شاهد صور نادرة تنشر من كواليس مسرحية ريا وسكينة للفنانة شادية وسهير البابلى وعبدالمنعم مدبولى لن تتخيل قمة السعادة بينهم

0 التعليقات
TwitThis
لقد جمعت مسرحية ريا وسكينة عملاقة من الفن المصرى كان على رأسهم الفنانة شادية التى ادت تجربتها الاولى بجدارة وكأنها تمثل على المسرح لسنوات طويلة والعملاق المسرحى عبدالمنعم مدبولى و رائدة فى الاداء المسرحى الارتجالى والفكهاى الراقى دون اسفاف الفنانة سهير البابلى فلا ينسى لها الجمهور دورها فى مسرحية ريا وسكينة والنجم الصاعد والوجه الجديد وقتها احمد بدير الذى جاء بديلا عن الفنان حمدى احمد الذى ترك العمل بالمسرحية نظرا لنشوب عدة مشادات بينه وبين زملاءه مما جعل المخرج العملاق حسين كمال يستعين بالبديل عنه وهو الفنان احمد بدير ولقد جمعت هولاء النجوم الاربعة ذكريات عديدة بكواليس تلك المسرحية حيث التقطت لهم العديد من الصور الجميلة والنادرة التى تم تجدوالها مؤخرا على المواقع الفنية وانهالت تعليقات محبى هولاء الفنانين بأن تلك الصور من الذهبيات التى لن تعود للجمع بين عمالقة للفن المصرى والعربى والعجيب بالامر ان النهاية الفنية للفنانة شادية والفنانة سهير البابلى كانت واحدة عندما ابتعدن عن التمثيل وقاموا الاثنتان بارتداء الحجاب على الرغم من عودة سهير البابلى مؤخرا بعمل تلفزيونى ظهرت خلال وهى مازلت ترتدى الحجاب الا ان شادية ابتعدت بشكل نهائى عن الاضواء الاعلامية بعدما اعلنت اعتزالها الفن والتمثيل






نجوم مصرية

بالفيديو - سيارة مسرعة تقذف بدب في الهواء .. شاهد ماذا حدث

0 التعليقات
TwitThis
​بالفيديو.. سيارة مسرعة تقذف بدب في الهواء و "ينهض سليماً"

كشف فيديو على موقع يوتيوب عن اللحظة التي صدمت فيها سيارة مسرعة دباً روسياً أسود، فقذفت به في الهواء، ثم على جانب الطريق، لينهض ويتماسك ويرحل بلا إصابات، كما يبدو.
 
وقالت صحيفة الديلي ميل البريطانية: إن الفيديو ربما التقط بكاميرا السيارة، وذلك على طريق سريع في روسيا.
 
ويظهر الفيديو السيارة وهي تسير بسرعة كبيرة، وفجأة يظهر الدب الأسود في مواجهة السيارة، فلم يستطع قائدها أن يتفاداه، لتصدمه مقدمة السيارة بعنف شديد بسبب السرعة، لنرى الدب يطير في الهواء، ثم يسقط متدحرجاً في الأوحال على جانب الطريق.
 
ولدهشة الجميع، ينهض الدب متماسكاً ويسرع إلى داخل الغابة.
 
وتنقل الصحيفة عن موقع "بيزنس إنسايدر" الإخباري أن القيادة في روسيا خطرة، حيث يبلغ عدد الحوادث 200 ألف سنوياً، لذا يلجأ كثير من أصحاب السيارات إلى وضع كاميرا على مقدمة السيارة لتحديد موقفه من الحادث.​
 
 

المصدر: الفجر

كلوديا وسط جموع المصريين بالاتحاديه

0 التعليقات
TwitThis
كلوديا وسط جموع المصريين بالاتحاديه

رام الله - دنيا الوطن
عبرت النجمه كلوديا عن سعادتها بفرحة المصريين بتواجدها معهم من يوم 30 يونيو حتى يوم الفرحة 3 يوليو ولم يتمالك المصريين نفسهم من السعادة والفرحة باستعادة حريتهم التى سلبت على مدار عام بات بالنسبه لهم كاحتلال وشاركتهم كلوديا مثل ما نزلت بثورة يناير الماضيه ولكن هذة المرة فى الاتحاديه

