بالصور .. ابن أحمد رمزي المعاق يظهر لأول مره في عزاء والده

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة ـ Gololy
ظهر لأول مرة في وسائل الإعلام نجل الفنان المصري الراحل أحمد رمزي في عزاء والده جالساً على كرسيه المتحرك، وسط عدد كبير من نجوم ونجمات مصر بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.
رمزي كان قد صرح في لقاءاته الإعلامية أن الله رزقه بابنتين وولد واحد معاق من زوجته نيكول، وقال إن ابنه يعيش في لندن بسبب اعاقته العقلية والجسدية، لأن في مصر يعاني الأمرين في تحركاته ودراسته.
رمزي كان قد صرح بأن نجله المعوق مكان يمنحه السلام والهدوء أثناء تواجده معه في الفترة التي يزور فيها مصر، وأنه يعيش حياة طبيعية وسط عائلته في الساحل الشمالي بعيد عن ضجيج القاهرة.
يذكر أن الفنان المصري أحمد رمزي توفى عن عمر يناهز الـ 82 عاما بعدما فقد توازنه وإصابته بأزمة قلبية.



شاهد معمر القذافي مع 25 من ملكات الجمال داخل خيمته الخاصة

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - Gololy
دائما ما كانت حياته تمتلئ بالغرائب التي تثير الجدل، فقد كشف عاملون في هيئة المراسم والتشريفات الخاصة باستقبالات الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، أنهم لم يروه منشرحا ومسرورا وضاحكا من قبل ومنسجما في طرح الإجابات على أسئلة مختلفة عما اعتاد عليه في السابق، كما لاحظوه في هذا اليوم حين استقبل داخل خيمة في ثكنة العزيزية بطرابلس الغرب 25 متنافسة على لقب «ملكة جمال الانترنت الدولية» التي تجري في العاصمة الليبية.
الصورة التي يظهر فيها القذافي مع ملكات الجمال في خيمته، يقال إنه أمضى معهن ومع صحفيين أميركيين وأوروبيين أكثر من ساعة من الدردشة لمسابقة مثيرة للجدل وتجري لأول مرة في الجماهيرية وتتعاون معهما في تنظيمها مؤسسات سياحية ليبية خاصة.


بالصور.. كيم كارداشيان تخرج عن المألوف وتصدم رواد الإثارة

0 التعليقات
TwitThis
القاهرة - Gololy
على عكس المعتاد من حبها لإظهار مفاتنها ومنحيات جسدها، شوهدت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان وهي ترتدي فستان أزرق طويل فضفاض.
إطلالة كادراشيان الغريبة عن طبيعتها في ارتداء الملابس المكشوفة والجريئة، ظهرت بها أثناء وصولها إلى فندق «Biltmore» في ميامي، حيث بدت جذابة وأنيقة ومحتشمة في نفس الوقت.





دينا تتعرض لموقف محرج جدا ويتم منعها من الرقص!!شاهدوا السبب

0 التعليقات
TwitThis


تعرضت الفنانة الإستعراضية دينا لموقف محرج خلال حضورها لتقديم فقرة رقص شرقي في حفل زفاف ياسر حسني لاعب نادي المقاولين العرب، حيث تدخل والد العريس ومنعها من دخول القاعة.
دينا كانت قد اتفقت مع العريس على أن تقدم فقرة في الحفل مقابل الحصول على أجرها 20 ألف جنيه، ولكنها فوجئت بوالد العريس يقول لها:« فرح ابني مفيهوش رقص ولا مسخرة حرام، عندي أصحابي من أعضاء حزب جماعة الإخوان بالداخل»، حسب صحيفة صوت الإمة.
دينا غضبت من الموقف وطلبت أجرها كاملاً، ولكن العريس علم بالأمر وطلب من منظم الحفل وليد منصور أن يعطيها فقط نصف أجرها 10 آلاف جنية ، وبالفعل غادرت وفرقتها الفندق.

شاهد شيرين عبدالوهاب بدون ماكياج

0 التعليقات
TwitThis

أثناء تسجيها أولى أغنيات ألبومها الجديد، ظهرت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب بدون أي ماكياج مع الموزع الموسيقي توما.
توما قام بنشر الصورة على صفحته الشخصية على موقع «فيس بوك»، حيث كتب يقول :«هذه هي صورتي مع شيرين أثناء تسجيل أول أغنية من ألبومها الجديد وهو التعاون الأول لي معها».
يُذكر أن موعد طرح الميني ألبوم لم يتحدد بعد، ولكن من المتوقع أن يتأجل لانشغال شيرين في برنامجها «The Voice» الذي يأخذ كل وقتها تقريباً.
القاهرة - Gololy




السلطانة هيام، ماذا ترتدي عندما لا تكون في القصر؟

0 التعليقات
TwitThis












السلطانة هيام أو مريم سارة أوزرلي- 29 عاماً، ممثلة تركية ولدت في ألمانيا بلد والدتها. ليس لها الكثير من الأدوار فقد مثلت أربعة أفلام وثلاث مسلسلات تلفزيونية، إلا أنها حققت نجاحاً كبيراً من خلال دور السلطانة هيام في مسلسل حريم السلطان.

الملابس التي ترتديها في القصر لها طابع معين يخدم الحقبة الزمنية التي يغطيها المسلسل، ما يجعلنا نتسائل كيف تبدو مريم في ملابس بعيدة عن أجواء قصر السلطان سليم، فما رأيك أي الإطلالات تليق بها أكثر.. المعاصرة، أم العثمانية؟


غزة - دنيا الوطن

شاهد محمد البرادعي طفلا مع والديه

0 التعليقات
TwitThis

يتداول أنصار الدكتور محمد البرادعي مدير وكالة الطاقة الذرية السابق ومؤسس حزب الدستور، صورة للفائز بجائزة نوبل وهو طفل لا يتعدى عمره 5 سنوات بصحبة والده ووالدته.
البرادعي الذي ولد في مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، ووالده مصطفي البرادعي محام ونقيب سابق للمحامين، تخرج من كلية الحقوق في جامعة القاهرة سنة 1962 بدرجة ليسانس الحقوق، وتزوج من عايدة الكاشف، وهي مُدرسة في رياض أطفال مدرسة فيينا الدولية، وابنتهما ليلي محامية وابنهما مصطفي مدير استوديو في محطة تلفزيون خاصة، وكانا يعيشان في لندن، لكنهما عادا إلى مصر عام 2009.


 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م