون نفس الأعراض حول العالم، لكنها راضية بما اختاره لها القدر.

بالصور .. ولادة طفلة مستئذبة ومغطاة بالشعر في الهند

وعبر والد الطفلة ميليند الذي يقطن مع عائلته في مدينة مادهافينجار وسط الهند عن سعادته بالمولودة، برغم منظر جسدها المغطى بالشعر والذي يتناقض مع نعومة بشرة الأطفال.
ويميز الأطباء بين نوعين من فرط نمو الشعر في الجسم أحدهما يشمل كامل الجسم، والآخر يتركز في مناطق معينة مثل الوجه وأسفل الإبطين ومنطقة العانة، وينتج كلا النوعين عن عوامل وراثية تظهر عند الولادة أو يتم اكتسابه لاحقا تبعا لعوامل مختلفة.

انتى احلى

بالفيديو: هل تصدق ان هذا رجل؟ تعرف على سامر بريطع - صور

0 التعليقات
TwitThis
بالصور اللبناني سامر بريطع .. النوع ذكر والشكل أنثى

 بالفيديو: هل تصدق ان هذا رجل؟ تعرف على سامر بريطع

هجوم شديد تعرض له الشاب اللبنانى سامر بريطع بسبب تحويل شكله إلى أمراه ، فمنذ عدة سنوات قرر سامر ان يتخلى عن شكله الذكورى بتحويل شكل لجمال المراه، وقام بعدد من عمليات التجميل فى الانف، الخدود، الفم بالإضافة إلى حقن البوتكس للحصول على الشكل الذى هو عليه الان، وذلك دون تغيير نوعه الذكرى إلى أنثوى حسب ما أكد سامر.

وتحمل خانة النوع في بطاقة هوية سامر كلمة "ذكر" دون ان يدل شكلة على ذلك.

المثير أن سامر نشر صورا جديدة له يرتدى فيه فستانا ويضع ماكياجا نسائيا كاملا مما أثار غضب نشطاء الفيس بوك اللذين أصبحوا يختلفون حول نوع جنسه حتى أن كثير منهم سواء كانوا رجالا أو نساءا طالبوه بتغيير نوعة في البطاقة الشخصية .








فيديو : إندنونيسي يخترع حذاء مضاد للتحرش الجنسي

0 التعليقات
TwitThis
إندنونيسي يخترع حذاء مضاد للتحرش الجنسي

قام شاب إندنونيسي بإختراع وابتكار حذائا مضاد للتحرش الجنسي ، وقال مخترع الحذاء هيبار سياهرول غافور"إن الحوادث المتكررة للتحرش والاغتصاب هي التي جعلتني أفكر في تصميم هذا الحذاء"

كما أضاف في تصريح، أنه يمكن للحذاء في حالة الضغط على الزر، أن يطلق شحنة تصل إلى 450 فولت على المتحرش، وبالتالي يمكن للنساء أن تدافع عن نفسها. وقد حصل غافور على ميدالية ذهبية تكريماً له على اختراع الحذاء.


انتى احلى

حقائق وأسرار غامضة لا تعرفها عن الأحلام

0 التعليقات
TwitThis
حقائق وأسرار غامضة لا تعرفها عن الأحلام

الأحلام عالم مليء بالغموض يجعلنا نقف حائرين أمامه، فهي تراود جميع الأشخاص صغاراً كانوا أم كباراً، فإذا كنت مهتماً بالكشف عن غموض ذلك العالم، إليك بعض الحقائق والأسرار التي لا تعرفها عن الأحلام.

1. الأحلام تراود فاقدي البصر كذلك
يستطيع الأشخاص الذين فقدوا بصرهم بعد الولادة أن يروا أحلاماً أثناء نومهم، ورغم إن الذين يولدون وهم غير مبصرين لا يمكنهم رؤية أي صور على الإطلاق، فإنه تراودهم أحلام بها حواسهم الأخرى من الأصوات والروائح واللمس والإحساس. 

2. 90% من الأحلام لا يمكن تذكرها
عندما يستيقظ أي شخص من النوم بعد أن رأى حلماً ما، فإنه إذا حاول تذكره لن يتمكن مرة أخرى في الغالب، حيث إنها سهلة النسيان، ويذكر في قصة طريفة أن الكاتب والشاعر الإنكليزي الشهير صاموئيل تايلور كوليردج استيقظ صباح يوم وكان قد راوده حلم رائع ما دفعه إلى الرغبة في الكتابة عنه لتكون إحدى أروع قصائده وهي قصيدة Kubla Khan، وأثناء كتابة كوليردج عن حلمه في قصيدته قاطعه أحد الأشخاص وعندما عاد لمكتبه، لم يتمكن من تذكر بقية الحلم، ولم تستكمل القصيدة أبداً.

