بالصور الخبراء يتوقعون شكل طفل الامير ويليام وكيت ميدلتون

0 التعليقات
TwitThis


شكل طفل الامير ويليام وكيت ميدلتون

توقع خبير في الطب الشرعي كيف يمكن أن يكون شكل الطفل الأول للامير ويليام وزوجته كيت دوقة كامبريدج.


واخذ جو مولينز أفضل الميزات من الزوجين وجمعهم سوياً،حيث أخذ العيون الزرقاء والبشرة النضرة وشعر كيت الكثيف ليكون بالنهاية طفل يحمل أوصاف الجمال الملكي.


ودرس مولينز صور حديثة للزوجين واستخدم أحدث تقنيات الكمبيوتر للتنبؤ كيف سيبدو الطفل أو الطفلة خلال سنوات نموهم.

شكل طفل الامير ويليام وكيت ميدلتون

ويتوقع هذا الخبير أن يشبه الطفل ويليام إذا كان صبياً فيرث اذنيه وشعره،أما إذا كانت فتاة فمن المتوقع أن تكون أقرب إلى كيت في الشكل وتأخذ منها شكل الوجه وشعرها البني وجبينها العالي.

بالصور: أغلى فستان زفاف من الذهب بمليون دولار

0 التعليقات
TwitThis

عشق النساء للمجوهرات عموماً والذهب على وجه الخصوص، دفع الخبراء لتخطي حدود المألوف والمعقول، والانطلاق من دبي التي تخطت الحدود ذاتها أيضاً، بأفكار فريدة تثير حماسة النساء، فابتكروا أقنعة تجميلية مغذية للبشرة من الذهب، ولكن ذلك لم يكن كافياً، ما اضطرهم إلى ابتكار “كب كيك الذهب” الذي تُباع القطعة الواحدة منه بـ3700 درهم، الأمر الذي أشعر النساء بشيء من الرضا، وها هم اليوم يبتكرون فستان زفاف من الذهب، عيار 24 قيراطاً، بسعر يصل نحو مليون دولار، وذلك خلال أسبوع دبي الدولي للمجوهرات، إضافة إلى صورة للشيخ زايد من الذهب يصل ثمنها إلى 500 ألف دولار، أملاً في تأجيج هوس النساء بالمعدن الأصفر وخلق نقلة نوعية في تصاميم فساتين ليلة العمر التي تأخذ اللون الأبيض عادة.

10 سنوات
ووفق صحيفة البيان، تقول فاطمة يونس، وكيلة أقمشة الذهب في الشرق الأوسط: أقمشة الذهب فكرة يابانية أبهرت النساء في الدول الأوروبية منذ 10 سنوات تقريباً، وقد قررنا هذا العام الانطلاق نحو الأسواق الخليجية، لأن المرأة الخليجية تحديداً تبحث عن التميز وتحرص على متابعة آخر صيحات “الموضة” والاعتناء بمظهرها وجمالها أكثر من باقي السيدات في الوطن العربي. وتابعت: انطلقنا من دبي لأنها أرض الإنجازات الاستثنائية المثيرة، إضافة إلى أن عرضنا لأول قماش من الذهب الخالص في العالم في هذه الإمارة المدهشة سيضاعف ثقة الزبائن بمنتجاتنا، وسيتيح لنا الوصول إلى نحو 200 جنسية تعيش على أرضها.


مجلة الحياة

فيديو إعلان حفل هيفاء وهبي وعاصي الحلاني ليلة رأس السنة

0 التعليقات
TwitThis

هيفاء وهبي


عاصي الحلاني


هيفاء وهبي

صدر اليوم فيديو إعلان الحفل الذي سيجمع بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وفارس الأغنية العربية عاصي الحلاني ليلة رأس السنة في مجمع البيال في وسط بيروت.
والملفت أأنها المرة الأولى التي يتّم فيها تسويق حفل رأس السنة على طريقة الفيديو، والمفاجأة لم تقتصر على فكرة الإعلان بل تعدّتها إلى التصميم الجديد للمسرح.



