بالفيديو : عرض عسكرى مذهل و رائع بقطع الدومينو

0 التعليقات
TwitThis










قالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية أن "الفيديو المذهل يبلغ نحو دقيقة و22 ثانية، ويبدأ برايات ترفرف، وصف من الجنود أمام فِرقة تعزف موسيقى عسكرية، وهي بداية متوقعة من عرض عسكري في دولة شرق أوروبية، لكن حينما أصبح العزف الموسيقي لضربات الطبلة فقط بدا واضحا أن صف الجنود لا ينوي الوقوف انتباهاً؛ فقد بدأ الصف في أداء مجموعة من الحركات العسكرية السريعة على طريقة "الدومينو المعروفة"، ومنها أداء التحية و"كتفاً سلاح" وأوضاع إطلاق النار، ثم وضع "جنباً سلاح"".




http://www.youtube.com/watch?v=caPD1JeTVkE

مجلة الحياة

بالصور .. لوحات مشاهير هوليوود تثير الدهشة بسبب التفاصيل

0 التعليقات
TwitThis
للوهلة الاولى عند رؤية هذه الصور نعتقد ان اشخاص قاموا بالتجمع لخلق هذه الرسومات الخاصة بوجوه المشاهير. لكن في الحقيقة ان حتى الاشخاص تم رسمها في المكان ،فقد رسم كريغ الان 40 عاما لوحات للممثلة مارلين مونرو أودري هيبورن، والفيس بريسلي، وكذلك تمثال الحرية بهذه الطريقة الجميلة والمعقدة ،فرسم الاشخاص بطريقة ثلاثية الابعاد عن طريق الظل والتفاصيل الاخرى واسخدم اللونين الابيض والاسود والقليل من الاحمر لتحديد احمر الشفاه.





بالصور: دومينيك تحتفل مع ابنتها بزى بابا نويل

0 التعليقات
TwitThis
 نشرت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني صورا لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لاحتفالها بعيد الميلاد.

وظهرت في الصور التي نشرتها دومينيك ابنتها ديلارا، حيث احتفلتا معا امام شجرة الميلاد والهدايا المنتشرة في الغرفة.

وتمنت حوراني أن يحمل عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة الفرح والبهجة والسلام في ربوع لبنان والوطن العربي.

ومن جانب آخر، قامت دومينيك بنشر صورة على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "توتير" تظهر فيها هي مرتدية جاكيت باللون الأحمر وتحمل بيدها حقيبة تبدو انها سوداء اللون، في حين كان الإعلامي وسام بريدي يقف إلى جانبها الأيمن. وقد علقت حوراني على الصورة قائلة: "وسام بريدي أنت لديك ابتسامة جميلة".










مجلة الحياة

ملياردير بريطاني يتحول إلى مضيفة طيران

0 التعليقات
TwitThis

ملياردير بريطاني يتحول إلى مضيفة طيران

تبدأ شركة الطيران الماليزيَّة Air Asia بتفصيل زي مضيفة طيران، أحمر بتنورة فوق الركبة على مقاس ريتشارد برانسون "62 عاماً" أحد أثرياء العالم، لارتدائه خلال رحلة طيران متجهة من كوالالمبور إلى لندن ليوم واحد.

وأعلن توني فرنانديز، الرئيس التنفيذي للشركة، والصديق المقرب من ريتشارد برانسون، أنَّ الأخير قد خسر رهاناً منذ عامين في مسابقة فورمولا 1، وعليه تسديد الرهان بأن يتخفى في زي مضيفة طيران في إحدى رحلات خطوط Air Asia، على أن تذهب إيرادات الرحلة لإحدى المنظمات الخيريَّة.