3. الأحلام تمنع الاضطراب العقلي
في دراسة حديثة عن النوم ثبت أن الأحلام تساعد على الاستقرار النفسي وتمنع الاضطراب العقلي، فعندما تمت مقاطعة مجموعة من الطلبة في المراحل الأولى للنوم في بداية كل حلم مع السماح لهم بأن ينالوا القسط الكافي من النوم لمدة 8 ساعات، لوحظ أنهم يواجهون مشكلات في القدرة على التركيز ويصبحون أكثر حدة في طباعهم ويتعرضون للهلوسة، وتظهر عليهم علامات الاضطراب العقلي بعد مرور 3 أيام، ولكن، عندما سمح لهم بأن ينالوا القسط الكافي من النوم مع عدم مقاطعتهم عندما تراودهم الأحلام، لم تعد تظهر عليهم هذه العلامات على الإطلاق.

4. تدور الأحلام حول ما نعرفه فقط
عنما ترى أي وجه غريب في أحلامك فاعلم أنه ليس وجهاً غريباً، بل أنها وجوه لأشخاص رأيتها على مدار حياتك لكنك لا تتذكرها، إننا نرى المئات من الوجوه أثناء حياتنا، فيعمل العقل على استخدامها لبناء شخصياته في الأحلام، فعلى سبيل المثال، إذا رأيت وجه شخص كان يحاول أن يتبعك لأذيتك، فإنه قد يكون شخصاً رأيت وجهه عندما كان والدك يقود سيارته وأنت طفل صغير.

5. لا تكون الأحلام بالألوان دائماً
لا تكون الأحلام بالألوان غالباً، فتكون في كثير من الأحيان باللونين الأبيض والأسود، حيث تبلغ نسبة الأحلام الملونة التي يراها الأشخاص المبصرون 12% فقط، ولم يحدد أي سبب أو تفسير علمي لوجود أي عوامل تؤثر على أن الأحلام التي قد يراها البعض ملونة أو أبيض وأسود.

6. للأحلام رموز ذات مغزى
إذا كنت ترى أحلاماً بها بعض الأشياء أو الأماكن، اعلم أنها ليسب بالضرورة تعني أنها تتحدث عن الشيء ذاته، وإنما هي إشارات وعلامات ترمز إلى أشياء أخرى أو تريد أن توصل لك رسالة بعينها عن أمر ما.

فيديو: حصان غاضب يضرب شاب كويتي ويطرحه أرضاً

0 التعليقات
TwitThis

عاقب حصان غاضب شاباً كويتياً بأن طرحه أرضاً رغم أن الشاب كان يعامل الحصان بلطف تام إلا أنه انقلب فجأة وبدأ بركل الشاب الذي سقط على الأرض.

انتى احلى

صور حورية فرغلي مع الحصان تثير موجة سخرية

0 التعليقات
TwitThis
صور حورية فرغلي مع الحصان تثير موجة سخرية
بعد صورها الحميمة مع صديقها الأمريكي والتي أثارت الجدل بعد أدائها مناسك الحج ، نشرت الفنانة المصرية حورية فرغلي صور جديدة على موقع فيسبوك .
وتظهر حورية في الصور مع حصان في عدة لقطات، حيث كانت تطعمه في صورة، بينما تقف بجواره في صور أخرى، وارتدت فستانا أسودا مخطط بالأحمر الداكن.
وعلى غير المتوقع لم تجد الفنانة إشادة على الصور، حيث قوبلت بموجة كبيرة من السخرية، خاصة على الصورة التي تطعم فيها الحصان.

صور حورية فرغلي مع الحصان تثير موجة سخرية

صور حورية فرغلي مع الحصان تثير موجة سخرية

صور حورية فرغلي مع الحصان تثير موجة سخرية

صور حورية فرغلي مع الحصان تثير موجة سخرية



انتى احلى

بالصور أشهر 7 عارضات عالميات قبل وبعد المكياج

0 التعليقات
TwitThis
إليك صور النجمات العالميات والعربيات، وهنّ من دون مكياج، فكلّ واحدة منّا ترغب في مشاهدة نجمتها المفضلة من دون مكياج، لتقترب من حقيقة النجمة، فلا يحول بينهما حاجز أو حجاب؛ لأنّ ما لا شكّ فيه هو أنّ للمكياج دوراً كبيراً في تغيير وجوه النجمات وفي ازديادهنّ جمالاً وجاذبيّة. على هذا الأساس، اخترنا لك صور أشهر العارضات العالميات اللواتي ظهرن من دون مكياج. فشاهدي صورهنّ قبل المكياج وبعده!