مجلة انتى احلى

بالفيديو - لاول مره اسماك تصطاد الطيور

0 التعليقات
TwitThis

اسماك تصطاد الطيور

في ظاهرة غريبة من نوعها، انقلب الهرم الغذائي رأساً على عقب عندما خرجت أسماك من المياه لاصطياد الطيور.

فقد لجأت أسماك تعرف بـ "سمك القط" إلى الاقتراب من اليابسة وانتظار اللحظة المناسبة لاصطياد طيور الحمام والعودة بها إلى الماء لالتهامها.

ولاحظ العلماء في جامعة تولوز الفرنسية السلوك الغريب لهذه الأسماك التي تتخذ من نهر تارن، جنوب غربي فرنسا، موطناً لها.

وأمضى باحثون 5 أشهر في مراقبة الأسماك، شاهدوا خلالها 54 محاولة اصطياد، انتهت 28 في المائة منها بالنجاح.
 إذ تمكنت الأسماك من اصطياد طائر الحمام والعودة به إلى قاع النهر لابتلاعه.
وما أثار دهشة الباحثين أن هذه الأسماك أخرجت أكثر من نصف جسدها من المياه لتتمكن من الوصول للطيور.


وعن طريقة الصيد، قال أحد الباحثين إن الأسماك اعتمدت بشكل كبير على حركة المياه، إذ كانت تتجه مباشرة نحو الحمامة التي تتحرك.
يشار إلى أن هذه الأسماك تتغذى على أسماك أخرى ونباتات وحشرات مائية مثل البق المائي، حسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.
ويتراوح طول سمك القط من متر إلى متر ونصف المتر، وهي ثالث أكبر الأسماك التي تعيش في المياه العذبة.



مجلة انتى احلى

بالصور..كيم كاردشيان مثيرة بالملابس الداخلية على غلاف مجلة " Factice"

0 التعليقات
TwitThis






نيوز كافيه_

تستمر نجمة المجتمع كيم كاردشيان باثارة الجدل من خلال الازياء التي ترتديها وجلسات التصوير التي تقوم بها، فقامت كيم أخيراً بجلسة تصوير لصالح مجلة " Factice" الفرنسية حيث بدت مثيرة جداً من خلال الملابس الداخلية التي ارتدتها.

وارتدت كيم (32 عاما) "لانجري" المطاط، وملابس نوم مثيرة، لتكون جلسة التصوير الاكثر جرأة لـ كيم حتى الآن.

 


 

 


 


 


 


 


 


 


بالفيديو..حسن الشافعي ينتقد حكم "الإخوان" في أغنية جديدة

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

أطلق الملحن والموزع المصري حسن الشافعي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" أغنية جديدة بعنوان "بلدنا" من إنتاجه الخاص بصوت شابة تدعى ''الجوكر''.

 

تنتقد أغنية "بلدنا" الإعلان الدستوري الأخير في مصر، وأفكار الجماعات الإسلامية، وحكم الإخوان بوجه خاص، الذي تسبب في سقوط ضحايا بين أبناء الشعب المصري فى الأيام الماضية.

 

بالصور..أجمل 10 مذيعات على قنوات الرياضة العالمية

0 التعليقات
TwitThis

المركز العاشر: مذيعة قناة "ESPN"، الأمريكية نيكول بريسكو
المركز التاسع: مذيعة قناة "CBS Sports Network"، الأمريكية لورين غاردنر
المركز الثامن: مذيعة قناة "ESPN" الأمريكية، كاريسا تومسون
المركز السابع: مذيعة شبكة "ازتيكا ديبورتيس"، المكسيكية إينس ساينز
المركز السادس: مذيعة شبكة "Time Warner Cable"، الامريكية هايدي واتني
المركز الخامس: مذيعة شبكة "تيليسينكو"، الاسبانية سارة كاربونيرو
المركز الرابع: مذيعة شبكة "Fox Sports"، الأمريكية ايرين اندروز
المركز الثالث: مذيعة قناة "Fox Sports West" ليان تويدين
المركز الثاني: المذيعة الامريكية كاري ميلبانك
المركز الأول: مذيعة قناة "Fox Sports" ليزا بودزيدنك