واكدت كلوديا انها نزلت المظاهرات من يوم الاحد مع اسرتها والدتها واخواتها لمشاركه مصر التى ساندتها وتعيش بها ولا تشعر باى غربه خاصه بعد اوضاع بلدها العراق وان مصر والمصريين جعلوها تشعر انها مصريه وانه واجب عليها المشاركه

كما تستعد لتسجيل اغنيه توثق الحدث وفرحة المصريين وتهديها لكل شعب مصر الخلوق الطيب صاحب اعظم ثورة

وايضا سيكون هناك زيارات لدعم الايتام ضمن حمله كلوديا لدعم الاطفال اللقطاء فى مصر وبدأتها بزيارة دار الاورمان مؤخرا



منار اللبنانيه اول لبنانيه ترتدى العلم المصرى فى كليب تهديه لشعب مصر

0 التعليقات
TwitThis
منار اللبنانيه اول لبنانيه ترتدى العلم المصرى فى كليب تهديه لشعب مصر

رام الله - دنيا الوطن

اطلقت الفنانه اللبنانيه منار اغنيه وطنيه بعنوان غاليه يا مصر والتى تهديها لشعب مصر الذى تكن له مشاعر التقدير والاحترام 

وانها ظلت بمصر الفترة الماضيه وتعايشت مع المصريين الذين تعاملوا معها بود جعلها تشعر انها فى وطنها حتى انهم يمزحوا معها فى الشارع ويلقبونها بالشحرورة 

مما يسعدها ان يشبهها المصريين بالنجمه الاسطورة صباح صاحبه الشعبيه الاكبر للمصريين واكدت منار انها تسعد وتحترم اى تعليق يصدر من جمهورها سواء بالسلب او الايجاب لان ذلك يدعم مسيرتها وانها تقدم اعمالها للجمهور ويهمها رأيه وانها تضحك من قلبها عندما يقال لها اخبار لبنان ايه يا شحرورة وارد عليهم مفيش غير شحرورة واحده ربنا يديها العمر يردوا بامين

وغاليه يا مصر من انتاج مدير اعمالها ومنتجها سام حمرا والاغنيه كلمات وليد رياض والحان عصام اسماعيل وتوزيع باسم منير ومحمد جوده واخراج احمد الفيشاوى وجدير بالذكر ان منار اول لبنانيه ترتدى العلم المصرى فى كليب , كما تستعد لحفلات بمصر برمضان والعيد وجوله خارجيه بعدة بدول عربيه بعد نجاح اغنيه اوعى من الستات

واغنيه مصر كلماتها

احمر وابيض واسود ده لون علمك

 يا غاليه يا ام الدنيا يا مصر






بالصور : انابيلا هلال بـ"لوك" ناعم وبسيط جداً

0 التعليقات
TwitThis
بالصور : انابيلا هلال بـ"لوك" ناعم وبسيط جداً

رام الله - دنيا الوطن
نشرت مقدمة برنامج "اراب ايدول" انابيلا صوراً لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت انابيلا في الصور تمتطي حصاناً، وتستمتع بوقتها، حيث ارتدت "بلوزة" زهرية اللون و "بنطلون" يناسب الرياضة التي تمارسها.
  



ملكة جمال كندا تخسر اللقب بعد 24 ساعة فقط من تتويجها .. لأنها لا تستحقه!!

0 التعليقات
TwitThis
ملكة جمال كندا تخسر اللقب بعد 24 ساعة فقط من تتويجها .. لأنها لا تستحقه!!
رام الله - دنيا الوطن
خسرت ملكة جمال كندا لقبها بعد أقلّ من 24 ساعة، إثر اكتشاف القيّمين أنّها لا تستحقّ اللقب، وقد توّجت بسبب خطأ حسابيّ، وقع أثناء جمع النقاط المستحقّة، خلال التصفيات النهائيّة للمسابقة التي جرت في عطلة نهاية الأسبوع.

وتهافتت التهاني على Denise Garrido البالغة من العمر 26 عاماً، بعد إعلان تتويجها ملكة لجمال كندا، وبعد ترشّحها للاشتراك بمسابقة ملكة جمال الكون.

