بالصور..نجمات زمن الخمسينات والستينات فى مرحلة الطفولة

0 التعليقات
TwitThis



شاب يبث مقطع فيديو عن علاقته الغير شرعية بفتاة على اليوتيوب

0 التعليقات
TwitThis



سمير بوك - قبضت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة حفر الباطن على شاب عشريني، إثر قيامه بنشر صور ومقطع فيديو على موقع "اليوتيوب" لفتاة تبلغ من العمر ١٩ عاماً، كان على علاقة غير شرعية بها.

والمعلومات تفيد أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة حفر الباطن، قبضت على شاب عشريني إثر قيامه بابتزاز فتاة، ارتبط معها بعلاقة غير شرعية، وذلك بعد أن قام باستدراجها والتعرف عليها من مواقع الدردشة على شبكة الإنترنت.

وهدد الشاب الفتاة بنشر صورها عقب محاولاتها إنهاء العلاقة معه، والتي دامت أكثر من شهرين، حصل خلالها على عدة صور لها، وقام بتسجيل المكالمات التي كانت تجري بينهما.

وعند إصرار الفتاة على قطع العلاقة، قام بعرض مقطع فيديو مدته ١٢ دقيقة يحتوي على صور الفتاة ومقاطع صوتية للمكالمات التي دارت بينهما، كما وضع أرقام جوالات تخص الفتاة، وقام بنشره على موقع "اليوتيوب".

ووفقاً لموقع سبق أبلغت الفتاة هيئة الرياض، وتم التنسيق مع هيئة المنطقة الشرقية، التي بدورها قبضت على الشاب، وسلمته للجهات المختصة، التي أكدت أن الشاب صاحب سوابق معاكسات عدة ومعروف لديهم.
** صورة تعبيرية .

بالصور - طرد الموتى لعدم تسديد أجرة القبور !

0 التعليقات
TwitThis

سمير بوك - تم إخراج جثة محنطة من القبر في جواتيمالا وإسنادها على الحائط تمهيداً لقدوم أهل الميت لإستردادها.

بسبب حالة الفقر هناك، لا يستطيع بعض أهالي الموتي تسديد قيمة رسوم إستخدام القبور، فيقوم موظفي البلدية في العاصمة بإخراج الموتى من قبورهم لعدم تسديد أهاليهم رسوم القبر ويضيفون بيانات تعريف لكل جثة ثم يضعونها في قبر جماعي بإنتظار أهالي الموتي لإستردادها.



بالفيديو - ماكدونالدز تخدع زبائنها بهذه الطريقة !

0 التعليقات
TwitThis



سمير بوك - لماذا تختلف وجبات الطعام الأصلية عما يظهر بالصور !؟ هذا ما كشفت عنه سلسلة المطاعم الأمريكية الشهيرة” ماكدونالدز”؛ إذ قامت بخطوة جريئة” لزبائنها عندما نشرت فيديو يبين وبكل وضوح لماذا تختلف الساندويشات التي تظهر صورها في الإعلانات، وعلى قوائم الطعام عن تلك التي تقدم للزبائن في المطاعم !



شاهد الفيديو الذي حقق 17 مليون مشاهدة

0 التعليقات
TwitThis



سمير بوك - ابتكرت شركة "إل جي" الكورية الجنوبية للالكترونيات شاشات جديدة أطلقت عليها "life like monitors".


ويمكن للشاشات الجديدة التي تعمل بتكنولوجيا "life like" باظهار ما خلفها، بحيث تكون شفافة تماما.

الشاشة تم تجربتها في اختبار مضحك، حيث تم تركيبها كارضية مصعد، ويتم خداع الركاب بأن أرضية المصعد تنهار، ليحصد الفيديو أكثر من 17 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب !


بالصور - صينية تتباهي بشعرها الذي يصل طوله إلى 2.4 متر

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - شينج شينجوين" فتاه صينية تداولت صورها مؤخراً الكثيرمن وكالات الأنباء العالمية وهي تستعرض شعرها الذي يصل طوله إلى 2.4 متر.

ووفق صحيفة البيان، تمتلك شينج صالونا للتجميل في مدينة "شونجينغ"الصينيه وتقول أنه يستغرق شعرها ساعتين لغسله وساعة أخرى لتمشيطه.

