صور نادرة تنشر لاول مرة لم تشاهدها من قبل للفنانة لشيرهان وهي تصفف شعر منى زكي في ليلة زفافها

0 التعليقات
TwitThis


شاهد.. صورة انجى ابنة الفنان حسن حسنى

0 التعليقات
TwitThis

بالفيديو.. تعذيب الكلاب في بلغاريا لدرء داء الكلب

0 التعليقات
TwitThis



سمير بوك - في صغرنا كنا نمارس عادة لف القلم بالخيط عدة مرات ثم نفتحه ليتطاير القلم بسرعة قصوى، كانت لعبة مسلية وممتعة، لكني لم أتخيل يوماً أن هذه العادة تمارس في مكان آخر ليس بالأقلام بل بالكلاب.

بروديفولو (Brodilovo) هي قرية نائية صغيرة في الجزء الجنوبي الشرقي من بلغاريا، سكان هذه القرية لديهم خوف شديد من داء الكلب، ويمارسون منذ زمن طويل عادة غريبة لدرئه عن طريق لف حبل عدة مرات على قاعدة فوق النهر ومن ثم وضع الكلب في حلقة الحبل الضيقة ليدور بسرعة قصوى إلى أن يفك الحبل ويسقط الكلب في مياه النهر التي باعتقادهم ستنقيه من الداء.

هذه العادة القاسية كانت كابوساً بالنسبة لنشطاء حقوق الحيوان، الذين اعتبروها نوعاً من التعذيب خاصة وأن الكلاب تسقط بسرعة قصوى لدرجة أنها تفقد السيطرة على نفسها في النهر ولا تتمكن من السباحة.

في عام 2006، منعت السلطات ممارسة هذه الطقوس القاسية بضغط من وسائل الإعلام العالمية بعد انتشار فيديو لهذ الطقوس عام 2005. ولكن ذلك لم يؤثر إطلاقاً على السكان الذين استمروا في ممارسة هذه العادات.

ولكن في العام الماضي توقفت هذه الطقوس نهائياً بعدما اتخذت مؤسسة "صوفيا لحقوق الانسان" على عاتقها حراسة ضفاف نهر (فاليكا Veleka) لإجبار الأهالي على احترام القانون.

ووفقاً للقانون الجديد، يسمح بإلقاء الكلاب برفق في النهر ليتمكنوا من السباحة إلى الضفة الثانية من النهر.

ويقول بيتكو آرنودوف عمدة البلدة أن هذه الطقوس تعود إلى مئات السنين وليس من السهل منعها بين ليلة وضحاها بمجرد إصدار القوانين ولكنه يعمل جاهدا على تغييرها.

مثل هذه التقاليد القاسية أثارت الكثير من الجدل أبرزها  مهرجان "خنزير الآلهة" في تايوان، الذي يتم خلاله ذبح خنازير ضخمة تم إرغامها على تناول كميات كبيرة من الطعام على مدار السنة ليزيد وزنها بطريقة عجيبة وعرضها في مهرجان خاص.

عروض (جوبيلو تورو) في ماديناسيلي مروعة هي الأخرى، إذ يتم تركيب كرة مشتعلة بالنيران على قرون الثور لإثارة غضبه وجعله يجري ويتخبط من الألم في أنحاء المدينة الإسبانية "للترفيه عن سكانها" (موضوعين سنتناول تفاصيلهما في الأسبوع القادم). عادات كان لابد لها أن تنتهي وتصبح من الماضي إذ لا مكان لها في هذا العصر.

وفي إسبانيا  تمكنت جماعات حقوق الحيوان من تحويل عادات مصارعة الثيران الدموية إلى رياضة ملاعبة الثيران وهي أكثر إنسانية من المصارعة التي تنتهي بقتل الثور وبذلك تمكن البلد من الحفاظ على تراثه الثقافي دون اللجوء إلى الممارسات الوحشية.


بالفيديو - كاد ان يفقد حياته في 18 ثانية .. فقط لأصحاب القلوب القوية

0 التعليقات
TwitThis





سمير بوك - أحيانا كثيرة يخاطر الرياضيون بحياتهم في سبيل تسجيل رقم قياسي عالمي او حتى نيل بطولة، فما نشاهده الآن دليلا قاطعا على مدى المخاطرة التي يقدم عليها الرياضيون لينتهي الأمر بمأساة بكل ما للكلمة من معنى .

بالصور.. ستايل رائع للأميرة الطويل

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

نشر موقع انوثة بعض الصور التي تعود الى اميرة الطويل، زوجة الامير الوليد بن طلال
فاليكم الصور المرفقة اعلاه التي تعكس الستايل المميز للاميرة الطويل

مؤسسة خيرية ايرلندية تشجع على ممارسة الجنس الثلاثي

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_تحصل المنظمة الخيرية للشباب التي تدير موقع (spunout.ie) على 124000 جنيه استرليني سنويا من السلطة التنفيذية للخدمات الصحية في ايرلندا.