لكنّ فرحة Garrido لم تدم طويلاً، حيث تمّ التنبّه إلى الخطأ خلال عملية تدقيق مستقلّة جرت بعد إعلان النتائج، فكانت الملكة الحقيقيّة هي Riza Santo البالغة من العمر 26 عاماً.

وعزا مدير المسابقة دوني دافيلا هذه الهفوة إلى موظّف لا يملك خبرة كبيرة، ارتكب “خطأ مطبعيّاً”، عند إدخاله إلى الكمبيوتر علامات أعضاء لجنة التحكيم المكتوبة بخطّ اليد على قصاصات ورق.

وأبدت Garrido روحاً رياضيّة عند سماعها الخبر، لتصرّح بأنّها لن تنسى أبداً أنّها توّجت ملكة لجمال كندا “حتّى لو لأربع وعشرين ساعة فقط.



حاول سرقة متجرها فاغتصبته لثلاثة ايام

0 التعليقات
TwitThis

في حادثة فريدة من نوعها في روسيا اغتصبت سيدة روسية، لصا اقتحم محلها وحاول سرقته، حيث قيدته عاريًا وقامت بإطعامه “الفياغرا”.

وذكرت صحيفة “الصن” البريطانية أن “لصا حاول أن سرقة محل “كوافير” في روسيا، وجد نفسه ضحية للاغتصاب لمدة ثلاثة أيام من قبل صاحبة المحل، حيث قيدته عاريًا ولم تطعمه سوى “الفياجرا”.

واعترف اللص فيكتور يازينسكى (32 عاما) أمام الشرطة بأنه “كان مسلحا وحاول سرقة المحل لكنه فوجئ أن صاحبة الصالون أولجا (28 عاما) تحمل الحزام الأسود في لعبة “الكاراتيه”، حيث طرحته أرضًا بضربة واحدة وقيدته بسلك مجفف الشعر”.

بعدها ألقته عاريًا في إحدى الغرف المظلمة بمحلها، ولم تطعمه سوى “الفياجرا”، واغتصبته طوال ثلاثة أيام حتى تعطيه درسًا كي لا يقدم مرة أخرى على فعل السرقة، ومن ثم أطلقت سراحه وهي تقول له “أرجو أن تكون تعلمت الدرس جيدا”.

وقام اللص الذي أطلق عليه البعض لقب “أفشل لص” بالتوجه مباشرة إلى المستشفى ليعالج من تورم حاد في أعضائه التناسلية، قصد بعد ذلك مقر الشرطة ليدعي على أولجا باختطافه واحتجازه ومن ثم اغتصابه.

من جهتها، قالت أولجا بعد إلقاء القبض عليها “نعم لقد مارسنا الجنس عدة مرات، لكني اشتريت له “جينز” جديد، وأحضرت له طعامًا، وأعطيته 1000 روبل قبل أن يذهب”.

خبر اغتصاب الرجل اللص من قبل الروسية اولغا صاحبة محل الكوافير كانت قد نشرته وكالات الأنباء الروسية والصورة في الأعلى تحتوي صورة الكوافيرة ، واللص ضحية الاغتصاب.

شاب افقد عذرية صديقتة شاهد ماذا حدث لاختة !!

