الجمعة، 15 فبراير 2013

شاب يبث مقطع فيديو عن علاقته الغير شرعية بفتاة على اليوتيوب

TwitThis



سمير بوك - قبضت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة حفر الباطن على شاب عشريني، إثر قيامه بنشر صور ومقطع فيديو على موقع "اليوتيوب" لفتاة تبلغ من العمر ١٩ عاماً، كان على علاقة غير شرعية بها.

والمعلومات تفيد أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة حفر الباطن، قبضت على شاب عشريني إثر قيامه بابتزاز فتاة، ارتبط معها بعلاقة غير شرعية، وذلك بعد أن قام باستدراجها والتعرف عليها من مواقع الدردشة على شبكة الإنترنت.

وهدد الشاب الفتاة بنشر صورها عقب محاولاتها إنهاء العلاقة معه، والتي دامت أكثر من شهرين، حصل خلالها على عدة صور لها، وقام بتسجيل المكالمات التي كانت تجري بينهما.

وعند إصرار الفتاة على قطع العلاقة، قام بعرض مقطع فيديو مدته ١٢ دقيقة يحتوي على صور الفتاة ومقاطع صوتية للمكالمات التي دارت بينهما، كما وضع أرقام جوالات تخص الفتاة، وقام بنشره على موقع "اليوتيوب".

ووفقاً لموقع سبق أبلغت الفتاة هيئة الرياض، وتم التنسيق مع هيئة المنطقة الشرقية، التي بدورها قبضت على الشاب، وسلمته للجهات المختصة، التي أكدت أن الشاب صاحب سوابق معاكسات عدة ومعروف لديهم.
** صورة تعبيرية .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م