بالصور أشهر 7 عارضات عالميات قبل وبعد المكياج

Heidi Klum

بالصور أشهر 7 عارضات عالميات قبل وبعد المكياج

Caroline Trentini

بالصور أشهر 7 عارضات عالميات قبل وبعد المكياج

Claudia Schiffer

بالصور أشهر 7 عارضات عالميات قبل وبعد المكياج

Karolina Kurkova

بالصور أشهر 7 عارضات عالميات قبل وبعد المكياج

Emily DiDonato

بالصور أشهر 7 عارضات عالميات قبل وبعد المكياج

Coco Rocha

بالصور أشهر 7 عارضات عالميات قبل وبعد المكياج


انتى احلى

بالفيديو....شاب يضع ألعاباً نارية داخل الثلاجة .. شاهد ماذا سيحدث؟!

0 التعليقات
TwitThis


جراءة نيوز - اخبار الاردن -
 شاب متهور قام بوضع ألعاب نارية قوية داخل الثلاجة وأغلق الباب، لكن كانت شدة الإنفجار أقوى مما يتخيل!

بالفيديو والصور ..السعودية: الأمطار تعطل جامعات ومدارس الرياض

0 التعليقات
TwitThis


 أعلنت إدارة التربية والتعليم بالرياض، تعليق الدراسة اليوم الأحد، في مدارس العاصمة الرياض، فيما أعلنت جامعات المنطقة نفسها تعليق الدراسة بسبب الأمطار الغزيرة التي تهطل منذ مساء الأمس، ويُتوقع استمرارها صباح الغد،وأعلن مدير التربية والتعليم بالرياض إبراهيم المسند تعليق الدراسة في منطقة الرياض، وتبعته محافظات المزاحمية وثادق وضرما وحريملاء ورماح، نتيجة للأمطار الغزيرة التي هطلت الليلة، ويُتوقع استمرار هطولها حتى الاثنين.

كما أعلنت جامعتا الإمام محمد بن سعود الإسلامية والملك سعود بالرياض عن تعليق الدراسة لليوم الأحد، وفقا للمتحدث الرسمي باسم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور محمد بن سعيد، ومدير جامعة الملك سعود.
وقال بن سعيد إنه نظرا لهطول الأمطار وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، وإشارتها لاستمرار هطول الأمطار إلى صباح الأحد، فقد وجه مدير الجامعة الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل بتعليق الدراسة ليوم الأحد في جميع كليات الجامعة بالرياض للطلاب والطالبات، وفي المعاهد العلمية بالرياض التابعة للجامعة.
كما أعلن مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، عن تعليق الدراسة في الجامعة ليوم الأحد، بسبب تقلبات أحوال الطقس في مدينة الرياض التي نتج عنها هطول أمطار غزيرة،وفي وسط الرياض، أعلن معهد الإدارة العامة عن تعليق الدراسة في البرامج الإعدادية في مركزه الرئيس بالرياض، وكذلك في فرعه النسوي ليوم الأحد.
وكانت العديد من الشوارع في العاصمة السعودية قد أغلقت بسبب ارتفاع منسوب مياه الأمطار في الشوارع والأنفاق، حيث أغلقت أنفاق على الطريق الدائري وفي طريق العروبة ونفق السويدي ونفق حي الخزامى بعد أن غمرتها مياه الأمطار،وحذر مرور الرياض المواطنين والمقيمين من الشوارع المغلقة وطالب على لسان المتحدث الرسمي لمرور الرياض المقدم حسن الحسن المواطنين والمقيمين بتجنب الخروج للشوارع خلال هذه الفترة لارتفاع منسوب المياه في عدد من الأنفاق وتوقّف الحركة في بعض الطرق.










بالصور .. كيف انفقت 402 مليون دولار بغضون أيام؟

0 التعليقات
TwitThis
بالصور .. كيف انفقت 402 مليون دولار بغضون أيام؟

انفق أثرى أثرياء العالم 402 مليون دولار خلال بضعة أيام فقط لإقتناء لوحات وتماثيل ومجوهرات، الأسبوع الماضي، فلنتعرف على الكيفية التي انفق بها هذا المبلغ الضخم.