خبير الجزيرة الرياضية يحلل لقاء الأهلي مرتدياً “شبشب”

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

أصبح الخبير الكروي التونسي عبدالمجيد شتالي، المحلل في قنوات الجزيرة الرياضية، مادة دسمة لسخرية الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعية، وبالأخص موقعي فيسبوك وتويتر.
حيث ظهر شتالي أثاء وجوده في الاستوديو التحليلي الخاص بمباراة الأهلي المصري وهيروشيما الياباني في الدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية باليابان برفقة طاهر أبو زيد ومحمد عامرة نجمي الأهلي وفي ضيافة هشام الخلصي وهو مرتدياً “شبشب” بدلاً من الحذاء على بدلة رسمية كاملة.

وسرعان ما انتشرت الصورة على شبكة الإننرنت، وتبادلها أعضاء موقع فيسبوك ساخرين من المظهر الذي ظهر به لاعب النجم الساحلي والمنتخب التونسي السابق والذي قاد منتخب تونس إلى التأهل لكأس العالم 1978.
الجدير بالذكر أن شتالي قاد منتخب تونس للفوز على المكسيك 3-1 في المونديال، ليكون المنتخب التونسي أول منتخب إفريقي يحقق فوزاً في مباراة بكأس العالم.

حاولت الإنتحار بعد كشف علاقتها مع زوج شقيقتها

0 التعليقات
TwitThis








نيوز كافيه_

في  الامارات  العربية  حاولت امرأة الإنتحار بتناول جرعات زائدة من المسكنات بعد اعتقادها بحملها من زوج شقيقتها.
وفي التفاصيل، أن و.س. قامت بإطلاع شقيقتها على العلاقة التي كانت تربطها بزوجها في اكتوبر الماضي، بعدما اكتشفت أنها حامل فنشب شجار عنيف بينهما وقررت و.س. الإنتحار.

وتقول و.س.( 25 عاما، من الجنسية الباكستانية ) "أردت إنهاء حياتي وحياة طفلي بعدما علمت شقيقتي بحملي"
وقد تم نقلها الى مستشفى دبي بعد تناولها كمية كبيرة من المسكنات، وقيل لها أنها ليست حاملا.
يواجه الآن م.ح. ( زوج الشقيقة، 33 عاما من الجنسية الإماراتية ) و و.س. تهمة المعاشرة خارج إطار الزواج


بالصور..أجمل عشر قُبلات للعام 2012

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

الحب هو من أسمى المشاعر التي يمكن أن يعيشها المرء، وتبقى الطريقة التي يريد أن يتفنن بإظهارها بحكم كل شخص، إذ قد يكون من خلال تقديم وردة أو شعر أو ربما بكل بساطة قبلة علنية أمام عدسات الكاميرا.

ومن خلال الصور التي سترونها، نقدم إليكم 10 من أجل القبلات في العالم التي إلتقطت هذا العام.



عجل يولد برأسين وثلاثة آذان فى الصين

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

تفاجأ المزارع الصينى البسيط يونج يوباو، ببقرته التى أنجبت له عجل برأسين متصلين وأربعة عيون وثلاثة آذان فقط، فيما يعرف طبياً باسم الطفرة الجينية النادرة أو التشعب المحورى الذى ظهر فى البشر على صورة التوائم المتلاصقة وبعدها انتقل إلى البقر.

وقال موقع “ويرد إيشا نيوز” أن دباو استيقظ صباح يوم ليجد بقرته الحامل تتلوى من آلام ما قبل الولادة لذا طلب من زوجته وجارتهم مساعدة البقرة لتقوم بالسلامة.

وفجأة سمع “دباو” صراخ زوجته التى وقعت على الأرض مغشياً عليها عقب رؤيتها للعجل الوليد الذى يملك رأسين والذى يمثل ظاهرة نادرة طبياً وعالمياً.

