أجمل 10 نساء "أشعلن" ملاعب كرة القدم في 2012

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

خلال عام 2012، كان للعديد من العناصر النسائية تأثير كبير على كرة القدم سواء داخل الملعب، أو في المدرجات، نستعرض أهمهم في هذا التقرير

الإعلامية الإسبانية ساره كاربونيرو، صديقة إيكر كاسياي حارس مرمى منتخب إسبانيا وريال مدريد، انتظر الجمهور قبلة كاسياس لها بعد التتويج بيورو 2012، ولكن القبلة لم تكن كلتك التي كانت أمام كاميرات التلفزيون في 2012
إنجي إيكرت، مشجعة باراجوانية، دخلت المنافسة بقوة ضد لاريسا ريكيلمي في مدرجات المنتخب الأبيض والأحمر
إيرينا شايك، عارضة الأزياء الروسية، وصديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد التي حضرت العديد من مباريات ريال مدريد خلال 2012
لاريسا ريكيملي، المشجعة الأشهر في العالم خلال العامين الأخيرين، مازلت تحافظ على حضور مباريات باراجواي بانتظام
فتاة الليل الفرنسية زاهيه دهار التي تفجرت قضية علاقاته بنجم ريال مدريد كريم بنزيمه مرة أخرى خلال 2012
المشجعة بوليس تيلاسكو، المشجعة الأولى في مدرجات جريميو
لاعبة منتخب كولومبيا تاتيانا ازيرا
البولندية ناتاليا، تألقت في مدرجات بطولة كأس الأمم الأوروبية، وحصدت لقب ملكة جمال المدرجات في يورو 2012
المطربة الكولومبية شاكيرا، صديقة جيرارد بيكيه لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا، كانت من الوجوه الأساسية في مدرجات البرسا ومنتخب إسبانيا قبل حملها من بيكيه
يارا نعوم، زوجة مهاجم الأهلي المصري ومنتخب مصر عماد متعب، تصدرت المشهد في مدرجات مباريات الأهلي قبل توقف النشاط في مصر، وتسبب الهتاف باسمها من قبل الجماهير المنافسة في أزمات لمتعب

ننشر لكم كتالوج تخفي الاسد – صور

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

نشر نشطاء الثورة السورية على صفحات الموقع الاجتماعي فيس بوك صور الرئيس السوري بشار الاسد في حالات يمكن ان يتنكر بها ليهرب من دمشق .

 

وتداول "الفيسبوكيون” هذه الصور تندرا في وقت تزداد فيه حدة المعارك بين الجيش السوري الحر والقوات النظامية الموالية للاسد حتى بلغت احياء قريبة من اقامة الاسد في دمشق وتقد الحر في مدن مثل حلب وحماة ودير الزور وادلب

ثلاثينى يعرض زوجته لممارسة الجنس للراغبين

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

ألقت هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الأحساء القبض على سبعة أشخاص بمزرعة من بينهم صاحب المزرعة يبلغ 38 عاماً مخموراً يمارس القوادة بزوجته.

وبحسب وسائل إعلامية لاحظ رجال الهيئة أنوار خافتة بالغرفة، وتمت المداهمة بعد مراقبة المزرعة بفترة، ووجدوا بالغرفة أيضا امرأة حبشية تبلغ من العمر 34 عاماً، وألقوا القبض على ستة من أبناء صاحب المزرعة أكبرهم يبلغ عمره 11 عاماً وأصغرهم سنتان.

كشفت التحريات أن صاحب المزرعة تعمد جلب أبنائه لإبعاد الشبهة عن مزرعته وضبط عدد من الشباب خارج المزرعة لمراقبة الطريق، وتم ضبط عدد من الأدوات الجنسية وخمور

سكان مدينة بفرنسا يتجولون ويتسوقون عراة ويمارسون الجنس في الهواء الطلق

0 التعليقات
TwitThis



نيوز كافيه_

يشكو سكان بلدة «كاب داغدي» الفرنسية من تصرفات السياح الأجانب، وهم العراة الذين يزورون البلدة من خارجها، محولين إياها إلى ما يشبه «الماخور المفتوح» بسبب تصرفاتهم.

وبلدة «كاب داغدي» معروفة بأنها منتجع للعراة، والناس فيها يتجولون ويسبحون ويمارسون كل أنواع نشاطهم اليومي تقريبا، بما في ذلك التسوق والسياحة.. من دون ملابس.

ومع ذلك، فإن البلدة، التي تعتبر أكبر تجمع للعراة في أوروبا، ويطلق عليها اسم «عاصمة عراة أوروبا»، تشهد حالياً أزمة بين سكانها، بسبب الانقسام حول حق ممارسة الجنس في الهواء الطلق، وأمام الجميع، حيث يعتبر البعض أن مثل هذا الفعل «يخدش الحياء العام».

