افخم قصر بتكساس ضعاف القلوب لا يدخلوه

0 التعليقات
TwitThis

 يقع هذا القصر وفق ما ذكرته صحيفة الديلى ميل البريطانيه فى سيلنا ب تكساس وان هذا القصر لا يدخله ضعاف القلوب لانه قد تم وضع اكثر من 40 تمثال نصفى ووحيد القرن وظباء على جدرانه وقد تم تخصيصه كمزار لرياضات الدم وقد بنى هذا القصر على مساحة اكثر من 300 فدان كمساحه كليه اما ما يغطيه القصر نفسه فأكثر من 15 الف قدم وقد تم بنائه ونحته من الطوب والحجاره كما تم تزينه باشكال من الحيوان المفترسه مثل الفهود والدب الاسود ويبعد هذا القصر عن دالاس حوالى 45 دقيقه ويوجد به 7 اماكن لوقوف السيارات بالاضافه الى حمام سبحانه وما يجعل القصر غير مهيئا لضعاف القلوب هو ان زينة الغرف والحمامات الموجوده بالقصر هى تماثيل الفهود والدببه السوداء كما يبدوا هذا القصر مناسب ايضا لعشاق الفروسيه احضرت لكم صور القصر واتمنى ان تحوز على رضاكم ودمتم بامان الله

التنانير القصيرة...تشتت أفكار الموظفين

0 التعليقات
TwitThis



نيوز كافيه_

اظهرت دراسة جديدة أن الموظفين البريطانيين يتحسسون من التنانير القصيرة والقمصان الكاشفة التي ترتديها زميلاتهم في العمل، بحجة أنها تشتت أفكارهم.
ووجدت الدراسة، التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل"، أن ما لا يقل عن 30% من الموظفين الرجال يريدون منع النساء من ارتداء الملابس الكاشفة عن مفاتنهن في العمل، وعلى رأسها السراويل القصيرة.
وقالت إن 32% من الموظفين الذكور اعتبروا ارتداء السراويل القصيرة، التي تُعرف بين أوساطهم بـ "السراويل الساخنة"، من قبل زميلاتهم غير مقبول في العمل، فيما أيّد 30% منهم حظر الموظفات من ارتداء الملابس التي تحاكي جلد الفهد.
واضافت الدراسة أن القمصان الكاشفة جاءت في المرتبة الثالثة على لائحة الملابس النسائية التي يريد الموظفون البريطانيون حظرها ارتدائها في العمل وأيد الخطوة 27% منهم، تلتها التنانير القصيرة بـ 24%، والقمصان القصيرة بـ 22%.
واشارت إلى أن الكثير من الموظفين البريطانيين يعتبرون المفاتن التي تظهرها زميلاتهن من خلال الملابس الكاشفة غير مثيرة، بدلاً من تقديرها من خلال التمتع باختلاس النظر إليها.
ووجدت أيضاً أن أكثر من ثلث الموظفات البريطانيات يعشقن ارتداء الملابس الحمراء اللون لاعتقادهن بأنها تمنحهن شعور الثقة، في حين تمنت 29% منهن بأن تكون لديهن الشجاعة الكافية لارتدائها بصورة منتظمة.
واضافت الدراسة أن 13% من البريطانيات العاملات اعترفن بأنهن يتعمدن ارتداء ملابس حمراء اللون في المكاتب لاثارة اعجاب زملائهن، فيما اعتبرت 48% منهن الثوب الأحمر أكثر الألوان جاذبية بين ملابسهن، وأقرّت 26% بأن مسحوق الشفاه الأحمر اللون يعزز ثقتهن بأنفسهن.

بالصور..كيم كارداشيان تتنقّل ببطء بملابسها الضيّقة

0 التعليقات
TwitThis










.


نيوز كافيه_

توّجهت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بخطوات بطيئة هذا الصباح متوجهةً في زيارة إلى اهلها في كاليفورنيا.


وقد ارتدت المراة الحامل كيم تنورة عالية الخصر بيضاء اللون وقميص بيج عالي الاكتاف ، كما انها وضعت على كتفيها جاكيت سوداء اللون .






بالفيديو… “رفسة” تنقذ يمني من الانتحار في جدة

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

أثار مقطع لشاب يمني يحاول الانتحار من فوق إحدى اللوحات الإرشادية بأحد الجسور على طريق الملك عبدالله في جدة، ردود أفعال كثيرة، إزاء هذا التصرف.

