بالصور..نجمات هوليوود يغيرن مظهرهنّ في عامٍ واحد!

0 التعليقات
TwitThis






نيوز كافيه_

تخلت بعض نجمات هوليوود عن مظهرهنّ من خلال اعتماد أسلوب معاكس تماماً إن من حيث قصّات الشعر أو تغيير لونه أو تبديل نمط التسريحة في عامٍ واحد.

مايلي سايروس، بيونسيه، جيسيكا ألبا، كاتي بيري، جينيفر لورنس، كيلي بيكلير، ريهانا، آن هاثاواي، بريتني سبيرز، ديمي لوفاتو وليدي غاغا... نجمات تجرأن على كسر روتين إطلالتهنّ والبروز بمظهر مختلف تماماً. مظهر تأرجح بين الإيجابية والسلبية، منها قد لاقى رواجاً كبيراً ومنها ما ترك بصمة سلبية في عالم الموضة والجمال.

إذاً حط التغيير رحاله على مظهر نجمات هوليوود، فهل تنتقل العدوى هذا العام الى نجمات العرب.

من غرائب العالم: شعر ينمو داخل العين

0 التعليقات
TwitThis



نيوز كافيه_

من بين كل مشاكل نمو الشعر، تلقى احد الرجال الإيرانيين صدمة حياته عندما انتبه أن هناك شعراً ينمو داخل إحدى عيونه.
هذا الرجل الذي أبدى إنزعاجه الشديد من وجود شعر ينمو داخل إحدى أعينه يوضح أن الأمر يزعجه كثيراً خصوصاً في كل مرة يريد أن يرف أعينه.
وبعد أن اخضع لإحدى العمليات الجراحية، إنتزع الأطباء الجلد المكون على عين والذي يعطي الشعر وكان طوله يبلغ 5 إلى 6 ملمترات.
ويقول أحد أطباءه أن الامر لم يكن يسبب الألم لذاك الرجل بل مشاكل في النظر وفي الراحة النفسية والجسدية.

 


الصورة التى حققت 500 الف لايك في 5 ساعات فقط.. هكذا ظهر الرئيس مرسي للمرّة الأولى!

0 التعليقات
TwitThis







نيوز كافيه_

كما هي العادة مع مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر التي تقوم دائما بالتعليق على كل مجريات الاحداث سواء السياسية او الفنية داخل مصر، تناقل نشطاء مواقع التواصل منذ صباح اول من امس صورة خاصة للرئيس محمد مرسي وهو داخل منزله ويرتدي جلبابا لونه ابيض ويجلس وبجواره عدة اطفال وينظر مبتسما اليهم مما جعل زوار ورواد الفيسبوك يقومون بتداول الصورة بسرعة شديدة للغاية بين جميع الصفحات الاجتماعية. 

وحققت الصـــــورة ما يقرب من 500 الف لايك خلال 5 ساعات فقط من بداية نشرها بالفيـسبوك، وانهالت الآلاف من التعليقات على تلك الصورة، حيث اكد العديد من النشطاء ان تلك الصــــــورة تم التقاطها اول من امس بمنزل مرسي بمنطــــقة التجــــمع الخامس. 

وكان ابرز تلك التعليقات شعارا ردده العديد من النشطاء كعنوان لنقل الصورة وهو رئيس مننا وعايش وسطنا، وتمنى له الكثيرون التوفيق في عمله بسبب الأعباء الشديدة الموجودة الآن خاصة مع الأزمة الاقتصادية الطاحنة التي تمر بها مصر الآن ويشعر بها المواطن في ظل ارتفاع سعر الدولار امام قيمه الجنيه.

بالفيديو… أجنبية تشهر إسلامها عقب سماع خطبة وزير الأوقاف المصري.. وصيحات التكبير تتعالى

0 التعليقات
TwitThis



نيوز كافيه_

شهدت صلاة الجمعة بمسجد المصطفى بمدينة شرم الشيخ، دخول فتاة فى الدين الإسلامى، وذلك عقب سماعها خطبة وصلاة الجمعة الماضية التى ألقاها الدكتور طلعت عفيفى وزير الأوقاف المصرية بالمسجد.

كان الشيخ محمود إمام وخطيب مسجد المصطفى، قد أبلغ وزير الأوقاف، بوجود فتاة أجنبية من دولة بيلاروسيا جاءت لتعلن إسلامها، وكانت هذه هدية اليوم إذا على التكبير داخل المسجد وكان هناك مصلون خارج المسجد نظرا لازدحام المسجد، ورددت الفتاة الشهادة خلف الدكتور طلعت عفيفى وزير الأوقاف.