لوحة "حادث سيارة كارثة مزدوجة" رسمها الأمريكي أندي وارهول عام 1963 قالت دار "سوزبيز" للمزادات في نيويورك إنها بيعت مقابل 105.4 مليون دولار، الأربعاء الماضي.

لوحة ثلاث دراسات للوسيان فرويد "للرسام الأيرلندي فرانسيس بيكون عام عام 1969، بيعت في مزاد علني بمدينة نيويورك بقيمة 142.4 مليون دولار، الثلاثاء، لتصبح بذلك أغلى عمل فني يباع على الاطلاق في مزاد.

ماسة زهرية بمبلغ 83 مليون دولار:. فيما انشغل جامعو المقتنيات بشراء اللوحات والمنحوتات، بيعت الماسة الزهرية اللون المعروفة ب "الحلم الزهري"، ويبلغ وزنها 59.6 قيراطا، في جنيف، بسعر يعتبر قياسيا لحجر كريم بلغ 83 مليون دولار، بحسب سوزبيز "

"الكلب البالون" للفنان الأمريكي جيف كونز وبيع بمبلغ 58.4 مليون دولار
50 ساعة رولكس بمبلغ 13 مليون دولار.

بالصور.. كيف اُنفقت 402 مليون دولار بغضون أيام؟
بالصور.. كيف اُنفقت 402 مليون دولار بغضون أيام؟
بالصور.. كيف اُنفقت 402 مليون دولار بغضون أيام؟
بالصور.. كيف اُنفقت 402 مليون دولار بغضون أيام؟


اطلع من راسى

آجمل فتاه محجبة للعام 2014!

0 التعليقات
TwitThis

آجمل فتاه محجبة للعام 2014!


آجمل فتاه محجبة للعام 2014!

بالصور: امرأة عصرية تحت سقف واحد مع زوجها وعشيقها

0 التعليقات
TwitThis
بالصور: امرأة عصرية تحت سقف واحد مع زوجها وعشيقها

نشرت صحيفة "mirrornews" على موقعها خبرا صدم الرأي العام العالمي مفاده أن امرأة وتدعى "ماريا بوتسكي" في الثالثة والثلاثين من عمرها وأم لولدين تعيش مع زوجها وعشيقها تحت سقف واحد.

وبحسب المقال، فان "ماريا" تعيش مع ابنتيها "لورا" و "ايمي"، زوجها "بول" وصديقها "بيتر" ضمن عائلة كبيرة وسعيدة.

وتقول "ماريا": "ان الناس قد يعتقدون ان هذا الامر غريب ولكنني احب الرجلين ولا يمكنني ان اختار بينهما".

وتضيف ان ابنتيها تعيشان بسعادة لوجود ثلاثة أشخاص راشدين يهتمون بهما ".
وحين سألت عن العلاقة الحميمة، أشارت "ماريا" الى أنها تنتنه الا يعرف "بيتر" أو "بول" عن علاقتها بالاخر وانهما يتفهمان الوضع ولا يشعران بالتنافس لا بل أصبحا من أعز الاصدقاء وباتا يذهبان في رحلات صيد سمك سويا، وختمت: "أصبحت أنا من يشعر بالغيرة حينما يذهبان معا في رحلاتهما ".

يذكر ان "ماريا" تنام في غرفة ابنتها الكبير، بينما "بيتر" ينام على الكنبة، وزوجها "بول" في غرفة النوم.
بالصور: امرأة عصرية تحت سقف واحد مع زوجها وعشيقها
بالصور: امرأة عصرية تحت سقف واحد مع زوجها وعشيقها


اطلع من راسى

بالصور .. ملابس ليدي جاجا الغريبة تثير سخرية جمهورها

0 التعليقات
TwitThis
بالصور .. ملابس ليدي جاجا الغريبة تثير سخرية جمهورها

فاجأت النجمة العالمية ليدي جاجا، جميع محبيها بظهورها بشكل مثير للجدل ولفتت الانتباه بملابسها الغريبة، في أحد شوارع نيويورك، وهو الأمر الذى أثار سخرية جمهورها من ملابسها ونظارتها.
بالصور.. ملابس ليدي جاجا الغريبة تثير سخرية جمهورها
بالصور.. ملابس ليدي جاجا الغريبة تثير سخرية جمهورها
بالصور.. ملابس ليدي جاجا الغريبة تثير سخرية جمهورها
بالصور.. ملابس ليدي جاجا الغريبة تثير سخرية جمهورها


اطلع من راسى

يرهن سيارة ب 250 الف دولار مقابل 5000 دولار لكنه أذكى من الجميع بسبب!

