بالصور: 9 ممرضات من نفس القسم يحملن ويلدن في نفس العام

0 التعليقات
TwitThis


في  واحدة  من اغرب  الطرائف في عالم  الممرضات ..  انجبت 9  ممرضات  من  مستشفى  بيرمنجهام  للاطفال  9  مواليد في السنة  نفسها .. الغريب ان الممرضات  يعملن في  الدائرة نفسها  ايضا .. وقالت احداهن  على سبيل  النكتة  : يبدو ان الشاي  الذي  نشربه في المشفى لها  مفعول السحر  الذي  جعلنا  ونحمل  ونلد  بهذا الشكل  الجماعي


بالصور كيم كارداشيان في ثوب جريء وغريب في حفل mtv

0 التعليقات
TwitThis
وقفت نجمة المجتمع كيم كارداشيان وحيدة بدون حبيبها كانيي ويست على السجادة الحمراء عند وصولها لحضور حفل توزيع جوائز "إم تي في" في أوروبا الذي عقد في فرانكفورت بألمانيا.

وترك ويست الاضواء تنصب على حببيته بينما انتظرها في الداخل، وتمكنت كيم من سرقة الانظار بثوب اسود منخفض عند الصدر قصير من الامام ولديه قطار من الخلف طويل.
وبدت النجمة كمغنيات الروك بثوب Stephane Rolland وماكياج الدخاني القوي.







بالصور..مادونا تتعرى مجدداً من أجل متضرري "ساندي"

0 التعليقات
TwitThis






نيوز كافيه_

بعد أن تعرّت لتُظهر دعمها للطفلة الباكستانية مالالا، قررت النجمة العالمية مادونا استخدام السلاح عينه لجمع الأموال للمتضررين من العاصفة الكبرى "ساندي".

وذكر موقع "إي أونلاين" أن النجمة مادونا عمدت إلى خلع سروالها في حفلها أمس في نيويورك، بهدف جمع الأموال للمتضررين من "ساندي".

وقالت مادونا "سأتعرّى من أجل المتضررين من ساندي"، وأضافت ممازحة "إن كنتم تريدون النظر إلى جسدي، حري بكم أن لا تتباخلوا بالمال".

إلى ذلك، ذكرت صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" الأميركية أن مادونا زارت مركز "كزينز" لتعرب عن دعمها للمتضررين من العاصفة.

وقال أحد المتطوعين في جهود الإغاثة إن زيارتها "كانت بسيطة، وكان بصحبتها حارس شخصي واحد، إلى جانب بعض الأشخاص.. كان من الرائع رؤيتها هناك".

يشار إلى أن النجم جاستن تيمبرلايك، وجيسيكا بيال، قاما بزيارة مفاجئة، في نهاية السبوع الماضي، إلى مدينة فار روكاواي بولاية نيويورك، بهدف المساعدة في تفريغ الصناديق المقدّمة إلى المتضررين من العاصفة الكبرى "ساندي".

وكانت مادونا تعرّت في إحدى حفلاتها على أنغام أغنية "هيومان نايتشر" التي أهدتها إلى الطفلة الباكستانية مالالا التي أطلق عليها مسلّحو طالبان النار، حيث ظهر اسم الفتاة مكتوباً على ظهر النجمة العالمية.

 


 


 


 


 


التعليقات

بالفيديو.. حقيقة اسلام كرستيانو رونالدو ونقش لفظ الجلالة " الله " علي راسة

0 التعليقات
TwitThis


أثارت لقطة اظهرتها كاميرات التلفزيون لرونالدو نجم ريال مدريد اثناء اصابته في مباراة ليفانتي مع النادي الملكي يوم الاحد الماضي جدلا واسعا.

كان رونالدو قد سقط علي الارض غارقا في دمائه بعدما ارتطم كوع مدافع ليفانتي بعينيه.

وظهر علي رأس رونالدو علامة تشبه الي حد كبير لفظ الجلالة "الله" علي رأسه, وهو ما اثار جدلا واسعا علي مواقع التواصل الاجتماعي التي بدأت في نشر شائعات عن إسلام اللاعب.


السويد: الرجال ينخرطون في الدعارة اكثر من النساء

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

وجدت دراسة نشرها المجلس الوطني السويدي لشؤون الشباب ان الرجال في السويد يمارسون الدعارة اكثر من النساء، وفق  موقع بيزنيس انسايدر.

وبحسب الدراسة، فان 2.1% من الذكور الذين تتراوح اعمارهم بين 16 و25 عاما يمارسون الدعارة، مقارنة مع 0.8% من النساء.

