بيع دجاجة بـ16 ألف ريال فى السعودية

0 التعليقات
TwitThis
صورة أرشيفية

شهدت العاصمة الرياض، أول مزاد لـ"مزايين الدجاج"، حيث تضمن عرض سلالات نادرة من الدجاج، ليشهد المزاد صفقات بيع كبيرة تراوحت بين 7500 ريال و16500 ريال، فى الوقت الذى بلغ فيه إجمالى المبيعات 92500 ريال.

وشارك فى أول ملتقى لنخب دجاج الزينة عدد من المهتمين بتربية واقتناء هذه الأنواع من الدجاج. 

ونقلت صحيفة "الاقتصادية" السعودية فى عددها الصادر اليوم الأحد عن متعب العثمان رئيس الملتقى قوله أن الهدف من إقامة هذا الملتقى هو جمع المهتمين بهذه الأنواع وتسهيل عملية التواصل والتعارف بينهم وفسح المجال أمامهم لامتلاك المزيد من الأنواع النادرة من خلال تبادل عمليات البيع والشراء التى تتم عبر المزاد الذى يأتى ضمن هذا الملتقى.

وأضاف أن هناك 150 دجاجة شاركت فى الملتقى تتوزع على أشهر 20 سلالة فى المملكة وتعود أصول أغلبية هذه السلالات إلى دول أوروبا، وأعلن أن وزارة الزراعة كانت حاضرة فى هذه الفعالية عبر عدد من المختصين الذين قاموا بتوزيع المنشورات التوعوية والإجابة عن أسئلة الحضور واستفساراتهم من خلال الطبيب البيطرى وإرشادهم.




اليوم السابع

بالفيديو .. شاب حاول التحرش بفتاة وطلب قُبلة شاهد ماذا فعلت !

0 التعليقات
TwitThis


بث ناشطون على "يوتيوب" مقطع لفتاة فى الشارع تتحدث عبر الهاتف وفجأه ظهر شاب و قام بالتقرب منها ولكن ردة فعل الفتاة كانت اقوى مما تصور الشاب حيث انها ضربته بكل قوتها على وجهه لدرجة انه تراجع للخلف من شدة الضربة.

سمير بوك

بالفيديو - مطاردة عنيفة بين رينج روفر ودراجات تنتهي بكارثة

0 التعليقات
TwitThis



المشهد - خاص
كشف مقطع فيديو نشر على موقع اليوتيوب مطاردة عنيفة، بين مجموعة من راكبي الدراجات النارية وسائق سيارة رنج روفر في مدينة نيويورك، أدت إلى نقل أحد قائدي الدراجات إلى المستشفى وهو يعاني من شلل في نصفه السفلي، وقيام آخر بتسليم نفسه للشرطة.

الحادثة بدأت عندما تعرض أليكسيان لي “سائق الرنج روفر” للمضايقة من قبل سائق دراجة يدعى كريستوفر كروز، وهو يقود سيارته وبرفقته زوجته وطفله الرضيع، فقام بصدمه بالسيارة.

وسرعان ما اشترك بقية الدراجين في مطاردته، لكنه نجح في الإفلات وتسبب بكسر ساق إثنين منهم، قبل أن يتمكنوا من محاصرته في نهاية طريق مسدود في منهاتن، وقاموا بتحطيم زجاج السيارة وإنزاله منها وضربه ضرباً مبرحاً، وتشريحه بالسكاكين بحسب صحيفة “ميرور”.

وكان سائق الدراجة الذي أصيب بالشلل ويدعى جيرمياه ميسيس (26 عاماً) من مدينة لاورنس في ولاية مساشوسيتس، من بين الذين اشتركوا في المطاردة، في حين تؤكد الشرطة أن سائق دراجة آخر يدعى إلين إدواردز (42 عاماً) سلم نفسه للشرطة يوم الثلاثاء، بعد أن تم التعرف على هويته من خلال الفيديو الذي ظهر فيه وهو يحطم النافذة الخلفية للسيارة.