ووفق صحيفة تلغراف بلفاست ان هذه الجمعية تشجع على ممارسة الجنس الثلاثي على اعتبار انه يجلب المتعة والتسلية.
وردا على انتقادات البعض قال اين باور، المتحدث بامس الجمعية ان الجنس يسلي الشباب وبالنسبة الى البعض منهم فانه يجدون متعة اكثر في ممارسة الجنس الثلاثي.
هذا واضاف:”نحن لا نشجع الجنس الثلاثي انما نسلط الضوء على الاسباب التي تدفع البعض الى القيام بهذه الممارسة او الامتناع عنها”.

بالفيديو..تعرفوا على صاحبة أطول لسان في العالم

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

انتشر في الأونة الأخيرة فيديو لاطول لسان بالعالم حيث يبلغ طوله 9,75 سم وهو لطالبة الأميركية شانيل تابر والتي تقطن في ولاية فلوريدا.

يذكر ان شانيل حائزة على جائزة غينيس للارقام القياسية عن أطول لسان في العالم.

بالفيديو..يستخرج الفلافل من الزيت المغلي بيده

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

يعتبر "أبو طلال" من أشهر بائعي الفلافل في غزة حيث يأتيه الزبائن من كل مكان لمشاهدته وهو يقوم بصنع هذه الفلافل الغزاوية.

يتميز هذا البائع في صناعته للفلافل باستخراج الفلافل من الزيت المغلي بيديه لا "مغراف"، وتلك العملية التي ينفرد بها "أبو طلال" جعلت منه وجهة لكل زوار غزة الذين يتعجبون مما يقوم به هذا البائع دون أن تتأثر يداه بالزيت المغلي.

بالصور والفيديو..إعلان دعائي “مثير” يفجر موجة غضب

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

أثار إعلان دعائي مثير يُظهر شخصية كارتونية تشبه رئيس الوزراء الإيطالي، السابق، سيلفيو برلسكوني، هو يقود سيارة “فورد” وفي الخلف ثلاث نساء يرتدين ملابس مثيرة وهن مقيدات الأيدي والأرجل، ضجة كبيرة، على خلفيات سياسية وأخلاقية.

ودفعت الضجة بالوحدة المسؤولة عن الإعلان، وهي الفرع الهندي لشركة “فورد” لصناعة السيارات الأمريكية، إلى إصدار اعتذار عن الإعلان الدعائي المسرب، الذي قالت إنه لم يخصص لطرحه تجارياً، في وقت تشهد فيه الهند احتقانا بعد عدة حوادث اغتصاب جماعية سلطت الضوء على ظاهرة العنف ضد النساء في الدولة الآسيوية.

وبدا في إحدى الإعلانات برلسكوني، رئيس الوزراء الإيطالي السابق الذي أطاحت به فضائح جنسية بحفلات “بونغا بونغا” الماجنة التي اشتهر بها، وهو ينظر من مقعد السائق للخلف مبتسما حيث تقبع ثلاث نساء بملابس ضيقة ومثيرة وهن مقيدات وكممت أفواههن بشريط لاصق، وبجانب الصورة عنوان: “دع مخاوفك بالخلف مع سيارة فيغو بصندوقها الخلفي الواسع.”

وتسبب الإعلان بحالة من الغضب والاستياء لما يتضمن من إيحاء بالتقليل من قدر المرأة في وقت حرج بالهند بعد حوادث اغتصاب جماعي لنساء عكست العنف تجاه المرأة هناك.

خليجية تتفنن في تعذيب أطفالها

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

وضعت الشرطة الكويتية حداً لمسلسل “تعذيب” ارتكبته مواطنة كويتية بحق أبنائها الأربعة، في بيتها بمنطقة الفروانية الكويتية، بحسب صحيفة “الراي” الكويتية.

وقالت الصحيفة إن “الإدارة العامة للمباحث الجنائية الكويتية تلقت معلومات تفيد بإقدام كويتية على تعذيب أطفالها بطرق مختلفة، فبادر المسؤولون بتشكيل فريق من مباحث إدارة الأحداث، وأوعزوا إلى رجاله بالتقصي عن حقيقة الواقعة، وبعد تحريات أجروها عن قرب، توجهوا إلى بيت المواطنة الكائن في منطقة الفروانية، وعاينوا الأطفال الأربعة”.