وفي هذا السياق قالت ماري نيمان، المتحدثة باسم المجلس ان 20000 شخص من بين هؤلاء يحتاجون الى المساعدة، مضيفة انها تجهل سبب تفوق الرجال على النساء في هذا الموضوع.

من جهتها اعتبرت ممثلة عن الرابطة السويدية للتربية الجنسية، ان بعض الرجال على استعداد لبيع اجساهم مقابل شيء ما كالحصول على بيرة او اعادة شحن هواتفهم النقالة.

الصور.. شبيهة الفنانة هيفاء وهبي الهندية

0 التعليقات
TwitThis




بالصور.. شبيهة الفنانة هيفاء وهبي الهندية راخي ساوانت ……..






  




بالصور.. ميريام فارس ساحرة في الأسود..

0 التعليقات
TwitThis



نشرت النجمة اللبنانية ميريام فارس صورة تجمعها بصديقها المصمم العالمي ستيفان رولان على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في أحد المناسبات التي جمعتهما.

ميريام ظهرت في الصورة ساحرة بفستان أسود قصير استحقت به لقبها الذي أطلقه عليها محبوها «ملكة المسارح»، حيث انهالت على الصورة تعليقات متابعها مؤكدين أن نجمتهم المفضلة تستحق أيضاً لقب «ملكة الموضة لعام 2012».


من ناحية أخرى، تزين صور النجمة اللبنانية ميريام فارس مجلة «الشبكة» اللبنانية لعدد شهر نوفمبر الجاري مصحوباً بحوار تكشف فيه ميريام عن جديدها، وترد على بعض القضايا الخلافية التي ثارت حولها في الفترة الأخيرة.




 


شاهد بالصور .... سيدة مصرية تحاول الانتحار أمام القصر الجمهوري

0 التعليقات
TwitThis



حاولت سيدة تدعى “عزيزة” الانتحار أمام القصر الجمهوري، وصرخت: “يا كفرة أنا عايزة أثبت إني مش مجنونة وعايزة تحليل للنيابة آخد بيه حقي وإلا هموّت نفسي وأغرقكم بدمي”، حسبما ذكرت جريدة “المصري اليوم”.

وألقت عزيزة نفسها أكثر من مرة أمام سيارات المارة، كما قامت بقطع شرايين يدها بـ«شفرة حلاقة»، أمس، بسبب تجاهل ديوان المظالم الرد على شكواها التي تقدمت بها، للمطالبة بتحويلها لمستشفى أمراض عقلية للكشف عليها.

وكانت عزيزة تريد أن تثبت أنها سليمة بعد أن طلقها زوجها وطردها من المنزل بحجة أنها مريضة نفسياً. 
ولكن مسؤولاً بديوان المظالم أخبرها بالذهاب إلى وزارة الصحة، لأن الرئاسة ليس من اختصاصها منحها هذا التقرير. وكتبت عزيزة بدمائها على سور القصر: “أريد شهادة بأني مش مجنونة”.

PlayPrev|Next1 of 2


شاهد لاميتا فرنجية في الطفولة

0 التعليقات
TwitThis


القاهرة ـ Gololy
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة للفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية
 في مرحلة الطفولة، وتبدو لم تكمل عامها الخامس.
لاميتا ظهرت بالفستان الأحمر والشال الأبيض، ولم تتغير ملامحها كثيراً عما تتواجد عليه الآن.
انهالت التعليقات على الصورة وكان منها « أول مرة أشوفها لابسة»، وتعليق أخر 
« قمررررر يالاميتا».

محمد منير بالشورت البرتقالي.. شاهد

0 التعليقات
TwitThis


القاهرة ـ Gololy
تداول محبو المطرب المصري الكبير محمد منير صورة خاصة
 له وهو يرتدي شورت برتقالي اللون، وانتشرت الصورة عبر
موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
منير ظهر ممدداً على السرير يتبادل أطراف الحديث مع الفنان
 المصري لطفي لبيب، ويبدو أن كلاهما اجتمعا بغرفة بأحد الفنادق.
انهالت التعليقات على الصورة فمنها « ايه لم الشامي على المغربي»
، وتعلق أخر « نجم من يومك ياملك».

