سحلية سبايدر مان

0 التعليقات
TwitThis


غزة - دنيا الوطن
هل سمعت من قبل عن سحلية تسمى سحلية سبايدر مان ! أن سبب تسميتها بهذا الأسم هو أسلوبها الذي يشبه أسلوب تسلق الرجل العنكبوت للاشياء و أيضا تشابه لونها مع لون ملابس الرجل العنكبوت الذي يرتديها في افلامه الأسم العلمي لهذا النوع من السحالي أو الحرباية هو Agama mwanzae لكن يطلق عليها مجازاً على شبكات الأنترنت الرجل العنكبوت و لقد تم أكتشاف هذا النوع من السحالي فى كينيا و تنزانيا ورواندا في عام 2009.
اما عن وصف هذه السحلية فدائما تجد رأسها و الكتفين والعنق لونهما بنفسجي أو أحمر بينما تجد باقي الجسد بعد ذلك باللون الأزرق و لكن هذا الوصف خاص فقط بالذكور فهي التي يكون لونها أزرق في بنفسجي أو أحمر لكن الأيناث تجد لونها مختلف تماما في هذه الفصيلة حيث أن لونها يكون بني غامق أو فاتح أحيانا .الجدير بالذكر ان السحليه سبايدر مان لا تتحمل درجات الحرارة.







بالصــور سجادة الزهور

0 التعليقات
TwitThis
























بيت غريب محفور داخل صخرة وثمنه 3.5 مليون دولار

0 التعليقات
TwitThis

رام الله - دنيا الوطن
 بيت غريب محفور داخل صخرة وثمنه 3.5 مليون دولار
قد يبدو العنوان متناقضاً فكيف يكون المنزل داخل صخرة وثمنه 3.5 مليون دولار؟!!














حاولت أخذ صورة كادت أن تنتهي بكارثة .. شاهدوا الفيديو

0 التعليقات
TwitThis




المصدر : سميربوك

بالصور .. قتل والده و وضعه في برميل وصبّ عليه الاسمنت..!!

0 التعليقات
TwitThis


اخبار الاردن - في هذه الايام والزمان الذي نعيشه حدث لتونس فاجعة كبيرة على اثر جريمة قتل تبناها شاب في تونس عندما قام بقتل والده و وضعه في برميل فولاذ وسكب عليه الاسمنت على اثر تحول الشاب الى المحكمة الجنائيه العليا في بلاده.

..نعتذر لا يوجد تفاصيل اكثر لكن نترككم مع الصور







بالصورة: ضبط زوجته في الفراش مع مديرها

0 التعليقات
TwitThis

عشق المال هو فاكهة الشر بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي بوست الكينية، فقد عرضت الصحيفة صورة لامرأة ورجل في الفراش بعد أن ضبطهما زوج المرأة، أما الرجل الذي كانت نائمة معه فلم يكن سوى مديرها في العمل، وهو العمل الذي خاضته من أجل رفع مستوى معيشة زوجها وأطفالها يداً بيد معه.
ورغم أنّه أمن لها الوظيفة بعد تزكيتها أمام ذاك المدير، فقد بدأت المرأة العمل وباتت أكثر استقلالية مالياً وأقل احتراماً لزوجها خاصة في ظل مشاكله المالية، فباتت تتأخر ليلاً ما دفع زوجها للشك بتصرفاتها، وشك تحديداً في أنّها تواعد رجلاً آخر.
وهذا ما دفع الزوج برفقة أصدقائه إلى ملاحقة الزوجة وضبطها بالجرم المشهود في الفراش مع المدير، بل وتصوير هذا الفعل الفاضح كشهادة إثبات على سلوكها السيء وخيانتها له كما تشاهدون في الصورة.





من هو الشعب الاكثر خيانة في العالم ؟

0 التعليقات
TwitThis


 خلصت دراسة حديثة قامت بنشرها صحيفة ” إيفننغ ستاندارد ” سابقا , أن سكان العاصمة لندن هم الأكثر ممارسة للخيانة الزوجية مقارنة بباقي المناطق البريطانية.

فقد اعترف 26% من المتزوجين في لندن باقامة علاقة غرامية واحدة على الأقل مع غير الحبيب ، فيما أقرّ 10% منهم بخيانة شريك أو شريكة الحياة أكثر من خمس مرات.

و فسرت الصحيفة ذلك سببا لارتفاع عدد الأشخاص غير السعيدين بحياتهم الجنسية في لندن, بالاشارة الى ان العضوية في مواقع التعارف على شبكة الانترنت ارتفع بصورة كبيرة خلال العام الماضي.
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م