كيم كارداشيان في تنورة جلدية قصيرة وبلوزة من الشراشيب

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

تستمر نجمة المجتمع كيم كاردشيان بارتداء الازياء الجلدية،وفي الامس،توجهت مع صديقها المقرب جونثان شابا لشرب الحليب المخفوق في ميامي،وكانت كيم (32 عاما( مرتدية تنورة جلدية وبلوزة من الشراشيب لا تليق لهذه النزهة.

 


 


شقيقة بيونسي تلفت الانظار بثوبها المفتوح عن الجانبين..صور

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

حضرت سولانج نولز حفل اطلاق عطر الصممم الايطالي " Emenegildo Zegna" للرجال .
ولفتت الانظار بثوبها المفتوح عن الجانبين وشعرها المجعد .

يذكر ان سولانج هي شقيقة مغنية البوب العالمية بيونسي.

 


 


 


بالصور..أغلى مطبخ في العالم بـ1.6 مليون دولار

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

هذا هو  "أغلى مطبخ في العالم"  وهو معروض للبيع مقابل 1.6 مليون دولار. إنه مطبخ فيوري دي كريستالو Fiore di Cristallo  الذي صمّمه المهندس الإيطالي كلاوديو سيليبرتي Claudio Celiberti ، واستغرق تنفيذه أكثر من عام في إيطاليا وبأجود وأفخر أنواع المستلزمات ومنها الكريستال الإيطالي الشهير Crystal of Murano (cristallo di Murano).

وقد كشف النقاب عن هذا المطبخ الفاخر لأول مرة  في حفل خاص في لندن الشيف ألدو زيلي chef Aldo Zilli. لكن هذا المطبخ لم يُعرض بعد للبيع بسبب سعره الأولي الباهظ المطلوب فيه 1.6 مليون دولار.

يحتوي هذا المطبخ على شمعدان "شوارفسكي" مصنوع من الكريستال سعره 42000$ ويبلغ سعر القطعة المركزية التي توضع في وسط المطبخ ويطلق عليها اسم , the kitchen’s crystal island 58750$، أما البراد فهو بسعر مذهل 7950$، إضافة إلى ماكينة قهوة إكسبريسو بـ2730.

يبلغ سعر صنابير المياه منPhilip Starck  المطلية بالكروم مع مقابض من الكريستال 2300$. أما جدرانه  فهي من النحاس والباب مصنوع من الكريستال بسمك 9 مليمترات.

وأخيراً الأجهزة المنزلية، فهي من ماركة ألمانية Gaggenau  وسعرها تقريباً $38,250 وتمّ الانتهاء من أعمال يدوية وزخرفة على أسطح من الرخام كلفت الكثير.

معلمة تعاشر تلميذها المراهق.. والمفاجأة في وضعه الصحي!

0 التعليقات
TwitThis



نيوز كافيه_

تواجه معلمة أميركية خاصة تبلغ من العمر 34 عاماً، عقوبة السجن وصولاً إلى 3 سنوات بعد اعترافها بمعاشرة تلميذها ذي الإحتياجات الخاصة (17 عاماً) جنسياً بحسب ما ننقل لكم في العالمية عن إدفنتج.
وكانت كيلي ماكنزي واتسون معلمة الإحتياجات الخاصة في مجمع نيوهافن للخدمات العائلية والشبابية في فيستا بولس أنجلوس، عندما التقت بتلميذها هناك. وهي المدرسة التي تقدم خدمات التعليم للفتية المضطربين عاطفياً.
واستمرت معلمة للفتى حيث التقت مع الفتى في ساعات ما بعد الدراسة خلال جلسة مع مجموعة من التلامذة الآخرين لتحسين أدائهم.
وقالت الديلي ميل إنّ المعلمة واعدت الفتى عدة أشهر قبل أن تنام معه.
ولدى اعتقالها كانت قد انتقلت للتعليم في ثانوية أوسيانسايد. وقالت إدارة الثانوية إنّها في إجازة غير مدفوعة. ومن المحتمل جداً فصلها من عملها هناك بعد دراسة ملفها من قبل الإدارة.
واليوم خرجت المعلمة من الحجز بكفالة وصلت إلى 45 ألف دولار لتحاكم لاحقاً