ويقول سكان البلدة إن الشكاوى الأساسية تنبع من تصرفات السياح الأجانب، وهم العراة الذين يزورون البلدة من خارجها، محولين إياها إلى ما يشبه «الماخور المفتوح» بسبب تصرفاتهم.
                 
يشار إلى أن البلدة تعتبر أن العيش من دون ملابس يضمن للبشر «التناغم مع الطبيعة»! ويتراوح عدد سكان «كاب داغدي» بين 300 شخص في الشتاء، و40 ألف نسمة في الصيف.

بالفيديو..حوادث عام 2012 حول العالم

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

بين الموت والحياة .. خيط رفيع

بالفيديو.. مسيحي يرفع الاذان داخل أكبر الكنائس بأمريكا

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، أحد المقاطع بالفيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يرفع الأذان داخل إحدى الكنائس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وينتمى من قام برفع الأذان لإحدى الفرق المسيحية التى تدعو إلى السلام فى الأرض، لاسيما أن من أسس السلام والطقوس لديهم “أذان المسلمين” نظرًا لما يتضمنه من روحانية وصفاء ونقاء.



بالصور..ماريا كاري لا تستطيع اقفال سحاب الجكيت والسبب..

0 التعليقات
TwitThis






نيوز كافيه_

التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صورا للنجمة ماريا كاري حيث كانت تقوم بجولة تسوّق في أسبن في كولورادو .

وكانت ماريا ترتدي جينزا كحليا مع توب سوداء وفوقها جاكيت اسود لم تستطع ماريا إقفال سحابه بسبب حجم صدرها ، كما إرتدت بوتين من الفرو الأسود .

 











بالصور..كيم كارداشيان ترتدي فستاناً قصيراً لأجل حبيبها ووجبتها الصينية

0 التعليقات
TwitThis






نيوز كافيه_

خرجت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان برفقة حبيبها مغني الراب كيني ويست لتناول وجبة صينية في احد المطاعم الصينية في ولاية لوس أنجلوس.

وقد إرتدت كيم فستاناً أسوداً قصيراً من مجموعة تصاميم إليزابيت وجيمس  مع بوتين طويل حتى الركبة .
 

من ناحية أخرى أخرى كتبت كيم على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن يوم عيد الميلاد المجيد هو من أسعد الأيام في حياتها وتنتظره بفارغ الصبر .

 









بالصور..نجمات الخليج من دون ماكياج

0 التعليقات
TwitThis








نيوز كافيه_

رغم أنّ نجمات العالم العربيّ، بشكلٍ عامٍّ، لا يظهرن من دون ماكياج، فيبدو مستحيلاً عدم تسريب بعض صورهنّ الخاصّة والعائليّة الخاصة والتي لا يردن إظهارها بحسب نواعم.
وبذلك فإنّ الفرق شاسع أحيانًا بين إطلالتهنّ التّلفزيونيّة وتلك الطّبيعيّة، خاصة أنّ الإضاءة والتّصوير تتطلّب ماكياجًا من النّوع الخاصّ، يخفي كلّ العيوب الموجودة لدى الجميع. هذا عدا عن الجهد الذي تبذله الفنّنات للإطلالة بأبهى طلّةٍ وبأفضل حالٍ.

سما المصري تقدم برنامجاً كوميدياً ساخراً

0 التعليقات
TwitThis











نيوز كافيه_

أكدت الفنانة سما المصري للعربية.نت أنها تعتزم تقديم برنامج كوميدي ساخر ينتقد الوضع السياسي الذي تعيشه مصر الآن، خاصة بعد ترشيح الفكرة من قبل أكثر من شركة إنتاج فنية ومحطة فضائية.

وقالت المصري إن النجاح الباهر الذي حققه كليباها الأخيران “بلطج” و”يا راقصين يا حبسجية” اللذان انتقدت فيهما المواقف السلبية لفصيل التيار الإسلامي والقنوات الدينية هو الدافع وراء فكرة تقديمها البرنامج.

وأوضحت أن برنامجها الساخر يختلف شكلاً ومضموناً عن باقي البرامج الكوميدية الساخرة، ولكنه يتفق إلى حد كبير مع برنامج “البرنامج” الذي يقدمه الإعلامي باسم يوسف، حيث إن هدفها الأول هو نقد الوضع السياسي الذي يمثله التيار الإسلامي الحاكم.

وأشارت إلى أن برنامجها سيعرض بطريقة “الإسكتش الفني”، وهو عبارة عن أغنية برقصة تتخللها بعض التعبيرات الكوميدية، تصوّر بطريقة الفيديو كليب وتتمحور في التعليق على الأحداث، لافتة النظر إلى أنها تخرج برنامجها من دائرة “التوك شو”، والجمهور المشارك في الحلقات وأسلوب الفعل ورد الفعل.