يذكر أن شينج لا تمتلك أي رقم قياسي في طول شعرها، وأن صاحبة الرقم القياسي لأطول شعر في العالم هي الصينية "اكسي كويبنج"التي تم قياس طول شعرها في عام 2004 الذي وصل طوله إلى 5.4 متر






بالفيديو.. شباب يقومون بتغيير إطارات السيارة أثناء قيادتها على عجلتين

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - تحت عنوان مواهب محظورة نشر شباب على «يوتيوب» مقطعا لفيلم قصير يظهر كيف يقومون بتغيير اطارات السيارة أثناء قيادتها على عجلتين.

وكان أحد أشهر المفحطين في السعودية ويدعى المفحط العنزي الشهير بـ«المُستحيل» قد أعلن اعتزاله عن التفحيط بصورة نهائية، مؤكداً أن رجل أعمال سعودي عرض عليه دعماً بثلاثة ملايين ريال، لكن بشرط وجود تصريح رسمي ونظامي، مشيراً إلى أنه لا يعرف كيفية استخراج تصريح من أمانة منطقة حائل أو هيئة السياحة والآثار، كي يتمكن هو وزملاؤه من وتنمية مواهبهم وتوفير مدربين ومسعفين.

ومن الجدير ذكره أن المفحط العنزي يدرس في قسم الشريعة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في منطقة القصيم، هجر ساحات التفحيط منذ أعوام، واستعاض عنها بتنمية مهاراته في قيادة السيارة على عجلتين أو «الترفيع»، ووصل إلى حد شرب «الشيشة» عندما يقود سيارته على عجلتين، والاستعانة بأشخاص ليفكوا العجلتين المرتفعتين عن الأرض وقت قيادته السيارة على العجلتين الأخريين.


بالفيديو - كويتي يصور سيارة القمامة في امريكا ويقارنها مع سيارات الكويت

0 التعليقات
TwitThis



سمير بوك - مشهد لـ شاب كويتي يصور سيارات القمامه في احد المناطق السكنيه في امريكا .. ويقارنها بطريقه استهزائيه بـ تلك الحاويات في الكويت .. حيث قال ان شاحنة جمع النفايات انظف من صهاريج جمع المياه في بلادهم.



بالصور - ميراندا كير تجذب الأنظار إلى ساقيها بدلاً من شعرها !

0 التعليقات
TwitThis

سمير بوك - قامت عارضة الازياء الأسترالية ميراندا كير بجلسة تصوير في أسترالية مخصصة لمنتج العناية بالشعر clear حيث تم إنتخابها Clear Scalp and Hair Beauty Therapy Ambassador .

وقد ارتدت ميراندا فستاناً أسود اللون قصير، ناسب قوامها المثالي، ولكن الأمر لم يكن من مصلحة الحملة الإعلانية للمنتج حيث أن ميراندا شدت الانظار إلى ساقيها بينما المطلوب هو التركيز على الشعر أكثر 







بالصور - شيرين تتعرّض للهجوم بسبب ملابسها وتقليدها اللبنانيات

0 التعليقات
TwitThis

سمير بوك - قامت المطربة شيرين عبد الوهاب مؤخراً بالخضوع لجلسة تصوير، ونشرت الصور الجديدة على صفحتها الرسمية الرسمية في موقع “فيس بوك”، ما عرّضها لهجوم كبير من قبل البعض، ممن رأوا أن ملابسها غير لائقة.

وقد سألها البعض عما إذا كانت تقلد اللبنانيات مايا دياب ورزان مغربي بارتدائها الشورت، وهو ما يدل على غيرة جمهور شيرين عليها.










بالصور: النجمات السوريات بالأحمر في عيد الحب… من الأجمل؟

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

اللون الأحمر له سره الغريب في إظهاره المرأة بطريقة أنثوية مبهرة، غير أنه يعتبر الرمز الأكبر الذي يدل على الحب، فله وقعه الخاص في نفس الرجل، ويضفي ثقة جميلة لإطلالة المرأة، لذلك يكون الأحمر هو الخيار الأنسب في عيد الحب.
الكثير من الفنانات يتقصدن ارتداء الأحمر في الفالنتاين، وبعضهن يخضعن لجسات تصوير احتفالاً بالحب، جوهرة جمعت بعض الصور للفنانات السوريات اللواتي اخترن الأحمر في إطلالتهن، و أنت اختاري من هي أجمل إطلالة نارية!