ملياردير بريطاني يتحول إلى مضيفة طيران 

يذكر أنَّ برانسون قد راهَنَ منذ ثلاثة أعوام على حصول فريقه «فيرجين رايسينح» على فريق لوتس إف1 في بطولة فورمولا 1، وخَسِر فريق برانستون في السباق، وبالفعل استجاب برانستون لتنفيذ الرهان بأن يتخفى في زي مضيفة، إلا أنَّه أصيب في ركبته فقام بتأجيل الرهان، الذي اعتزم تنفيذه الآن بعد أن تعافى، على أن يتم في مايو العام المُقبل.

وريتشارد برانسون، هو مؤسس مجموعة فيرجين غروب بداية السبعينيات، التي تضم أكثر من 360 شركة، التي تغير اسمها لاحقاً إلى فيرجين ميغاستورز Virgin) Mega-stores)، ثم نَمَت مجموعته نمواً ملحوظاً بعد افتتاحه شركة الطيران "فيرجين أتلانتك" عام 1984.

ويحتل ريتشارد برانسون المرتبة 245 في قائمة مجلة فوربس لأثرياء العالم، وتبلغ ثروته نحو8 مليارات دولار أمريكي. وكان أول مشروع تجاري ناجح لبرانسون وهو في سن 16 عاماً، عندما أصدر مجلة باسم "الطالب".
.
مجلة انتى احلى

بالصور: فنانة تصنع بجسدها أغرب اللوحات الفنية

0 التعليقات
TwitThis
تستخدم الفنانة اللاتينية سيسيليا باريديس من بيرو، أسلوب فريد في رسم لوحاتها الفنية، حيث تقوم
برسم الأشكال نفسها على جسدها بمساعدة عدد من مساعديها لتنضم للوحة فتمتزج ملامحها مع
 عملها الفني لتصبح جزءاً منها.











مجلة الحياة

اعلان بريطاني قوي لحملة مكافحة التدخين

0 التعليقات
TwitThis

اعلان بريطاني قوي لحملة مكافحة التدخين

إعلان  تلفزيوني قوي عن حملة مكافحة التدخين نشرته وزارة الصحة البريطانية يظهر تطور الأورام على السجائر المدخنة تماما مثلما تحدث بداخل جسم الإنسان. يوضح الفيديو أن كل 15 سيجارة يدخنها الشخص تحدث في جسمه تغيرات من شانها أن تتحول إلى أورام سرطانية . ويذكر الإعلان أنه إذا شاهد الشخص الخسائر بأم عينه فقد يتشجع على التوقف عن هذه العادة القاتلة.

 

مجلة انتى احلى

فتاة تضرب موعداً لـ 5000 معجب بمجمع تجاري في السعودية

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_نشرت فتاة صوره لها لمعجبيها الـ 5000 متابع بموقع التواصل الاجتماعي "توتير" وغردت أنها سوف تخرج لمجمع الظهران شرق السعودية مول ،من دون ملابسها الداخلية .

وقالت وسائل إعلام ان الفتاة ، التي لم يكشف عن جنسيتها ، ذكرت بأنها لو وجدت "رتويت" يعجبها فستعد  المعجبين الـ 5000 آلاف بصور تحوز على رضاهم .

ووجدت دعوة الفتاة تجاوبا كبيرا ومنقطع النظير فطلب بعض المعجبين منها إيضاحات أكثر عن ملابسها الخارجية حتى يستطيع أن يجتمع بها في المجمع ، وتقديم هدايا عينية لها .

اغتصب زوجته بمساعدة صديقه ثم قتلاها

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

قام زوج بالاتفاق مع صديقه بالتعدي على زوجته واغتصابها بالتناوب مع صديقه ثم قتلوها وألقو جثتها وسط الزراعات في أطراف مدينة سرس الليان بمصر.

وبدأت الحادثة حين تلقى اللواء أحمد عبد الرحمن بلاغا من الرائد محمود طه يفيد بالعثور على جثة امرأة عارية ملقاء بأطراف المدينة.

وبعد التحريات تبين أن س.م(25 سنة ) ومسجل شقي مخدرات قتل زوجته س.ك(16 سنة) بمساعدة صديقه أ.ر(22 سنة) واعتدو جنسيا على المجني عليها بعد تناولهم جرعة كبيرة من المخدرات.