بالصور نورجول يشيلجاي بطلة عشق وجزاء تتجاوز آلام فراق حبيبها ب تاتو مثير

0 التعليقات
TwitThis
بالصور نورجول يشيلجاي بطلة وجزاء



حصلت النجمة التركية نورجول يشيلجاي الشهيرة ب «ياسمين» في مسلسل «عشق وجزاء» علي تاتو جديد اعلي ظهرها. 

التاتو عبارة عن وردة كبيرة يتداخل فيها أكثر من لون، وقد نشرت الفنانة التركية صورة لها فور أن رسمته، حيث أثار إعجاب متابعيها، واعتبروه خطوه جيدة وإشارة من الفنانة علي تجاوز آلامها عقب انفصالها عن حبيبها المخرج طولجا تشيليك بعد علاقه دامت عامين. 

يذكر أن نورجول يشيلجاي تعتبر من نجوم الصف الأول بتركيا وكانت قد تزوجت من الفنان جيم أوزار عام 2004 ولكنها طلقت منه عام 2010، بعدما أنجبت منه عثمان نجاة عام 2005.



بالصور نورجول يشيلجاي بطلة وجزاء


بنوتة كول

صور اولاد هيلدا خليفه من آخر برايم لستار اكاديمى

0 التعليقات
TwitThis

صور اولاد هيلدا خليفه من آخر برايم لستار اكاديمى


اولاد هيلدا خليفه برايم لستار

صور.. رسومات ولوحات بالرصاص تحظى برونق خاص.. فنان أندويسي يكسب اعجاب الملايين عبر الفيس بوك

0 التعليقات
TwitThis
صور.. رسومات ولوحات بالرصاص تحظى برونق خاص.. فنان أندويسي يكسب اعجاب الملايين عبر الفيس بوك

رام الله - خاص دنيا الوطن
الرسم هو فن قديم ليجسد ما نراه بأعيننا، لتخرج الصورة تحكي الحدث أو القصة دون ترجمتها بكلام معين 


وكان الرسم لغة الأمم البدائية قبل معرفة الحرف جميعها، كما انه غريزة قديمة في الإنسان تندرج معه في الكمال تبعاً لنهضته ورقته وشتان بين رسم الإنسان القديم الذي خطه على العظام والحجارة وورق البردى والرسم الحالي بالأدوات والتقنيات الحديثة المتوفرة 

فيظل فن الرسم راقي بصمته وقوة تعبيره، ويعد الرسم بالرصاص من الفنون الراقية التي تصور الأشياء بطابع معتم، يضفي عليها رونقا خاصا

وحظيت احدى صفحات الفيس بوك باعجاب ما يقارب مليوني شخص، والتي تعود الى فنان  أندونيسي يتقن الرسم بالرصاص بتفاصيله

"فيري ابريوتي" فنان من جاكرتا اندونيسيا مواليد 12ابريل من عام 1973 حاصل على شهادة بكالوريوس من معهد باندنغ للتكنولوجيا قسم فنون جميلة- استوديو الرسم

ومنذ عام 2003 حتى الان عمل الكثير من اللوحات الفردية و المعارض لمجموعات من صوره.

وأصدر فيري ست كتب عن الرسم ، علما ان فيري مصنف كفنان اندونيسي معاصر





































بعد حذاء مايا ... هيفاء وهبي تستعرض حذاء "الشيطان"

0 التعليقات
TwitThis
بعد حذاء مايا ... هيفاء وهبي تستعرض حذاء "الشيطان"

رام الله - خاص دنيا الوطن - رفيف عزيز 
بعد أن أثارت اللبنانية مايا دياب الجدل بحذاء غريب بتصميم معماري، قامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بنشر صورة لحذاءها ولمحت على "الكعب". 