وأضافت أنه لم يتم الاستقرار بعد على عرض البرنامج على قناة فضائية أو أحد المواقع الإلكترونية.

وفي سياق متصل قالت إنها تفكّر في طرح ألبوم غنائي ساخر كامل من نوعية أغانيها الحديثة، خاصة أن الشعب المصري يحب هذه النوعية من الأغاني.

وأخيراً أوضحت المصري أن كلمات أغنيتها الأولى “بلطج” مستوحاة من شعارات الثوار في التحرير، في حين قامت هي بكتابة كلمات أغنيتها الثانية “يا حبسجية”، مؤكدة في الوقت نفسه ابتعاد الكليب عن الإغراء.. فضلاً عن الجرأة في النقد التي تعد الرائدة فيها في مجال الفيديو كليب ـ على حد قولها ـ وهي أساسيات نجاح الأغنية.

هذا ما جمع بين شذى حسّون وكيم كارداشيان !

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

إرتدت الفنانة شذى حسّون فستاناً باللون الاحمر من تصميم lanvin colection 2012/2013  إيفازي على الخصر ، وأكملت الطلة بحذاء ذي كعبٍ عالٍ باللون البيج .

وقد إرتدت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الفستان نفسه ولكن مع حذاءٍ ذي كعبٍ عالٍ أحمر اللون مرصّع بالستراس الفضي .

 

بالصور… أشهر خيانات مشاهير العالم الزوجيَّة

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

تتفاوت أسباب الخيانة الزوجية بين نجوم ومشاهير هوليوود والعالم من حالة إلى أخرى، ومهما كانت الأسباب التي تقود الزوج أو الزوجة لسلوك هذه الطريق التي يصعب بعدها إعادة الأمور إلى ما كانت عليه أو ترميمها، فإن تهميش الآخر يكون جليّاً في مثل هذه الحالات.
وفي أغلب الأحيان، لا تعود المياه إلى مجاريها وتذهب الذكريات في مهب الريح وينسى كل طرفٍ صاحبه مهما كانت مدة وعمق العلاقة التي كانت تربطهما.


جينيفر آنستون وبراد بيت
إلتقت بطلة المسلسل التلفزيوني الشهير”Friends” النَّجمة جنيفير آنيستون بالممثِّل براد بيت من دون معرفة سابقة في حفلٍ أقامه مدراء أعمالهما. وبعد مرور عامين على ذلك تزوَّجا وإنتقلا إلى منزل ضخمٍ في بيفرلي هيلز قيمته 28 مليون دولار. وقبل أن يحتفلا بالذكرى الخامسة لزواجهما تعرّف بيت على النَّجمة أنجلينا جولي أثناء تصوير فيلم “السيد والسيدة سميث” وأحبها بجنون.
ويقول الباحث الإجتماعي غاري نيومان في كتابٍ له أن 48 في المئة من الرجال الذين يقدمون على خيانة زوجاتهم يشعرون بعدم الإشباع العاطفي، وهذا أمر يلفت النظر، حيث من المعروف عن الرجل، ووفقاً للعديد من الدراسات، أنه أقل عاطفة من المرأة.
والجدير ذكره أن الثنائي آنستون وبيت كانا أسعد زوجين في هوليوود وأطلق على زواجهما حينها بالزواج الذهبي، غير أن الأمور سارت إلى التدهور بعد التقارب العاطفي بين النجم الوسيم والممثلة الحسناء أنجلينا جولي لتنتهي إلى الإنفصال.


كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون
تصدّعت العلاقة العاطفية التي كانت تربط بطلي أفلام “توايلايت” عقب قيام مجلة “يو إس ويكلي” بنشر صورة لكريستين ستيوارت وهي في أحضان المخرج روبرت ساندرز البالغ 41 عاماً، خلال تصوير فيلم ” بيضاء الثلج والصيّاد”.
وفي تصريح نشر في مجلة “بيبول”، قالت الممثلة الشابة: “آسفة بشدة للأذى والإحراج الذي تسببت به لأقرب الأشخاص لي، ألا وهو روبرت”. وكان المخرج روبرت ساندرز، وهو متزوج من عارضة الأزياء ليبيرتي روس وله منها ولدان تتراوح أعمارهما بين الخامسة والسابعة، أصدر إعتذاراً علنياً عن العلاقة العاطفية القصيرة التي جمعته مع كريستين ستيوارت.
ونقل موقع “يو إس ماغازين” الأميركي عن مصدرٍ مقرّبٍ من النجمين تأكيده أنهما عادا للإقامة معاً في منزل ستيوارت بلوس أنجلوس، الذي إشترته بعد إنفصالهما في أغسطس/ آب الماضي.

