الاثنين، 18 نوفمبر 2013

مدرس صور مؤخرات تلميذاته وصدورهن!

TwitThis
مدرس صور مؤخرات تلميذاته وصدورهن!

استخدم مدرس في الثامنة والأربعين من العمر هاتفه النقال لتصوير مؤخرات تلميذاته وصدورهن في المدرسة التي يعلم فيها منذ أكثر من عشرين عاما.

وقالت صحيفة "ديلي ميرور" اليوم، إن والدة إحدى التلميذات ضبطت المدرس بول داو وهو يلتقط صورا لابنتها بينما كانت تتسوق، وقدمت شكوى ضده للشرطة، كما تم ضبطه أيضا وهو يستخدم هاتفه النقال لتسجيل لقطات فيديو لتنانير الفتيات والشابات في شارع تجاري مزدحم.

واضافت أن داو التقط صورا لتلميذاته في الأكاديمية الجامعية في بلدة بيركينهيد بمقاطعة ميرسيسايد حيث يعمل مدرسا للغة الانكليزية منذ أكثر من عقدين من الزمن، وعثرت الشرطة بعد اعتقاله في هاتفه على 41 لقطة فيديو لفتيات في سن المراهقة التقطها في مدرسته وفي مراكز التسوق بعدد من المدن.

واعترف المدرس داو حين حققت معه الشرطة بأن الصور التي التقطها للتلميذات بواسطة هاتفه النقال جارحة وغير لائقة، كما أقر أمام المحكمة بخمس تهم من جرائم خدش الحياء العام وتهمة من جرائم صنع صورة غير لائقة لولد خلال الفترة بين آذار وكانون الأول من العام الماضي.

واستمعت محكمة الصلح في بلدة ويرال بمقاطعة ميرسيسايد إلى أن داو أصبح مهووسا بتصوير مؤخرات الفتيات المراهقات وصدورهن، وستصدر حكما في حقه الشهر المقبل.

اطلع من راسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م