الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

حبس المطرب حاتم فهمي وسلمى صباحي ثلاث سنوات في قضية نصب

TwitThis
حبس المطرب حاتم فهمي وسلمى صباحي ثلاث سنوات في قضية نصب

رام الله - دنيا الوطن
قضت محكمة جنح النزهة، الثلاثاء، بمعاقبة المطرب حاتم فهمي و7 متهمين آخرين بالحبس لمدة 3 سنوات في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«التسويق الشبكي».

كانت النيابة قد وجهت إلى المتهمين تهمة النصب والاحتيال على آلاف المواطنين من معظم أنحاء الجمهورية في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«التسويق الشبكي».

وتضمن قرار الإحالة في هذه القضية رقم (9633 لسنة 2013 نصب)، 8 متهمين على رأسهم إنجي جمال محمد حبيب، مالكة الشركة، 39 عامًا، ومعاونها أحمد مستور نصر، 37 عامًا، ومحمد سمير، 36 عامًا، مندوب الشركة عن فرع الإسكندرية،  والمطرب حاتم فهمي، و4 هاربين هم مالك الموقع الرئيسي ويدعى «تارون تاريكا»، هندي ومقيم بالصين، ومحمد حبيب وهيثم حبيب شقيقا المتهمة الأولى، وآخر يدعى أشرف أحمد علي، وشهرته «أشرف الدولي».


وكانت المحكمة قد قضت في أكتوبر الماضي بحبس الإعلامية سلمى حمدين صباحي ثلاث سنوات مع وقف التنفيذ وغرامة ألف جنيه على ذمة نفس القضية،في انتظار أن ينظر القضاء في طعنها على القضية 28 نوفمبر القادم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م