0 التعليقات
TwitThis

جراءة نيوز- كان هناك شاب، كغيره من الشباب، يستعمل النت وغيره من وسائل الاتصال، بالبنات اللاهيات الغافلات، اللواتي عن صلاتهم ساهيات، وبعلمهن مهملات، وبالمسنجرات لاهيات، فلم يترك وسيلة اتصال، عبر الإنترنت تبادل الصور والأصوات، والموبايلات، كان خير سبيل لترتيب المواعيد والمكالمات، كان يعرف الكثير من البنات، يغازلهن بأجمل وأرق الكلمات، ووعدهن بالزواج، كان يكرر كلماته على كل فتاة يعرفها، ومنهن من قابلهن بطرقه السرية، لم يكن يفكر بالزواج، فعنده الكثير من البنات اللواتي أشبعن غرائزه، وتخيلهن وكأنهن معه نائمات.
ولكثرة من عرف من البنات، تأكد أن جميعهن خائنات.
وكان لديه أخوات، فحرص عليهن شديد الحرص حتى لا يقعن بأمثاله من الشباب، فلم يسمح لهن بالرد على الهاتف، أو حتى النظر من الشباك، كان يوصلهن بنفسه إلى الكليات، ويترقب جميع تحركاتهن حتى في البيت، فقد شدد عليهن الخناق.
وفي يوم من الأيام ، أوصل أخته إلى الكلية، ولم يغادر حتى تأكد من دخولها وغلق الباب، فركب سيارته وعاد إلى البيت عاد، ليكمل أحاديثه مع الصديقات والخليلات، وخلفه وفي إحدى الطرقات حصلت حادثة مفجعة، إنها سيارة انقلبت على من فيها، ولو تعلمون من كان فيها، لقد تعرفوا عليها من خلال بعض الأوراق التي تناثرت في الهواء. لقد كانت أخته مع شاب، بصفاته، كان يواعدها ويأخذها، ليستمتعا معاً، ولكن ما حدث لهما لم يكن يخطر ببال، لقد ماتا، موتة مهينة لقد ماتا على معصية، وهتك للأعراض.
فاتصلت الشرطة ببيت أهلهما ليتعرفا على الجثث، وكانت الفاجعة عندما رأى الشاب أخته، وقد كانت لذلك الشاب عاشقة، فتذكر كل الكلام الذي أسمعه للبنات، لقد كان ذلك الشاب يقول مثله لأخته، وعندها جهر بالبكاء واستغفر ربه وعرف أن الله حق، وأن الدهر دوار، وكما تدين تدان، ولو حافظت على أخواتك وبناتك وأحكمت عليهن الأبواب، فالأحرى بك أن تكون لهن خير مثال، وحتى الآن يبكي هذا الشاب، كلما تذكر أخته، والطريقة التي ماتت بها وعرف أن موتها تنبيه من الرحمن له ليرجع عن طريق الشيطان.
"وكالات " 

فرح يوسف تتحدى الخطر.. وتعود الى سوريا..بالفيديو

0 التعليقات
TwitThis


عادت المشتركة السورية فرح يوسف في برنامج "اراب ايدول" الموسم الثاني، إلى وطنها سوريا بعد أسبوعين من انتهاء البرنامج، حيث استقبلها الأهل والأقارب ومحبوها في مطار باسل الأسد الدولي.

واستُقبلت يوسف بالورود، وقد ظهرت متأثرة بهم وبكت من شدة سعادتها بوجودها في وطنها، بعد فترة غياب طويلة في بيروت، ولم تحرم مستقبليها من إطرابهم بوصلة غنائية وطنية احتفالاً بها، كما شكرت كل من ساندها حتى وصلت لهذه المرحلة المتقدمة في البرنامج.

يُذكر أن شائعة القتل لاحقت يوسف كما لاحقت المشتركين محمد عساف وأحمد جمال، حيث إنتشر فيروس مدمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، باستهدافها ومقتلها خلال تسجيلها أحد المقابلات في محطة عربية.



النشرة فن

بالفيديو.. دموع سلاف فواخرجي تسيل على "إختطاف" أولادها

0 التعليقات
TwitThis
عيون البلد نيوز - اخبارفنية  -
في حلقة جديدة من برنامج “بعدنا مع رابعة” استضافت الاعلامية رابعة الزيات الممثلة السورية سلاف فواخرجي والاعلامي سامي كليب، الفنانة السورية ميادة بسيليس والفنان أذينة العلي.

تحدّثت سلاف فواخرجي عن موضوع تعبيرها عن مواقفها السياسية ولم تعتبر أنها عبّرت عن “مواقف سياسية” بل “مواقف وطنية” ككل مواطن سوري موجوع على وطنه.

وأشادت فواخرجي بالرئيس بشار الاسد و”بصفاته الحميدة” واعتبرت ان وسائل الاعلام فقدت الكثير من مصداقيتها وموضوعيتها بالفترة الاخيرة.

أما من ناحية الدراما فتحدّثت سلاف عن دخولها عالم الاخراج وذلك للتعبير عن وجهة نظرها وهي مستعدة للنقد البنّاء الذي ممكن ان يطورها ويحفزها، وتحدثت عن نشوء الفكرة الاخراجية بالتركيز على الجولان ولكن في الوقت عينه الفكرة غير ساسية بل تتحدّث عن قصة حب.