وأضافت أن “رجال الأمن اكتشفوا أن أحدهم تعرض لكي جلده بأحد سوائل التنظيف الحارقة، في حين شكا الثلاثة الآخرون من إقدام أمهم على سكب المياه الباردة فوق أجسامهم بهدف إيقاظهم من النوم، فسجل الأمنيون إفادات الأطفال، وأحالوا الأم إلى التحقيق على ذمة قضية إهمال في رعاية قصَّر، وخاطب المعنيون في إدارة الأحداث الجهات المختصة لتوفير ملاذ آمن للأطفال بعيداً عن الإيذاء».

بنزيمه يتبرع بـ"3" ملايين يورو لبناء مسجد

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

كشفت تقارير صحفية بوسنية، أن كريم بنزيمه، مهاجم المنتخب الفرنسي، وريال مدريد الإسباني، تبرع بثلاثة ملايين يورو، للمساهمة في بناء مسجد، بمدينة "ليون" الفرنسية، مسقط رأس اللاعب.

ذكر موقع "العربية نت"، نقلاً عن صحيفة "فازا"، أن بنزيمه قرر أن يتحمل نصف تكاليف بناء المسجد الذي تصل قيمة بنائه إلى ستة ملايين يورو، مشيراً إلى أن اللاعب قرر المساهمة في بناء المسجد، بعدما علم بالأمر، من أحد أصدقائه المقربين.

جدير بالذكر أن كريم بنزيمه، من ضمن ثلاثة لاعبين في صفوف ريال مدريد، يعتنقون الديانة الإسلامية، بجانب الثنائي سامي خضيرة، ومسعود أوزيل.

احدث صور جينفر لوبيز 2013

0 التعليقات
TwitThis


احدث جينفر لوبيز 2013

احدث جينفر لوبيز 2013



احدث جينفر لوبيز 2013



احدث جينفر لوبيز 2013



احدث جينفر لوبيز 2013


احدث جينفر لوبيز 2013


احدث جينفر لوبيز 2013


احدث جينفر لوبيز 2013

بالصور هيلدا خليفة تتألق بالأزرق فى جلسة تصوير 2013

0 التعليقات
TwitThis


بالصور هيلدا خليفة تتألق بالأزرق
نشرت مقدمة البرامج هيلدا خليفة مجموعة من الصور التي التقطتها اثناء جلسة تصوير فوتوغرافية، حيث طغى اللون الارزق على المكان.
وارتدت هيلدا قميصاً أزرق اللون وكانت تقف إلى جانب سيارة لونها أورق أيضاً ويظهر خلفاها البحر.



بالصور هيلدا خليفة تتألق بالأزرق

بالصور هيلدا خليفة تتألق بالأزرق

بالصور هيلدا خليفة تتألق بالأزرق

بنوتة كول 

بالصور كيم كارداشيان تفصّل قوامها بفستان جلدي ضيق جداً 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور كارداشيان تفصّل قوامها بفستان
قامت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بجولة تسوّق في نيويورك مرتديةً فستاناً بلون الهافان جلديوضيق جداً ، وارتدت فوقه جاكيت جلدي أسود اللون.

وأثبت كيم انها باستطاعتها ان تبدو مثير حتى ولو كانت حامل ، وزاد كيم جمالاً شعرها مع الغرة التي تليق بها كثيراً.
كما توجهت كيم إلى مطعم Cipriani Soho وبقيت لفترة قصيرة من الوقت .

وفي صباح اليوم نفسه سوّقت كيم لفيلمها الجديد Tyler Perry’s Temptation: Confessions of a Marriage Counselor ، وهو فيلم كوميدي درامي من تأليف الممثل والكاتب تايلر بيريو تؤدي كارداشيان فيه دور زميلة الزوجة جوديث التي تساعدها على تخطي مشاكلها الزوجيّة.
بالصور كارداشيان تفصّل قوامها بفستانبالصور كارداشيان تفصّل قوامها بفستانبالصور كارداشيان تفصّل قوامها بفستانبالصور كارداشيان تفصّل قوامها بفستانبالصور كارداشيان تفصّل قوامها بفستانبالصور كارداشيان تفصّل قوامها بفستانبالصور كارداشيان تفصّل قوامها بفستانبالصور كارداشيان تفصّل قوامها بفستانبالصور كارداشيان تفصّل قوامها بفستانبالصور كارداشيان تفصّل قوامها بفستانبالصور كارداشيان تفصّل قوامها بفستانبالصور كارداشيان تفصّل قوامها بفستانبالصور كارداشيان تفصّل قوامها بفستانبالصور كارداشيان تفصّل قوامها بفستانبالصور كارداشيان تفصّل قوامها بفستانبالصور كارداشيان تفصّل قوامها بفستانبالصور كارداشيان تفصّل قوامها بفستان

بنوتة كول 
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م