ليأتي أحد رجال الدفاع المدني السعودي لإنقاذ هذا الشاب، ولم يكن أمامه إلا رفس الشاب لإنقاذه من الانتحار، وإبعاده من المكان الذي كان يتشبث به، وحينها هوى من مكانه على الوسادة الهوائية التي كان رجال الدفاع المدني قد جهزوها تمهيداً لسقوط الشاب الذي تشير ملامحه إلى أنه في العقد الثاني من العمر.

بالفيديو…Cadillac تفوز بلقب أفضل سيارة في 2012

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

فازت سيارة الكاديلاك (ATS) بلقب “سيارة العام” لسنة 2012، في معرض ديترويت للسيارات الاثنين، بينما فازت الشاحنة الصغيرة من نوع “Ram 1500″ بجائزة “شاحنة العام.”

وساعد هذان اللقبان في استعادة وهج اسم كل من شركتي “جنرال موتورز” و”كرايزلر”، بعد أن أوشكتا على الإفلاس، وعمدت الحكومة الأمريكية إلى مساعدتهما قبل أربع سنوات، بالإضافة إلى أن “فورد” استعادت مكانتها عندما رُشّحت لكلتا الجائزتين.

وتُعد مثل هذه الجوائز على مستوى كبير من الأهمية، وبالأخص في مجال صناعة السيارات، إذ يشارك في تحديدها مجموعة تتألف من 49 مختصاً وناقداً في مجال السيارات.

ويعتبر فوز “كاديلاك” الأول منذ تاريخ الجائزة الطويل، والذي يمتد إلى 20 عاماً، بالرغم من فوز “جنرال موتورز” بلقب “سيارة العام” خمس مرات، وبالأخص عندما فازت سيارة “شيفروليه فولت” بهذا اللقب عام 2011.

أما فوز ” Ram 150″ بلقب أفضل شاحنة صغيرة لعام 2012، فيعد الأول لشركة “كرايزلر” منذ عام 2005، عندما فازت سيارة “كرايزلر سيدان 300″ بالجائزة، وكانت المرة الأولى التي تفوز فيها الشركة بلقب أفضل شاحنة، منذ فازت شركة “جيب” به عام 1999.

وتعتبر سيارة ” Cadillac ATS” سيارة رفاهية صممت لتنافس سيارات “BMW 3-series”، التي حققت هي الأخرى مبيعات قياسية بالنسبة لفئتها.

ورغم أن شركة “كاديلاك” باعت 3 آلاف سيارة من هذا النوع، وهي أقل من نظيراتها من “Mercedes C-Class” و”BMW 3-series”، إلا أنها حققت ثاني أعلى مبيعات لتصميم شركة “كاديلاك”، في المرتبة التي تلي شقيقتها “Cadillac CTS”.

بالفيديو.. اللقطة الكوميدية الأحدث فى مباريات كرة قدم

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

التقطت عدسات ملاعب كرة القدم مرة أخرى، أحد المشاهد الكوميدية التى تضاف إلى اللقطات الضاحكة التى أنتجتها ملاعب الكرة على مر التاريخ، حيث اقتحم مشجع الملعب بشكل أثار سخرية الجماهير يوم السبت الماضى الموافق 12 يناير، فى الملعب الذى أستضاف مباراة، نادى Hamburger SV الألمانى ونادى Austria Wien .

المشهد بدأ مع الدقيقة 74 من عمر المباراة التى فاز فيها فريق هامبورج 2-0 حيث نزل أحد المشجعين إلى الملعب مستخلصا الكرة من بين أقدام اللاعبين قاطعا الملعب وسط عمال الأمن الذين تساقطوا الواحد وراء الآخر خلفه، حتى قام أحدهم بالقبض عليه وسط تشجيع باقى الجماهير له فى مشهد وصفه معلق المباراة بأنه يشبه ما يحدث فى ملاعب كرة القدم الأمريكية.

 

احدث صور نانسى عجرم المثيرة 2013

0 التعليقات
TwitThis


احدث نانسى عجرم المثيرة 2013


احدث نانسى عجرم المثيرة 2013


احدث نانسى عجرم المثيرة 2013


احدث نانسى عجرم المثيرة 2013


احدث نانسى عجرم المثيرة 2013

بالفيديو وائل كفوري يعرض على مايا دياب التنفس الاصطناعي

0 التعليقات
TwitThis


 بين وائل كفوري ومايا دياب صداقة تتخطى حدود الفن، فكما اجتمعا على المسرح للغناء من قبل اجتمعا ايضا في ملاعب كرة المضرب لممارسة هوايتهما المفضلة ، وها هما اليوم يجتمعان في الموسم الجديد من برنامج " على شط بحر الهوى " .