وأكّدت سلاف أنها مستعدة للموت والتضحية من أجل وطنها ووجهت رسالة مباشرة للسوريين الذين يخالفونها الرأي وتحدّثت بإسم سوريا التي تدعو أبناءها للعودة اليها مهما حصل.



في الوقت نفسه أكّدت سلاف أنها متفائلة بالمستقبل السوري بوجود الجيش السوري الذي يحاول دائماً حفظ الأمن مشددة على ان الشعب السوري يقتدي بالجيش اللبناني الذي يواجه الازمات التي تحصل بضحكة وتفاؤل وتستمر الحياة رغم كل شيء، كما وجّهت فواخرجي تحية تقدير وإجلال لكل شهيد سقط من الجيش السوري والجيش اللبناني أيضاً.

وعن موضوع التهديد باختطاف أولادها بسبب مواقفها السياسية اكدت سلاف “باكيةً” أنها وبالرغم من خوفها الشديد عليهم فإن هذا الشعور هو شعور انساني طبيعي ولكن في الوقت عينه هذا لا يعني أنها تتخلى عن مواقفها “أولادي ليسوا أغلى من اولاد سوريا الآخرين”.

وعن أعمالها الجديدة توقعت فواخرجي أن تنال نجاحاً كبيراً واعتبرت ان نجاحها لم ولن يتوقف على مسلسل “اسمهان” فهي مستمرة بهذه الاعمال السورية الجديدة.

الاعلامي سامي كليب تحدّث عن مواقفه ايضاً ورفض اعتبار ان هذه المواقف سبّبت بخسارته شيئاً اكد على اهمية التعبير عن وجهة نظره.

وعن مغادرته قناة الجزيرة اعتبر كليب أنه لم يكن موظفاً بالجزيرة بل كان هناك برامج انتجها بنفسه، وايضاً لم يوافق على ما اسماه “الانحراف السياسي” واكّد أنه من حق كل شخص يرى ان وجوده في قناة معيّنة غير مناسب مع مواقفه وتطلعاته أن يتركها.

وعن تمويل قناة الميادين قال كليب إن هذه الامور لا يمكن ان يعرفها إلا من هم مسؤولون داخل القناة ورفض اعتبار ان سوريا وإيران تمولان القناة، واعتبر ان القناة هي من اكثر القنوات التي تنقل الاحداث حقيقة وموضوعية ولكن “لا وجود لقناة موضوعية بشكل كامل”.

واضاف كليب متحدثاً عن هوايته بالعزف وأشار الى انه يمتلك آلات موسيقية عديدة ويحب الموسيقى وقال ممازحاً “الفن اخف دم من السياسي رح اتجه للفن”.

من جهتها تحدّثت الفنانة ميادة بسيليس عن الالقاب العديدة التي نالتها وعن مسيرتها الفنية الغنية ولكن في الوقت نفسه فإنها لم تنل الشهرة الواسعة لاسيما في لبنان بسبب شركات الانتاج.

واكدت بسيليس أنها لا تغني في المطاعم والملاهي رغم أن ذلك يؤثر على استمرارها الفني ولكنها تفضل أن تظهر على خشبة المسرح وهذه قناعات شخصية منها.

الفنان السوري أذينة العلي تحدّث عن تقديمه أنواعاً غنائية عديدة ، كما تحدّث عن الموضوع السوري والوضع واعتبر ان الخلاف ليس سياسياً وهناك اشخاص مستهدفون في سوريا.

كما تحدّث العلي عن اهمية العزف بالنسبة للفنان واعتبر ان هذا الموضوع ليس من الضرورة أن يكون موجوداً لدى كل فنان، وقال انه من المقرر أن يقدم اعمالاً فنية جديدة في الفترة المقبلة.