0 التعليقات
TwitThis
يرهن سيارة ب 250 الف دولار مقابل 5000 دولار لكنه أذكى من الجميع بسبب!

ذهب رجل لبناني الى بنك في مدينة نيويورك وطلب مبلغ 5000 دولار كإعارة من البنك. يقول انه يريد السفر الى اوروبا لقضاء بعض الأعمال. البنك طلب من اللبناني ضمانات لكي يعيد المبلغ، لذا فقد سلم اللبناني مفتاح سيارة الرولزرويز الى البنك كضمان مالي!

رجل الأمن في البنك قام بفحص السيارة وأوراقها الثبوتية ووجدها سليمة،، وبهذا قبل البنك سيارة الرولز رويز كضمان.

رئيس البنك والعاملون ضحكوا كثيرا من الرجل، لإيداعه سيارته الرولز رويز والتي تقدر بقيمة 250000 دولار كضمان لمبلغ مستدان وقدره 5000 دولار. وقام احد العاملين بإيقاف السيارة في مواقف البنك السفلية.

بعد اسبوعين، عاد اللبناني من سفره وتوجه الى البنك وقام بتسليم مبلغ 5000 دولار مع فوائد بقيمة 15.41 دولار.

مدير الإعارات في البنك قال: سيدي، نحن سعداء جدا بتعاملك معنا، ولكننا مستغربين أشد الإستغراب! لقد بحثنا في معاملاتك وحساباتك وقد وجدناك من أصحاب الملايين! فكيف تستعير مبلغ وقدرة 5000 دولار وأنت لست بحاجة إليها؟ رد الرجل وهو يبتسم:

سيدي، هل هناك مكان في مدينة نيويورك الواسعة أستطيع إيقاف سيارتي الرولزرويز بأجرة 15.41 دولار دون ان اجدها مسروقة بعد مجيئي من سفري؟؟؟؟؟؟؟

اطلع من راسى

بالفيديو .. أم تجبر طفلها على شرب البنزين ثم تشعل به النار

0 التعليقات
TwitThis
بالفيديو .. أم تجبر طفلها على شرب البنزين ثم تشعل به النار

يصارع طفل صيني الموت بعد أن أجبرته والدته على شرب البنزين ثم أضرمت به النار.

وقالت السلطات الصينية أن الطفل ذو الأربع سنوات تعرض للإعتداء ثم تم إحراقه بطريقة بشعة من قبل والدته فقط لتنتقم من زوجها لأنها شعرت أنه لا يعاملها باحترام.
يقول الجيران أن المرأة وزوجها كانا دائما يتجادلان حول المال، والزوجة (41 عام) والزوج (48 عام) كلاهما كان مطلقا قبل أن يلتقيا ويتزوجان بعضهما.
وأثمر زواجهما عن هذا الطفل "دودو 4 سنوات".

في تلك الليلة بعد مشادة حامية بينهما 'خرجت المرأة وأحضرت البنزين وحاولت إجبار ابنها على شربه ولكن الطفل نجح في إبعادها عنه بعد أن شرب رشفة واحدة.
وعندما حاول والده التدخل جرت الطفل نحو اللهب على موقد الغاز وسكبت البنزين عليهما واشتعلت فيهم النيران.

وعلى الرغم من الحروق بجسده إلا أن الوالد هرع بطفله إلى غرفة المعيشة لإطفاء النار برأس طفله بالبطانية، والطفل الآن في العناية المركزة.

يقول الأطباء أن 35٪ من الحروق في الطفل على رأسه، ورئتيه تضررت بشدة من البنزين الذي شربه والنيران.

واضافوا أنه في حال بقي على قيد الحياة فإنه لن يعود كما هو وغالبا سيصاب بالعمى ولن يكون قادرا على الحديث مرة أخرى.

وأصيب الزوج بحروق بنسبة 15٪، ووقال: "أنا لا أفهم، كان لها خلاف شديد معي حول المال وكانت غاضبة جدا وشعرت أنها ستنتقم مني بإيذاء طفلي الحبيب .. انه ابنها أيضا .. أنا لا أفهم ". 

وأضاف: "آمل ألا أراها مرة أخرى وفور خروجي من المستشفى سأحصل على الطلاق"



اطلع من راسى

مدرس صور مؤخرات تلميذاته وصدورهن!

0 التعليقات
TwitThis
مدرس صور مؤخرات تلميذاته وصدورهن!