نكشف حقيقة صورة الشيخ القرضاوي وسط حاخامات يهود والتي تثير جدل كبير

0 التعليقات
TwitThis

اهتز موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بعد نشر صورة تجمع الشيخ القرضاوي مع حاخامين يهوديين هم من حركة ناتوري كارتا اليهودية وبعد تقصي الحقائق حول هوية هذين الحاخامين تبين انهما يتبعان لاهم الحركات المعادية للصهيونية والمؤيدة للفلسطينين وكانت هذة الصورة من ضمن صور تذكارية منذ ايام قافلة فك الحصار علي غزة ومن الجدير بالذكر ان هذان الحاخامين كانا متضمانين مع الشعب الفلسطيني ومن الجدير بالذكر ايضا ان نشر تلك الصور علي الفيس بوك ياتي مع محاذاة اول اعتلاء للقرضاوي لمنبر الازهر الشريف خطيبا لخطبة الجمعة القادمة في مصر 



نانسى عجرم تكشف عن صورة والدها لأول مرة و تهنئه بعيد ميلاده

0 التعليقات
TwitThis


كشفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن صورة لوالدها لأول مرة، ونشرت على حسابها الخاص في موقع تويتر صورة تجمعه بها وشقيقتها نادين في يوم عيد ميلاده. وكتبت الفنانة اللبنانية تعليقا هنأته فيه، وتمنت له عمرا طويلا حتى المائة، وختمت بقولها: "أحبك كثيرا".

وتسببت الصورة التي نشرتها نانسي في بعض الحيرة عند متابعيها عبر تويتر، خاصة وأنها اختارت في تعليقها تسميته بالاسم الذي تدلـله به وهو "بابوتي"، وزاد من الحيرة أن كل المعلومات المتوفرة على شبكة الإنترنت عن والدها أن اسمه "نبيل"، وهو نفس اسم شقيقها، ولم تنشر له صورة من قبل.

4.jpg (390×260)

واستقبلت النجمة اللبنانية الكثير من التعليقات على الصورة تسأل: هل هو والدك؟، وأجابت نانسي عليها بالإيجاب، لتستقبل بعدها عشرات التهاني من معجبيها الذين شاركوها الدعاء لوالدها بالعمر الطويل.

وكانت شائعة قد انتشرت على المنتديات الإلكترونية منذ عدة سنوات تقول إن والد نانسي أمريكي الجنسية، ووضع مروجوها صورة لشخص أمريكي قالوا إنه والد نانسي، وأنه تركها وهي صغيرة وعاد إلى أمريكا، غير أنها لم ترد على هذه الشائعة التي أرجعها أعضاء المنتديات وقتها إلى الغيرة المهنية من بعض المطربات.

شئ لايصدق..قبضة الشرطة علي رجليين عاريين يأكل أحدهما الاخر

0 التعليقات
TwitThis

شئ لايصدق..قبضة الشرطة علي رجليين عاريين يأكل أحدهما الاخر
2012-11-14 01:02:07

http://img.ch-news.com/article1352848194480540d9fcbf79fb5ac72bf7a64f67781.jpg

في واقعة بدت و كانها مشهد تمثيلى من افلام أكلى لحوم البشر المرعبة ... قتلت شرطة مدينة ميامي الامريكية رجلا عثرت عليه وهو ياكل رجلا اخر في احد الشوارع بالمدينة .. ورفض الرجل التوقف عندما طلب منه رجال الامن ذلك بل واصل اكل الضحية حتى بعد اصابته برصاصة اطلقها شرطى

و قالت وسائل الاعلام الامريكيه ان الشرطة عثرت على الرجلين عاريين في طريق مزدحم وعندما طوقت الموقع اصدر الجاني اصواتا غريبة ورفع رأسه ثم عاد لاكل وجه الضحية وهو ما يزال على قيد الحياه

و قامت الاسعاف بنقل الضحيه الى مستشفى حيث يخضع للعلاج بعد اصابة اكثر من 80% من وجهه

من ناحيه اخرى ما زالت الشرطه تحقق فى واقعة الاعتداء الغريبه للتعرف على سبب وجود الرجلين عرايا و احدهما ياكل وجه الاخر

مصراوى

أسعار الذهب اليوم 14 نوفمبر 2012

0 التعليقات
TwitThis

أسعار الذهب اليوم 14 نوفمبر 2012
2012-11-14 09:09:57

http://img.ch-news.com/article135287725027da30023f860258cf6dbc437468775b%D8%B4.jpg
https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/407677_427719950638453_1807061201_n.jpg

شاهد بالصورة المكان الذى تقدر ان تنسى فيه كل الهموم منتهى الجمال

0 التعليقات
TwitThis


2012-11-14 07:30:12

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc6/269473_209801715819457_9117222_n.jpg