وقال الزوج أنه لم يكن في وعيه حين اعتدى جنسيا وصديقه على زوجته التي أطلقت صرخات استغاثه به , وبعد أن أفاق من المخدر قرر التخلص منها فضربها على رأسها بقطعة حديد ووضعها داخل كيس بلاستيك وألقى بجتها في أطراف مهجورة من المدينة.

بالفيديو… إعدام الشبيح الذي حرَّف القرآن الكريم وشبَّه بشار بالله تعالى

0 التعليقات
TwitThis



نيوز كافيه_

انتشرت على المواقع الالكترونية فيديو اعدام يُقال انه من شبيحة الأسد. يذكر انه تم القبض عليه من قبل كتيبة احفاد الرسول في حارم وهو رقيب اول متطوع كان يحاول الهروب في جبال حارم وذكر الفيديو ان هذا الشيبح هو الذي اخترع كتابات وآيات يشبه بشار بالله تعالى وسبحان الله

 

بالصور: وصول الفنان تامر حسني إلى عمان لإحياء حفل رأس السنة

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

توجه اليوم الفنان المصري تامر حسني الى الاردن لإحياء حفل ليلة رأس السنة هناك، وكان في استقباله في مطار عمان حشداً كبيراً من محبيه تعبيراً عن سعادتهم.

كما التقط حسني بعض الصور التذكارية مع المعجبين، وقام بنشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي  "فايسبوك".

كيم كارديشان حامل دو زواج

0 التعليقات
TwitThis







القاهرة - Gololy
في مفاجأة سعيدة لجمهور نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان؛ كشف نجم الراب الأمريكي
 كايني ويست أن حبيبته “كيم” حامل منه.
كايني أعلن خبر حمل حبيبته أمام بضعة مئات من الأشخاص الذين حضروا حفلته في مدينة
أتلانتا الأمريكية في ولاية نيوجرسي ليل أمس، الأحد، بعدما توقف عن الغناء وطلب من الجمهور
 أن “يحدث بعض الضجيج” لـ”حبيبتي الأم”.
الخبر نفسه أكدته وسائل إعلام بعد التأكد من عائلة كاردشيان التي قام أفراد منها بمشاركة
الخبر بدورهم على “تويتر”، حيث أكد أيضا أنها حامل في أسبوعها الـ12.
وكانت النجمة الأمريكية كيم كاردشيان عبّرت في سبتمبر الماضي عن تمسّكها الشديد بعلاقتها
بكايني ويست، مشيرة إلى أنها تفكّر في الزواج به وأنها ترغب في الإنجاب منه لأنه “الشخص
الأنسب” لها.
يذكر أن كيم لم تحصل حتى الآن على طلاقها رسمياً من لاعب كرة السلة كريس همفريس الذي تزوجته
 لفترة 72 يوما فقط، بعد إقامة عرس أسطوري لهم، عرض على كل القنوات الفضائية.

بالفيديو..كاميرا ترصد اللحظات الأولى لارتطام طائرة روسية بالأرض

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

رصدت كاميرا مثبتة على واجهة سيارة اللحظات الأولى لارتطام طائرة روسية سقطت أمس السبت وخلّفت أربعة قتلى وجرحى آخرين.

وفي الفيديو الذي تناقله كثيرون على موقع "يوتيوب"، تظهر سيارة تسير على طريق سريع وسط الثلوج، لكن فجأة يسقط شيء على الأرض من الجانب الأيمن للطريق السريع، قبل أن تتناثر أجزاء منه على السيارة.

وفي لحظة سريعة لا تتعدى ثواني تبين أن تلك الأجزاء هي للطائرة الروسية، وكان أول شيء وصل منها إلى منتصف الطريق هو إحدى عجلاتها، فضربت بقوة باب السيارة، ولحُسن الحظ أن السيارة لم تنقلب.