استخدم مدرس في الثامنة والأربعين من العمر هاتفه النقال لتصوير مؤخرات تلميذاته وصدورهن في المدرسة التي يعلم فيها منذ أكثر من عشرين عاما.

وقالت صحيفة "ديلي ميرور" اليوم، إن والدة إحدى التلميذات ضبطت المدرس بول داو وهو يلتقط صورا لابنتها بينما كانت تتسوق، وقدمت شكوى ضده للشرطة، كما تم ضبطه أيضا وهو يستخدم هاتفه النقال لتسجيل لقطات فيديو لتنانير الفتيات والشابات في شارع تجاري مزدحم.

واضافت أن داو التقط صورا لتلميذاته في الأكاديمية الجامعية في بلدة بيركينهيد بمقاطعة ميرسيسايد حيث يعمل مدرسا للغة الانكليزية منذ أكثر من عقدين من الزمن، وعثرت الشرطة بعد اعتقاله في هاتفه على 41 لقطة فيديو لفتيات في سن المراهقة التقطها في مدرسته وفي مراكز التسوق بعدد من المدن.

واعترف المدرس داو حين حققت معه الشرطة بأن الصور التي التقطها للتلميذات بواسطة هاتفه النقال جارحة وغير لائقة، كما أقر أمام المحكمة بخمس تهم من جرائم خدش الحياء العام وتهمة من جرائم صنع صورة غير لائقة لولد خلال الفترة بين آذار وكانون الأول من العام الماضي.

واستمعت محكمة الصلح في بلدة ويرال بمقاطعة ميرسيسايد إلى أن داو أصبح مهووسا بتصوير مؤخرات الفتيات المراهقات وصدورهن، وستصدر حكما في حقه الشهر المقبل.

اطلع من راسى

إمرأة روسية مثيرة ... تغتصب 10 رجال بطريقة غريبة!

0 التعليقات
TwitThis
إمرأة روسية مثيرة ... تغتصب 10 رجال بطريقة غريبة!

قرر أن تمثل امرأة روسية شابة، مهووسة بأفلام الرعب وجمع العناكب، أمام المحكمة بتهمة تخدير واغتصاب 10 رجال.

وذكر موقع "موسكو نيوز" الروسي نقلا عن موقع "لايف" الناطق باللغة الروسية ان الشرطة ذهلت عندما اكتشفت ان فالبريا كاي، البالغة من العمر 32 سنة، هي المغتصب الغامض ل 10 رجال بعد تخديرهم بمادة "الكلونيدين" السامة، لأنها كانت تبدو امرأة هادئة وجميلة المظهر.

وأوضحت ان المرأة، التي أطلق عليها لقب "الأرملة السوداء" بسبب حبها للعناكب، كانت تتودد إلى الرجال وتدعوهم إلى منزلها حيث تعطيهم شرابا في داخله مادة الكلونيدين فينامون بشكل مباشر طوال 24 ساعة.
وتبين ان المرأة تعمد بعد ذلك إلى نزع ملابس ضحايا واغتصابهم ومن ثم ربط حبال على أعضائهم التناسلية.

وتمكنت الشرطة من اكتشاف هويتها وألقت القبض عليها، ورفع 9 من ضحاياها دعوى قضائية ضدها، في حين امتنع واحد فقط عن ذلك لأنه وجد الأمر "رائعا" ولكنه تمنى لو لم تستخدم الكلونيدين.

اطلع من راسى

بالصورة... زوج يمـــزق وجه زوجتــه بواسطة السلاح الأبيض

0 التعليقات
TwitThis

أهتزت ساكنة دوار القايد بجماعة حربيل نواحي مراكش على وقع إعتداء شنيع كان بطله شخص في عقده الرابع، والذي قام بالإعتداء على زوجته بواسطة سلاح ابيض، حيث وجه لها عدة طعنات في أنحاء مختلفة من جسمها وخاصة على مستوى الوجه بعدما ربطها بواسطة حبل بسرير غرفة النوم، حيث قام بربطها ومحاولة إشعال النار بواسطة قنينة غاز صغيرة في منزلها رفقة إنتها الرضيعة ولولا صراخها واستنجادها بالجيران لكانت الأمور ستأخذ منحى آخراً.

وحسب مصدر من عين المكان فان عناصر الدرك الملكي وبتعليمات من النيابة العامة جندث عناصر للبحث عن الزوج الهارب حاليا، المصدر أضاف أيضاً ان المتهم يعمل كبائع متجول.

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م