الجمعة، 7 ديسمبر 2012

بالصور: باريس هيلتون تتعلم الصلاة وقراءة الفاتحة!

TwitThis

كشفت صحيفة كويتية عن قصة مثيرة للاهتمام، عندما نشرت خبرا مفاده إسلام وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة باريس هيلتون.
غير أن متحدث بإسم المليارديرة المثيرة للجدل أكد أن هذا الخبر الذي نشر لأول مرة منذ أواخر العام الماضي، ليس صحيحا في مجمله، وإنما الحقيقة هي أن باريس هيلتون وأثناء وجودها في العاصمة التركية اسطنبول تعلمت أداء الصلاة الخاصة بالمسلمين كما حفظت سورة الفاتحة.
 وانتشر كالنار في الهشيم خبر العلاقة العاطفية الجديدة بين وريثة العز ولاعب اتلتيكو مدريد وصيف متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم لاعب الوسط التركي المسلم أردا توران، وذلك على وقع جلسة التصوير التي أقيمت بينهما للترويج لماركة ملابس تركية جديدة.
وقالت صحيفة “حورية” اليومية التركية أن هيلتون قضت أربعة أيام في العاصمة اسطنبول، لتصوير لقطات قيل أنها ساخنة ومثيرة للإعلان الجديد، وأعادت سرد بعض الإشاعات التي انتشرت مؤخرا حول علاقة عاطفية بين هيلتون وأردا.
وأرادا توران هو من مواليد العام 1987 ويصغر هيلتون بـ6 سنوات كاملة، وبدأ مسيرته الاحترافية بكرة القدم مع غلطة سراي التركي العام 2004 وانتقل الموسم الماضي إلى اتلتيكو مدريد مقابل 13 مليون دورلار، ويعد من أفضل لاعبي فريق العاصمة الاسبانية.
وتوران من بين 3 لاعبين أتراك في صفوف اتلتيكو مدريد إلى جانب مواطنيه كابي وإميري.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م