وفي تلك الثواني القليلة أيضاً سقطت على الطريق السريع بعض كراسي الطائرة، وكانت الكراسي بلون أحمر بالإضافة إلى أغراض أخرى لم تتبين ما هي ببسبب سرعة التصوير، وقصر مدة الارتطام.

ويبدو أن كثافة الثلوج على جنبات الطريق قللت من صوت الارتطام بالأرض.

وفي فيديوهات أخرى عرضتها وسائل الإعلام الروسية ظهرت فرق الإنقاذ وهي تنتشل جسد فتاة شقراء نصف وجهها أحمر بسبب الدماء، وظهرت عن قرب معالم الطائرة الروسية وهي محطمة.

وكان أربعة أشخاص على الأقل قتلوا أمس عندما خرجت طائرة تتولى تشغيلها شركة الطيران الروسية "ريد وينجز" عن مدرج مطار موسكو- فنوكوفو أثناء هبوطها اضطرارياً، كما أعلنت وزارة الطوارئ الروسية.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أن 4 أشخاص قتلوا وأصيب 4 آخرون بجروح خلال هبوط طائرة التوبوليف 204 في مطار فنوكوفو قرب موسكو.

وقالت المتحدثة باسم المطار يالينا كريلوفا في تعليقات على شاشات التلفزيون إن هبوطاً صعباً أدى إلى انشطار الطائرة إلى ثلاثة أجزاء.


أغرب سرقة في تاريخ الجمهورية التركية

0 التعليقات
TwitThis


اعتقلت الشرطة التركية 7 أشخاص بتهمة السطو على خط أنابيب نفط في إسطنبول يمد إحدى القواعد العسكرية لحلف شمال الأطلسي "الناتو" بالوقود.

ونفذ المتهمون بمشاركة آخرين لم يتم القبض عليهم، أغرب حادثة سرقة في تاريخ البلاد بعد أن تمكنوا من الوصول إلى موقع خط الأنابيب الذي يمر تحت إسطنبول.

 واستأجر المتهمون شقة في أحد المباني التي يمر من تحتها خط أنابيب نفط خاص بالناتو، حيث قاموا بحفر نفق طوله 30 مترا حتى وصلوا إلى خط الأنابيب.

وتمكن اللصوص من ثقب الأنابيب، وسرقوا منها 6 أطنان من الوقود طيلة 45 يوما، ليبيعوها بعد ذلك في الأسواق السوداء.

بالصور .. بطلة أولمبية تعود من الموت لتتعرى

0 التعليقات
TwitThis
بعد تعرض الدراجة البريطانية فيكتوريا بيندلتون لحادث كاد ان يودي بحياتها جراء سقوطها فوق المضمار وارتطام رأسها بالدراجة القادمة من خلفها وفقدانها للوعي.
قررت حاملة ذهبية "الكيرين" وفضية الفردي للسيدات أن تخلع ملابسها والتعري لمجلة متخصصة بالاثارة.

فهل كان الاحتفال بعودتها من الموت يستدعي التعري؟



















أسرار الاسبوع

خصم 374 مليون دولار من راتب مدير آبل!

0 التعليقات
TwitThis

راجع الراتب الإجمالي لتيم كوك مدير عملاق المعلوماتية الأميركي "آبل" بشكل كبير إلى 4.17 ملايين دولار في العام 2012، مقارنة بالعام 2011 عندما تقاضى 378 مليون دولار.

وقد ذكرت شركة "آبل" في مستند قدم إلى سلطات البورصة الأميركية ان تيم كوك تقاضى راتبا قدره 1.357 مليون دولار وعلاوة تبلغ 2.8 مليون.

ويعتبر راتب مدير الشركة جد منخفض بالمقارنة مع رواتب الكوادر الآخرين ي الشركة، نظرا إلى أن بيتر أوبنهايمر المدير المالي للشركة يتقاضى 68.8 مليون دولار، في مقابل 85.54 مليون دولار لروبرت مانسفلد نائب مدير مجلس الإدارة المعني بالشؤون التكنولوجية و69 مليون دولار لبروس سيوبل مدير الشؤون القضائية.