ضبطتهما عدسات مصوري غوغل داخل غرفة قياس الملابس

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

تم تصوير ثنائي بعد قيامهما بخلع سراويلهما الداخلية، من قبل مصوري محرك البحث غوغل.

 

وكان الثنائي في خضم لقاء حميم في غرفة قياس الملابس في متجر فرنسي، عندما قام فريق غوغل بزيارة المتجر.

تايلاند.. 50 ساعة و25 دقيقة وثانية واحدة من التقبيل المتواصل في عيد الحب

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

بمناسبة “عيد الحب” عنونت صحيفة “الجارديان” البريطانية:” الأزواج في تايلاند يسعون لتحقيق رقم قياسي في التقبيل”.


وجاء في الخبر، أن الأزواج في تايلاند يحاولون تحطيم الرقم القياسي المسجل حالياً بموسوعة “جينيس” وهو 50 ساعة و25 دقيقة وثانية واحدة من التقبيل المتواصل حتى عند الدخول لقضاء الحاجة، ومن المشاركين في المسابقة أزواج في العقد السابع من العمر.

أجبرت زوجها على اغتصاب فتاة لتنتقم منها

0 التعليقات
TwitThis






نيوز كافيه_

قامت سيدتان بإستدراج فتاة فى سن العشرين تدعى"لمياء" بمدينة الغردقة لشقة، وقام زوج أحدى السيدات باغتصاب الفتاة عقب التعدى عليها وتهديدها بالسلاح.

وصورت زوجة المغتصب المجنى عليها عارية أثناء ارتكاب الواقعة، فأسرعت الى قسم أول الغردقة للإبلاغ على المتهمين الذين قاموا باغتصابها والتعدى عليها.

وعلى الفور نجح ضباط المباحث بالغردقة برئاسة الرائد محمد نبيل رئيس مباحث قسم أول الغردقة فى القبض على الجناة واعترفوا بارتكابهم الواقعة، وضبط الأسلحة البيضاء ومقاطع الفيديو التى قاموا بتصويرها بالموبايل أثناء واقعة الاغتصاب والتى كانت بحوزتهم، وباشرت النيابة التحقيق وتحرير محضر بالواقعة.

وقررت نيابة البحر الأحمر برئاسة المستشار محمد ياسين، المحامى العام لنيابات البحر الأحمر حبس 5 متهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات

رجل يضبط خيانة زوجته على الفيس بوك في أبوظبي

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

أنشأ رجل يعيش في أبوظبي حساباً على أحد مواقع التواصل الاجتماعي باسم وصفة وهميين، ودخل منه إلى حساب زوجته للتقرب منها وكشف خيانتها له.
وفي التفاصيل، كان الزوج يقضي معظم ساعات يومه في العمل والسفر خارج الدولة تاركاً زوجته التي انتزعها من أسرتها ومجتمعها وحدها في المنزل، من دون أن يفكر أنها لا تعرف في هذا البلد سواه وأنه كل أسرتها وأصدقائها.
فلم تجد أمامها سوى الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي لصرف وقتها في الحديث مع أشخاص لا تعرفهم.
وبعد مرور سنوات على هذا الزواج، بدأ الزوج يسمع أقاويل عن زوجته ما أشعل الشكوك في قلبه فقرر إنشاء حساب وهمي على الفيس بوك، وبدأ يحدثها على أنه رجل غريب وهو جالس في المنزل نفسه يسترق النظر إلى ملامحها وهي تقرأ ما يكتبه، إلى أن جاء يوم وطلب منها لقاءه فوافقت وطلبت منه الانتظار إلى يوم قريب سيسافر فيه زوجها كما اعتاد كل شهر، ليأتيها إلى منزل الزوجية ويلتقيان بعيداً عن الأعين، حسب ما ورد في جريدة البيان.
وبعد أن ظهرت الحقيقة طلق الرجل زوجته وتوجه إلى النيابة العامة ليدعي عليها بتهمة الزنا، ولكن لم يكن لديه ما يثبت به ذلك، ومراسلاته الإلكترونية معها لا تثبت وفق القانون تهمة الزنا، أو الخيانة الزوجية.

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م