كان الدكتور طلعت عفيفى وزير الأوقاف، قد أدى صلاة الجمعة بمدينة شرم الشيخ جنوب سيناء، وخطب الجمعة بمسجد المصطفى رافقه اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء محمود الحفناوى مدير أمن جنوب سيناء والدكتور أسامة كمال رئيس هيئة الأوقاف ورجال الأعمال والقيادات التنفيذية والشعبية.

بدأ الدكتور طلعت عفيفى خطبته، بقوله إن الله كرم الإنسان وجعله خليفته فى الأرض، وأن حياته كلها بيده الله – عز وجل، مشيرا إلى أن الحياة ليست قاصرة على الإنسان فقط، وتطرق إلى الرجوع إلى الأخلاقيات التى تربينا عليها أخلاقيات الإنسان المسلم الداعى إلى الله عز وجل.

وأشار عفيفى إلى ضرورة أن نكون صورة طيبة للإسلام وقدوة حسنة مفيدة لغيرها، وأن ندعو إلى الإسلام وندافع عنه بالكلمة الطيبة والسلوك الطيب الحسن لأن كثيرا من الناس يطلعون إلى المسلمين بسلوكهم الطيب، وهذا ما يجعلهم يدخلون دين الإسلام.


بالصور..رولا سعد وتألق كبير في حفل رأس السنة

0 التعليقات
TwitThis






نيوز كافيه_

أحيت الفنانة رولا سعد ليلة رأس السنة إلى جانب جمهورها في فندق "لورويال" ضبية في لبنان حيث قدمت مجموعة من أغنياتها الخاصة ومن ألبومها الأخير "رولا تغني صباح" ونذكر منها "عن إذنك يا معلم"، "نوياهالو" "المجوز" والعديد غيرها.

 

أما إطلالة رولا فقد تميزت بفستان أسود مزين باللونين الأسود والزهري، طويل ومكشوف الظهر.

يذكر أن سعد كانت قد أطلقت في وقت سابق فيديو كليب أغنية "ساعات ساعات"  من إخراج فادي حداد عبر قنوات روتانا من انتاج شركة "LifeStylez Studios"، ويعتبر هذا العمل تكريم للفنانة الكبيرة صباح.

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


ريتا أورا بالبيكيني في دبي..صور

0 التعليقات
TwitThis







نيوز كافيه_

قامت الفنانة البريطانية ريتا أورا بنشر مجموعة لها من الصور على تطبيق إنستغرام كما موقع التواصل الإجتماعي تويتر تعتبر من أكثرها إثارة خصوصاً تلك المجموعة منذ عيد الميلاد المجيد وحتى الآن.

أورا التي تنهي أنهت زيارتها إلى دبي في عطلة رأس السنة، قامت بنشر صور لها توضح أنها أنهت السنة من خلال التمدد بالبيكيني على شاطئ دبي، إضافة غلى كتابة اسمها بالرمل إلى جانبها.
ويعلق بعض الأشخاص قائلاً أن كمية الصور التي تقوم بنشرها أورا يجعلها قادرة على إصدار رزنامة للعام الجديد بها.

 



عاصي ينشر صورته بملابس الإحرام وابنته تعلق: هلا توقفتم عن سؤالي عن ديني

0 التعليقات
TwitThis











نيوز كافيه_

أخيرا وجدت ” ماريتا ” ابنه النجم اللبناني عاصي الحلاني ما ترد به على السؤال الذي تلاحق به دائما، والمتعلق بديانتها، وذلك بعد أن نشر عاصي صوره قديمة له بملابس الإحرام.

ماريتا علقت على الصورة عبر حسابها بتويتر قائلة: ” هلا توقفتم عن سؤالي عن ديني؟ أبي مسلم وأمي مسيحية والجميع يجب أن يحتفلوا بالميلاد لأنه يعني الحب والفرح والعطاء “.

من ناحية أخرى، عاد مراد بوريكي الفائز بلقب The Voice من فريق الحلاني، إلى بيروت ليحيي معه حفل ليلة رأس السنة، وهما يعملان حاليا على تحضير أغنية مراد التي كتبها نزار فرنسيس ولحنها عاصي على أن تصدر في بداية الـ 2013، ونشر عاصي على حسابه بتويتر صورة أثناء جلسة عمل جمعته مع بوريكي.

نيكول مينيتي :"كريستيانو رونالدو الأسوأ على السرير"

0 التعليقات
TwitThis


نيوز كافيه_

نقلت العديد من الصحف العالمية صوراً لعارضة الأزياء العالمية نيكول مينيتي وهي تقضي إجازتها على شواطئ ميامي بحيث ترتدي بيكيني فاضح .