بالفيديو : رجال الشرطة قتلوا كلب حاول منعهم من اعتقال صاحبه

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه _

لقطات فيديو تظهر قيام رجال الشرطة بقتل كلب رميا بالرصاص .. الكلب احتج اعتقال صاحبه .. يذكر ان الشرطة لم يكن لديها المبرر لاعتقال الرجل من الاساس لانه لم يعمل ما يخالف القانون .. لكن زعرنة الشرطة في بعض الولايات الامريكية تشابه حركات الشبيحة والبلطجية في بلداننا 

 

بالصور أفريل لافيني ترتدي فستانها الأسود في زفافها

0 التعليقات
TwitThis



بالصور أفريل لافيني ترتدي فستانهاعرفت النجمة أفريل لافيني بستايل الروك اند رول الخاص بها ، وليس من المستغرب أن ترتدي الفستانالأسود في زفافها .
فقد نشرت وسائل الإعلام الأميركية صور زفاف أفريل لافيني من خطيبها نجم الروك تشاد كروغر في جنوب فرنسا.
أفريل البالغة من العمر 28 عاماً ارتدت الفستان الأسود من مجموعة Monique Lhuillier ووقفت على شرفة قصر Napoule برفقة زوجها .
واكد مصدر مقرب من الثنائي لمجلة Hello ان هذه الليلة التي حدثت يوم الإثنين هي واحدة من بين 3 ليالي إحتفالية بالزفاف، وقد استمر الإحتفال حتى الساعة السادسة صباحاً.
الثنائي كانا قد عقدا خطوبتهما في آب/أغسطس الماضي.


بالصور أفريل لافيني ترتدي فستانهابالصور أفريل لافيني ترتدي فستانهابالصور أفريل لافيني ترتدي فستانهابالصور أفريل لافيني ترتدي فستانهابالصور أفريل لافيني ترتدي فستانهابالصور أفريل لافيني ترتدي فستانهابالصور أفريل لافيني ترتدي فستانهابالصور أفريل لافيني ترتدي فستانهابالصور أفريل لافيني ترتدي فستانهابالصور أفريل لافيني ترتدي فستانهابالصور أفريل لافيني ترتدي فستانها
بنوتة كول

بالصور محمد فؤاد في طابور البنزين

0 التعليقات
TwitThis
بالصور محمد فؤاد طابور البنزين

مثل كل المواطنين، يعاني الفنان محمد فؤاد من مشكلة نقص البنزين التي يشهدها المجتمع المصري، حيث أكد أن هذه الأزمة لا يستطيع النظام الحالي أن يجد لها حلًا.
صورة الفنان المصري وهو يجلس على الأرض منتظرًا دوره في محطة البنزين انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط عدد كبير من التعليقات المضحكة.
محمد فؤاد كان من ضمن الفنانين الذين شاركوا في مظاهرات 30 يونيو، التي طالبت بإسقاط الرئيس محمد مرسي.

بنوتة كول 

هيفاء وهبي في عرض ايلي صعب بفستان مثير مفتوح الصدر 2013

0 التعليقات
TwitThis
 هيفاء وهبي في عرض ايلي صعب بفستان مثير مفتوح الصدر 2013



هيفاء وهبي ايلي بفستان مثير


هيفاء وهبي ايلي بفستان مثير



هيفاء وهبي ايلي بفستان مثير

بالصور معجب يحتضن نانسى عجرم على مسرح حفلها بالاردن 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور معجب يحتضن نانسى عجرم
حشد جماهيري ضخم كان في انتظار الفنانة اللبنانية نانسي عجرم سواء عند مطار عمان، أو داخل فندق «ريجنسي بالاس» في العاصمة الأردنية عمان، وكان لافتاً ارتداء الفنانة ومدير أعمالها جيجي لامارا الكوفية الأردنية التي أشعلت حماس مستقبليها.
نانسي أعربت عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان جرش بمجرد وصولها لعمان، وقالت في تصريحات إعلامية: «نانسي التي صرّحت قائلة: فرحتي كبيرة بالمشاركة في ليلة من ليالي جرش، وفرحتي كبيرة أن ألتقي جمهور الأردن وفلسطين وكل العرب الذين قدموا لحضور هذه الليلة التي أتمنى أن تكون من أجمل الليالي، وأتمنى أن تكون كل أيام الأردن والعالم العربي كلها سلام وفرح وتفاؤل.. ثم أضافت أعدكم بأحلى سهرة فيها أحلى الأغاني».





بالصور معجب يحتضن نانسى عجرم




بالصور معجب يحتضن نانسى عجرم




بالصور معجب يحتضن نانسى عجرم




بالصور معجب يحتضن نانسى عجرم




بالصور معجب يحتضن نانسى عجرم




بالصور معجب يحتضن نانسى عجرم

بنوتة كول 
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م