فالحذاء ليس غريبا لكن كعبه هو الغريب، حيث شبهه البعض بالشيطان وآخرون شبههوه بأسنان الذئب والبعض الآخر رأي أنه شسء جميل يواكب الموضة. 

حبس المطرب حاتم فهمي وسلمى صباحي ثلاث سنوات في قضية نصب

0 التعليقات
TwitThis
حبس المطرب حاتم فهمي وسلمى صباحي ثلاث سنوات في قضية نصب

رام الله - دنيا الوطن
قضت محكمة جنح النزهة، الثلاثاء، بمعاقبة المطرب حاتم فهمي و7 متهمين آخرين بالحبس لمدة 3 سنوات في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«التسويق الشبكي».

كانت النيابة قد وجهت إلى المتهمين تهمة النصب والاحتيال على آلاف المواطنين من معظم أنحاء الجمهورية في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«التسويق الشبكي».

وتضمن قرار الإحالة في هذه القضية رقم (9633 لسنة 2013 نصب)، 8 متهمين على رأسهم إنجي جمال محمد حبيب، مالكة الشركة، 39 عامًا، ومعاونها أحمد مستور نصر، 37 عامًا، ومحمد سمير، 36 عامًا، مندوب الشركة عن فرع الإسكندرية،  والمطرب حاتم فهمي، و4 هاربين هم مالك الموقع الرئيسي ويدعى «تارون تاريكا»، هندي ومقيم بالصين، ومحمد حبيب وهيثم حبيب شقيقا المتهمة الأولى، وآخر يدعى أشرف أحمد علي، وشهرته «أشرف الدولي».


وكانت المحكمة قد قضت في أكتوبر الماضي بحبس الإعلامية سلمى حمدين صباحي ثلاث سنوات مع وقف التنفيذ وغرامة ألف جنيه على ذمة نفس القضية،في انتظار أن ينظر القضاء في طعنها على القضية 28 نوفمبر القادم.

سكك حديد اوستيريا سالزبيرج حيث المعمار و الحداثة المدهشة

0 التعليقات
TwitThis
سكك حديد اوستيريا سالزبيرج حيث المعمار و الحداثة المدهشة

رام الله - دنيا الوطن
قامت المانيا بعمل مسابقة. لاختيار افضل تصميم لاعادة ترميم محطة سكك حديد اوستيريا سالزبيرج وقد تم الاختيار بالفعل على التصميم الذي نتحدث عنه كما بدأ بناؤه وتم بالفعل تسليم مرحلتين من المشروع

 في عام 2009 فازت شركة Kadawittfeldarchitektur بمسابقة اعادة تصميم المحطة المركزية مع الوعد بامكانية تحسين الربط بين المحطات المختلفة وتحسين شبكة القطارات واليوم وبعد ما يقرب من 4 سنوات اقتربت لحظة افتتاح المبنى النهائي من المحطة

كان التخطيط ان يتم اعادة ترتيب خطوط السكك الحديدية لكي تخدم 1860 قطار وربطهم بالمحطة المركزية الجديدة محطة قطارات سالزبيرج

 سوف يتم تغطية المنصة بمظلة زجاجية كبيرة يتم تدعيمها بوسادات هوائية لحمايتها. من المدهش أيضًا أن يتم الإهتمام باستخدام الطاقة النظيفة في إمداد محطة بهذا الحجم بالطاقة فهم يستخدمون الطاقة الحرارية الأرضية لتوليد الطاقة اللازمة للمحطة 

 كما قد خططت الشركة لكي تستمر المحطة في العمل أثناء ترميمها ولكن بقوة أقل بحيث يكون عدد القطارات الحالية فيها 750 قطار لنقل أكثر من 25000 راكب محطة قطارات سالزبيرج


ومع كل الصعوبات والتعقيدات التي نتجت عن تشغيل المحطة أثناء ترميمها إلا أن الشركة الألمانية Kadawittfeldarchitektur سوف تقوم بتسليم المحطة كاملة في منتصف عام 









 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م