وفي هذا الاطار انتشر عبر اليوتيوب مقطع من البرنامج يجمع مايا دياب ووائل، حيث تظهر مايا وهي متوعكة صحيا ومصابة باعياء بينما يقف وائل الى جانبها ويحاول مساعدتها مع فريق عمل البرنامج.

وبطرافة يعرض وائل على مايا أن يقوم بالتنفس الاصطناعي فيضحكان معا في هذه اللقطة "المهضومة".



اسرار الاسبوع

بالفيديو .. هكذا نضع رأسنا بالنار دون أن نحترق

0 التعليقات
TwitThis



 في قرية صغيرة في الهند، يقدم أحد الكهنة بين اليوم والآخر عرضاً مميزاً يجلب حواليه العديد من الناس الذين يغادرون والدهشة مرتسمة تماماً على وجوههم.

المميز في هذا الكاهن انه يقوم بنوع معين من السحر الذي يعطيه القدرة على وضع رأسه في النار ولكن دون أن يصاب بأي حرق يذكر.

ويعيد الكاهن الكرة أكثر من مرة، حتى وأنه يسكب البنزين على نفسه ولكن دون تسجيل أي إحتراق .




اسرار الاسبوع

بالصور كيم كارداشيان ترسم قوامها بالورد والإثارة -

0 التعليقات
TwitThis


توجهت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان صباح أمس إلى نيويورك لتصوير حلقة برنامج live with kelly and micheal حيث كانت ترتدي فستاناً لونه بيج مليئاً بالورود الصفراء .
وقد فصّل الفستان منحنيات كيم الممتلئة خاصةً بعد حملها من حبيبها مغني الراب كيني ويست .

كما التقطت عدسات الكاميرا في الكواليس صوراً لكيم مع شقيقتها كورتني .

اضغط هنا لمشاهدة الصورة بالحجك الطبيعي.

اضغط هنا لمشاهدة الصورة بالحجك الطبيعي.

اضغط هنا لمشاهدة الصورة بالحجك الطبيعي.

اضغط هنا لمشاهدة الصورة بالحجك الطبيعي.


بالصور الرجل الرضيع عمره 31 عاماً و يتناول ببرونة ويرتدى الحفاضات

0 التعليقات
TwitThis
في ظاهرة فريدة من نوعها، يعيش رجل أمريكي حياة طفل رضيع في الثانية من عمره، رغم أن عمره تجاوز الثلاثين عامُا؛ حيث لا يزال يرتدي “حفاضات صحية”، وينام في سرير للأطفال وهو يضع “ببرونة” في فمه.

وكان ستانلي ثورنتون وعمره تحديدًا 31 عامًا أمضى طوال حياته طفلًا في الثانية من عمره، وقال: “أشعر عندما أرتدي “حفاضة” أني في عناق مستمر مع أمي”، حسب صحيفة “ذا صن” البريطانية الخميس 22 مارس/آذار 2012م.

ويؤكد ثورنتون أن تمسكه بمرحلة الرضاعة في عمره ليس مرتبطًا بمرض عضوي أو نفسي، لكنه نابع من شدة تعلقه بهذه المرحلة؛ حيث قال: “أشعر أن سرير الأطفال الذي أنام عليه هو أهم شيء في حياتي”، مشيرًا إلى أنه يفكر يوميًّا في أن يستمر طوال عمره في هذا الوضع على اعتباره طفلًا في الثانية من عمره”.

وقال “الرجل الطفل”: “ليس في ما أفعله أي شيء جنسي، بل هي رغبة في الإحساس بالأمان، إنه إحساسٌ جميلٌ أن أشعر أني لا أكبر”.









بالفيديو: سمكة تصطاد رجلاً بدلا من صيدها

0 التعليقات
TwitThis


حصل أحد السياح أكثر ما كان متوقعاً حينما أراد اللعب بالمياه قليلاً من أجل إجتذاب السمك إليه لرؤيتها.
إذ من خلال مد يده كاملاً إلى المياه، تفاجأ ذاك الرجل بصعود سمكة كبيرة من المياه لتعض يده وتحاول جذبها إلى المياه.
وبعد لحظات أشبه بمشاهد مصارعة حرة بين الرجل والسمكة، استطاع الرجل التحرر من فم السمكة، قبل أن تعود مجدداً إلى المياه.

لمشاهده الفيديو:


بالصور: مادلين مطر مع كلبها

0 التعليقات
TwitThis

نقدم لكم اليوم مجموعة من الصور للفنانة مادلين مطر مع كلب بلوك يجنن حيث تظهر
 فى هذه المجموعة من الصور  حيث ترتدى جاكيت دهبى و بنطلون جميل




 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م