بالفيديو..حادث "تفحيط بسيارة " مروع ينهي حياة سعودي أمام شاحنة

0 التعليقات
TwitThis



نيوز كافيه_

لقي شاب سعودي معروف بـ"SAMKER" مصرعه أمس الأربعاء أثناء ممارسته "التفحيط" في منطقة غير سكنية بمدينة الرياض، حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي والجوالات مقطع الفيديو الذي بثه موقع "يوتيوب"، والذي يظهر فيه شاب يقود سيارة من نوع ألنترا 2013م، مستعرضاً "بالتفحيط" بسرعة جنونية ليختل توازنه ويصطدم، ليستقر أسفل شاحنة كانت قريبة من الموقع.

فيما تداول "تويتر" هاشتاق باسم "حادث غروب البعارين"، وهي المنطقة التي شهدت الحادث مطالبات بمساعدة شقيقة الشاب بإقفال قناته الخاصة على اليوتيوب قبل أن يتم دفنه ظهر اليوم.

يذكر أن قائد الشاحنة لم يتعرّض لأي إصابة، فيما لقي عبدالعزيز 17 عاماً مصرعه بعد نقله للمستشفى.

وشهدت مدن المملكة في وقت سابق حالات مشابهة لمفحطين يمارسون هواياتهم الخطيرة دون أدنى وعي بعواقبها المميتة.
 


صينية ترضع.. قردة..صور

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

كشفت امرأة في الصين عن عادة غريبة ومثيرة للدهشة وهي إرضاع قردة تدربها بغية الحفاظ على سعادتها.
وقالت جياو شينتشن، لصحيفة “الصن” البريطانية ان إرضاع القردة هو المفتاح لسعادة هذه الحيوانات التي
يتم تدريبها في مدرسة خاصة انشأها زوجها، هوانغ آيكينغ، في وسط الصين.
وتحدثت عن عادة إرضاع القردة غريبة الأطوار هذه، فقالت جياو (27 سنة) “غالباً ما تتسلل القردة الصغيرة إلى سريرنا وتحاول الرضاعة من صدري”.
وأضافت “أنا أشعر كما لو انني مع أولادي”.
ولفتت إلى انها متعلقة جداً بالقردة لدرجة انها تبنت أحدها وبات القرد بمثابة الأخ لإبنها البشري.
وقال الزوج (34 سنة) ان “القردة في هذا المنزل هي الملك، وعندما أراها تلعب مع ابني أشعر بسعادة كبيرة لأن لديه اصدقاء جيدين”.


 

بالصور.. عراقي يبني هليكوبتر لمراقبة حدود بلاده مع إيران

0 التعليقات
TwitThis


نيوز كافيه_

قام عراقي ببناء طائرة هليكوبتر من معدات وخامات بسيطة؛ وذلك بهدف تأمين حدود بلاده.

 

وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية أمس الاثنين إن المواطن العراقي، حاتم كاظم سالمان (59 عاماً) يقيم بمدينة المقدادية بمحافظة ديالى، التي تقع على الحدود العراقية مع إيران.

 

ويهتم سلمان برصد أي تحركات أو تسلل على الحدود؛ لذا اختار لطائرته اللون الأزرق القريب من لون السماء؛ حتى تصعب رؤيتها.

 

وقد أنفق سلمان حتى الآن 30 مليون دينار لبناء الطائرة، لكنه لم يزودها بأية أسلحة.

 

وتضيف الصحيفة: إن سلمان ينتظر لحظة اختبار الطائرة، ويتمنى أن يراها وهي تحلق.