وقال “دباو” فى حواره مع الموقع: هذه ليست المرة الأولى التى تلد فيها هذه البقرة وجميع العجول التى أنجبتهم كانوا أصحاء وبصورة طبيعية، وشعرت أنا وزوجتى بالصدمة مما رأيناه ولكننا لا نفكر فى ذبح العجل ولكن الغريب أنه يرضع من لبن الأغنام أكثر من المعتاد كما لا يستطيع الوقوف على قدمه حتى الآن”.

وجدير بالذكر أن هذه المرة الخامسة وليست الأولى التى يظهر فيها بالعالم عجل برأسين، حيث ظهر واحد منهم بولاية جورجيا بالولايات المتحدة وآخر فى السودان فى مدينة كادوجلى كما ظهر عجل آخر يعانى ذات الطفرة الجينية فى الصين منذ عامين، وأخيراً بمصر حيث وضعت «بقرة» يمتلكها «فلاح» من قرية الروضة التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم عجلا له رأسان توفى عقب ولادته مباشرة..

بالفيديو: ميريام كلينك تتعرى دفاعاً عن لبنان وتسيء إلى رمز ديني

0 التعليقات
TwitThis


هذا ما كان ينقصه لبنان, ان ترقص وتغني عارضة الأزياء ميريام كلينك بثياب مثيرة, وشبه عارية, مظهرةً لحمها, مدافعةً عن حضارة لبنان وبيئته. هل اصبح التعري واستعمال كلمات لا معنى لها طريقة جديدة للحفاظ على لبنان او لتشويهه والمساهمة في تدميره؟

وكم يبدو عليها الحزن الشديد وهي تقول بأن الشعب اللبناني منقسم بسبب الطائفية وتعدّد المذاهب.

واكثر ما لفتني في هذه, لا أعرف ان كان باستطاعتي ان اسميها أغنية... قولها في البداية: "تفه تفه... لبنان..." و " اح خلص ما تحرق دولاب"

ما علاقة اح اح وما تحمله هذه العبارة من ايحاءات جنسية بالوطنيّة؟ وهل يقال على لبنان تفه تفه؟ هل تشعر كلينك بغثيان وهي تغني للبنان؟

وكيف تسمح الرقابة على الأعمال الفنية في الأمن العام بعرض مثل هذه السخرية؟

وما يضحك أنّها تطلب من اللبنانيين عدم الإخلاء بالأداب!

عذراً منك كلينك, ولكن شهداء لبنان قدموا دمائهم لنا, وزعمائنا يعملون للبنان افضل... فلا داعي لأن تجاهدي معهم بمملكة كلينك وملابسك.

امّأ الصليب الذي تزينين به عنقك, فلا يليق بما ترتدينه... او انك تسعين إلى نجوميّة مادونا التي تعرّت يوماً وظهرت بصليبٍ.

بأي حقّ تشوّهين لبنان ورمزاً دينيا مقدساً؟


نتيجة لرقصة "غانغام ستايل" .. هذا ما يحدث الآن في كوريا !

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - قديماً كانت الآثار والمزارات التاريخية هى مقصد السائحين الأول فى أى بلد، ولكن الآن ينجذب السائحون إلى نوع آخر من السياحة فى كوريا الجنوبية وهى سياحة رقص (الجانجام ستايل ) والذى ابتدعه المغنى الكورى ” ساى”.

وتمكن “ساى” بفضل هذه الرقصة السحرية من جذب آلاف السائحين إلى عاصمة كوريا الجنوبية “سول ” لتعلم ومشاهدة هذا النوع من الرقص الاستعراضى.

وقالت جريدة الديلى تلغراف البريطانية، إن الجانجام ستايل أوجد نوعاً جديداً من السائحين المقبلين على تعلم فنون الرقص الكورى وتقليده خاصة وأن هذه الرقصة حظيت بأعلى نسبة مشاهدة حول العالم على موقع اليوتيوب بتخطيها الـ900 مليون مشاهدة.

كما وضع المسئولون فى العاصمة سول لوحة دعائية كبيرة تهدف إلى إظهار المعدن الحقيقى للـ”جانجام ستايل” وجذب السائحين إليه.