فيديو سما المصرى ترقص للإخوان ومشروع النهضه

0 التعليقات
TwitThis



جمال سميرة سعيد في “صوت الحياة”.. بين الريترو والطبيعي

0 التعليقات
TwitThis

http://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/inc/timthumb.php?w=400&h=400&zc=3&q=95&src=http://women.arabia.com/wp-content/uploads/2012/11/samira-saiid-2.jpgsamira saiid (2)

http://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/img/tiny.pnghttp://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/inc/timthumb.php?w=400&h=400&zc=3&q=95&src=http://women.arabia.com/wp-content/uploads/2012/11/samira-saiid-3.jpgsamira saiid (3)

http://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/img/tiny.pnghttp://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/inc/timthumb.php?w=400&h=400&zc=3&q=95&src=http://women.arabia.com/wp-content/uploads/2012/11/samira-saiid-4.jpgsamira saiid (4)

http://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/img/tiny.pnghttp://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/inc/timthumb.php?w=400&h=400&zc=3&q=95&src=http://women.arabia.com/wp-content/uploads/2012/11/samira-saiid-5.jpgsamira saiid (5)

http://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/img/tiny.pnghttp://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/inc/timthumb.php?w=400&h=400&zc=3&q=95&src=http://women.arabia.com/wp-content/uploads/2012/11/samira-saiid-6.jpgsamira saiid (6)

http://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/img/tiny.pnghttp://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/inc/timthumb.php?w=400&h=400&zc=3&q=95&src=http://women.arabia.com/wp-content/uploads/2012/11/samira-saiid-7.jpgsamira saiid (7)

http://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/img/tiny.pnghttp://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/inc/timthumb.php?w=400&h=400&zc=3&q=95&src=http://women.arabia.com/wp-content/uploads/2012/11/samira-saiid-8.jpgsamira saiid (8)

http://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/img/tiny.pnghttp://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/inc/timthumb.php?w=400&h=400&zc=3&q=95&src=http://women.arabia.com/wp-content/uploads/2012/11/samira-saiid-9.jpgsamira saiid (9)

http://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/img/tiny.pnghttp://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/inc/timthumb.php?w=400&h=400&zc=3&q=95&src=http://women.arabia.com/wp-content/uploads/2012/11/samira-saiid-10.jpgsamira saiid (10)

http://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/img/tiny.pnghttp://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/inc/timthumb.php?w=400&h=400&zc=3&q=95&src=http://women.arabia.com/wp-content/uploads/2012/11/samira-saiid-11.jpgsamira saiid (11)

http://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/img/tiny.pnghttp://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/inc/timthumb.php?w=400&h=400&zc=3&q=95&src=http://women.arabia.com/wp-content/uploads/2012/11/samira-saiid-12.jpgsamira saiid (12)

http://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/img/tiny.pnghttp://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/inc/timthumb.php?w=400&h=400&zc=3&q=95&src=http://women.arabia.com/wp-content/uploads/2012/11/samira-saiid-13.jpgsamira saiid (13)

http://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/img/tiny.pnghttp://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/inc/timthumb.php?w=400&h=400&zc=3&q=95&src=http://women.arabia.com/wp-content/uploads/2012/11/samira-saiid-14.jpgsamira saiid (14)

http://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/img/tiny.pnghttp://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/inc/timthumb.php?w=400&h=400&zc=3&q=95&src=http://women.arabia.com/wp-content/uploads/2012/11/samira-saiid-15.jpgsamira saiid (15)

http://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/img/tiny.pnghttp://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/inc/timthumb.php?w=400&h=400&zc=3&q=95&src=http://women.arabia.com/wp-content/uploads/2012/11/samira-saiid-16.jpgsamira saiid (16)

http://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/img/tiny.pnghttp://women.arabia.com/wp-content/plugins/portfolio-slideshow-pro/inc/timthumb.php?w=400&h=400&zc=3&q=95&src=http://women.arabia.com/wp-content/uploads/2012/11/samira-saiid.jpgsamira saiid



تنال إطلالات الفنانة سميرة سعيد المميزة إعجاب الجمهور، إن كان في البرومو الدعائي لبرنامج “صوت الحياة” الذي تقدمّه علي تلفزيون الحياة والتي بدت فيه كممثلات الخمسينيات، أو خلال حلقات البرنامج وحتى في يومياتها، فمعظم إطلالاتها في صور البرومو وغيرها كانت على يد خبير الشعر اللبناني جو رعد، وخبيرة التجميل سارة حسن . إلا أننا نرى ان الفنانة المغربية تبدو أصغر سناً ونضرة طوال الوقت وبشرتها خالية من كل العيوب، وذلك يعود الى أن الخبيرين يزوّدانها بما يناسب هذه الإطلالات ليصنعوا “جمال سميرة سعيد”. سميرة سعيد تقوم بتسجيل 6 أغنيات من ألبومها الجديد الذي حدّدت موعد صدوره خلال صيف 2013، كونها تتأنى في إختياراتها لتقدّم كل ما هو جديد بعد غيابها لأكثر من أربع سنوات عن إصدار الألبومات الغنائية بعد آخر البوماتها “أيام حياتي”.
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م