ويعزى راتب تيم كوك المرتفع في العام 2011 إلى علاوة استثنائية حصل عليها بالأسهم بفضل تعيينه في منصب المدير العام للشركة في نهاية آب/أغسطس ليحل محل ستيف جوبز الذي توفي في بداية تشرين الاول/أكتوبر 2011.




أسرار الاسبوع

بلاغ يطالب بإسقاط الجنسية المصرية عن علياء المهدي

0 التعليقات
TwitThis


القاهرة - Gololy
بعد ما أثارته واقعة التعري التي قامت بها الناشطة المصرية علياء المهدي من انتقادات
 مصرية وعربية واسعة، تقدم الناشط السياسي محمود عبدالرحمن ببلاغ رسمي إلى
 النائب العام طلعت عبدالله يتهم فيه علياء بإذدراء الأديان، والإساءة لسمعة مصر، وطالب
بإسقاط الجنسية المصرية عنها، ووضعها على قوائم ترقب الوصول.
البلاغ حمل رقم 4720 لسنة 2012 بلاغات النائب العام، وأرفق به مقدمه «سي دي»، يحتوي
 على مقطع الفيديو الخاص بتعري علياء المهدي أمام السفارة المصرية في السويد، والصور
الفوتوغرافية لتلك الوقائع.
محمود عبدالرحمن قال في بلاغه: « في يوم الخميس 20 ديسمبر الماضي، كتبت المشكو
 في حقها على جسدها عبارات باللغة الإنجليزية مسيئة لمشروع الدستور، وذلك بمساعدة
اثنين من الناشطات بمنظمة «فيمن» الدولية المدافعة عن حقوق المرأة ».
وأضاف: «وبعد كتابة هذه العبارات على جسدها توجهت علياء المهدي بصحبة الناشطات إلى مقر
 السفارة المصرية بالسويد، والواقعة بمدينة ستوكهولم السويدية، ووقفن جميعا أمام مبنى السفارة
 المصرية عاريات الأجساد تماما مكتوب على أجسادهن عبارات باللغة الإنجليزية، احتجاجا
 على الدستور المصري، وهو ما يعد تشويها لسمعة مصر بما فعلته بوقوفها عارية، وكذلك ا
زدراء الأديان بمعاونة آخرين».

بالصور.. عشيقة رونالدو تتعرى بببكيني فى"ميامى" وتفضحه: انت "الأسوأ" على السرير

0 التعليقات
TwitThis

 خطفت عارضة الأزياء نيكول مينيتي مساعدة رئيس الوزراء الإيطالى السابق، سيلفيو بيرلسكونى, الأنظار من كل عارضات الأزياء خلال عطلة "الكريسماس" وذلك على شواطئ ميامى.

ونقلت كل الصحف العالمية صوراً لنيكول مينيتي وهى تقضى إجازتها على شواطئ ميامي وهى ترتدى بيكيني "عارى", وربطت بينها وبين فضيحتها مع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

وكانت مجلة كور الإسبانية قد أشارت إلى الفضيحة الجنسية للنجم كريستيانو رونالدو مع عارضة الأزياء الإيطالية نيكول مينيتي, حيث ذكرت أن رونالدو قضى ليلة مع نيكول مينيتي في أحد الفنادق بمدريد حينما كانت خطيبته ايرينا شايك متواجدة في ميامي.

وقالت المجلة أن رونالدو في اليوم التالي اصطحب الفتاة في جولة بالمدينة واصطحبها للتسوق ثم عاد معها إلى الفندق، وشوهد وهو يخرج من غرفتها بعدما مرت الساعة منتصف الليل.

ونقلت بعض الصحف الإيطالية تصريحات على لسان عشيقة رونالدو "السرية" تعترف أن رونالدو كان "الأسوأ" على السرير ممن قضت معهم ليالي حمراء.








أسرار الاسبوع
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م