بالفيديو طالبات صينيات يرفضن فحص الأعضاء التناسلية للقبول في الوظيفة العامة

0 التعليقات
TwitThis


نيوز كافيه_

لاجتياز اختبارات القبول في الوظيفة العامة تضطر الصينيات إلى الخضوع لتشخيص لأمراض النساء
وقد نددت بهذه الممارسة عشرات الطالبات معظمهن طالبات في الطب، فتظاهرن يوم الاثنين 26 تشرين الثاني/نوفمبر وهن يلبسن حفّاضات أمام قسم الموارد البشرية والاجتماعية في يوهان في محافظة هوبي في الوسط الشرقي للصين
وهذا الإجراء الذي وضعه عام 2005 وزير الضمان الاجتماعي ووزير الصحة الصينيين يرمي إلى تشخيص حالات الأمراض التناسلية المعدية والأورام عند النساء. وعلى المرشحات أيضا تقديم جرد بمواعيد “الدورة الشهرية”
ومن جهتها اعتبرت الطالبات أن هذا انتهاك لحياتهن الشخصية وقد ارتجلن رقصة في هذا الصدد أمام المبنى الحكومي

بالفيديو: فقد اعصابه في المصعد… فماذا فعل.؟؟

0 التعليقات
TwitThis



الحشرات عن قرب ….فسبحان الله الخالق

0 التعليقات
TwitThis

الحشرات عن قرب هذا العالم الذي لا نشاهده بالعين المجردة ولا نعرف التفاصيل الدقيقة لتكوينات هذه الحشرات، هيا بنا نشاهدها الآن فهو عالم مدهش بكل ما تحملة الكلمة من معنى ،
.

سجن النساء في المانيا

0 التعليقات
TwitThis

بالصور: باريس هيلتون تتعلم الصلاة وقراءة الفاتحة!

0 التعليقات
TwitThis

كشفت صحيفة كويتية عن قصة مثيرة للاهتمام، عندما نشرت خبرا مفاده إسلام وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة باريس هيلتون.
غير أن متحدث بإسم المليارديرة المثيرة للجدل أكد أن هذا الخبر الذي نشر لأول مرة منذ أواخر العام الماضي، ليس صحيحا في مجمله، وإنما الحقيقة هي أن باريس هيلتون وأثناء وجودها في العاصمة التركية اسطنبول تعلمت أداء الصلاة الخاصة بالمسلمين كما حفظت سورة الفاتحة.
 وانتشر كالنار في الهشيم خبر العلاقة العاطفية الجديدة بين وريثة العز ولاعب اتلتيكو مدريد وصيف متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم لاعب الوسط التركي المسلم أردا توران، وذلك على وقع جلسة التصوير التي أقيمت بينهما للترويج لماركة ملابس تركية جديدة.
وقالت صحيفة “حورية” اليومية التركية أن هيلتون قضت أربعة أيام في العاصمة اسطنبول، لتصوير لقطات قيل أنها ساخنة ومثيرة للإعلان الجديد، وأعادت سرد بعض الإشاعات التي انتشرت مؤخرا حول علاقة عاطفية بين هيلتون وأردا.
وأرادا توران هو من مواليد العام 1987 ويصغر هيلتون بـ6 سنوات كاملة، وبدأ مسيرته الاحترافية بكرة القدم مع غلطة سراي التركي العام 2004 وانتقل الموسم الماضي إلى اتلتيكو مدريد مقابل 13 مليون دورلار، ويعد من أفضل لاعبي فريق العاصمة الاسبانية.
وتوران من بين 3 لاعبين أتراك في صفوف اتلتيكو مدريد إلى جانب مواطنيه كابي وإميري.


صداقة نمر تفوق الخيال

0 التعليقات
TwitThis

صداقة  النمر  والانسان نادرة .. لكن  هذا  الاندونيسي  الذي  يدعى  عبد الله  شول  يرتبط  بعلاقة  صداقة  كبيرة  وقوية  مع  هذا النمر  البنغالي المتوحش .. عبد الله  البالغ  من العمر 31 سنة  اصبح يقضي  معظم  اوقات اليوم مع هذا النمر  الذي  قام بتربيته  منذ كان عمره  3 اشهر  فقط .. النمر  ابن الاربعة  اعوام الان  لا يؤذي  عبد الله  ولكنه تسبب له ببعض  الخدوش والالام  اثناء اللعب  والمزاح
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م