وجدير بالذكر أن نسخة مقلدة من كليب الـ”جانجام ستايل ” ظهرت فى معظم بلدان العالم، ومنهم على سبيل المثال فى الشرق الأوسط الكويت والسعودية، ومصر التى أطلق مجموعة شباب فيها كليب غنائى بنفس أسلوب الجانجام ستايل تحت اسم ( هوبا إيجيبشيان ستايل ).

كيم كارديشيان تعاني من الاكتئاب بسبب ''موت قطتها''

0 التعليقات
TwitThis



تعاني حاليًا الممثلة الأمريكية الجميلة كيم كارداشيان الملقبة بالقنبلة من حالة نفسية سيئة وصلت إلى حد الدخول في الاكتئاب بعد وفاة قطتها ميرسي.


وذكرت مجلة '' فواسي '' الفرنسية أن كارديشيان وجهت رسالة لمعجبيها أكدت فيها أنها تنعي بقلب مفعم بالألم والحزن نفوق قطتها البيضاء الجميلة ميرسي ، وأنها قررت الدخول في فترة حداد ثلاثة أيام لن تستمتع خلالها بأي وسيلة من وسائل الاستمتاع بالحياة بما فيها عدم مشاهدة التلفزيون حدادا على واحدة من أكثر من أحبتهم في حياتها وهي قطتها''ميرسي''.

إغماء الخطيب يُثير رعب الأهلى عقب التأهل لنصف نهائى كاس العالم باليابان

0 التعليقات
TwitThis




 فقد محمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلى ورئيس بعثة الفريق باليابان, توازنه وتعرض للإغماء وذلك عقب تأهل النادى الأهلى لنصف نهائى كأس العالم للأندية بعد التغلب على هيروشيما اليابانى.

ونقلت جريدة اليوم السابع أن محمود الخطيب أصاب بعثة الفريق بحالة من الرعب والفزع ، بعدما تعرض لحالة إغماء عقب مباراة الفريق أمام هيروشيما بدقائق.

وأشارت الجريدة إلى أن الخطيب فقد توازنه عقب نهاية اللقاء بدقائق، وكاد يسقط على الأرض، لكن مسئولى الأهلى الذين حضروا اللقاء تدخلوا على وجه السرعة، وأجروا عملية "إفاقة" سريعة لرئيس البعثة.




أسرار الاسبوع

شاهد زوجة باسم يوسف (صورة واضحة جدا)

0 التعليقات
TwitThis



على الرغم من أن الاعلامي المصري باسم يوسف حريص على تجنب حياته الشخصية خلال اطلالاته الاعلامية إلا أنه فوجئ بقيام أحد المصورين بنشر صور زفاف باسم يوسف على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وتم تداوله بين الجمهور .


وقام الكثيرون بنشرها على حسابتهم الشخصية على الفيس بوك معربين عن إعجابهم الشديد به وبعروسه.


ومن جانبه لم يبد باسم يوسف تعليقه بعد عن تسريب صور زفافه على صفحات الفيس بوك .



ويبدو في الصور أن الزفاف تم نهاراً على الطريقة الاجنبية ، حيث اتسم بالبساقة والرقة . 


ويأتى نشر صور زفاف باسم يوسف بالرغم من ان زواجه قد مر عليه ما يقرب من عامين، حيث ان باسم يوسف قد عقد قرانه على السيدة هالة دياب في 2010.






نساء ورجال بالملابس الداخلية في الشارع دعما للأطفال المرضى

0 التعليقات
TwitThis


القاهرة - Gololy
دعمت مؤسسة خيرية تهتم بتحقيق أحلام الأطفال المرضى، مسيرة للركض بالملابس
 الداخلية الحمراء في مدينة بودابست عاصمة المجر.
على الرغم من برودة الجو حيث انخفضت درجة الحرارة إلى ما دون الصفر، إلا أن ذلك
لم يؤثر على قرار أكثر من مائة هنغاري بالمشاركة في المسيرة الخيرية.
وجدير بالذكر أن العمل الخيري الذي ينفذ للمرة التاسعة، حظي بأهمية كبيرة إذ شارك به
عشرات العدائين منذ إفتتاحه وذلك مع اقتراب عيد الميلاد.

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م