يذكر أن مينيتي مرتبطة بفضيحة مع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

وكانت مجلة "كور" الإسبانية قد أشارت إلى الفضيحة الجنسية للاعب رونالدو مع العارضة الإيطالية، حيث ذكرت أنه قضى ليلة مع نيكول في أحد الفنادق في مدريد حينما كانت خطيبته ايرينا شايك موجودة في ميامي.

وقالت المجلة إن كريستيانو اصطحب الفتاة في اليوم التالي في جولة بالمدينة للتسوق ثم عاد معها إلى الفندق، وشوهد وهو يخرج من غرفتها بعد منتصف الليل.

ونقلت بعض الصحف الإيطالية تصريحات عن لسان عشيقة رونالدو "السرية" تعترف أن:"رونالدو كان الأسوأ على السرير ممن قضيت معهم ليالي حمراء".

بالفيديو.. طائرة مروحية حاولت إنقاذ سباحين في عرض البحر.. فغرقت معهم

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

غرقت مروحية بالقرب من أحد شواطىء ريوديجانيرو في البرازيل، عندما حاولت إنقاذ أحد السباحين من الغرق.

وبث التليفزيون البريطاني (بى بى سى)، مشاهد مصورة للطائرة المروحية وهي تنزل في مياه المحيط الأطلسي.

من ناحيتهم، قال مسئولون: إن سبب سقوط المروحية هو عطل في محركها، مشيرين إلى أن الطاقم لم يصب إلا بجروح طفيفة وتمكن من السباحة إلى الشاطىء خلال دقائق.

يذكر أن فرق الإنقاذ تكون منشغلة في هذا الوقت من العام إذ يتدفق المئات من السياح إلى الشواطىء للاحتفال بالعام الجديد.

بالصور سيرين عبد النور تلهب ليلة راس السنة بفستان جميل 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور سيرين النور تلهب ليلة

تألّقت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في سهرة رأس السنة في فندق "انتركونتيننتال عمّان" الأردن حيث غصّت القاعة بمحبّيها ومعجبيها من مختلف الجنسيات واللافت في الموضوع هو إنشغال الحضور بالتهافت نحو سيرين لإلتقاط الصور معها.

قدّمت سيرين باقة من أجمل أغنياتها إلى جانب أغنيتها الجديدة "حبايبي" التي قامت بغنائها لأوّل مرّة على المسرح وأمام الجمهور.


وعند منتصف الليل، ودّعت سيرين عبد النور العام 2012 واستقبلت العام الجديد 2013 متمنّيةً السلام والحبّ الذي يحتاجه العالم العربي حاليّاً أكثر من أيّ وقتٍ مضى.


وفي تغريدةٍ للفنان جوزيف عطية عبر موقع تويتر الذي اختتم حفل ليلة رأس السنة إلى جانب سيرين قال "كان الجوّ أكتر من رائع، والأحلى إنّو الحفلة جمعتني بفنّانة رائعة وإنسانة أروع "سيرين عبد النّور" تصبحون على ألف خير. و 2013 مباركة عل جميع"، وقد ردّت علية سيرين بالمثل قائلة "نفس الشعور صدقني بتمنالك النجاح بكل خطوة ويا رب سنة 2013 تكون خير عليك".


بالصور سيرين النور تلهب ليلة



بالصور سيرين النور تلهب ليلة

بالصور سيرين النور تلهب ليلة

بالصور جاستين بيبر السبب بموت مصوّر في لوس أنجلوس

0 التعليقات
TwitThis

بالصور جاستين بيبر السبب بموت

وقع حادث ليل أمس أودى بحياة مصور كان يلاحق سيارة الفنان الاميركي جاستين بيبر في لوس أنجلوس أثناء محاولته التقاط صور لسيارة الفنان.

وفي التفاصيل، كانت شرطة الطرق السريعة في كاليفورنيا أوقفت سيارة بيبر "فيراري" لإجراء تفتيش روتيني وعندئذ صدمت سيارة أخرى المصور، واعلنت مصادر أن بيبر لم يكن يقود السيارة ولم يكن بداخلها وقت وقوع الحادث، مشيرة إلى أن المصور كان يتعقب سيارة بيبر وخرج من سيارته لتصويرها عندما أوقفتها الشرطة.

وأفادت الشرطة في تقرير لها أنه من غير المرجح توجيه اتهامات لسائق السيارة التي صدمت المصور، وان المصور الذي لم يفصح عن هويته توفي فى المستشفى بعد فترة قصيرة من الحادث.

بالصور جاستين بيبر السبب بموت


بالصور جاستين بيبر السبب بموت

اجدد صور مى عز الدين 2013

0 التعليقات
TwitThis

اجدد الدين 2013


اجدد الدين 2013
اجدد الدين 2013
اجدد الدين 2013
اجدد الدين 2013
اجدد الدين 2013
اجدد الدين 2013
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م