ديمي مور وآشتون كوتشر
تزوَّجت نجمة هوليوود ديمي مور من الممثل الشاب آشتون كوتشر في 24 سبتمبر/ أيلول 2005، وقلّة من الناس كانت متفائلة من هذا التقارب العاطفي نظرًا لفارق السن بينهما، حيث كانت تزيده بـ 15 عاماً. ورغم أن هذا الزواج إستمر لأكثر من ست سنوات، إلاّ أن النجمين قررا وضع نهاية مأساوية له، وبصورة خاصة في ما يتعلق بزوجة بروس ويلز السابقة، فقد تم إدخالها إلى المستشفى. ولاحقاً شعرت مور بالإحباط بسبب علاقة كوتشر بالنجمة ميلا كونيس، وقالت إنها “شعرت بالخزي لأن خيانة زوجها كانت علنية”.
وأشيع أن آشتون كوتشر إرتبط بعلاقة مع ميلا كونيس البالغة 29 عاماً، والتي حصلت على لقب “أكثر النساء إثارةً للعام 2012″، خلال إستفتاء كانت أجرته مجلة “إسكواير” الأميركية الخاصة بالرجال.


ماريّا شرايفر وآرنولد شوارزنجر
ووفقاً لما ترويه ماريّا شرايفر، فحاكم كاليفورنيا السابق أخفى عنها علاقة سرية بمدبّرة المنزل ميلدرد بايينا التي خدمتهم لما يزيد عن العشرين عاماً. واليوم وبعد مرور عشر سنوات على ذلك، إعترف النجم السينمائي المفتول العضلات بتلك العلاقة، معترفاً أيضاً أن لديه طفلة منها. وكان كل من شرايفر وشوارزنجر قد أعلنا إنفصالهما عام 2011، بعد زواج دام نحو 25 عاماً.
وتؤكد الدكتورة لوان بريزنداين من جامعة كاليفورنيا في كتابها “العقلية الذكورية”، أن الرجال لديهم منطقة في دماغهم متخصصة في “البحث الجنسي”، وحجم هذه المنطقة تعبّر عن ضعف ما لدى الرجل تجاه المرأة، ما يدفعهم إلى المزيد من الخيال الجنسي.


ومدبرة منزل عائلة شوارزنجر التي كانت وراء خيانة بطل سلسلة أفلام “المبيد” لزوجته، كانت متزوجة حين حملت بطفلٍ منه، وإنفصلت عن زوجها لدى معرفته بالخيانة عام 1997.



ساندرا بولوك وجيسي جيمس
تحدثت عارضة الأزياء ميشيل ماغي التي تعمل راقصة تعر إلى مجلة “إن تج” قائلة إنها كانت إرتبطت بعلاقة مع زوج ساندرا بولوك دامت لأشهر، عندما كانت الممثلة منهمكة بتصوير فيلم “الجانب الأعمى”. وبكل هدوء طلبت بولوك الطلاق من زوجها جيسي جيمس. واليوم، دخل في حياة بطلة فيلم “البعد الآخر” رجلاً جديداً يدعى لويس باردو بولوك، وهو ولدها الذي تبنته.
وأما جيسي جيمس زوج ساندرا بولوك السابق، وهو أحد نجوم تلفزيون الواقع، إعترف أخيرًا بخيانته، ويعتقد أنه “أكثر الرجال المكروهين في العالم”، بعد أن أقرّ علناً بخيانته للنجمة الحائزة على جائزة أوسكار.
وطلبت بولوك الطلاق من زوجها، بسبب ما وصفته بـ”التنافر والخلاف” بينهما في أعقاب مزاعم تفجّرت في مارس/ آذار الماضي حول خيانة زوجها لها.


هيلاري وبيل كلينتون
كان رئيس الولايات المتحدة بيل كلينتون بطل “فضيحة مونيكا” إحدى أكثر الفضائح الجنسية والسياسية شهرة، بعد أن إنكشفت علاقته الجنسية بالأميركية مونيكا لوينسكي، المتدربة في البيت الأبيض في منتصف التسعينات. وعلى الرغم من أن الفضيحة سببت لها الكثير من الألم، إلاّ أن هيلاري كلينتون غفرت لزوجها بيل غلطته، قائلة إن الرئيس تصرّف هكذا لأنه “كان ضعيفاً”. وفي الوقت الحاضر لا تزال حياة الثنائي الزوجية مستمرة وإستطاع الرئيس السابق تجاوز الفضيحة وإكمال حياته بشكلٍ طبيعي.
والمعروف عن بيل كلينتون إرتباطه بالعديد من العلاقات الجنسية، حيث اتُّهم سابقاً بعلاقته مع المغنية والموظفة السابقة في ولاية أركنساس، وإسمها جنيفر فلاورز، وعلاقته أيضاً مع موظفة أخرى في الولاية ذاتها إسمها بولا جونز في غرفة في فندق ليتل روك عندما كان كلينتون حاكماً لأركنساس.

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م